تجارة.
التداول هو التفاعل بين اللاعب والقرويين، الذي تم إضافته في 1.3.1 تحديث لأجهزة الكمبيوتر وأضاف في 1.0.4 تحديث لماين كرافت: طبعة الجيب. ويتم ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على القروي في إصدار بيسي من ماين كرافت. القرويون الطفل ليست قادرة على التجارة.
كيفية التداول.
قروي الذي سوف التجارة 7 الدجاج المطبوخ لواحد الزمرد.
كل قروي يبدأ مع خيار واحد للتجارة لشيء ما. ولأغراض هذا التفسير، يشار إليها ب "الاتفاقات التجارية"، أو ببساطة "الاتفاقات". ويمكن أن يتم كل اتفاق تجاري عدة مرات قبل أن القرويين لم تعد ترغب في تكريم ذلك. وعادة ما يكون هذا خمس مرات، ولكن قد تختلف. إكمال أول اتفاق تجاري ومن ثم إغلاق نافذة التجارة أو واجهة، سوف يسبب القرويين لدخول "التفكير" واسطة، وإعطاء القرويين سمعة متزايدة مع لاعب (سمعة مزيد من شرح أدناه).
يمكن للقروي أن يصل إلى خمسة اتفاقيات تجارية في وقت واحد، على الرغم من أنه يمكن أن تحل محل القديمة مع جديدة بعد الخامسة. الطريقة الوحيدة لفتح المزيد من الاتفاقيات هي التجارة مع القرويين، واستكمال اتفاق واحد على الأقل في كل مرة. وحالما يتم التوصل إلى خمسة اتفاقات تجارية، فإن مواصلة التفاوض على الاتفاق النهائي سيظل يعيد تعيين الاتفاقات الأخرى، مما يتيح مزيدا من التجارة، ولكن أيضا لديه فرصة لاستبدال الاتفاقات الحالية باتفاق جديد آخر.
ورقة التداول للزمرد، مع القرويين.
التداول هو طريقة سريعة لكسب الزمرد في وضع البقاء على قيد الحياة، كما كتلة خام الزمرد نادر جدا.
تم إضافة القرويين رسام الخرائط في تحديث الاستكشاف. يمكن للاعبين التجارة مع هؤلاء رسامي الخرائط، الذين هم على استعداد للتجارة في خريطة الاستكشاف، لمجموعة من الزمرد وبوصلة.
في خوادم متعددة مع القرويين المجلس الوطني الوطني المدمج في القرى، يمكن للاعبين أن يكونوا كطريق الطريق السريع، أو اللصوص، وقتل اللاعبين الذين يعتقدون قد يكون مجرد تداول القرويين الزمرد.
قروي السمعة.
سوف القروي "مثل" لاعب أكثر، والمزيد من الأوقات أنها تتاجر مع بعضها البعض. وهذا مفيد لغرض واحد فقط: لوقف غولمز الحديد في المدينة من مهاجمة لاعب. غولمز عادة ما تصبح فقط معادية عندما القرويين غاضبون لأنها تعرضت لهجوم مؤخرا من قبل لاعب. بدلا من ذلك، لاعب قد الهروب من القرية والانتظار لفترة من الوقت قبل أن يعود. سوف غولمز الحديد المعادية يغفر في نهاية المطاف / ننسى لاعب. التداول عادة ما يكون صعبا ما لم يتم القيام به في الداخل، في حين أن الحديد غولمز موجودة والقرويين غاضبون مع لاعب.
تجارة.
التداول هو ميكانيكي اللعبة التي تسمح للاعب للتداول مع القرويين مجلس الشعب. يمكن للاعب إما شراء سلع باستخدام الزمرد، أو استخدام عناصر لشراء الزمرد.
الحق النقر على القرويين فتح واجهة التداول، التي لديها واحد خام المزيد من العروض من القروي. القرويون لديهم مهن مختلفة، مما يؤثر على العروض التي يقدمونها. الحدادة سوف تبيع فقط الدروع والأدوات والأسلحة، في حين أن المزارع سوف يبيع لك مختلف المواد الغذائية والأدوات.
يتم تحديد أسعار القرويين يطلب، ولكن ليس كل القرويين تهمة نفس المبالغ لنفس البنود. ومع ذلك، فإن القرويين توليد عروض جديدة، والتي يمكن أن تكون نفس البند في كميات أكبر أو أصغر مع سعر مختلف. ولكن القرويين سوف تولد فقط عرضا جديدا عندما تم تداول البند الأخير لديهم على العرض (البند أقصى اليمين) مرة واحدة من قبل.
القرويون فقط توليد عرض جديد عندما يتم إغلاق نافذة التجارة وأنها سوف تنبعث جزيئات الأرجواني لبضع ثوان. قد يكون العرض الذي تم إنشاؤه حديثا إما عنصرا جديدا أو عنصرا كان يبيعه بالفعل، مما سيؤدي إلى استبدال العرض القديم. هذا العرض الجديد قد يكون أسوأ، لذلك قد يستغرق الأعمار للحصول عليها لخفض سعرها ترضيك.
حدادة يشتري:
الفحم: 16-23 ل 1 الزمرد الماس: 4-5 ل 1 الزمرد سبيكة الحديد: 8-9 ل 1 الزمرد سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.
الحدادة تبيع:
الماس الفأس: 1 ل 9-11 الزمرد الماس مجرفة: 1 لمدة 7 الزمرد الماس بيكس: 1 ل 10-11 الزمرد الماس المجرف: 1 لمدة 7 الزمرد السيف الماس: 1 للزمرد 12-13 الحديد الفأس: 1 لمدة 6-7 الزمرد الحديد مجرفة: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد منقار: 1 ل 7-8 الزمرد الحديد المجرف: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد السيف: 1 ل 7-10 الزمرد الحديد خوذة: 1 ل 4-5 الزمرد الحديد الصفيح: 1 ل 10-13 الزمرد الحديد الساقين: 1 ل 8-9 الزمرد الأحذية الحديد: 1 ل 4-5 الزمرد سلسلة خوذة: 1 ل 5-6 الزمرد سلسلة تشيستبلات: 1 ل 11-14 الزمرد سلسلة الساقين: 1 ل 9-10 الزمرد سلسلة الأحذية: 1 ل 5-6 الزمرد خوذة الماس: 1 لمدة 7 الزمرد الماس الصدر: 1 ل 16-18 الزمرد الساقين الماس: 1 ل 11-13 الزمرد الأحذية الماس: 1 لمدة 7 الزمرد.
المزارع يشتري:
السمك المطبوخ: 9-12 ل 1 الزمرد سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد الدجاج الخام: 14-17 ل 1 الزمرد القمح: 18-21 ل 1 الزمرد الصوف: 14-21 ل 1 الزمرد.
المزارع يبيع:
السهام: 5 ل 1 الزمرد الخبز: 3-4 ل 1 الزمرد الدجاج المطبوخ: 7-8 ل 1 الزمرد الكوكيز: 8-10 ل 1 الزمرد فلينت: 2-3 ل 1 الزمرد و 10 الحصى الصوان والصلب: 1 لمدة 3 الزمرد شريحة البطيخ: 5-8 ل 1 الزمرد المقص: 1 لمدة 3 الزمرد.
يشتري أمين المكتبة:
كتاب: 12-14 ل 1 الزمرد ورقة: 19-29 ل 1 الزمرد كتاب مكتوب: 1 ل 1 الزمرد سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.
يبيع أمين المكتبة:
رف الكتب: 1 لمدة 3 الزمرد الساعة: 1 ل 10-11 الزمرد البوصلة: 1 للزمرد 10-11 الزجاج: 4-5 ل 1 الزمرد.
يشتري الكاهن:
سبائك الذهب: 8-9 ل 1 الزمرد.
يبيع الكاهن:
زجاجة o & # 8217؛ ساحر: 2-4 ل 1 الزمرد لحم البقر النيء: 1 ل 7-10 الزمرد غلوستون: 2-3 ل 1 الزمرد ريدستون الغبار: 2-4 ل 1 الزمرد.
سوف الكاهن أيضا سبى الخاص بك السيوف والماس والحديد، والفؤوس، والمقاول و تشيستبلاتس لمدة 2-4 الزمرد لكل بند.
تجارة.
التداول هو ميكانيكي الذي تمت إضافته في التحديث 1.0.4. انها تسمح للاعب للتداول مع القرويين باستخدام العناصر أو الزمرد.
ينطوي التداول على لاعب يقدم القروش الزمرد عن أي عنصر أنها قد تكون بيع، أو العكس بالعكس. ثم يتم أخذ العناصر / الزمرد بعيدا عن جرد اللاعب، وسوف لاعب كسب البند انه / انها تداولت ل.
إن ما يريد القروي أن يتاجر به يرتبط باحتلاله. والمزارعون أكثر عرضة لتجارة القمح، في حين أن الحداد هو أكثر عرضة للتجارة الأدوات.
وهناك أيضا عدة مستويات من التداول. وهذا يعني أن ما قرو معين يقدم اللاعب يعتمد على الصفقات التي قاموا بها من قبل. أعلى مستوى البضائع هي أكثر قيمة البنود، وتكلفة أكثر قليلا من البنود الأخرى.
بعد التجارة، القرويين الافراج عن الجسيمات التي تسمح للاعب معرفة التجارة ناجحة، وأن تجارة جديدة متاحة. إذا كان لاعب يتاجر مع قروي مرات عديدة جدا، فإنه لن يسمح للاعب لتجارة أي سلع. ومن المقبول على نطاق واسع معظم القرويين الصفقات غير عادلة.
للحصول على معرض من كتل وعناصر التي يمكن أن تكون متداولة مع القرويين، انظر هنا.
No comments:
Post a Comment