Wednesday 17 January 2018

ف فوركس إي


يوم التداول إي 1.5.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
يوم التداول إي هو خبير خبير مؤتمتة بالكامل الذي يتداول هروب أطوال متغيرة، استنادا إلى مؤشرنا الشهير تحمل نفس الاسم. على الجانب الآخر، فإنه يتداول فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي H1-لا تجارة أي شيء آخر-
من السهل اقامة والاشراف لا خبرة سابقة مطلوبة لا التحسين أو التحليل اللازمة.
و إي لديها مجموعة من الميزات الرائعة:
يتم استخدام أوامر المعلقة فقط جميع أوامر محمية من قبل وقف الخسارة والربح الربح النشاط التجاري هو متكرر، والكمال لتوليد الخصم أنه ينفذ السيطرة على انتشار الذي يزيل جميع أوامر تركت الأرباح تشغيل باستخدام تكيف توقف زائدة لم يتم ترك أوامر المعلقة فتح خلال عطلة نهاية الأسبوع مكررة تب الشبح تب وإدارة النظام سي إدارة الموقف تتكيف مع عمولة لا المتوسط، لا الشبكة ولا مارتينغال التداول هو نفا-فيفو المتوافقة.
كل ما تحتاجه هو وسيط مع ظروف تجارية جيدة:
ينتشر أقل من نقطة واحدة (10 نقاط) ستوبليفيل أقل من نقطتين - zero هو الأفضل - عمولات أقل من 6USD لكل جولة مستديرة يتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي فقط.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع مستشار خبير التداول اليوم الأكثر فعالية، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
كيف يعمل؟
يقوم مستشار الخبراء بتداول اختراق الأطوال المتغيرة، استنادا إلى مؤشرنا الشهير يوم التداول. ويستخدم قناة دونشي ومتوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) لاتخاذ قرارات التداول.
فإنه يضع أوامر المعلقة في مستويات الدعم والمقاومة حتى الآن لم يمسها حول السعر الحالي، وذلك باستخدام قناة دونشي كمرجع. عندما يتم لمس هذه الأسعار، أوامر المعلقة تصبح أوامر السوق وتبدأ إدارة الموقف.
في أقرب وقت التجارة هو 3-4 نقطة في الربح، و إي يتحرك وقف الخسارة إلى السعر المفتوح زائد / ناقص نقطة واحدة في الربح. من هذه النقطة على، يتم استخدام وقف زائدة واسعة كنسبة من الأرباح التجارية الحالية للحفاظ على التجارة على قيد الحياة طالما أنها تتحرك في صالحنا. وتكمن الحافة في حقيقة أن التقلب يوسع عندما يختبر السعر مستوى سعر لم يمس، مما يسمح عادة ل إي بإجراء التعادل السريع والحفاظ على التجارة على قيد الحياة في أي خطر.
الأهرامات إي مواقف خفض اللوتزيز في كل مرة.
لا تحتاج لشراء مؤشر التداول يوم ل إي للعمل!
يرجى ملاحظة أن المعلمات الافتراضية هي الأمثل ل يوروس H1.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات التداول تؤثر المحددات التالية على نشاط التداول. وقف الخسارة: حدد ستوبلوس في نقطة للأوامر. الوقف الزائد: اختر نقطة وقف الخسارة التي تم التعبير عنها كخطوة في الأرباح. الربح المستهدف: حدد الربح في النقاط لأوامر الشراء. ماكس سبرياد: حدد أقصى انتشار مقبول للتداول. نفا / فيفو: تمكين هذا الخيار للوسطاء-الولايات المتحدة.
إدارة الأموال حدد تخصيص المخاطر في التجارة، أو لوتيس ثابت للتداول. خيارات الرسم حدد ألوان وأحجام تسميات وخطوط الرسم البياني. إعدادات إي تخصيص تعليق طلبك أو عدد السحر.
لقطات.
منتجات ذات صله.
تجارة يومية.
مؤشر التداول اليومي مصممة ل سلخ فروة الرأس، دون باكبينتينغ أو إعادة طلاء. لديها 90٪ نسبة الفوز.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

مرحبا، اسمي آرثر.
وأنا مبرمج! أنا رمز المؤشرات الفنية والمستشارين الخبراء لمنصة ميتاتريدر، والتي تساعد التجار لزيادة عوائدهم.
تحسين التداول الخاص بك مع أدوات التداول المهنية.
صنع في الموقع.
الأكثر شعبية.
الاتجاه للتجارة.
المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.
تجارة يومية.
مؤشر التداول اليومي مصممة ل سلخ فروة الرأس، دون باكبينتينغ أو إعادة طلاء. لديها 90٪ نسبة الفوز.
ربما مؤشر أنماط التوافقي الأكثر اكتمالا المتاحة، والتي تأخذ التوقعات فيبيو على محمل الجد.
سوينغ التداول.
المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.
الأكثر شعبية.
توقيت الاستجابة.
استراتيجية التداول عالية التردد التي تسمح للتجار للاستفادة من عدم الكفاءة التسعير بين اثنين من الوسطاء.
شبكة التجارة إي.
استراتيجية التداول المربحة والميكانيكية التي ليس لها الاعتماد على الاتجاه والأرباح من تقلبات متموجة.
شبكة الأمان إي.
استراتيجية الإدارة الآلية التي تحول الصفقات الخاصة بك الخاسرة إلى الفائزين باستخدام استراتيجية التحوط غير متوازنة فريدة من نوعها.
ناسخة التجارة المحلية.
نسخ الصفقات بين منصات ميتاتريدر مختلفة مع مستشار خبير قوي وموثوق بها ومرنة واختبارها.
مؤشرات مجانية.
غولدفينش إي.
بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.
أبسد، ريتراسيمنت.
نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.
فركتلات عكسية.
ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.
مذبذب.
سلاسة واستجابة التسارع الذي يكشف عن اتجاه السوق ويكشف الاختلافات تلقائيا.
أحدث المؤشرات.
سوبر تريند.
تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.
سوبر تريند إي.
يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.
يعرض هذا المؤشر تصحيحات أو ملحقات فيبوناتشي تلقائيا، ويتم حسابها من نقطتي سعر مختلفتين.
هذا المؤشر يجد أسافين، وهي أنماط مستمرة، وتنفذ التنبيهات من جميع الأنواع.
آراء العملاء.
قراءة المزيد من الاستعراضات المستقلة في جيش السلام الفوركس.
"آرثر هو مصمم مبتكر جدا، وهو موجه جدا مع ردوده وليس لدي أي شكاوى على الإطلاق بشأن خدمة العملاء أو نتائج منتجاته".
"آرثر هو النوع الذي يرغب الشخص في التعامل معه، وهو محترف متخصص مكرس ومهذب، ومؤشراته ليست دقيقة فحسب، بل أيضا لا تعيد تعريفها".
"هؤلاء الرجال ممتازة للعمل مع خدمة العملاء المتميزة يرافق منتجات كبيرة. أفضل بكثير من أي شيء لقد حاولت حتى الآن، وكما هو الحال معظم، لقد حاولت الكثير".
"لقد أمرت مستشار خبير مخصص ومؤشر، وكانت المنتجات النهائية التي تلقيتها من الدرجة الأولى، آرثر، مبرمج، من المؤكد يعرف كيفية كتابة رمز الجودة."
"أنا سعيد جدا مع المؤشرات من ف للتجارة، وأنا لا أعتقد أنك سوف تحصل على خدمة أفضل والدعم في أي مكان على الشبكة".
"لقد أمرت إي مخصص، وكانت خدمة العملاء سريعة وودية من خلال عملية التنمية بأكملها وكان المنتج النهائي بالضبط ما كنت بحاجة".
"صحيح 5 نجوم الناس للتعامل مع، أجاب رسائل البريد الإلكتروني في غضون 30 دقيقة، لقد تم التداول لفترة طويلة، وبعض من أفضل المنتجات لقد عملت مع."
"اشتريت مؤشرا وحصلت على دعم فني كبير، وطلبت استرداد المبلغ خلال فترة رد الأموال، وتم تنفيذه في غضون ساعة".
"ف للتجارة هي واحدة من الشركات الأكثر موثوقية في صناعة البرمجة MT4 / MT5، لقد تم استخدام المؤشرات والمستشارين الخبراء لبضع سنوات حتى الآن."
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

ف ترياجولار أربتريج إي.
ويستغل نظام التحكيم المثلث الثالث أوجه عدم الكفاءة بين ثلاثة أزواج من العملات ذات الصلة، مما يضع المعاملات المقاصة التي تلغي بعضها البعض من أجل تحقيق أرباح صافية.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة الاستراتيجية هي الإطار الزمني المستقل استراتيجية محايدة للأخبار والثغرات أو ارتفاع الأسعار يتم تحوط تماما الصفقات: كل ما يمكن أن تخسر هو انتشار تحت ظروف التداول مثالية، المراجحة الثلاثي هو استراتيجية صفر المخاطر المراجحة هي استراتيجية عالية الحجم ويولد الكثير من الحسومات.
وتنفذ مجموعة من الميزات الفريدة:
عليك أن تقرر أي زوج تعيين للتجارة يتكيف لنشر والعمولات والمقايضة ينفذ ميزة اختياري انتهاء صلاحية التجارة تخصيص الزناد السعر والهدف الربح.
ويمكن تداول أي من مجموعات الزوج التالية:
اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) يوروس، اليورو مقابل الدولار الأميركي (أود)، الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (يوروسد)، اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور)
ما هي المثلثات الثلاثية؟
المراجحة الثلاثية (يشار إليها أيضا بالمراجحة عبر العملات أو المراجحة الثلاث نقاط) هي فعل استغلال فرصة المراجحة الناتجة عن التناقض في الأسعار بين ثلاثة أزواج مختلفة من العملات الأجنبية في سوق الصرف الأجنبي. تتضمن صفقة التحكيم الثلاثية ثلاث صفقات، تبادل العملة الأولية لثانية، العملة الثانية للثالث، والعملة الثالثة للأولية. خلال الصفقة الثانية، أقفال المراجحة في الربح صفر خطر من التناقض الذي يوجد عندما السوق عبر سعر الصرف لا تتماشى مع سعر الصرف الضمني الضمني. لا يمكن التوصل إلى صفقة مربحة إلا عندما تنشأ حالة عجز في السوق وإذا كانت أوقات التنفيذ صغيرة.
هام - هناك خطر كبير على التنفيذ في استخدام استراتيجية المثلثات المثلثة لتجار التجزئة، حيث أن أوقات التنفيذ ليست مثالية على جانب الخادم.
Backtesting.
في وقت كتابة هذا التقرير، لا يدعم اختبار MT4 اختبار أزواج العملات المتعددة. ل باكتست إي، اختبار النسخة MT5.
معلمات الإدخال.
أزواج التثليث - حدد الزوج المحدد للتداول. ؛ سيمبول نيم سوفيكس - اكتب لاحقة أسماء رمز الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يدعى يوروسدفكس، فكس هو لاحقة. بادئة اسم الرمز - اكتب بادئة أسماء رموز الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان يوروس يدعى موروسد، m هو البادئة. زناد التجارة - يحدد الزناد التجاري مدى عمق أوجه القصور في التجارة، كمضاعف للفروقات المشتركة، ويجب أن تدفع الصفقة للدخول في صفقة. وتعني القيمة الأعلى أن أوجه عدم الكفاءة العميقة يتم تداولها، ولكنها تعني أيضا أن نشاط التداول لن يحدث في كثير من الأحيان. استخدم هذه المعلمة لتعويض أي انزلاق. الربح المستهدف بالنقاط - مقدار النقاط في الربح المطلوب لإغلاق الصفقة. القيم الأعلى تعني أن الصفقات سيتم فتحها لفترة أطول. تأكد من أن هذه المعلمة هي أبدا فوق الانتشار المشترك للرموز المتداولة. انتهاء الصفقات - اختياريا، يمكنك تحديد انتهاء في الوقت المناسب للحرف. هذا هو فعال جدا لخفض التعرض في الحالات التي الانزلاق كما دمرت فرصة التداول. لوتسيزي للحرف - أدخل لوتزيز للتجارة الأولى، وهي التجارة رمز الأم. إذا كان الحجم أكثر من اللازم بالنسبة إلى رصيد حسابك، فلن يتم تداول إي. الانزلاق لأوامر - الحد الأقصى الانزلاق على أوامر، في نقاط، يسمح لهذه الصفقات. الرقم السحري للحرف - أدخل عدد سحرية فريدة من نوعها، وليس موجودة في مناطق العد الأخرى. تعليق مخصص للصفقات - التعليق على الصفقات المرسلة إلى الوسيط.
أرتورو لوبيز بيريز، المستثمر الخاص والمضارب، مهندس البرمجيات ومؤسس نقطة الصفر حلول التداول.
يو تيستي o روبو 1 ميس ناو ديو نوتا 0.
لا التجارة في 1 شهر مع 3 وسيط مختلف وعلى 3 أجهزة كل واحد. آسف ل آرثر انه عظيم ولكن هذا إي انها مضيعة للمال.
مرحبا، Arturo. I مرة واحدة الاتصال بك، ولكن لم يكن الرد me. I استئجار إي الخاص بك لمدة شهر حتى 2017.4.25. في الاختبار، وجدت أنه في حالة تعيين المشغل إلى & كوت؛ 1 & كوت؛ ، فتحت التجارة بشكل متكرر. وإذا قمت بتعيين الزناد إلى & كوت؛ 1.5 & كوت ؛، فإنه بالكاد فتحت التجارة. مدى الخطورة الكبيرة بين & كوت؛ 1 & كوت؛ و & كوت؛ 1.5 & كوت ؛؟ وحيث لضبط S / L؟ شكرا لك! أطيب التحيات.
- تنفيذ خوارزمية جعلت أسرع واستخدام أونتيمر () بدلا من القراد.

ف أربتريج إي.
التكلفة بالنسبة لك: 59 دولارا.
يمكنك الاتصال بنا للحصول على إثبات ودفع التفاصيل:
إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
وصف المنتج.
ف أربتريج إي.
توقيت التحكيم إي 3.0.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
& # 8220؛ الأشخاص لم يعدوا مسؤولين عما يحدث في السوق، لأن أجهزة الكمبيوتر تتخذ جميع القرارات. & # 8221؛
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول عالية التردد التي تسمح للتجار لجعل الأرباح الثابتة من خلال العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين الوسطاء.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة التداول المراجحة هو الإطار الزمني المستقل تحت ظروف التداول مثالية، المراجحة هي استراتيجية صفر المخاطر أربتريج هو استراتيجية عالية الحجم ويولد الكثير من الحسومات.
و ف أربتريج إي لديها الكثير من الميزات المدهشة:
وتنفذ اثنين من طرق التداول: كلاسيك أو وقف زائدة إي يمكن أن التجارة 32 أزواج أو رموز في وقت واحد إي تنفذ عتبة التداول للتخصيص إي تتكيف مع الانزلاق والعمولات إي يضع السلامة سي و تب أوامر نشاط التداول هو نفا-فيفو متوافقة.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أسهل وأكمل الفوركس أربتريج إي المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
لقطات.
نتائج التداول.
نتائج التداول التحقق من قبل ميفسبوك يمكن العثور أدناه. إلق نظرة!
لذلك، ما هو التحكيم العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول منخفضة المخاطر التي تسمح للتجار لتحقيق ربح مع عدم التعرض للعملة المفتوحة. وهو ينطوي على العمل بسرعة على الفرص التي تقدمها عدم الكفاءة التسعير بين وسطاء ميتاتادر مختلفة. يمكن أن يكون سبب عدم الكفاءة هذا من قبل مزودي السيولة أو قضايا الشبكة على جانب الوسيط. عندما يكون هناك فرق السعر بين وسطاء كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كل من ينتشر ثم بعض، يتم فتح الصفقات المعاكس حتى كل من يقتبس الأسعار مرة أخرى.
وتتألف موازنة ميتاتريدر من ربط العديد من منصات ميتاتريدر باستخدام مستشار خبير واحد، وعدم الكفاءة في أسعار التداول بينهما، دون الحاجة إلى وضع تجارة عكسية على وسيط آخر. ويمكن القيام بذلك لأن وسطاء ميتاترادر ​​لا يسلمون علامات الاقتباس في نفس الوقت بالضبط، ومن الشائع أن تجد الاختلافات من 1-2 نقطة و1-5 ثواني بينهما. وهكذا، من خلال الحصول على اقتباسات من مجموعة مختلطة من الوسطاء، مستشار خبير يمكن أن تتداول ضد أبطأ واحد معرفة السعر في المستقبل على المدى القصير مقدما.
تحتاج المراجحة إلى اتصال إنترنت جيد وسطاء انتشار منخفض.
مثال على التحكيم الأجنبي.
الاستخدام الأساسي للخبير الاستشاري يتداول وسطاء مختلفين ضد بعضها البعض. سوف تستفيد إي من عدم كفاءة الشبكة أو التسعير بين اثنين من الوسطاء، وإرسال أوامر قصيرة الأجل والتقاط 1-2 نقطة لكل التجارة. يشارك خبير الخبراء الاقتباس السعر الأخير والطابع الزمني بين جميع المنصات، ويهاجم أبطأ وسيط من خلال معرفة مقدما أسعار الأسعار القادمة التي سيتم تلقيها. في المثال أدناه، إي تعمل بمثابة سيد والعبد في كلا المنابر.
و ف أربتريج إي يتداول فقط عندما فرق السعر من المرجح أن تغطي انتشار، والعمولات والانزلاق.
العثور على وسطاء مناسبة لمراجحة الفوركس.
العثور على وسطاء ميتاتادر مناسبة للتجارة باستخدام استراتيجية المراجحة ليست مهمة سهلة، لأنه يقوم على التجربة والخطأ. ويتوقف أداء إستراتيجية المراجحة على مسافة الشبكة إلى خادم الوسيط الذي يعتمد على موقعك الجغرافي ونوعية مزود السيولة الذي يستخدمه الوسيط. لذلك النتائج ستكون مختلفة لكل مستخدم والموقع!
هدفك هو العثور على مزيج وسيط سريع وبطيء مناسب، والتجارة ضد السابق باستخدام أسعار الأسعار من أول واحد. وسطاء السيولة العالية جيدة جدا كوسيط سريع ولكن سيئة للغاية للتداول ضد. من ناحية أخرى، وسطاء السوق الصغيرة مع السيولة المنخفضة هي مثالية للتداول ضد.
وفيما يلي مقدمي السيولة كبيرة.
تعليمات البدء السريع.
لبدء التداول في أي وقت من الأوقات، اتبع التعليمات التالية أدناه!
إنشاء حساب تجريبي مع تيكميل، أكسيترادر ​​أو فكسم (وسيط سريع) العثور على السيولة المنخفضة في السوق صانع-BBetshop - وسيط وإنشاء حساب تجريبي / حقيقي. (بطيء وسيط) تثبيت ف أربتريج إي على كلا المنابر وتمكين دل المكالمات. فتح الرسم البياني ور / أوسد وتحميل إي في كلا المنصات.
& # 8211؛ على الوسيط A، حدد Fast_Broker / يوروس في مدخلات إي.
& # 8211؛ على وسيط b، حدد Slow_Broker / يوروس في مدخلات إي & غ؛ وسيبدأ الوسيط البطيء بتداول اليورو / الدولار الأمريكي على أساس أسعار الأسعار من الوسيط السريع. إيلاء الاهتمام للانزلاق الصفقات يعاني في تبويب الخبراء من المحطة الطرفية (لفتح المحطة الطرفية، انقر فوق عرض - & غ؛ المحطة الطرفية - & غ؛ الخبراء). إذا كانت الصفقات هي الخاسرين باستمرار، واحد من هذين الأمرين يمكن أن يحدث:
& # 8211؛ يمكن أن يكون الانزلاق قليلا قليلا. يجب زيادة معلمة حد التداول وإعادة المحاولة. أو & # 8230؛
& # 8211؛ الانزلاق هو بالتأكيد عالية جدا! إذا كان الانزلاق أكثر من 2-3 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب عليك إيقاف التداول والعثور على وسيط آخر. مرة واحدة كنت قد وجدت وسيط مناسب للتداول ضد، يمكنك البدء في إضافة رموز إلى إي. سعيدة التداول!
ألق نظرة على مثال أدناه:
الإجراءات اللازمة أثناء التداول.
ويتقاطع سعر الصرف بين اثنين من الوسطاء ويحتاج إلى أن يكون الانخفاض أقل باستمرار من فارق السعر الذي يؤدي إلى التداول. عندما يكون الانزلاق فوق الزناد السعر، سوف إي رفع تنبيه يشير إلى رفع قيمة الزناد السعر في المدخلات. يجب أن لا تسمح الانزلاق إلى أن يكون فوق سعر الزناد أو إي سوف تفقد باستمرار المال.
إعدادات معلمات الإدخال.
عند تحميل الخبير إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. دون & # 8217؛ تي اليأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل الذاتي شرح.
تكوين العقدة تقوم هذه الكتلة بتوجيه سلوك عقدة إي. سيت & # 8220؛ وسيط سريع & # 8221؛ للوسيط الأول و & # 8220؛ بطيئة وسيط & # 8221؛ للوسيط الثاني. تأكد أيضا من تحديد رمز المخطط من المدخلات. إعدادات التداول اختيار وضع التداول والسعر لتحريك الصفقات. سعر السعر هو الفرق الأدنى بين السعر بين الوسطاء لوضع الصفقة. يجب أن يكون أعلى من انزلاق الصفقات الخاصة بك يعانون. يمكنك أيضا تعيين وقت انتهاء الصلاحية للحرف، التي أوصت قيمة هي 2 دقيقة.
اختيار وضع التداول يمكن أن يكون صعبا. حدد & # 8220؛ الكلاسيكية & # 8221؛ إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح الصفقات تستغرق سوى بضع ثوان. إذا لم يكن الأمر كذلك، فحدد & # 8220؛ Trailing_Stop & # 8221؛ الوضع الذي ينتج متوسط ​​مدة الصفقات حوالي 2-3 دقائق. إن استخدام الوقف المتأخر يلغي حقيقة أنك تستخدم إستراتيجية المراجحة للوسيط. إعدادات أخرى يمكن إي حساب السيارات لوتيسيس من المخاطر المطلوبة، أو يمكنك إدخال لوتزيز للصفقات يدويا. وأخيرا، يمكن للتاجر إدخال دليل قيمة نقطة، انزلاق للأوامر، عدد السحر والتعليق مخصص للصفقات. الألوان والأحجام تخصيص الألوان والأحجام التسمية. إعدادات إي اختياريا، يمكنك تعيين الخاصة بك عدد السحرية للحرف وتعليق مخصص للحرف.

ف فوريكس إي
الفوركس ف مرونة اندلاع إي هو مستشار MT4 قوي الخبراء الذي يتداول بالنسبة لك. ويمكن تداول أي فترة اختراق، أي إطار زمني، مع أوامر معلقة أو السوق.
كيفية التجارة مع ف فواصل مرنة إي.
و إي لديها إعدادات شكلي تماما والمدمج في ميزة إدارة الأموال. ويمكن أن تعمل على وسطاء إن / نون-إن و2-3-4-5 أرقام الأوراق المالية.
ف فواصل مرنة الرسم البياني إي، زوج العملات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، الإطار الزمني: H1 (انقر للتكبير)
يعمل المستشار بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأكبر. والأهم من ذلك اختبار أي إي على حساب تجريبي أولا.
ف إعدادات اختراق إي مرنة.
عند تحميل الخبير إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. دون & # 8217؛ تي اليأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا لأنه يتم تجميع المعلمات في كتل الذاتي شرح. يتم شرح كل معلمة وظيفية أدناه.
حدد اتجاه التداول، والإطار الزمني، ووضع التداول (أوامر السوق أو الأوامر المعلقة) وفترة الاختراق في الحانات للتجارة إي.
تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة.
في هذا الإعداد كتلة، يمكنك تعيين حجم الكثير للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. أوصي دائما وضع حجم الكثير اليدوي لكل التجارة.
يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق العرف، وقيمة نقطة اليدوي إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.
تحميل ف مرن اندلاع إي.
يمكنك تحميل الفوركس ماسد استراتيجية التداول إي مجانا عن طريق النقر على زر "تحميل" الموجود في أعلى الزاوية اليمنى.
إنشاء إي الخاصة بك أو مؤشر مخصص.
إذا كنت ترغب في إنشاء مؤشر المخصصة الخاصة بك أو إي، يرجى الاتصال بفريق أتوز قائلا "أريد أن إنشاء بلدي إي / مؤشر". أيضا، لا تفوت على مختلف المؤشرات الأخرى و إي يمكنك العثور عليها في قاعدة البيانات الخاصة بنا هنا .
تثبيت ف فواصل مرنة إي على MT4.
من أجل تثبيت إي على MT4 الخاص بك، تحتاج إلى:
1. انقر على زر تحميل أعلاه لتحميل ف فليكسيبل برياكوت إي؛
2. حفظ الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
3. الذهاب على MT4 الخاص بك، اضغط فيل ثم فتح مجلد البيانات؛
4. في إطار فتح جديد، انقر فوق وفتح MQL4 ثم انقر فوق وفتح الخبراء.
5. نسخ لصق ملف. mq4 في مجلد الخبراء؛
6. إعادة تشغيل منصة ميتاتريدر الخاص بك.
7. افتح "المستكشف" من شريط الأدوات ميتاتريدر.
8. انتقل لأسفل وحدد "المستشارين الخبراء".
9. بحث وحدد "ف فليكسيبل برياكوت إي"؛
10. ضبط الإعدادات أو اضغط موافق لإضافة إي إلى المخطط المحدد.
ملاحظة: تم تطوير ف فواصل مرنة إي من قبل بوينتزيرو للتجارة وأرسلت من قبل أتوزفوريكس أتباع من بولندا، توماز. لا تحمل أتوزفوريكس أية حقوق نشر عبر أداة التداول هذه.
هل لديك مؤشر موثوق أو إي؟ هل ترغب في مشاركتها مع مستخدمينا؟

No comments:

Post a Comment