Saturday 20 January 2018

كيف عملات الفوركس


كيف يعمل الفوركس؟


في بداية حياتهم التجارية، هناك العديد من المتداولين الطموحين الذين سيواجهون مشكلة في لفهم رأيهم حول كيفية عمل تداول الفوركس أو إذا كان تداول الفوركس يعمل على الإطلاق. هذه الأسئلة تشير إلى قلب المشكلة - أنها تأخذ نهج خاطئ.


الدوافع الخاطئة، والأهداف غير الواقعية، والجشع، والتسرع غير المناسب، وعدم وجود جهد وعدم كفاية المعرفة هي الأسباب الرئيسية لكثير من أولئك الذين يحاولون القفز بدء مهنة التداول ترك بخيبة أمل وخالية الوفاض.


قبل أن تفعل أي شيء، والجلوس والتفكير في كم هناك وراء سوق الفوركس وكيف يعمل.


اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ما الذي أعرفه عن المبادئ الأساسية لتكوين الأسعار لكل أصول في العالم؟ ما هو الهيكل الأساسي لصناعة التداول؟ ما طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟ ما هي المبادئ الأساسية للمدارس الأساسية والتقنية لتحليل السوق؟ ما هي التعقيدات النفسية للتاجر؟ ماذا يحدث في الواقع عندما يقوم أحد المتداولين بالضغط على زر؟


دعونا نبدأ من البداية.


أولا، كان هناك العرض والطلب.


في الاقتصاد، العرض والطلب هو نموذج يفسر تشكيل الأسعار في سوق تنافسية حرة. ويتم تسوية سعر البضاعة عند النقطة التي تكون فيها الكمية التي يطلبها المستهلك متوازنة بالكمية التي يوفرها المنتج.


دعونا نقول كنت هناك يوم واحد القيام التسوق البقالة. تحتاج التفاح ويحدث أن يكون هناك بائع واحد فقط مع مجرد كمية مناسبة من التفاح. يمكنك التفاوض، والاتفاق على السعر وجعل الصرف - مبلغ محدد من المال لكمية محددة من التفاح. كل من أنت والبائع جعلت التجارة، والحصول على ما تريد.


في اليوم التالي، كنت هناك مرة أخرى تبحث لشراء نفس الكمية من التفاح، والآن فقط هناك اثنين من البائعين، على حد سواء وجود كمية التفاح التي تحتاج إليها. وهذا يعني أن هناك إمدادات أعلى من التفاح ثم هناك طلب عليها.


المنافسة بين البائعين سوف يدفع ثمن التفاح أسفل منذ كلاهما يدركون أنك ربما تذهب لتفاح أرخص، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى متساوية. سيتم تعيين سعر جديد، وسوف تجعل صفقة مع أي بائع تراه مناسبا.


بدلا من ذلك، إذا كان ذلك اليوم جئت مع صديق الذي هو أيضا مهتم في التفاح، ولكن كان هناك بائع واحد فقط هناك، سيكون هناك المزيد من الطلب على التفاح من العرض. بائع يعترف هذا وارتفاع سعر التفاح له، مع العلم أن كل من أنت وصديقك سوف بالتأكيد شراء كل من التفاح له.


هذا هو أبك للاقتصاد ومن المهم للغاية أن تتفهم، بصفتك متداولا طموحا، المنطق البسيط لكيفية عمل هذا السوق الصغير للتفاح، حيث أنه سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


قد تبدأ الأمور للحصول على أكثر تعقيدا من هنا. وبتطبيق سيناريو سوق التفاح على سوق الصرف الأجنبي، في كل مرة يتم فيها شراء عملة معينة، يتم إنشاء فائض في الطلب في السوق، مما يرفع السعر عن الرصيد ويدفعه إلى أعلى.


وبالمثل، في كل مرة يتم فيها بيع عملة معينة، يتم إنشاء فائض العرض - مرة أخرى، رمي السعر خارج الرصيد ودفعه إلى أسفل.


يتناسب مقدار التأثير بشكل مباشر مع حجم التداول لكل صفقة. فالعاملون الكبار، مثل البنوك الوطنية، على سبيل المثال، يمكن أن يسبب الكثير من الاختلال عن طريق العبث بتوريد عملتهم المحلية. يمكن للاعبين الصغار، مثل تجار التجزئة، التأثير فقط في السوق على الإطلاق قليلا، ولكن لا يزالون يفعلون من خلال أعدادهم الهائلة.


العرض المتغير باستمرار والطلب من العملات هو ما يجعل الرسوم البيانية الفوركس القراد. فلسفة التوازن السعري هي المفتاح لفهم كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس، لأن جميع الأحداث الاقتصادية في العالم ذات الصلة إلى السوق فقط من حيث مدى تأثيرها على العرض والطلب من الأصول. أو، من الجدير بالذكر، كم أنها تؤثر على العرض المتوقع والطلب من الأصول.


باستخدام سوق التفاح لدينا كمثال على ذلك، إذا أفلس أحد بائعي التفاح هذا الموسم، يمكنك أنت وصديقك أن يتوقعا سعر التفاح في الارتفاع قبل أن تظهر حتى في السوق.


رسم الخريطة الذهنية للصناعة قبل أن تضيع.


عند النظر في كيفية عمل سوق الفوركس فمن الأفضل أن يتصور كمحيط المتغيرة باستمرار. هناك الكثير من الأسماك في هذا المحيط، من الكبيرة إلى الصغيرة اعتمادا على القوة الشرائية. وهناك عدة مليارات ليفياثان مثل البنوك الوطنية والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط.


إن سياستهم النقدية وقراراتهم التجارية تجعل أكبر موجات، مما يرفع الأسعار عن التوازن. وهناك أسماك متوسطة الحجم - مستثمرون من القطاع الخاص، وشركات بحاجة إلى التحوط والمصارف الخاصة. ثم هناك لاعبين صغيرين - وسطاء ماليين ومصارف صغيرة ومستثمرين أصغر حجما.


معظم المشاركين في السوق المشار إليها أعلاه لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الفوركس بين البنوك، وهو السوق حيث يحدث كل تبادل العملات السحر. ويسمح لهم بذلك، لأنهم ببساطة يتجاوزون عتبة معينة من الأموال المتاحة. وهذا يعني أنها يمكن أن تتعامل مع بعضها البعض دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسطاء.


أصغر اللاعبين، الذين يمكن أن ينظر إليها على أنها العوالق من المحيط المالي، في محاولة للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتنمو كبيرة هو تاجر الفوركس التجزئة، والتي بالطبع تشمل لك. القوة الشرائية للتاجر عارضة عادة ما تكون صغيرة جدا بالمقارنة مع الأسماك الكبيرة أنه يحتاج إلى وسيط الفوركس أو بنك لتوفير حساب تداول ماليا والاستفادة من السوق عن طريق خوادم التداول.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكذلك موقف واحد في حجم الأشياء سوف تلهم الحذر اللازم اللازمة عند التداول.


ماذا يعني أي من هذه الصلاحيات بالصلاحيات؟


الفوركس هو سوق العملات، كما يجب أن تكون على بينة من الآن، والعملات، على عكس معظم الأصول القابلة للتداول الأخرى، هي الأدوات الاقتصادية بقدر ما هي المؤشرات الاقتصادية. وبصفة عامة، إذا كانت البلدان شركات، فإن العملات ستكون مخزوناتها.


إن صانعي السياسات في البنوك المركزية هم أكبر المساهمين في عرض النقود، مما يجعل قراراتهم المتعلقة بالسياسة النقدية عاملا رئيسيا يؤثر على أسعار تداول العملات الأجنبية وكيفية عملها.


والمثال الأكثر وضوحا وبساطة هو أسعار الفائدة التي يحددها المصرف الوطني لكل بلد في العالم. وبما أن الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني هي العملات الأكثر تداولا في العالم، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا وبنك اليابان هما على التوالي أكبر الأسماك في المحيط.


إن فهم كيفية تأثير ذلك على الاقتصاد سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


عندما تزداد أسعار الفائدة، ويمكن أن تكون فقط على كلمة البنك الوطني، فإنه يحصل على تكلفة أكبر للمشاركين في السوق لاقتراض تلك العملة من هذا البنك. وفي بعض الأحيان، يؤدي هذا إلى نقص في المعروض من العملات ويدفع سعر العملة إلى أعلى.


ما هو شيء جيد، أليس كذلك؟ من لا يريد عملة وطنية قوية؟


حسنا، ليس حقا. على المدى القصير، وهذا يعني أقل من المال للعب مع التطورات التجارية، وانخفاض دخل الأسرة المستهلكة، وفي نهاية المطاف، وبطء معدل النمو الاقتصادي. غير أن هذا يبطئ التضخم ويبطئ تراكم الديون الذي لا مفر منه - وهو أمر جيد جدا في الأجل الطويل.


وبدلا من ذلك، عندما يتم خفض أسعار الفائدة، يقترض جميع المشاركين في السوق المزيد من المال. في بعض الأحيان، يتم إنشاء فائض المعروض من المال وانخفاض سعر العملة. على المدى القصير، وهذا يعني توسعات الأعمال، وزيادة الإنفاق المنزلي والاقتصاد المتنامي.


تبدو جيدا حقا؟


حسنا، مرة أخرى، ليس حقا. فالمزيد من الأموال المقترضة يعني المزيد من الأموال المستحقة. وعلى المدى الطويل، يأتي الائتمان المصرفي المتراكم على رأس الجميع وكأنه عاصفة كبيرة تخلق أزمة مالية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الكلية.


وهذه القمة مشتركة بين جميع الاقتصادات ذات الطابع الرأسمالي. وتسعى المصارف الوطنية باستمرار إلى تحقيق التوازن بين الجداول من خلال رفع أسعار الفائدة وخفضها بصورة دورية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الصغيرة.


هذه الدورات الاقتصادية تشبه إلى حد كبير دورات تغير المناخ - بطيئة، لا يمكن وقفها وخطير جدا للمشاركين في السوق التي لا يمكن رؤيتها القادمة.


التحليل هو المفتاح.


التحليل ليس فقط مفتاح النجاح في التداول، التحليل، إلى حد ما هو الشيء الوحيد الذي يجعل تداول الفوركس يعمل حقا.


والمدارس الرئيسية لتحليل السوق هما تحليلان أساسيان وتحليلا فنيا.


التحليل الأساسي هو شكل متطور من التدقيق المالي، فقط على نطاق بلد أو، في بعض الأحيان، في العالم. هذا هو أقدم شكل من أشكال التنبؤ السعر الذي ينظر في مختلف عناصر الاقتصاد - المرحلة الحالية في دورة، والأحداث ذات الصلة، والتشخيص في المستقبل، والأثر المحتمل المرجح في السوق.


ويتناول التحليل الأساسي الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ومعدلات البطالة وأسعار الفائدة ومقدار الصادرات والحرب والانتخابات والكوارث الطبيعية والتقدم الاقتصادي. ويتم ترجيح الأثر من حيث التأثير على العرض والطلب. وعلى سبيل المثال، فإن التطورات الأخيرة في تقنيات حفر النفط الصخري تعد بوعود ثابتة ومتزايدة من النفط الآن وفي المستقبل القريب، الأمر الذي دفع أسعار النفط إلى الانخفاض في عقدها في الشتاء 2017/15.


ويتطلب التحليل األساسي فهم االقتصاد الدولي ويتناول العوامل التي لم يعرفها السوق بعد. هذه المدرسة من أنيلسيس يعمل للاستثمار والتداول على المدى الطويل.


وعيب هذا النوع من التحليل هو عنصر عدم اليقين الذي تولده الكثير من المدخلات. ميزة التحليل الأساسي هو أنه عندما يتم بشكل صحيح، فإنه يتنبأ تحركات الأسعار الأساسية التي يمكن أن تساعد على توليد الربح على مدى فترة طويلة من الزمن.


التحليل الفني هو شكل أصغر من تحليل السوق التي تتعامل فقط مع اثنين من المتغيرات - الوقت والسعر. كلاهما يمكن قياسها بدقة، تمثلها السوق وكلاهما الحقائق التي لا يمكن إنكارها. هذا هو السبب بالنسبة للكثيرين، تجارة الفوركس يعمل بشكل أفضل عند دراسة الرسوم البيانية بدلا من إجراء الاستفسارات الاقتصادية.


سواء كنت رسم خطوط الدعم والمقاومة، وتحديد المستويات الرئيسية، وتطبيق المؤشرات الفنية أو مقارنة تشكيلات الشمعدان - كنت معرفة كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس دون النظر في أسباب العرض والطلب. ويمكن استخدام التحليل الفني لأغراض تداول قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو الشيء الوحيد المتاح للتجار على غرار سريع مثل المتسكعون، الذين يحققون أرباحهم من التقلبات اليومية سيئة السمعة على الفوركس بدلا من الاتجاه التالي.


وتتمثل قوة النهج التقني في تحليل المعلومات القابلة للقياس الكمي على وجه التحديد نظرا إلى أن السوق قد استأثر بها. والعيب هو أنه قد أثر بالفعل على السوق. وللثقة في نتائج التحليل الفني، ينبغي للمرء أن يشترك في الفكرة القائلة بأن التشكيلات السعرية في الماضي قد يكون لها تأثير على التشكيلات السعرية في المستقبل، والتي يبدو لكثير من الأصوليين أنها سخيفة.


وببساطة، فإن التحليل الأساسي هو مباحث اقتصادي مع عناصر للتنبؤ بالمستقبل، في حين أن التحليل الفني هو علم الآثار المرئي في وقت الأسعار، جنبا إلى جنب مع الإحصاءات.


ثروة تفضل أعدت.


الافتقار إلى الإعداد هو السبب في أن العديد من التجار الطموحين تفشل قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى لمعرفة كيفية عمل تجارة الفوركس.


كتب كثيرة كتب عن علم النفس التاجر وكيفية تجنب المزالق أن عقل التاجر حريصة على الانزلاق إلى. مرة أخرى، المشكلة هي النهج، وأنه من السهل الحصول على الخلط عندما كل شيء جديد.


بعض وسطاء الفوركس، نظرا لطبيعة أعمالهم، وغالبا ما الملعب الفوركس باعتباره الجذب الزائفة العلمية القمار الذي هو أساسا مثل التقليب عملة فقط مع منهجية أفضل إلى حد ما.


ونتيجة لهذا التسويق، يأتي القادمون الجدد مع تدريب قليل أو معدوم، ويتوقعون تحقيق ثروات من 10 دولارات في بضع نقرات حاسمة من الماوس. أنها تقفز إلى السوق مليئة بالأمل والسوق يبصق لهم الظهر، بخيبة أمل وفارغة سلم.


غالبية تجار الفوركس يفقدون المال ويتم تعديل نموذج عمل وسيطهم بشكل جيد مع هذا الاتجاه. هذه ليست جيدة، ولا سيئة، وهذا هو السبب بفضل أن السوق موجود. في كل مرة تغلق مع الربح، شخص آخر لديه لإغلاق مع خسارة.


العودة إلى وجهة نظرنا حول يجري إعدادها، ليس هناك شيء من شأنها أن تعد لكم أفضل من التداول التجريبي - طريقة خالية من المخاطر في التداول في الوقت الحقيقي الظروف للحصول على شعور أفضل للسوق. فمن المستحسن أن تزج نفسك في التداول التجريبي أولا وبعد ذلك فقط الانتقال إلى العيش التداول. النتائج ستتحدث عن نفسها.


كيف يعمل تداول الفوركس من الناحية العملية؟


يتم قياس قيمة العملة من خلال مقدار العملة الأخرى التي يمكن شراؤها. وهذا ما يسمى عرض الأسعار. هناك دائما سعرين في سعر الاقتباس - محاولة وسأل. يتم استخدام سعر الطلب عند شراء عملة، في حين يتم استخدام سعر العرض عند البيع. لاحظ أن سعر الطلب لأي أداة مالية في جميع الأوقات أعلى من سعر العرض. وبالتالي، فإن البنك دائما شراء عملتك أرخص قليلا وبيعها لك بمعدل أعلى. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار.


يتم توصيل كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب بين المشاركين في السوق بشكل فوري تقريبا في جميع الأوقات إلا عندما يتم إغلاق السوق. يتلقى المتداول أسعارا عبر الإنترنت من شركة الوساطة التي قدمت حساب التداول له. في المقابل، تتلقى شركة الوساطة أسعار الأسعار من مزودي السيولة - البنوك.


وبصفة عامة، والمزيد من السيولة، وتشديد انتشار، وهو أفضل للجميع. وعادة ما يجري التداول، بسلاسة، والسيولة وفيرة. ومع ذلك، هناك أوقات، كما هو الحال أثناء النشرات الإخبارية الرئيسية، عندما تحدث فجوات في الأسعار بسبب التحولات الكبيرة في الأسعار خلال أقصر فترات زمنية.


والباقي هو ميكانيكا الفوركس بسيطة. يتم التداول على منصة الفوركس المختارة عند النقر على الماوس. عندما، على سبيل المثال، يتم وضع أمر شراء على زوج يورو / دولار ور / أوسد، يتم استخدام جزء من الأموال من حساب المتداول لشراء العملة الأساسية للزوج - في هذه الحالة اليورو - وبيع العملة المقتبسة للزوج - الدولار الأمريكي.


الوسيط يفعل ذلك ويسمى وضع أمر شراء. يتم وضع الأمر إما مع الوسيط (صانع السوق) أو إبلاغها مباشرة إلى سوق الفوركس بين البنوك (تنفيذ إين)، حيث اللاعبين الكبار هم. من المهم أن نفهم أن التاجر يمكن أن يضع أمر لبيع العملة التي لا 'تملك'.


بعد ذلك، تبعا لاستراتيجية التداول، ينتظر المتداول حتى تنمو العملة المشتراة من حيث القيمة، مقارنة بالبيع المباع. عندما يكون الربح المتراكم مرضيا للتاجر، يقوم بإغلاق الأمر ويقوم الوسيط بعمل المعاكس المعاكس - يبيع اليورو ويشتري الدولار. تتم عملية عكسية عندما يضع المتداول أمر بيع.


مفاهيم البيع والشراء في الفوركس يمكن أن تكون مربكة في البداية، لأنه في كل صفقة يتم تبادل عملة واحدة لآخر، وهذا يعني أن هناك دائما على حد سواء شراء وبيع في كل التجارة. بالنسبة لمتداول المبتدئين، قد يكون من الأسهل التفكير في زوج العملات كأداة مالية مجردة يتم تحديد سعر لها من قبل السوق.


الآن أنت تعرف القوى الدافعة الرئيسية للسوق، وهيكلها الأساسي من حيث اللاعبين الرئيسيين، واثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق وكيفية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من وجهة نظر عملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


دروس الفوركس: قراءة اقتباس الفوركس وفهم المصطلحات.


إن أحد أكبر مصادر الارتباك بالنسبة لأولئك الجدد إلى سوق العملات هو معيار الاقتباس من العملات. في هذا القسم، سنتناول عروض أسعار العملات وكيفية عملها في صفقات زوج العملات.


قراءة اقتباس.


عندما يتم تسعير العملة، يتم ذلك بالنسبة إلى عملة أخرى، بحيث تنعكس قيمة واحدة من خلال قيمة أخرى. لذلك، إذا كنت تحاول تحديد سعر الصرف بين الدولار الأمريكي والين الياباني (جبي)، فسيبدو اقتباس الفوركس كما يلي:


ويشار إلى هذا باسم زوج العملات. العملة إلى يسار العملة المائلة هي العملة الأساسية، في حين أن العملة الموجودة على اليمين تسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. العملة الأساسية (في هذه الحالة، الدولار الأمريكي) تساوي دائما وحدة واحدة (في هذه الحالة، دولار أمريكي واحد)، والعملة المسعرة (في هذه الحالة، الين الياباني) هي ما تعادله وحدة الأساس الواحد في العملة الأخرى. يقصد بالاقتباس أن $ 1 = 119.50 ين ياباني. وبعبارة أخرى، يمكن للدولار الأمريكي شراء 119.50 ين ياباني. يتضمن عرض أسعار الفوركس اختصار العملة للعملات المعنية.


العملة المباشرة اقتباس مقابل العملة غير المباشرة اقتباس.


هناك طريقتان للاقتباس من زوج العملات، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. والاقتباس المباشر للعملة هو مجرد زوج من العملات التي تكون العملة المحلية فيها هي العملة المسعرة؛ في حين أن الاقتباس غير المباشر، هو زوج من العملات حيث العملة المحلية هي العملة الأساسية. إذا كنت تنظر إلى الدولار الكندي على أنه العملة المحلية والدولار الأمريكي كعملة أجنبية، فإن الاقتباس المباشر سيكون الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، في حين أن الاقتباس غير المباشر سيكون كاد / أوسد. ويختلف الاقتباس المباشر عن العملة المحلية، وتبقى القاعدة أو العملة الأجنبية ثابتة في وحدة واحدة. في المقابل غير المباشر، من ناحية أخرى، العملة الأجنبية متغيرة والعملة المحلية ثابتة في وحدة واحدة.


على سبيل المثال، إذا كانت كندا هي العملة المحلية، فإن الاقتباس المباشر سيكون 1.18 دولار أمريكي / دولار كندي، ويعني أن الدولار الأمريكي سيشتري 1.18 دولار كندي. وسيكون الاقتباس غير المباشر لهذا هو العكس (1 / 1.18)، 0.85 دولار كندي / دولار، وهو ما يعني مع C $ 1، يمكنك شراء 0.85 دولار أمريكي.


في سوق الفوركس الفوري، يتم تداول معظم العملات مقابل الدولار الأمريكي، وغالبا ما يكون الدولار الأمريكي العملة الأساسية في زوج العملات. في هذه الحالات، يطلق عليه اقتباس مباشر. وهذا ينطبق على زوج العملات أوسد / جبي أعلاه، مما يشير إلى أن دولار واحد يساوي 119.50 ين ياباني.


ومع ذلك، ليس كل العملات الدولار الأمريكي كقاعدة. عملات الملكة - تلك العملات التي كانت لها علاقة تاريخية مع بريطانيا، مثل الجنيه البريطاني والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي - كلها مقتبسة كعملة أساسية مقابل الدولار الأمريكي. اليورو، وهو جديد نسبيا، ونقلت بنفس الطريقة أيضا. في هذه الحالات، الدولار الأمريكي هو العملة المقابلة، ويشار إلى سعر الصرف على أنه اقتباس غير مباشر. هذا هو السبب في أن سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.25، على سبيل المثال، لأنه يعني أن اليورو الواحد هو ما يعادل 1.25 دولار أمريكي.


يتم تحويل معظم أسعار صرف العملات إلى أربعة أرقام بعد العشرية، باستثناء الين الياباني (جبي)، الذي يتم نقله إلى مكانين عشريين.


عندما يتم عرض تسعير العملة دون الدولار الأمريكي كأحد مكوناته، وهذا ما يسمى بالعملة المتقاطعة. أزواج العملات الأكثر شيوعا هي ور / غبب، ور / تشف و ور / جبي. هذه أزواج العملات توسيع إمكانيات التداول في سوق الفوركس، ولكن من المهم أن نلاحظ أنها ليست لديها الكثير من التالية (على سبيل المثال، وليس كما تداولت بنشاط) أزواج التي تشمل الدولار الأمريكي، والتي تسمى أيضا العملات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات عن العملة المتقاطعة، انظر جعل العملة عبر رئيسك.)


كما هو الحال مع معظم التداول في الأسواق المالية، عندما كنت تتداول زوج العملات هناك سعر العرض (شراء) وسعر الطلب (بيع). مرة أخرى، هذه هي بالنسبة إلى العملة الأساسية. عند شراء زوج من العملات (يستمر لفترة طويلة)، يشير سعر الطلب إلى مبلغ العملة المسعرة التي يجب دفعها لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيبيع السوق وحدة واحدة من العملة الأساسية ل فيما يتعلق بالعملة المسعرة.


يتم استخدام سعر العطاء عند بيع زوج من العملات (قصير) ويعكس كم العملة التي سيتم الحصول عليها عند بيع وحدة واحدة من العملة الأساسية، أو كم سيدفع السوق مقابل العملة المدرجة فيما يتعلق بالقاعدة دقة.


السعر المعروض قبل الشرطة المائلة هو سعر العرض، والرقمان بعد العلامة المائلة يمثلان سعر الطلب (يتم عادة نقل آخر رقمين فقط من السعر الكامل). لاحظ أن سعر العرض هو دائما أصغر من سعر الطلب. لنلقي نظرة على مثال:


إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تنوي شراء العملة الأساسية وبالتالي فهي تبحث في سعر الطلب لمعرفة مقدار (بالدولار الكندي) الذي سيتحمله السوق مقابل الدولار الأمريكي. وفقا لسعر الطلب، يمكنك شراء دولار أمريكي واحد مع 1.2005 دولار كندي.


ومع ذلك، من أجل بيع هذا الزوج من العملات، أو بيع العملة الأساسية في مقابل العملة المقتبسة، سوف تنظر في سعر العرض. ويخبرك أن السوق سوف تشتري دولار واحد من العملة الأساسية (سوف تقوم ببيع السوق العملة الأساسية) بسعر يعادل 1.2000 دولار كندي، وهو العملة المدرجة.


وأي عملة يتم اقتباسها أولا (العملة الأساسية) هي دائما العملة التي تجري فيها المعاملة. يمكنك شراء أو بيع العملة الأساسية. اعتمادا على العملة التي تريد استخدامها لشراء أو بيع قاعدة مع، يمكنك الرجوع إلى سعر صرف بقعة زوج العملات المقابلة لتحديد السعر.


الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب يسمى الفارق. إذا كان علينا أن ننظر إلى الاقتباس التالي: ور / أوسد = 1.2500 / 03، فإن انتشار سيكون 0.0003 أو 3 نقاط، المعروف أيضا باسم النقاط. على الرغم من أن هذه الحركات قد تبدو ضئيلة، حتى أصغر تغيير نقطة يمكن أن يؤدي إلى الآلاف من الدولارات يجري أو فقدت بسبب الرافعة المالية. ومرة أخرى، هذا هو أحد الأسباب التي يدفع المضاربون إلى جذب سوق الفوركس؛ حتى حركة السعر الأصغر يمكن أن يؤدي إلى أرباح ضخمة.


نقطة هو أصغر مبلغ يمكن للسعر تتحرك في أي اقتباس العملات. في حالة الدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه البريطاني أو الفرنك السويسري، نقطة واحدة ستكون 0.0001. مع الين الياباني، نقطة واحدة ستكون 0.01، لأن هذه العملة يتم نقلها إلى منزلين عشريين. لذلك، في سعر صرف العملات الأجنبية من أوسد / تشف، فإن النقطة ستكون 0.0001 فرنك سويسري. معظم العملات التجارية في حدود 100 إلى 150 نقطة في اليوم.


أزواج العملات في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


وأحد الفروق التقنية الرئيسية بين أسواق الفوركس هو الطريقة التي يتم بها اقتباس العملات. في الأسواق الآجلة أو الآجلة، يقتبس النقد الأجنبي دائما مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن التسعير يتم من حيث عدد الدولارات الأمريكية اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأخرى. تذكر أنه في السوق الفورية يتم تسعير بعض العملات مقابل الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول الدولار الأمريكي مقابل الآخرين. على هذا النحو، فإن سوق العقود الآجلة / العقود الآجلة وأسعار السوق الفورية لن تكون دائما موازية بعضها البعض.


على سبيل المثال، في السوق الفورية، يتم اقتباس الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي باعتباره غبب / أوسد. هذه هي الطريقة نفسها التي سيتم نقلها في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة. وبالتالي، عندما يقوي الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي في السوق الفورية، فإنه سوف يرتفع أيضا في أسواق العقود الآجلة والعقود الآجلة.


من ناحية أخرى، عند النظر في سعر صرف الدولار الأمريكي والين الياباني، ونقلت السابق ضد الأخير. في السوق الفورية، سيكون الاقتباس 115 على سبيل المثال، مما يعني أن الدولار الأمريكي الواحد سوف يشتري 115 ين ياباني. في سوق العقود الآجلة، سيتم نقلها على النحو التالي (1/115) أو .0087، مما يعني أن 1 الين الياباني سيشتري .0087 دولار أمريكي. على هذا النحو، فإن ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) سيكون مساويا لانخفاض سعر العقود الآجلة للين الياباني لأن الدولار الأمريكي كان سيتعزز مقابل الين الياباني، وبالتالي فإن الين الياباني سيشتري أقل من الدولار الأمريكي.


الآن بعد أن كنت تعرف قليلا عن كيفية نقل العملات، دعونا ننتقل إلى الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


28 اقتباسات تحفيزية من كبار التجار.


التداول هو الكثير مثل ركوب السفينة الدوارة. على الرغم من أنه من الواضح هو متعة ومثيرة، وسوف يكون هناك أوقات عندما كنت تشعر بالخوف، عصبية أو حتى عاجزة. عندما تأتي هذه الأوقات السيئة، فإنه من المهم أن لا الذعر أو التخلي عن. شيء واحد ممتاز للقيام به خلال هذه الأوقات المقلقة هو قراءة بعض يقتبس تحفيزية من التجار الذين كانوا في حذائك ومعرفة الطريق إلى النجاح.


هنا 28 نقلت تحفيزية من شأنها أن تساعد على إبقاء لكم التركيز وعلى الطريق إلى التداول الناجح & # 8230؛


1. "يتم المال عن طريق الجلوس، وليس التداول." - جيسي ليفرمور.


2. "طوال حياتي المالية، لقد شهدت باستمرار أمثلة من الناس الآخرين التي عرفت أنها دمرت بسبب عدم احترام المخاطر. إذا كنت لا تأخذ نظرة فاحصة على المخاطر، وسوف يأخذك. "& # 8211؛ لاري هايت.


3. "السماح للخسائر تشغيل هو أخطر خطأ من قبل معظم المستثمرين." & # 8211؛ وليام أونيل.


4. "[مايكل ماركوس - آخر تاجر أعلى] علمني شيء واحد آخر هو أمر حاسم للغاية: عليك أن تكون على استعداد لارتكاب الأخطاء بشكل منتظم. ليس هناك شيء خاطئ معها. علمني مايكل عن اتخاذ أفضل ما لديكم من حكم، وخطأ، وجعل أفضل حكمك المقبل، ويجري الخطأ، وجعل ثالث أفضل حكم، ومن ثم مضاعفة أموالك. "& # 8211؛ بروس كوفنر.


5. "أن تجارة القطن كانت تقريبا صفقة الصفقة بالنسبة لي. وكان عند تلك النقطة أن قلت، 'السيد غبي، لماذا خطر كل شيء على تجارة واحدة؟ لماذا لا تجعل حياتك السعي لتحقيق السعادة بدلا من الألم؟ & # 8217؛ "& # 8211؛ بول تودور جونز.


6. "عناصر التداول الجيد هي: (1) قطع الخسائر، (2) قطع الخسائر، و (3) خفض الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاث، قد يكون لديك فرصة. "& # 8211؛ إد سيكوتا.


7. "عندما يصب في السوق، أحصل على الجحيم. لا يهم على الإطلاق حيث يتم تداول السوق. أنا فقط الخروج، لأنني أعتقد أنه بمجرد أن يصب في السوق، فإن قراراتك ستكون أقل موضوعية بكثير مما هي عليه عندما كنت على ما يرام ... إذا كنت التمسك عندما يكون السوق هو بشدة ضدك، عاجلا أو في وقت لاحق أنها سوف تحمل لكم الخروج. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


8. "بصراحة، أنا لا أرى الأسواق؛ أرى المخاطر، والمكافآت، والمال. "& # 8211؛ لاري هايت.


9. "عندما أصبحت فائزة، قلت:" أنا أحسب بها، ولكن إذا كنت مخطئا، وأنا الحصول على الجحيم خارج، لأنني أريد أن إنقاذ أموالي والذهاب إلى التجارة القادمة. & # 8217؛ "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


10. "أنا دائما تحديد المخاطر بلدي، وأنا لا داعي للقلق حول هذا الموضوع." & # 8211؛ طوني صليبا.


11. "مفتاح النجاح التجاري هو الانضباط العاطفي. إذا كانت الاستخبارات هي المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ... وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه كليشيه، ولكن السبب الوحيد الأكثر أهمية أن الناس يفقدون المال في الأسواق المالية هو أنهم لا يقللون خسائرهم قصيرة . "& # 8211؛ فيكتور سبيرانديو.


12. "أعتقد أن علم النفس الاستثماري هو العنصر الأكثر أهمية، تليها السيطرة على المخاطر، مع اعتبار أقل أهمية هو مسألة حيث يمكنك شراء وبيع." & # 8211؛ توم باسو.


13. "إذا كان لدي مواقف ضد لي، وأنا الحصول على الحق في الخروج. إذا كانوا ذاهبون بالنسبة لي، وأظل لهم ... السيطرة على المخاطر هي أهم شيء في التداول. إذا كان لديك موقف خاسر الذي يجعلك غير مريح، والحل هو بسيط جدا: الخروج، لأنك يمكن أن نعود دائما في. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


14. "تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك. "- جيسي ليفرمور.


15. "تعلم أن تأخذ الخسائر. أهم شيء في كسب المال هو عدم السماح للخسائر الخاصة بك الخروج من جهة. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


16. "الرغبة في العمل المستمر بغض النظر عن الظروف الكامنة هي المسؤولة عن العديد من الخسائر في وول ستريت حتى بين المهنيين، الذين يشعرون أنهم يجب أن تأخذ المنزل بعض المال كل يوم، كما لو كانوا يعملون من أجل الأجور العادية" - جيسي ليفرمور .


17- إن هدف التاجر الناجح هو تحقيق أفضل الصفقات. المال هو ثانوي ". - الكسندر إلدر.


18. "لقد تعلمت من خلال السنوات أنه بعد المدى الجيد للأرباح في الأسواق، من المهم جدا أن تأخذ بضعة أيام قبالة كمكافأة. الاتجاه الطبيعي هو الحفاظ على دفع حتى تنتهي خطوط. ولكن التجربة علمتني أن الراحة في منتصف الخط يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان. "& # 8211؛ مارتي شوارتز.


19. "سوف أبقى خفض حجم التداول بلدي طالما أنا خاسرة ... تقنيات إدارة الأموال بلدي متحفظة للغاية. أنا لا أخاطر أبدا أي شيء يقترب من المبلغ الإجمالي من المال في حسابي، ناهيك عن بلدي مجموع الأموال. "& # 8211؛ راندي ماكاي.


20. "في هذا العمل إذا كنت جيدة، وكنت على حق ست مرات من أصل عشرة. أنت لن تكون على حق تسعة مرات من أصل عشرة. "-Peter لينش.


21. "ما يبدو مرتفعا جدا ومحفوفا بالمخاطر بالنسبة للأغلبية عموما يذهب أعلى وما يبدو منخفض ورخيصة عموما يذهب أقل." - ويليام أونيل.


22. "يستغرق 20 عاما لبناء سمعة و 5 دقائق لتدمير ذلك. إذا كنت تفكر في ذلك، عليك أن تفعل أشياء مختلفة. "- وارن بافيت.


23. "في الاستثمار، ما هو مريح نادرا ما تكون مربحة." - روبرت أرنوت.


24. "أنا أفكر دائما في فقدان المال بدلا من كسب المال. لا تركز على كسب المال، والتركيز على حماية ما لديك "- بول تودور جونز.


25. "إذا قمت بتخصيص الخسائر، لا يمكنك التجارة." - بروس كوفنر.


26. "لا تركز على كسب المال. التركيز على حماية ما لديك. "& # 8211؛ بول تودور جونز.


27. "الأسواق هي باستمرار في حالة من عدم اليقين والتدفق والمال يتم عن طريق خصم واضح والمراهنة على غير متوقع. "- جورج سوروس.


28. "من الأهمية بمكان أن يفهم التمساح فريسته وأن يعرف أين يبحث عنه ويبقى هادئا وصبرا حتى يصل. كما التجار، علينا أن نعرف ما تبدو لدينا حافة التداول وأين ننظر لذلك ومن ثم السيطرة على أنفسنا بما فيه الكفاية لعدم الإفراط في التجارة قبل وصولها. "- نيال فولر.


هل تعرف أي اقتباسات تجارية تحفيزية جيدة أخرى؟ ترك التعليق واسمحوا لي أن أعرف.


ملاحظة إذا كنت تبحث عن نصائح وتوجيهات تجارية احترافية، فانقر هنا.


حول نيال فولر.


كيفية التداول مثل ذي & # 8216؛ ماركيت ويزاردز & # 8217؛


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


36 التعليقات اترك التعليق.


& # 8220؛ تجارة مربحة هو السعي الذي البطل يقاتل نفسه. & # 8221؛ DH.


انها معركة العقل خاضت من قبل الشموع وليس الآلات.


وكان ألكسندر إلدر & # 8217؛ s تعليق واحد الذي بقي صحيحا لفكرتي. وقد وضعت نفسها في دماغي وفي كل مرة أنا & # 8217؛ م يميل إلى & # 8220؛ الحصول على متن قبل بلدي الإعداد & # 8221؛ & # 8230 ؛. تعلمت أن أوقف، ثم اسأل إذا كانت هذه التجارة جاهزة؟ ومرات عديدة يتحرك السعر من خلال & # 8220؛ ينظر & # 8221؛ منطقة الطلب للعثور على الطلب أقل والحقيقي.


آخر تعليق آخر لقد وجدت أن يكون صحيحا هو هذا & # 8230؛ & # 8221؛ لا يكون رأس ديك & أمب؛ ديدل في الوسط! & # 8221؛ لدي الآن هذا واحد على كل ما عندي من المخططات.


شكرا نيال، لنقلت رهيبة. غالبا ما أعتقد أن تقويم دوامة سطح المكتب الصغيرة للتجار مع الاقتباس لهذا اليوم من كل هذه المعالجات سيكون مفيدا جدا في تسمير المنزل نفسية لكثير منا.


أرجو أن تتحسن كل شيء، وتزايد، واتقان في ما يعنيه أن يكون المتبرع! ومجرد ملاحظة جانبية لأي نوبي، وتحقق من كيسر سوز، سام سيدن، بريندون ويندل، وجدت كل شيء على أوتوب.


شكرا مرة أخرى نيال & # 8230 ؛.


وقال جيم بول & # 8220؛ إذا كنت لا تمانع في أن تكون خاطئة في الطريق إلى أن يكون الحق أنت ستعمل تعلم الكثير! & # 8221؛


شكرا نيال لتلك الاقتباسات. ولكن أقول دائما نفسي & # 8221؛ عندما تفقد، دون & # 8217؛ T تفقد الدرس & # 8221؛.


على الرغم من بروس لي لم يكن تاجر، أشعر أنه يفهم البساطة. وقال مرة واحدة & # 8220؛ أنا لا & # 8217؛ ر خوفا من الرجل الذي مارس ألف ركلة مرة واحدة ولكن بدلا من ذلك، أخشى رجل الذي يمارس ركلة واحدة ألف مرة. & # 8221؛ مثل الفوركس، اتقان استراتيجية واحدة في وقت يزيد من فرصة النجاح. شكرا نيال لموجهك.


نعم، هذا هو واحد من أقوالي المفضلة من بروس، والآن أرى كيف يمكن أن تنطبق على التداول.


أنا حقا بحاجة إلى هذه المقالة. فعلت ذلك مرة أخرى نيل، شكرا.


كما مستوحاة دائما.


في التجارة حاولت مختلف indikator. I جعل مغامرة و يعتقد أنه سيحصل على تقنيات التداول مربحة أن الآخرين لا يفكرون في ذلك. والنتيجة اليوم أحصل على أرباح ضخمة، في اليوم التالي أحصل على خسارة أكبر، وأنا توقف وأعتقد أن ترك الفوركس لأنه لا يمكن الحصول على المال الحقيقي. هذا ليس المستقبل الذي أريد. أنا إعادة فتح رسالة بريد إلكتروني من نيال فولر الذين لم يكن لديك الوقت للقراءة، وأرى شيئا إيجابيا أن يكون في الاعتبار atrader. if نرى السوق لديه الجانبين الربح والخسارة عندما الربح ثم نحن سعداء وخسارة نحن sed. its خطأ وأنه & # 8217؛ سا مقامرة. يجب أن نرى السوق التي لديها 2 لحظة، والأسعار ترتفع وأسعار أسفل حتى تتمكن من تحقيق الربح وعدم نسيان السيطرة على المخاطر. عمل السعر أقول ذلك بالفعل. شكرا نيال أكمل وشكرا لجميع التجار.


جيد جدا نيال وأنت صحيح أكمل!


الموقع، الموقع، الموقع & # 8230؛


التعليم، التعليم، التعليم & # 8230؛


الممارسة، الممارسة، الممارسة ..


كن متواضعا & # 8211؛ نجم، وليس مسمار أو الفحل.


دعوة كبيرة نيال.!


شكرا دائما نيال. & # 8220؛ خطة التجارة، التجارة الخطة & # 8221 ؛. & # 8220؛ غاب المال أفضل من المال فقدت & # 8221؛. & # 8220؛ السوق سيكون دائما هناك & # 8221 ؛. & # 8220؛ كل ما نستطيع السيطرة عليه هو المخاطر & # 8221 ؛. & # 8220؛ الموقع والموقع والموقع & # 8221 ؛. & # 8220؛ السعر هو المؤشر النهائي & # 8221؛ & # 8230؛ و & # 8220؛ 60/40 وين / لوس & # 8221؛ مفهوم أنت تعلم أيضا. كن جيد!


شكرا لهذه الاقتباسات. أنهم سيكون دائما نوع من الأدلة.


شكرا نيال لتبادل ونقلت مفيدة!


& # 8220؛ التجارة القادمة هي التجارة الأكثر أهمية في حياتك & # 8221؛ & # 8230؛ تذكر دائما.


الأشياء الجيدة نيال & # 8217؛ s، هناك كل اقتباس كبير & # 8217؛ ق يجب قراءة كل يوم،


لدي هذا القول الصغير على شاشة الكمبيوتر.


& # 8220؛ بذل كل جهد لتداول الحافة الخاصة بك & # 8211؛ ثم تعلم تداولها بكل جهد. & # 8221؛


فانكوفر، بك، كندا.


فمن مدمرة جدا. درس عظيم لي. شكرا جزيلا.


اقتباس جيد جدا والدافع على كل جانب، ما ألاحظ في التداول هو أن لدينا الكثير من صانع الضوضاء إذا كنت الاستماع إليها سوف تفوت طريقك، وبالتالي التجارة مع الرسم البياني الخاص بك لا rumour. trend هو صديقك، عند فقدان تعلم، عند الفوز دون & # 8217؛ ن ننسى!


التجارة فقط إذا كنت تستطيع السيطرة على نفسك وتكون واحدة مع السوق.


شكرا لك نيال. اقتباس الخاص بك هو تلخيص جميع.


الرد على سؤال بك: الفرق بين 24 و 26 هو -2 & # 8230؛ :)


شكرا نيال، وهذا بالتأكيد تحسين التداول لدينا.


تهذيب!! التجارة الخطة.


إذا لم تبدأ التداول، فلن تتمكن من الدخول مطلقا.


هو مجرد إنغرات أو سب التي تكره الحقيقة التي لن نقدر واحد عندما يرى ذلك. هذه المواد أشار بها.


2. قبول ما كنت ترى لا تحمل خسائر بسبب ما الرسوم.


3. قيمة ما هو في متناول اليد أكثر من ما الشجاعة يخبرك قادم.


4. المهم جدا من قبل نيال نفسه، والحصول على وسيلة للدخول والخروج. إذا كنت قد حصلت عليه، انتظر. قبل أن يأتي أي تجارة. إذا كنت لا تزال تفوت ذلك بعد أن يأتي أي تجارة. (الصبر). في كل شيء ممتن اسمحوا لي أن أضيف سث. لتجنب التداول عبر المشاركة في مناقشة مع التجار الآخرين حول طريقة الفوز الخاص بك دون تعميق استغلالها. بالنسبة لي جئت وقراءة مقالات نيال والحصول على بلدي على استعداد لتكون واحدة من المؤيدين في التاريخ. اسمي دخلت أيضا التاريخ كما العالم أفضل تاجر في مسيرة مع هوتفوريكس. كل المجد لله الذي يعطي الحكمة وبفضل نيال الذي دافع بحرية تلك منا أن يعرف ما نكسب من هذا الموقع.


مرحبا نيال، ونقلت التداول كبيرة. هنا هو آخر واحد :


& # 8220؛ تريد وات يو سي، & # 8230 ؛. نوت وات يو ثينك & # 8221؛


هذا & # 8217؛ s جيد واحد.


أمتياز! مجموعة رائعة من الاقتباسات. شكرا لتقاسم نيال! اكتشاف عملك هو واحد من أفضل الأشياء التي حدثت بالنسبة لي في حياتي المهنية كمدير المال. شكرا جزيلا لك ومواكبة العمل العظيم الذي تقومون به!


شكرا لرغبتك التي لا تكل لجعل تاجر أفضل من الجميع أن يأتي في اتصال مع بلوق الخاص بك.


أحب الرجل في # 28 زميله ؛-)


آخر عظيم، وذلك بفضل نيال، مصدر إلهام للتجار الجدد والقدامى.


شكرا لك نيال. أنا ذاهب للصق في غرفة التداول الخاصة بي.


إدارة المخاطر والأرباح سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم.


إذا كنت غير قادر على اتخاذ خسارة، عاجلا أم آجلا سوف تأخذ الأم من جميع الخسائر.


مهلا أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على ما الفرق بين 24 و 26؟


ونقلت لطيفة جدا نيال. شكرا :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment