Thursday 25 January 2018

نصائح التداول الخيار والحيل


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


خيارات تداول الخيارات الثنائية والاستراتيجيات.


سوف نقدم لكم الآن بعض الطرق والدهاء التي كنت سوف تكون قادرة على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت، لا يمكن ضمان هذه التلميحات والنصائح المختلفة لتحقيق أرباح مستدامة، ولكن عندما كنت تأخذ علما منهم قد تجد نفسك وضع المزيد من الصفقات الفوز مما تفعل عادة!


الاستفادة من المكافآت.


كما أنت ذاهب إلى أن تكون مزدحمة مع كل طريقة من الترحيب والاشتراك في مكافآت في جميع المواقع على الانترنت خيار ثنائي يمكنك أيضا الاستفادة الكاملة منها، ولكن يمكن أن تدفع أرباح لك للاستفادة من جميع المكافآت على النحو الأمثل وهنا عدد قليل من الطرق انت تستطيع فعل ذالك.


تحوط الصفقات الثنائية باستخدام المكافأة النقدية - عند الانضمام إلى اثنين من مختلف مواقع التداول باندي خيارات سوف تكون بالطبع قادرة على التحوط الصفقات الخاصة بك عن طريق الاستفادة من كل المواقع النقدية مكافأة الترحيب ومن ثم وضع الصفقات المعارض في كل موقع. لذلك في حين أن واحدة من تلك الصفقات ستكون خاسرة، والآخر سوف يكون بطبيعة الحال واحد الفوز، وعلى هذا النحو سيتم ضمان الربح مع تلك المكافأة النقدية! ابحث عن مكافآت إعادة الإيداع - المزيد والمزيد من مواقع تداول الخيارات الثنائية تقدم الآن لعملائها العاديين والأكثر ولاء بشيء معروف بمكافآت إعادة الإيداع، ويتم تقديمها لك من وقت لآخر وكلما قمت بعمل إيداع مؤهل ثم وسوف يكون الفضل مع مكافأة في حساب التداول الخاص بك، وأنه لا يذهب دون أن أقول المزيد من النقود لديك في حسابك والمزيد من فرصة سيكون لديك لجعل التجارة الفوز!


أسئلة حول المكافآت الخيارات الثنائية.


وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة المكافآت الخيارات الثنائية، يكون نظرة سريعة من خلال لهم في حال كنت تسأل هذه الأسئلة نفسك كما سيتم العثور على إجابات على هذه الأسئلة أدناه!


كيف كبيرة الخيارات الثنائية المكافآت؟ & # 8211؛ مبلغ النقدية التي سيتم منحها مع مكافأة الخيارات الثنائية سوف تعتمد على الموقع الذي كنت عضوا في أو تفكر في أن تصبح عضوا في، فإنه ليس من غير المألوف أن تقدم مكافأة تصل إلى 100٪ من الخاص بك مبلغ المودعة، ولكن في بعض الأحيان من وقت لآخر المكافآت أكبر يمكن أن تكون متاحة. هل يمكنني فتح أكثر من حساب واحد لكل موقع؟ & # 8211؛ إذا كنت تتساءل عما إذا كان من الممكن فتح أكثر من حساب تداول واحد في موقع تداول الخيارات الثنائية واحد لتكون قادرة على الاستفادة من الاشتراك والمكافآت ترحيب أكثر من مرة، ثم وهذا غير ممكن إذا حاولت والقيام بذلك سيكون لديك أي المكافآت الممنوحة باطلة! هل تقدم مكافآت مواقع الخيارات الثنائية للجوال؟ & # 8211؛ سوف تجد فقط نفس العدد من المكافآت ونفس القيمة من العلاوات المتاحة في كل من مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت والمحمول، لذلك لن تكون أي تنازلات إذا اخترت الاشتراك في موقع ثنائي الخيار عبر جهاز محمول!


الأخبار وقنوات المعلومات أنت دائما سوف تضطر إلى إبقاء إصبعك على نبض جميع الأخبار الحالية للثانية جدا فواصل قصة الأخبار التي قد تؤثر على قيمة السلع مثل الذهب أو الفضة أو أي قصة إخبارية أن يذهب إلى يكون لها تأثير على سعر سهم الشركة أو قيمة العملة في أي بلد تحتاج إلى أن تكون قادرة على الرد على الفور ووضع الخيارات الثنائية وفقا لذلك.


العديد من مواقع تداول الخيارات الثنائية سيكون لها قصصها الإخبارية اليومية على العرض على المناطق المخصصة بشكل خاص من موقعها على الانترنت، ومع ذلك سيكون من المستحسن بالنسبة لك لضبط قنوات الأخبار المتداول والحفاظ على عيوننا وآذان مقشر لأي الأخبار العاجلة ل من خلال الحصول على هذه القصص الإخبارية أولا كنت ذاهبا لتكون قادرة على الاستجابة أسرع ووضع الأكثر دراية من الخيارات الثنائية الصفقات!


هل يجب أن أتبع المال؟


للأسف الكثير من الناس يمكن أن تتصرف مثل الأغنام عندما يتم تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وأنها سوف نرى ببساطة ما يفعله التجار الآخرين وسوف تتبع المال والمكان الصفقات التي يضعها الناس الآخرين.


في حين أن هذا ربما يمكن أن نرى لك تحقيق الربح في بعض الأحيان، لا أحد على الإطلاق غنى باتباع شخص آخر يؤدي وعلى هذا النحو يجب أن تكون دائما على استعداد لاتخاذ بعض المخاطر عند تداول الخيارات الثنائية واستخدام المهارات الخاصة بك والحكم فيما يتعلق باختيار الصفقات لوضع على الانترنت.


حاول دائما ويكون لديك جهاز محمول في الجانب الخاص بك وعلى استعداد للاستخدام عندما كنت في حاجة للحصول على مكان التجارة الخيارات الثنائية وكنت خارجا وأسرع طريقة للقيام بذلك هو ببساطة الوصول إلى منصات التداول المحمول أن كل من المدرجة لدينا وأعلى تصنيف مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


هل يجب علي الاستفادة من صفقات الخروج المبكر؟ & # 8211؛ غالبا ما نطلب من تجار الخيارات الثنائية عبر الإنترنت الجديد أن يأخذوا خروجا مبكرا من تجارة الخيارات الثنائية التي وضعوها لضمان تحقيق أرباح من تلك التجارة. أخذ الخروج المبكر يمكن أن يكون شيئا من سيف ذو حدين لأنك سوف تدفع رسوم إضافية أو عمولة من المكاسب الخاصة بك للسماح لك لسحب من تلك التجارة هناك وبعد ذلك.


حتى إذا كنت مقتنعا بأن قيمة التجارة الثنائية الخيار الذي اخترته لن تبقى في مستواها الحالي وسوف تتحرك بطريقة سلبية، ثم وهذا هو الوقت الوحيد الذي يجب أن تنظر في الخروج المبكر عن طريق اتخاذ باستمرار هذا الخيار باهظة الثمن وسوف تنخفض أرباحك الفوز العام في القيمة وهذا شيء لا يوجد تداول سوف يكون يريد! هل يجب علي استخدام موقع الدفع لكل نصيحة؟ - إذا كنت تأتي من أي وقت مضى عبر أي مواقع تقدم لك نصائح في ما يتعلق بالخيارات الثنائية ثم لا يميل إلى التوقيع عليها أكثر من ذلك إذا كانوا يتقاضون رسما! إذا كان أصحاب الموقع لديهم المهارة اللازمة لاختيار الصفقات الفوز أنها سوف تتداول الخيارات الثنائية وليس مجرد بيع نصائح!


خيارات التداول للربح.


مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.


تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.


ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.


الاستراتيجيات.


هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.


وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.


الخيار الماسح الضوئي.


المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!


ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.


وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".


الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.


أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار انتشار @ 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.


الخيار الأكثر أهمية اليونانية.


دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.


دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.


جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.


ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تضعف قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.


هرب نقل وظيفة داخل؟


هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.


ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.


وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية نصائح تعلم الخدع ونصائح للتجارة الخيارات الثنائية بنجاح.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


60 ثانية الخيارات الثنائية نصائح استراتيجية ثيجيرمانبانكرزكرت / الحرة تعلم الخدع ونصائح للتجارة الخيارات الثنائية بنجاح. تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون صعبا ولكن مع الخيارات الثنائية 60 ثانية أنه يتيح لك فرصة لكسب المال على الانترنت كل 60 ثانية. youtu. be/_T-EOzqDql8 يرجى ترك تعليق على هذا الفيديو، مثله والاشتراك في قناتي. يوتيوب / قناة / UCwcw.


الألمانية بانكر السري.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية.


60 الخيارات الثنائية الثانية.


استراتيجية التداول الثنائية.


كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية.


60 ثانية استراتيجية الخيار الثنائي.


تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية إب. 1.


تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


كيف يمكنني تداول الخيارات الثنائية إب. 1.


60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


الخيارات الثنائية 60 استراتيجية الثانية.


كيفية تداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.


كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح.


تراديروش 60 ثانية.


استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية الاندفاع التجاري.


تراديروش 60 ثانية استراتيجية.


استعراض الذروة التجارية، 60 الصفقات الثانية.


60 خيارات ثانية.


60 ثانية تداول الخيارات الثنائية.


60 استراتيجية الخيارات الثانية.


والتجارة الخيارات الثنائية.


ثينكورزويم الخيارات الثنائية.


60 استراتيجيات التداول الثنائية الثانية.


60 التداول الثاني، التجارة الثنائية.


استراتيجيات التداول الخيار، 60 ثانية الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول الثنائية، الخيارات الثنائية 60 ثانية.


الخيارات الثنائية تداول أسرار الدخل.


كيفية تداول الخيارات الثنائية إب. 2.


تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية.


استراتيجية الخيار الثنائي.


الخيارات الثنائية ثينكورزويم.


60 استراتيجيات التداول الثانية.


العقود الآجلة، الأسهم، والخيارات التداول ليس.


مناسبة للجميع. هناك كبيرة.


مخاطر الخسارة المرتبطة بتداول هذه.


الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث.


والتي يمكن أن تضمن الأرباح أو ضمان التحرر من.


خسائر. ولا يوجد أي تمثيل أو ضمنية.


باستخدام المنهجية أو النظام الموصوف أو.


فإن المعلومات في هذه الصفحة توليد الأرباح أو.


ضمان التحرر من الخسائر.


اختيار هو في الامتثال ل كفتك. 1-866-366-2382.


Лицензия.


Стандартная лицензия يوتوب.


الفوز أسرار للمبتدئين! - Продолжительность: 10:01 رينارز رونسيس 9 879 просмотров.


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


ماري هو مدون محترف، الذي يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع بما في ذلك كسب المال، سوق الأوراق المالية، والقروض، والديون، والإفلاس، ووضع الميزانيات، والخيارات الثنائية، والاستثمار التقاعد وأنها كانت الكتابة على مدى السنوات ال 5 الماضية. كامل الحيوية.


من كسب القليل من المال الإضافي لجعل العيش بدوام كامل، أو كسب الكثير من المال في فترة قصيرة من الزمن، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة ممتازة لتحقيق كل هذا. كما يكسب ببطء شعبية في جميع أنحاء العالم، والآلاف يبذلون المال الجيد مع القليل أو عدم معرفة مسبقة من هذا الموضوع، ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست كعكة المشي: يمكن تحقيق النجاح والمخاطر يمكن التقليل من خلال اتباع النصائح المذكورة أدناه:


9 نصائح للتجار الجدد للتجارة الخيارات الثنائية.


المشورة أولا وقبل كل شيء إلى أن تعطى لأي تاجر المبتدئين هو اختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة لمساعدتكم في هذا المجال. وسيط جيد، الذي يعرف عمله، يجعل كل الفرق. هناك العديد من المواقع المقارنة المتاحة لجعل هذا الاختيار أسهل للتجار الجدد، لذلك يمكن للمرء بسهولة بسهولة استشارة هذه المواقع واختيار وسيط الخيارات الثنائية جيدة من اختيارهم. ثانيا، فإنه من المستحسن لزيادة معرفتك في مجال تداول الخيارات الثنائية ومعرفة أن هناك دائما أكثر للتعلم. هناك دورات تدريبية متاحة لنقل المعرفة تداول الخيارات الثنائية للتجار الجدد. قراءة الكتب الجديدة حول هذا الموضوع ومناقشة مع التجار الآخرين حول هذه المسألة أيضا يضيف إلى المنفعة. هذا النوع من التداول هو تجربة تتطور باستمرار، وبالتالي المعرفة حول هذه المسألة تتوسع في أي وقت مضى. ثالثا، التداول على المدى الطويل يخدم عوائد أفضل، وتداول الخيارات الثنائية هو نشاط طويل الأجل. وضع خطة طويلة الأجل لتداول ثنائي الخاص بك، ولعب البطاقات الصحيحة سوف تضمن أن تأتي في نهاية المطاف على رأس القائمة. مقاومة إغراء للحصول على تعادل في البدع التي لا تتناسب مع الاستراتيجيات العامة الخاصة بك والالتزام بدقة إلى خطط تعادل.


زمن. إيت & # x27؛ S العملة من الحياة.


ولكن على عكس المال، يمكنك إجراء المزيد. ومع ذلك، يمكنك زيادة كل ثانية تنفقها. مهمة ليفهاك & # x27؛ s هي لمساعدتك على تحقيق مكاسب هائلة مع الوقت المحدود لديك. مع الأفكار التي نقدمها، والثواني الخاصة بك يمكن أن تكون قيمة ساعات، وأيام يمكن أن تكون قيمة سنوات في القيمة.

No comments:

Post a Comment