Sunday 21 January 2018

عملية تداول الخيارات


خطوات خيارات التداول.


خطوات خيارات التداول - مقدمة.


خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية نفسها. في تداول الأسهم، والقرار الوحيد الذي عليك القيام به هو ما إذا كان السهم سوف ترتفع أو لأسفل وثم مجرد شراء أو اختصار الأسهم. ومع ذلك، فإن خيارات الأسهم، باعتبارها أداة مشتقة معقدة، تتطلب عملية صنع القرار أكثر تعقيدا من أجل تحقيق تجارة مربحة. في تداول الخيارات، يمكن أن تخسر المال حتى لو كان النظرة على الأسهم الأساسية صحيحة إذا كنت تحصل على عملية صنع القرار الذي الخيار للتجارة وكيفية تداوله خطأ.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


نظرة عامة على الخطوات في خيارات التداول.


هناك أربع خطوات رئيسية في عملية خيارات التداول للمضاربة الاتجاهية. أوتلوك، التخطيط، الدخول، الخروج. وتعني المضاربة الاتجاهية استخدام خيارات للربح من وجهة نظر صعودية أو هبوطية أو محايدة أو متقلبة على المخزون الأساسي باستخدام مختلف الخيارات المباشرة أو الخيارات التي تنتشر. هذه الخطوات في خيارات التداول تفترض أن لديك فهم جيد لأساسيات تداول الخيارات.


الخطوة 1: أوتلوك.


في تداول الأسهم، وأهم التوقعات هو ما إذا كان السهم يذهب صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، في تداول الخيارات، كلما كانت توقعاتك أكثر تحديدا، كان من الأفضل أن تكون قادرا على استخدام استراتيجية الخيارات التي تناسب تلك التوقعات الدقيقة مما يؤدي إلى عائد أفضل على الاستثمار.


في خيارات التداول، وليس فقط يمكنك الاستفادة من التحرك صعودا أو هبوطا ولكن أيضا من الاتجاهات الجانبية ومتعددة في نفس الوقت! ومع ذلك، فإن المزيد من الاتجاهات التي ترغب في الاستفادة من في وقت واحد، وانخفاض عائد الاستثمار الخاص بك يرجع إلى أكبر النفقات الرأسمالية أو الهامش. عندما خيارات التداول، وأكثر دقة ودقة توقعاتك، وكلما عودتك على الاستثمار يصبح أفضل.


السعر المستهدف.


في تداول الأسهم، وجود هدف السعر فقط يسمح لك أن تعرف متى لبيع الربح. في تداول الخيارات، وجود هدف السعر الدقيق يعني أنك يمكن أن تحقق ربح أعلى من تاجر الخيارات دون هدف السعر أو غير دقيقة واحدة. هذا صحيح، وليس من الضروري أن يكون لها سعر مستهدف عند خيارات التداول ولكن إذا قمت بذلك، سوف تكون قادرة على العودة ربح أعلى بكثير من دون. وجود هدف السعر يعني ليس فقط التنبؤ بأن الأسهم سوف تذهب صعودا ولكن أيضا إلى ما هو السعر من المرجح أن تتحرك إلى أعلى.


أحد الاختلافات الرئيسية بين خيارات التداول والأسهم هو أن الخيارات قد حددت تواريخ انتهاء الصلاحية في حين يمكن أن تعقد الأسهم بشكل دائم. لأن الخيارات لها تواريخ انتهاء محددة وأن هناك العديد من تواريخ انتهاء الصلاحية للاختيار من بينها، سوف تكون قادرة على تحقيق أقصى قدر من عائد الاستثمار الخاص بك عن طريق عدم شراء خيارات أكثر تكلفة مع تواريخ انتهاء أطول من اللازم إذا كان لديك فكرة عن طول تقريبي من الوقت وسوف تتخذ الأسهم لتلبية الهدف السعر الخاص بك.


الخطوة 2: التخطيط.


بعد أن يكون لديك الاتجاه، هدف السعر وتوقعات فترة زمنية أحسبت، فقد حان الوقت للتخطيط للتجارة. التخطيط للتداول ينطوي على تحديد ما الخيارات استراتيجية وكم من المال لاستخدامها. وعلى هذا النحو، هناك عنصران رئيسيان في مرحلة التخطيط؛ اختيار استراتيجية الخيارات والالتزامات الرأسمالية.


اختيار استراتيجية الخيارات.


هناك المئات من استراتيجيات الخيارات المعروفة ومعرفة عدد لا يحصى من الجمع الممكنة باستخدام الخيارات. جميع استراتيجيات الخيارات تخدم توقعات محددة وهذا هو السبب في مرحلة التوقعات هي في غاية الأهمية. دون توقعات واضحة ومحددة، يمكنك الحصول على طغت والخلط من قبل عدد كبير من استراتيجيات الخيارات. إذا نظرنا إلى الوراء في المثال 2 أعلاه، يمكنك أن ترى أن اختيار جون وماري من استراتيجيات الخيارات مختلفة لأن ماري كان لها نظرة أكثر تحديدا من يوحنا. اختارت ماري استراتيجية الخيارات التي تناسب توقعاتها تماما، مما يسمح لها لجعل عائد أعلى على نفس الخطوة على قق من جون.


التزام العاصمة.


جانب مهم للغاية من استراتيجيات الخيارات هو اتخاذ قرار مسبق كم من المال الذي يمكن أن تخسره في أي تجارة واحدة ثم اختيار استراتيجية تحافظ على أقصى خسارة لها في هذا الحد. هذا هو أيضا لماذا تبقي السمع الخيارات المخضرم ويقول التجار أنه يجب عليك فقط خيارات التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ويرجع ذلك إلى أنه بالنسبة لجميع استراتيجيات خيارات الخصم، فإن الحد الأقصى للخسارة هو المبلغ الكامل المستثمر في الموضع نفسه. على هذا النحو، إذا كنت رمي ​​كل ما تبذلونه من المال في تلك التجارة واحد أن يذهب سيئة، هل يمكن أن تفقد كل ما تبذلونه من المال بين عشية وضحاها. وقد أدى هذا أيضا إلى كل قصص الرعب من الناس كسر ثرواتهم في تداول الخيارات.


الخطوة 3: الدخول.


مرة واحدة كنت قد حددت النظرة الخاصة بك وتخطيط التجارة الخاصة بك، فقد حان الوقت لجعل دخول والحصول على الالتزام. إذا كنت تتداول خيارات صريحة، وهذا يعني إما شراء أو كتابة خيارات الدعوة واحدة أرجل أو وضع خيارات مثل استراتيجية دعوة طويلة، دخول هو مسألة بسيطة لجعل النظام الخاص بك باستخدام شراء لفتح أو بيع لفتح النظام. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم استراتيجية خيارات متعددة الساقين مثل انتشار المكالمة الثورية، فإن معظم السماسرة تسمح لك لوضعه على أمر واحد في وقت واحد من خلال ملء استمارة الطلب مع جميع الخيارات المشاركة في الموقف أو هل يمكن اختيار "الساق" في الموقف من خلال إيجاد أفضل توقيت لوحدك للدخول على كل خيار تشارك في الموقف. ليجينغ يأخذ الخبرة وإذا تم القيام به بشكل غير صحيح، يمكن إبطال الأرباح المحتملة للموقف، وبالتالي، تأكد من ممارسة الرجل على منصة التداول الافتراضية قبل الذهاب الحقيقي.


الخطوة 4: الخروج.


في نهاية المطاف، يجب الخروج من جميع مواقف الخيارات في واحدة من 4 طرق. ممارسة، تعيين، لفة إلى الأمام أو إغلاق. التمرين يعني ممارسة حقك في شراء أو تقصير المخزون الأساسي طوعا إذا قررت في نهاية المطاف أن يكون لديك موقف مباشرة على الأسهم الأساسية على المدى الطويل. التعيين يعني الخيارات التي كنت قصيرة على أن تمارس من قبل كل من اشترى هذه الخيارات وكنت في نهاية المطاف أيضا مع موقف في المخزون الأساسي أو الأسهم الخاصة بك يسمى بعيدا عن حسابك في حالة كتابة خيارات المكالمة. لفة إلى الأمام يعني إغلاق الخيارات الخاصة بك تنتهي وفتح المزيد من تلك الشهر من أجل البقاء مستثمرة وإغلاق هو ببساطة إلى بيع لإغلاق خيارات طويلة المواقف التي عقد أو شراء لإغلاق قصيرة منها.


عملية التجارة الآجلة.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


معظم التبادلات الآجلة الأمريكية تقدم طريقتين لسن التجارة - عملية التداول الأرضية التقليدية (وتسمى أيضا & كوت؛ غضب أوتكري & كوت؛) والتجارة الإلكترونية. والخطوات الأساسية هي نفسها أساسا في أي من الشكلين: تقديم العملاء الأوامر التي يتم تنفيذها - شغلها - من قبل التجار الآخرين الذين يأخذون على قدم المساواة ولكن المواقف المعاكسة، وبيع بأسعار في شراء العملاء الآخرين أو شراء بأسعار بيع العملاء الآخرين. ويرد أدناه وصف للاختلافات.


هذا هو المبلغ الذي يمكن أن يتحرك به سعر العقود الآجلة في يوم واحد. وعادة ما تحدد حدود الأسعار بالقيم المطلقة بالدولار - يمكن أن يكون الحد الأقصى 5 دولارات، على سبيل المثال. وهذا يعني أن سعر العقد لا يمكن أن يزيد أو ينقص بأكثر من 5 دولارات في يوم واحد.


تحدث حركة الحد عند حدوث معاملة تتجاوز الحد الأقصى للسعر. هذا يجمد السعر عند الحد الأقصى للسعر.


الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يدفع به سعر العقد الآجل في يوم تداول واحد. بعض الأسواق تغلق تداول هذه العقود عند بلوغ الحد الأقصى، والبعض الآخر يسمح للتداول لاستئناف إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن حد اليوم. إذا كان هناك حدث كبير يؤثر على مشاعر السوق تجاه سلعة معينة، فقد يستغرق الأمر عدة أيام تداول قبل أن يعكس سعر العقد هذا التغيير بشكل كامل. في كل يوم تداول، سيتم الوصول إلى حد التداول قبل أن يتم الوفاء سعر العقد التوازن في السوق.


هذا هو عندما ينخفض ​​السعر ويتم عالقة عند الحد الأدنى للسعر. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​به سعر عقد السلع الآجلة في يوم تداول واحد. وتغلق بعض الأسواق تعاقدات العقود عند بلوغ الحد الأدنى، ويسمح البعض الآخر بالتداول لاستئنافها إذا تحرك السعر بعيدا عن حدود اليوم. إذا كان هناك حدث كبير يؤثر على مشاعر السوق تجاه سلعة معينة، فقد يستغرق الأمر عدة أيام تداول قبل أن يعكس سعر العقد هذا التغيير بشكل كامل. في كل يوم تداول، سيتم الوصول إلى حد التداول قبل أن يتم الوفاء سعر العقد التوازن في السوق.


يحدث عندما يصل سعر تداول العقود الآجلة إلى سعر الصرف المحدد سلفا. عند حد القفل، لا يتم تنفيذ الصفقات فوق أو أسفل سعر القفل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل له حد قفل قدره 5 $، وبمجرد أن يتداول العقد عند 5 $ فإن العقد لن يسمح له بالتداول فوق هذا السعر إذا كان السوق في اتجاه صعودي، ولن يكون العقد مسموحا به ليتداول دون هذا السعر إذا كان السوق في اتجاه هبوطي. والسبب الرئيسي لهذه الحدود هو منع المستثمرين من الخسائر الكبيرة التي يمكن أن تحدث نتيجة للتقلبات الموجودة في أسواق العقود الآجلة.


عند بدء التجارة، يتم تعيين سعر وتودع الأموال في الحساب. وفي نهاية اليوم، يحدد سعر المقاصة سعر التسوية. ثم يتم تعديل الحساب وفقا لذلك، إما بطريقة إيجابية أو سلبية، إما أن يتم سحب الأموال من الحساب أو إضافته إلى الحساب استنادا إلى الفرق في السعر الأولي وسعر التسوية. في اليوم التالي، يتم استخدام سعر التسوية كقاعدة السعر. ومع تغير أسعار السوق خلال اليوم التالي، سيتم تحديد سعر تسوية جديد في نهاية اليوم. مرة أخرى، سيتم تعديل الحساب بالفرق في سعر التسوية الجديد وسعر الليلة السابقة بالطريقة المناسبة.


إذا انخفض الحساب دون هامش الصيانة، سيطلب من المستثمر إضافة أموال إضافية إلى الحساب للحفاظ على المركز مفتوحا أو السماح بإغلاقه. إذا تم إغلاق الصفقة خارج المستثمر لا يزال مسؤولا عن دفع ثمن خسائره. تستمر هذه العملية حتى يتم إغلاق الموقف.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


تجارة السلع الآجلة للمبتدئين.


بروس بابكوك.


عملية التداول.


وفيما يلي بعض الخطوات النموذجية في عملية صنع تجارة السلع بما في ذلك التاجر.


وعملية اتخاذ القرار، والإجراءات المتعلقة بوضع التجارة فعلا.


من أجل اتخاذ قرارات حول وقت تداول العقود الآجلة للسلع، يجب أن يكون لديك مصدر بيانات الأسعار. وتحمل العديد من الصحف اليومية بعض أسعار السلع الأساسية في فروعها المالية. وول ستريت جورنال لديها قوائم أسعار السلع الأساسية الشاملة. يحتوي المستثمر اليومي للأعمال على جداول الأسعار والرسوم البيانية متعددة الأسعار.


يفضل جميع تجار السلع ذوي الخبرة النظر في نشاط السعر على الرسم البياني بدلا من محاولة تفسير جداول الأرقام. في التحليل المالي، لا غنى عن الرسوم البيانية لاستيعاب بسرعة جوهر العمل السعري التاريخي والحديث.


الرسم البياني للسلع النموذجية يصور حركة السعر اليومي على شكل شريط عمودي رفيع يشير إلى ارتفاع و انخفاض اليوم من أعلى وأسفل الشريط. يتم عرض أسعار الافتتاح والختام كنقاط صغيرة تعلق على الجانب الأيسر والأيمن من الشريط. يمكن أن يظهر الرسم البياني السعري اليومي النموذجي ما يصل إلى ستة أشهر من حركة السعر بهذه الطريقة.


فمن السهل لتغيير الإطار الزمني للبار من أيام إلى أسابيع أو أشهر، وبالتالي تظهر من سنتين إلى عشرين عاما من العمل السعر التاريخي في نفس الشكل. بالنسبة للتداول قصير الأمد، يمكنك تغيير الإطار الزمني للشريط إلى ساعات أو حتى دقائق.


النظر في مثل هذه المخططات الشريطية تمكن التاجر لمعرفة الاتجاه الأخير للأسعار - سواء أعلى أو أسفل أو جانبية - في أي إطار زمني يختار. بعد الاتجاه الحالي للأسعار هو حجر الزاوية في.


هناك عدد من الطرق للحصول على الرسوم البيانية السعر يحتاج تاجر لتحليل الأسواق. يمكنك جعل بنفسك باستخدام ورقة الرسم البياني. هذا يبدو بدائية بدلا من ذلك، ولكن بعض الخبراء يوصي بها باعتبارها وسيلة جيدة لوضع نفسك على اتصال وثيق مع النشاط السعر ورصد المخاطر.


مصدر آخر من الرسوم البيانية هو خدمة الرسم البياني المطبوع. هناك حوالي نصف دزينة من هذه. وعادة ما يرسلون كتيبا من العديد من المخططات التي تغطي جميع الأسواق القابلة للتداول بعد إغلاق الأسواق يوم الجمعة. هناك مساحة على الرسوم البيانية لتحديثها يوميا خلال الأسبوع التالي حتى يصل الرسم البياني القادم. هذه الكتب المخططة المطبوعة لديها عادة عدد من المؤشرات تآمر جنبا إلى جنب مع حركة السعر ويحتوي على ثروة من المعلومات الإضافية.


لأصحاب الكمبيوتر هناك العديد من البرامج التي تخلق المخططات الهوى على شاشة الكمبيوتر. يمكنك إدخال بيانات الأسعار يدويا أو عبر مودم الهاتف، وتحميل البيانات الشاملة بعد إغلاق الأسواق لهذا اليوم. يمكن لأولئك الذين لديهم ميزانيات أكبر تثبيت طبق الأقمار الصناعية الصغيرة ومشاهدة التغيرات في الأسعار في جميع الأسواق على الفور تقريبا عندما تحدث. البرنامج يخلق الرسوم البيانية ديناميكيا على شاشة الكمبيوتر كما تجري كل التجارة على التبادلات. يمكنك وضع العديد من المخططات المختلفة على الشاشة وبالتالي مشاهدة العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي. يمكن أن تتراوح التكلفة من بضع مئات إلى 1000 دولار شهريا اعتمادا على البرنامج وعدد التبادلات التي تشترك فيها.


فمن السهل أن نعتقد أن أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في نجاح التداول. سوف بائعين من البرمجيات باهظة الثمن اقول لكم أنه منذ التجار الآخرين، الذين هم منافسيك، لديها أجهزة الكمبيوتر باهظة الثمن، تحتاج واحد أيضا. هذا صحيح حقا. ربما لا يتم مساعدة الأشخاص الذين لا يمكنهم التداول بشكل مربح بدون جهاز كمبيوتر كثيرا باستخدام جهاز كمبيوتر. قد يكون في الواقع ضارة عن طريق التسبب في زيادة في وتيرة التداول. في حين أن الكمبيوتر لن يجعل تاجر سيئة في واحدة جيدة، فهي متعة للاستخدام، وأنها تجعل الحياة تاجر أسهل.


هناك طريقتان تحليليتان رئيسيتان لاتخاذ قرار بشأن اتخاذ موقف مستقبلي: التحليل الأساسي والتحليل الفني. ویتضمن التحلیل الأساسي استخدام البیانات الاقتصادیة المتعلقة بالعرض والطلب للتنبؤ بعمل السعر المستقبلي المحتمل. يتضمن التحليل الفني تحليل حركة السعر السابقة للسوق نفسه للتنبؤ بعمل السعر المستقبلي المحتمل.


في حين أن هناك اختلافات في الرأي حول المزايا النسبية للنهجين، تقريبا جميع التجار الناجحين التأكيد على التحليل الفني. هناك عديد من الأسباب لذلك. أولا وقبل كل شيء، صعوبة الحصول على بيانات أساسية دقيقة. وبينما تنشر مختلف الحكومات والشركات الخاصة إحصاءات تتعلق بأحجام المحاصيل ومستويات الطلب، فإن هذه الأرقام هي تقديرات إجمالية في أحسن الأحوال. مع السوق العالمية الحالية، حتى لو كنت يمكن الحصول على معلومات دقيقة الحالية، فإنه سيكون من المستحيل التنبؤ العرض والطلب في المستقبل مع دقة كافية لاتخاذ قرارات تجارة السلع.


ويرى المحللون الفنيون أنه بما أن المشاركين التجاريين الأكثر دراية يتداولون بنشاط في الأسواق، فإن الاتجاه الحالي للأسعار هو التقييم الأكثر دقة للعرض والطلب في المستقبل. إذا كان شخص ما على حق أن لأسباب أساسية، من المرجح أن تتحرك الأسعار بقوة في المستقبل، والمشاركين التجاريين الذين لديهم أكبر المعرفة والتأثير في الأسواق يجب بالتأكيد أن تتحرك السعر صعودا الآن. إذا كان السعر بدلا من ذلك يتحرك إلى أسفل، والكثير من الناس على دراية جدا يجب أن نفكر في الأسعار في المستقبل من المرجح أن يكون أسفل، وليس حتى.


لهذا السبب، فإن جميع المضاربين الناجحين تقريبا يتعلمون اتباع إجراءات السعر ولا يحاولون أن يتنبأوا بتنبؤ نقاط التحول مسبقا. وهي تسعى إلى تحقيق الاتساق مع المشاركين الكبار الذين ينقلون الأسواق.


في كتابه الكلاسيكي، التحليل الفني للأسواق الآجلة، يلخص المحلل الشهير جون ميرفي.


الأساس المنطقي للتحليل الفني: & كوت؛ الفني يعتقد أن أي شيء يمكن أن يؤثر على.


سعر السوق لعقد السلع الآجلة - الأساسية، السياسية، النفسية أو غير ذلك - هو.


تنعكس فعليا في سعر تلك السلعة. ولذلك، فإن دراسة إجراء السعر هي كل ذلك.


مطلوب. من خلال دراسة الرسوم البيانية السعر والمؤشرات الفنية الداعمة، فني يتيح السوق.


أقول له الطريقة التي من المرجح أن تذهب. ويعرف المخطط أن هناك أسبابا وراء ارتفاع الأسواق.


أسفل. إنه لا يعتقد أن معرفة الأسباب ضرورية. & كوت؛


& # 169؛ 1999-2018 بواسطة ريالتي باسد ترادينغ كومباني.


كل الحقوق محفوظة.


التداول في السلع الآجلة أو الخيارات تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


مقدمة في تداول الخيارات.


يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.


خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.


ما هي الخيارات؟


الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.


كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:


شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.


تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.


لماذا تستخدم الخيارات؟


يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:


شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.


إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.


يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.


كيفية بدء خيارات التداول.


من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.


المزيد عن الخيارات والتجارة.


وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


كيفية خيارات التجارة.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment