Tuesday 23 January 2018

سنغافورة سمسرة الفوركس الترخيص


سنغافورة وسطاء الفوركس.


ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم.


وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك.


وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس وعقود الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالتصرف في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس.


وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس العاملة خارج سنغافورة.


سنغافورة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


وتراجعت تداولات سوق الفوركس في سنغافورة، ومن المتوقع نموها الرئيسي من المؤسسات.


سنغافورة، والتي وفقا لبيانات بنك التسويات الدولية هي من بين أكبر ثلاثة أسواق الفوركس مع متوسط ​​حجم يومي من 517 مليار $ في عام 2018، والحفاظ على موقفها، على الرغم من انخفاض عدد الصفقات، ويبين تقرير اتجاهات الاستثمار في السوق في البلاد . اقرأ أكثر.


فيليب المستقبل يصبح أول وسيط الفوركس لاعتماد MT5 في سنغافورة.


وقال فيليب فيوتشرز، وهو أحد سمسار الفوركس في سنغافورة، وهو عضو في مجموعة فيليبكابيتال، إنه أول وسيط في البلاد يعتمد منصة التداول متعددة الأصول ميتاترادر ​​5 (MT5). التداول على MT5 متاح بالفعل. اقرأ أكثر.


يحذر منظم سنغافورة من مخاطر وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم.


وقد نشرت هيئة تنظيم الخدمات المالية في سنغافورة، وهيئة النقد في سنغافورة (ماس) تحذيرا استشاريا للمستثمرين من مخاطر التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم والمنصات. اقرأ أكثر.


أواندا توسع بصمة التكنولوجيا العالمية مع إكينيكس في سنغافورة.


وقد أثبتت وسيط الفوركس الكندية ومقرها أواندا أيضا التزامها بتزويد العملاء مع الكمون المنخفض جدا من خلال توسيع شراكتها العالمية مع الربط ومركز البيانات مزود إكينيكس، إلى سنغافورة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ماس منظم وسطاء الفوركس.


ووفقا لدراسة حديثة اجراها البنك المركزى الذى يجرى كل ثلاث سنوات، تعد سنغافورة اكبر مركز للنقد الاجنبى فى منطقة اسيا - الباسيفيك. على الصعيد العالمي، هو الثالث بعد لندن ونيويورك. سنغافورة لديها اقتصاد مزدهر ومناخ الأعمال رائع لذلك فإنه ليس من المستغرب أن نعرف أن سنغافورة أصبحت موقعا شعبيا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس. إذا كنت تفكر في تداول الفوركس كشكل مناسب للاستثمار، سيكون من الحكمة أن نتعلم كيف تعمل هذه العملية، والذي كلف بتنظيم السوق.


من هو ماس؟


ماس تقف على السلطة النقدية في سنغافورة وهي الهيئة المسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس في سنغافورة. أي وسيط يرغب في العمل في سنغافورة يجب أن يكون لديه رخصة خدمة أسواق رأس المال، الصادرة عن ماس. ماس هو البنك المركزي لسنغافورة وكذلك السلطة التنظيمية المالية. وهي تدير مختلف القوانين المتعلقة بالمال والتأمين والبنوك والأوراق المالية وإصدار العملة، فضلا عن القطاع المالي بصفة عامة. وقبل عام 1970، كانت الوظائف النقدية هي إلى حد كبير مصدر قلق الإدارات والوكالات الحكومية. وفي عام 1970، أقر برلمان سنغافورة قانون السلطة النقدية لسنغافورة وتم إنشاء قانون ماس. وقد أعطيت سلطة القانون سلطة تنظيم السياسة النقدية والمالية والبنوك في سنغافورة. وفي عام 1977، تقرر تنظيم تنظيم صناعة التأمين بموجب نظام ماس. وفي عام 1984، قام المعهد أيضا بتولي المهام التنظيمية بموجب قانون صناعة الأوراق المالية لعام 1973.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


وينصح المعهد التجار بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها الوسطاء المنظمون.


هناك العديد من الميزات من وسطاء الفوركس ماس التي تجعلها الخيار المعقول لأولئك الذين يرغبون في حماية مصالحهم قدر الإمكان. ومن أهم هذه العوامل ضرورة استخدام الحسابات المنفصلة في الاحتفاظ بأموال العملاء. حساب منفصل هو الذي يحافظ على أموال التجار منفصلة عن تلك من وسيط. وهذا يعني إذا كان وسيط الذهاب التجار التمثال سوف لا تزال قادرة على سحب أموالهم. ويتعين على أي شخص أو شركة تقدم خدمات مالية في سنغافورة أن تكون مرخصة أو معفاة أو خاضعة لتنظيم آخر من قبل ماس. خط المشورة الرسمي لأي مستهلك يبحث عن الخدمات المالية هو التعامل فقط مع تلك التي ينظمها ماس. وذلك لأن نظامها من القواعد والأنظمة يهدف إلى حماية مصالح المستهلكين. ويتحقق ذلك من خلال ضمان فقط أولئك الذين يتمتعون بالكفاءة والمهنية قادرون على تقديم مثل هذه الخدمات. نظم ماس وسيط الفوركس مطلوب أيضا للكشف عن المعلومات المتعلقة بالمنتجات الاستثمارية التي يوصى بها للمستهلكين. اختيار التعامل مع شخص أو شركة غير منظمة يعني أنك لا تمنح نفس الحماية بموجب قوانين ماس. خاصة إذا كان الشخص مقرها في الخارج.


يوفر مونيسنز التجار في سنغافورة مع معلومات قيمة.


مونيسنز هو برنامج التعليم المالي الذي تم إطلاقه في عام 2003. ويهدف إلى مساعدة المستهلكين على الاعتماد على الذات أكثر في شؤونهم المالية. على رأس مونيسنز هي اللجنة التوجيهية للتعليم المالي الذي يرأسه ماس. لذلك يبدو أن ماس في الكثير جدا على جانب المستهلك. ليس فقط في الحفاظ على حقوقهم وحماية الاستثمارات ولكن أيضا في تثقيف المستهلكين حتى تكون أكثر قدرة على رعاية أنفسهم واتخاذ أفضل قرار مالي ممكن. مونيسنز يبقي المستهلكين على علم بعدد من الطرق المختلفة. واحد منهم هو من خلال نشر تنبيهات المستهلك. وتسلط هذه التنبيهات الضوء على بعض التقنيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها مقدمو الخدمات المالية الذين لا ينظمهم ماس والمخاطر التي ينطوي عليها ذلك. إحدى الطرق الشائعة هي استهداف المستهلكين، سواء في الخارج أو في سنغافورة، وإعطاء انطباع خاطئ بأنهم يعملون في سنغافورة. ويمكن أن يحدث أحيانا أن يستخدم الشخص غير المنظم أسماء مماثلة للشركات التي ينظمها المعهد. التنبيهات أيضا لإعطاء المستهلكين المشورة فيما يتعلق الاحتياطات التي من الممكن اتخاذها لزيادة حماية أنفسهم. كما ينشر المعهد قائمة من وقت لآخر بمعلومات تتعلق بشخص غير منظم أو كيانات يدعي أنها غير مرخصة أو مرخصة من قبل ماس.


ماذا تفعل إذا كان لديك مشكلة مع وسيط منظم منظم.


في المقام الأول، يجب أن تكون الاتصال بالمؤسسة المالية التي تواجه مشاكل مع، لأنها سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع السجلات الخاصة بك. ماس من المتوقع أن يتعامل وسطاء الفوركس مع أي شكاوى العملاء بطريقة فعالة وفورية. إما التحدث إلى الممثل مباشرة أو الاتصال بخط مساعدة العملاء. إذا كنت غير قادر على الوصول إلى نتيجة مرضية لديك ثم الكتابة إلى قسم خدمة الجودة في المؤسسة المالية. الخطوة التالية، إذا كنت لا تزال غير قادر على حل هذه المسألة، هو الحصول على اتصال مع مركز حل النزاعات الصناعة المالية المحدودة (فيدريك). هذا يجب أن يتم في غضون 6 أشهر من آخر اتصال مع المؤسسة المالية. فيدريك هو خيار مستقل وبأسعار معقولة لحل المشاكل التي كنت غير قادر على حلها. ومن الممكن أيضا الاقتراب من رابطة المستهلكين في سنغافورة أو مركز سنغافورة للوساطة، أو قد تقرر إحالة القضية الخاصة بك إلى المحكمة. هذا الخيار الأخير يجب أن يكون الملاذ الأخير الخاص بك لأنه يمكن أن يكون وقتا طويلا جدا ومكلفا. قبل أن ننهي، فمن الحكمة فقط أن نشير إلى أن ماس ينظم وسطاء الفوركس قد تضطر قريبا للحد من متطلبات الهامش. إن الجهات التنظيمية في جميع أنحاء العالم تتطلع إلى وضع متطلبات الضمان للمشتقات غير المقاصة. يتم تأجيل البيانات الرسمية الآن حتى نهاية عام 2018، ولكن من المؤكد أنه شيء كنت تاجر تحتاج إلى أن تكون على بينة من. بعد قضاء بعض الوقت في البحث على موقع ماس وقراءة بعض المقالات المنشورة في مونيسنز، لا يمكننا أن نعطي ماس سوى إبهام كبير لعملها التنظيمي. وهو يعمل بلا كلل لضمان وسطاء الفوركس في سنغافورة والمؤسسات المالية الأخرى لديها أمن العملاء في صميم العمليات.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


سنغافورة وسطاء الفوركس.


حسابات تداول الفوركس سنغافورة.


وتصنف سنغافورة باعتبارها واحدة من النمور الآسيوية؛ بل هو بلد الذي يجذب الكثير من رجال الأعمال والسياح كل عام. ويعزز هذا من حقيقة أن الفيسبوك المشارك المالك إدواردو سافيرين قد تخلت للتو الجنسية الأميركية واقتيدت في سنغافورة. مع ازدهار الاقتصاد ومناخ الأعمال العظيم، فإنه ليس من المستغرب أن سنغافورة هو المكان الذي يمكن للتجار فتح حسابات تداول العملات الأجنبية. يتطلب فتح حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة أن يفهم المتداول كيف تعمل هذه العملية.


الخطوة الأولى هي تحديد موقع وسيط مناسب. يجب أن يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل الوكالة التنظيمية المناسبة. وفي سنغافورة، فإن تنظيم سماسرة الفوركس هو مهمة السلطة النقدية في سنغافورة (ماس). يجب أن يمتلك هذا الوسيط رخصة خدمة أسواق رأس المال.


وفي هذه الحالة نحن نوصي بشدة واحدة من العالم & # 8217؛ أكبر وسطاء التي هي أيضا منظمة تماما مع ماس: إيغ الأسواق. بفضل منصة MT4 والإعدام سريعة أنها توفر كل ما تحتاجه للتجارة مهنيا. انقر هنا للاشتراك معهم على الفور!


فيما يلي قائمة كاملة بسماسرة الفوركس الخاضعين للرقابة والمرخص لهم بتقديم حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة:


سيمب سكوريتيز (سنغافورة) بت. LTD. سيتيغروب غلوبال ماركيتس سنغافورة بت. LTD. سيتي إندكس آسيا بت. LTD. أسواق سمك سنغافورة بت لت كوستوم هاوس العملات الصرف (سنغافورة) بت. (سينغابور) بت لت: مورد السلعة التالية تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد المملكة المتحدة - لندن إتصل بتلك المؤسسة غولدمان ساشس (سينغابور) بت. G. K. جيه للخدمات المالية (S) بت. LTD. إيغ إجا بت لت مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. LTD. مف غلوبال سينغابور بت. ليميتد مورغان ستانلي إجا (سنغافورة) بت. أواندا آسيا والمحيط الهادئ بت. أوكبك سيكوريتيز بريفات ليميتد فيليب فيوتشرز بت لت: مورد السلعة التالية إدارة المخزونات في المستودعات، خدمات | LTD. ترافيلكس العالمية للخدمات المالية (سنغافورة) بت. LTD. وب بوليون أند فوتشرز ليميتد.


كقاعدة عامة، يجب على أولئك الذين يعتزمون فتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة تقديم وثيقة هوية صادرة عن الحكومة (رخصة القيادة أو جواز السفر الدولي) وفاتورة المرافق دليلا على الإقامة. ويمكن عموما تشغيل الحسابات بالدولار الأمريكي أو بالدولار السنغافوري (سغد).


شروط التداول ليست مقيدة كما هو الحال في الولايات المتحدة. هذا له مكوناته الجيدة والسيئة. جيد بمعنى أن هذا يسمح للتجار بفتح حسابات تداول العملات الأجنبية في سنغافورة مع المال الذي يستطيعون تحمله فقط، ولا يتم تأمين أي متداول بسبب متطلبات الهامش الحاد. ومع ذلك، فإن هذا أيضا مزاياه كما التجار لديهم ميل لاستخدام روافع عالية جدا، مما قد يعرض حسابات التداول إلى تضخيم الخسائر والمكالمات الهامش المحتملة.


ليس من الممكن حاليا استخدام التداول الآلي على حسابات الفوركس في سنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، لا يقدم وسطاء الفوركس في سنغافورة منصة MetaTrader4 للتداول. وبصرف النظر عن هذه الاختلافات، ليس هناك الكثير من الفرق بين تشغيل حساب تداول العملات الأجنبية في سنغافورة وتشغيل حساب النقد الاجنبى في مناطق أخرى من العالم.


الوظائف ذات الصلة.


هل حاولت تداول الخيارات الثنائية بعد؟


تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أحدث أشكال التداول لضرب الأسواق. الخيارات الثنائية تسمح لك لتداول العملات والأسهم أو المؤشرات ذات احتمالات ثابتة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة وسيطنا الموصى به الآن:


اترك رد.


المشاركات الاخيرة.


تحذير المخاطر / إخلاء المسؤولية: كن على علم بأن التداول عبر الإنترنت (على سبيل المثال الفوركس، عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية) ينطوي على مخاطر عالية. رأس مالك معرض للخطر. التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسر والتحدث إلى خبير قبل بدء التداول. نحن لا يمكن أن تكون مسؤولة عن الخسائر الخاصة بك.


تجارة الفوركس سنغافورة.


تداول العملات الأجنبية.


مرحبا بكم في تجارة الفوركس على الانترنت سنغافورة!


هل أنت حريص على تداول الفوركس؟ هل ترغب في تذوق قليلا من التشويق؟


التوقعات اليومية.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في سنغافورة.


للقيام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في سنغافورة يمكنك استخدام واحد من هذه السماسرة الفوركس. يمكنك البدء في التداول فورا مع أقل من 100 $. فتح حساب الفوركس سنغافورة اليوم! والأفضل من ذلك، حاول حساب فوريكس مصغرة أو الفوركس سهلة واحدة.


تجارة الفوركس.


تداول الفوركس عبر الإنترنت سنغافورة يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


أدلة / أسئلة وأجوبة.


كل شيئ ترغب بمعرفته.


دليل رخصة سنغافورة للخدمات المالية.


الذي ينظر بعد صناعة الخدمات المالية في سنغافورة؟


وتقوم سلطة النقد في سنغافورة، أو ماس، بإدارة قطاع الخدمات المالية في سنغافورة.


ما هو التشريع الذي يوفر لائحة لصناعة الخدمات المالية؟


ويجمع قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة وقانون المستشارين الماليين معا نموذجا نموذجيا واحدا للترخيص، وهو إطار تنظيمي متكامل يوفر للمشاركين في الصناعة مجموعة من القواعد السليمة والشفافة. ويهدف هذا اإلطار إلى ضمان أن تكون المعايير في جميع المؤسسات التي تقدم خدمات إدارة الصناديق موحدة، ومتطلبات متسقة، وفي الوقت نفسه، أن تتيح لصناعة الخدمات المالية مرونة استيعاب االبتكار الرفيع المستوى بين المشاركين فيها.


إذا ما هي التراخيص التي أذهب إليها إذا كنت أرغب في تشغيل خدمات مالية في سنغافورة؟


وكما ذكر أعلاه، فإن قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة وقانون الخدمات المالية يشكلان نموذجا نموذجيا للترخيص، بمعنى أن الوسيط المالي لا يحتاج إلا إلى الحصول على ترخيص واحد، أيهما أكثر ملاءمة لأنشطة الوسيط.


هناك ترخيصان متاحان:


(1) رخصة خدمات أسواق رأس المال أو.


(2) رخصة المستشار المالي.


إذا كنت وسيطا ماليا، فستحتاج إلى أحد هذين الترخيصين حتى تتمكن من ممارسة نشاطك التجاري، ما لم تندرج تحت إعفاءات محددة. تسمح هذه التراخيص للوسيط بإجراء واحد أو عدة أنواع من الأنشطة المنظمة: إدارة صناديق الملكية وإدارة الأصول / المحافظ والخدمات الاستثمارية الاستثمارية وتداول الأوراق المالية وتداول العقود الآجلة وتقديم المشورة بشأن تدابير تمويل الشركات وما إلى ذلك. سيساعدك هذا الدليل على تحديد أي من هذه التراخيص تنطبق عليك، فضلا عن الذهاب على متطلبات الأهلية، وكيفية الحصول على هذه التراخيص، أي إعفاءات ممكنة وغيرها من المعلومات ذات الصلة.


أخبرني كل ما أحتاج إلى معرفته عن ترخيص خدمات أسواق رأس المال.


من يحتاج لرخصة خدمات سوق رأس المال؟


إذا كنت مشتركا في أي من الأنشطة التالية، والتي ينظمها قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، سوف تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص أسواق رأس المال:


التعامل في الأوراق المالية التداول في العقود الآجلة تمويل الأوراق المالية تقديم خدمات الحفظ للأوراق المالية تداول العملات الأجنبية المستثمرة تقديم المشورة بشأن مسائل تمويل الشركات إدارة الصناديق إدارة الثقة الإستثمارية العقارية.


لذلك إذا كنت تشارك في أي من هذه الأنشطة، يجب عليك الحصول على ترخيص خدمات أسواق رأس المال (كمس الترخيص)، إلا إذا كنت تقع تحت إعفاء محدد. يمكن منح شركة فقط الترخيص كمس. إذا أراد الفرد أن يعمل كممثل لحامل الترخيص كمس في إجراء أي من الأنشطة المذكورة أعلاه، فإنها سوف تحتاج إلى الحصول على ترخيص ممثل كمس المطلوبة، إلا إذا كانت معفاة من القيام بذلك.


من يعفى من الحاجة إلى ترخيص خدمات سوق رأس المال؟


هذه الكيانات معفاة من عقد ترخيص كمس:


وتعفى البنوك والمصارف التجارية وشركات التمويل وشركات التأمين من طلب ترخيص كمس. وهذه الكيانات تنظمها بالفعل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) بموجب تشريع منفصل. الأفراد الذين يتصرفون نيابة عن شخص معفى (المعفى في هذه الحالة يشير إلى شخص معفى من الحصول على ترخيص كمس) الأفراد الذين يتصرفون نيابة عن أصحاب الترخيص كمس الذين يقومون في خدمات الحفظ للأوراق المالية أو تمويل الأوراق المالية . الأفراد الذين يعملون في البنوك أو البنوك التجارية، والمسجلين كأشخاص مشاركين في شركة مشتقات سنغافورة للتجارة المحدودة


لأن الهدف من قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة هو ضمان معايير موحدة بين جميع المشاركين في هذه الصناعة التي تعمل في نفس أنواع الأنشطة، فإن أولئك الذين معفاة من عقد رخصة كمس لا تزال بحاجة إلى أن تكون في الامتثال لنفس المتطلبات (على ممارسات السوق والسلوك) كما أولئك الذين يحملون تراخيص خدمات أسواق رأس المال. وتشمل هذه المتطلبات تلبية الحد الأدنى من المؤهلات الأكاديمية ومعايير الفحص، وأن تكون صادقة ومناسبة في الأساس والسليم، وضمان الامتثال لمتطلبات السوق والممارسات والسلوك. وللاطلاع على هذه المتطلبات بدقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للسلطة النقدية في سنغافورة (ماس).


معايير الأهلية لتطبيق ترخيص خدمات أسواق رأس المال:


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص خدمات أسواق رأس المال، فهذه هي معايير الأهلية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل التطبيق الفعلي:


يجب أن يكون التطبيق شركة، مع شكله الرئيسي من الأعمال التي هي واحدة من الأنشطة المنظمة المحددة في الجدول الثاني لقانون الأوراق المالية والعقود الآجلة. سوف تحتاج إلى أن تكون قادرة على إظهار سجل حافل، ومهارات الإدارة والسلامة المالية للتطبيق قال على مدى السنوات ال 5 الماضية. وهذا ينطبق على أي شركة أم للمساهمين الرئيسيين أيضا. وجود خطط الأعمال والتوقعات للمستقبل. وجود أنظمة امتثال داخلية جيدة وقوية. قادرة على تلبية الحد الأدنى من المتطلبات المالية المدرجة في قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة. اللياقة البدنية مقدم الطلب والملائمة، وكذلك من موظفيها والضباط والمساهمين كبيرة. وقبل أن يعين مقدم الطلب رئيسا تنفيذيا أو مديرا، يجب عليه الحصول على موافقة من سلطة النقد في سنغافورة (ماس). أي رئيس تنفيذي أو مدير يجب أن يكون أيضا مقيم سنغافوري. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب اثنين على الأقل من الموظفين بدوام كامل في كل نشاط من الأنشطة المنظمة التي تسعى المؤسسة للحصول على ترخيص ل. وسيحتاج كل من هؤلاء الموظفين أيضا إلى الحصول على ترخيص الممثل للنشاط، كما هو مطلوب بموجب قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة. وإذا كان مقدم الطلب يتقدم بطلب للحصول على ترخيص من أجل التعامل في الأوراق المالية أو التجارة في العقود الآجلة، ينبغي أن يكون الحد الأدنى من أموال المساهمين المجموعة من 200 مليون جنيه سنغافوري للنشاط السابق، و 100 مليون جنيه سنغافوري لهذا الأخير. إذا كان مقدم الطلب يتقدم بطلب للحصول على ترخيص من أجل الانخراط في إدارة الصناديق، يجب أن يكون على الأقل مليار دولار سنغافوري من الأموال العالمية تحت الإدارة. إذا كان مقدم الطلب يتقدم بطلب للحصول على الترخيص من أجل الانخراط في إدارة الأموال أو تقديم المشورة بشأن المسائل المالية للشركات على حد سواء، قد تقرر سلطة النقد في سنغافورة (ماس) فرض شرط الترخيص - الذي ينص على أن مقدم الطلب لديه لشراء سياسة التأمين على التعويضات المهنية، وتتماشى مع المتطلبات الأساسية التي يحددها المعهد. إذا كان مقدم الطلب يتقدم بطلب للحصول على الترخيص من أجل الانخراط في إدارة الأموال أو تقديم المشورة بشأن المسائل المالية للشركات على حد سواء، قد تقرر سلطة النقد في سنغافورة (ماس) فرض شرط الترخيص - الذي ينص على أن مقدم الطلب لديه لشراء سياسة التأمين على التعويضات المهنية، وتتماشى مع المتطلبات الأساسية التي يحددها المعهد.


معايير الأهلية لتطبيق ترخيص ممثل خدمات أسواق رأس المال:


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص ممثل خدمات أسواق رأس المال، فهذه هي معايير الأهلية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل التطبيق الفعلي:


التطبيق يجب أن يكون الفرد، ويكون 21 سنة أو أكثر. يجب على مقدم الطلب تلبية الحد الأدنى من المؤهلات الأكاديمية ومتطلبات الفحص كما هو محدد من قبل ماس. يجب على مقدم الطلب تلبية معايير ماس المختلفة لكونه شخصا مناسبا ومناسبا، بمجرد أن يتم إصداره مع ترخيص ممثل خدمات أسواق رأس المال.


التقدم بطلب للحصول على ترخيص كمس أو ترخيص كمس الممثل:


استكمال استمارات الطلب وتقديمها إلى سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، مصحوبة بجميع الوثائق الداعمة. يجب دفع رسوم الطلب غير القابلة للاسترداد أثناء عملية تقديم الطلب. وعادة ما تتم معالجة الطلبات الناجحة في غضون 6 أشهر. إذا نجح، سوف يحصل مقدم الطلب على ترخيص كمس أو ترخيص كمس ممثل، جنبا إلى جنب مع وثيقة "المشورة السنوية رسوم الترخيص" الذي يحدد المبلغ الدقيق للرسوم الترخيص المستحقة. الترخيص ساري المفعول لمدة تصل إلى 3 سنوات ولكن يتم دفع رسوم الترخيص على أساس سنوي. يجب تقديم طلبات التجديد قبل شهر على الأقل من تاريخ انتهاء صلاحية الترخيص. يجب ألا تكون هناك أسباب تدعو إلى رفض الطلب الخاص بك إذا كنت قد قدمت جميع الوثائق اللازمة ومعلومات دقيقة. أما إذا رفضت ذلك، فيمكنك تقديم التماس، في غضون شهر واحد من رفضه. توقع أن تستغرق عملية المراجعة فترة تصل إلى شهرين.


قل لي كل ما أحتاج إلى معرفته عن رخصة المستشار المالي.


من يحتاج إلى رخصة مستشار مالي؟


إذا كنت مشتركا في أي من الأنشطة التالية، والتي ينظمها قانون المستشارين الماليين، ستحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص المستشارين الماليين:


تقديم المشورة بشأن المنتجات الاستثمارية. ويشمل ذلك الأوراق المالية (ووحدات الثقة)، والعقود الآجلة، وسياسات التأمين على الحياة (بما في ذلك وثائق التأمين على الحياة المرتبطة بالاستثمار)، وعقود الصرف الأجنبي وعقود صرف العملات الأجنبية المستدانة، وغيرها من المنتجات المهيكلة. إصدار تقارير عن المنتجات الاستثمارية. جعل ترتيب لمنتجات التأمين على الحياة. تسويق برامج الاستثمار الجماعي، على سبيل المثال، وحدة الثقة.


ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن قانون الخدمات المالية لا ينظم الأنشطة التالية:


الودائع المصرفية - التي ينظمها القانون المصرفي. التأمين العام - مرتبة من قبل الوسطاء ويندرج تحت قانون التأمين. لا يعتبر منتجا استثماريا. القروض والرهون العقارية - غير منظمة لأن هذه ليست أنشطة استثمارية.


لذلك إذا كنت تشارك في أي من هذه الأنشطة، يجب عليك الحصول على رخصة المستشار المالي (ترخيص فا)، إلا إذا كنت تقع تحت إعفاء محدد. فقط شركة يمكن منح ترخيص فا. إذا رغب الفرد في العمل كممثل لصاحب ترخيص فا في القيام بأي من الأنشطة التي تتطلب ترخيص فا (كما ذكر أعلاه)، فإنها سوف تحتاج إلى الحصول على ترخيص ممثل فا المطلوبة، إلا إذا كانت معفاة من القيام بذلك .


من هم معفىون من الحاجة إلى رخصة مستشار مالي؟


وتعفى هذه الكيانات من الحصول على ترخيص فا:


كما أن البنوك والمصارف التجارية وشركات التمويل وشركات التأمين ووسطاء التأمين وأصحاب تراخيص سمل معفاة من طلب ترخيص فا. وهذه الكيانات تنظمها بالفعل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) بموجب تشريع منفصل. الأفراد الذين يتصرفون نيابة عن شخص معفى (الشخص المعفي في هذه الحالة يشير إلى شخص معفى من الحصول على ترخيص فا) الأفراد الذين المقيمين السنغافوريين الذين يتصرفون (بشكل مباشر أو غير مباشر) كمستشار مالي يقدم المشورة بشأن المنتجات الاستثمارية (باستثناء وثائق التأمين على الحياة) إلى ما لا يزيد عن 30 "مستثمرا معتمدا" في أي مناسبة. "المستثمر المعتمد" يمكن أن يكون محددا على النحو التالي: (1) الفرد الذي يكون دخله في ال 12 شهرا السابقة إما 000 300 دولار أو أكثر، أو يتجاوز صافي أصوله الشخصية 2 مليون جنيه سوداني (2) شركة مع صافي مبلغ أصول يزيد عن 10 جنيه سنغافوري (3) أو الوصي على الثقة أو أي شخص من هذا القبيل، حسبما تقرر السلطات المعنية. لأن الهدف من قانون المستشارين الماليين هو ضمان معايير موحدة بين جميع المشاركين في الصناعة الذين يشاركون في نفس أنواع الأنشطة، فإن أولئك المعفيين من الحصول على ترخيص فا لا تزال بحاجة إلى أن تكون في الامتثال لنفس المتطلبات (في السوق الممارسات والسلوك) كما أولئك الذين يحملون تراخيص فا.


وتشمل هذه المتطلبات تلبية الحد الأدنى من المؤهلات الأكاديمية ومعايير الفحص، وصادقة ومناسبة أساسا والسليم، وضمان الامتثال لمتطلبات الممارسات والسوق في السوق، فضلا عن الامتثال لمتطلبات الإبلاغ لأولئك الذين هم معفى من الحاجة إلى ترخيص فا. وللاطلاع على هذه المتطلبات بدقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للسلطة النقدية في سنغافورة (ماس).


معايير الأهلية لتطبيق رخصة المستشار المالي:


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص المستشارين الماليين، فهذه هي معايير الأهلية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل التطبيق الفعلي:


يجب أن يكون التطبيق شركة، ويجب أن يكون لها وجود مادي في سنغافورة. يجب على مقدم الطلب تلبية الحد الأدنى من المتطلبات المالية المنصوص عليها في المادة 15 من لائحة المستشارين الماليين (يرجى الرجوع إلى موقع ماس). وجود خطط الأعمال والتوقعات للمستقبل. وجود أنظمة امتثال داخلية جيدة وقوية. اللياقة البدنية مقدم الطلب والملائمة، وكذلك من موظفيها والضباط والمساهمين كبيرة. يجب أن يكون مقدم الطلب، على الأقل، خبرة 3 سنوات من الخبرة في صناعة الاستشارات المالية. يجب أن يكون للمديرين التنفيذيين، بما في ذلك الرئيس التنفيذي، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل، فضلا عن المؤهلات الأكاديمية / المهنية المناسبة. يجب أن يكون في حيازته بوليصة تأمين تعويض مهني. وينبغي أن يكون الحد الأقصى للتعويض المغطى 000 500 جنيه سوداني أو أكثر. يجب ألا يتجاوز الخصم المسموح به 20٪ من صافي قيمة أصول مقدم الطلب المذكور في نهاية السنة المالية السابقة مباشرة.


معايير الأهلية لتطبيق مستشار مالي المستشار ترخيص:


إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص ممثل خدمات أسواق رأس المال، فهذه هي معايير الأهلية التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل التطبيق الفعلي:


التطبيق يجب أن يكون الفرد، ويكون 21 سنة أو أكثر. يجب على مقدم الطلب تلبية الحد الأدنى من المؤهلات الأكاديمية ومتطلبات الفحص كما هو محدد من قبل ماس. يجب على مقدم الطلب تلبية معايير ماس المختلفة لكونه شخصا مناسبا ومناسبا، بمجرد أن يتم إصداره مع ترخيص ممثل خدمات أسواق رأس المال.


التقدم بطلب للحصول على ترخيص فا أو ترخيص ممثل فا:


استكمال استمارات الطلب وتقديمها إلى سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، مصحوبة بجميع الوثائق الداعمة. يجب دفع رسوم الطلب غير القابلة للاسترداد أثناء عملية تقديم الطلب. وعادة ما تتم معالجة الطلبات الناجحة في غضون 6 أشهر. إذا نجح، سوف يحصل مقدم الطلب على ترخيص فا أو رخصة ممثل فا، جنبا إلى جنب مع وثيقة "رسوم الترخيص السنوي" التي تحدد المبلغ الدقيق للرسوم الترخيص المستحقة. الترخيص ساري المفعول لمدة تصل إلى 3 سنوات ولكن يتم دفع رسوم الترخيص على أساس سنوي. يجب تقديم طلبات التجديد قبل شهر على الأقل من تاريخ انتهاء صلاحية الترخيص. يجب ألا تكون هناك أسباب تدعو إلى رفض الطلب الخاص بك إذا كنت قد قدمت جميع الوثائق اللازمة ومعلومات دقيقة. أما إذا رفضت ذلك، فيمكنك تقديم التماس، في غضون شهر واحد من رفضه. توقع أن تستغرق عملية المراجعة فترة تصل إلى شهرين.


ما هي مرحلة العمل في هذا؟


على استعداد لدمج مع مساعدة المهنية؟


في بول هايب الصفحة، لا تدفع لنا من قبل ساعات، يمكنك كسب من القيمة التي نقدمها في تلك الساعة.


دعونا نساعدك اليوم. لمزيد من المعلومات حول بول هايب بادج & أمب؛ شركة خدمات تأسيس الشركة المهنية، انقر هنا.


بول هايب بادج & أمب؛ كو. وهو مستشار أعمال معتمد من أكرا. لدينا فريق من المهنيين محنك يمكن أن تساعدك على إنشاء شركة في سنغافورة بسرعة وسهولة جدا بعد جميع الكيانات القانونية، وتقديم المشورة السليمة لك حول كيفية جعلها ناجحة جدا.


بالإضافة إلى تسجيل النشاط التجاري، سنرشدك أيضا إلى كيفية:


كتابة خطة عمل - تعلم كيفية كتابة خطة عمل مقنعة عن طريق الوصول إلى نموذج أعمالنا خطط، أو غيرها من المعلومات مفيدة أبحاث السوق إجراء أبحاث السوق - فهم سوق عملك، وتعلم كيف يمكن أن تعزز نمو الأعمال التجارية الخاصة بك، وكيفية إجراء بشكل صحيح أبحاث السوق لعملك خدمات السكرتارية للشركات - إذا كنت تسجل شركة في سنغافورة، سوف تحتاج إلى سكرتير الشركة. الامتثال للشركات في سنغافورة هو شرط قانوني معقد لجميع الشركات المسجلة سنغافورة. لدينا فريق السكرتارية يساعد عملائنا وضباطهم للوفاء بالتزاماتهم القانونية بطريقة فعالة. إدارة اموالك - سوف نقدم لكم أفضل الموارد والمعلومات لمساعدتك على فهم كامل لجميع المفاهيم المالية ويعلمك كيفية تنفيذ المهام المحاسبية الأساسية مثل الميزانية، مسك الدفاتر، التحليل المالي، من بين أمور أخرى.


لمزيد من المساعدة لك، قدمنا ​​هنا مجال الموارد مع معلومات محددة الصناعة وغيرها من الموارد الصناعة لمساعدتك على بدء تشغيل وتشغيل عملك بنجاح.


الشريك الإداري لشركة بول هايب بادج & أمب؛ شركة


حصل إريك على شهادة أكا في عام 2000 وتخرج أيضا من جامعة سيدني مع شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر & أمب؛ محاسبة. منذ التخرج، كان قد عمل في بيج 4 كمراجع، بما في ذلك سنة واحدة في الخارج مع إرنست & أمب؛ يانغ، شنغهاي في عام 2005. ترك تعيينه الأخير منصب مدير التدقيق مع برايس ووترهاوس كوبرز، سنغافورة في عام 2008 قبل إعداد له شهادة المحاسب القانوني الممارسة - بول هايب صفحة & أمب؛ ويتم اختيار شركته لتكون واحدة من اللجنة الاستشارية لسنغافورة أعلى 500 الشركات الصغيرة والمتوسطة.


كال +65 6221 4733.


أي مرحلة من العمل أنت في؟


H9 كابيتال بي تي إي المحدودة


العمل مع بول هايب بادج & أمب؛ كانت شركة بسيطة جدا وبسيطة. لقد قاموا بتوجيهنا من خلال كل خطوة من خطوات عملية التأسيس، مما يضمن لنا التقدم بسرعة و ...

No comments:

Post a Comment