Friday 19 January 2018

عقد صفقات الفوركس بين عشية وضحاها


ماذا يحدث عندما أغادر مراكز الفوركس المفتوحة بين عشية وضحاها؟


في الفوركس، عند الاحتفاظ بموقف مفتوح من خلال نهاية يوم التداول، سيتم إما دفع أو فرض فائدة على هذا الموقف، اعتمادا على معدلات الفائدة الأساسية للعملتين في الزوج. في الأمثلة أدناه، سوف نعرض لك كيفية حساب المبلغ الذي سيتم قيده أو تحميله، مع الأخذ في الاعتبار فقط أسعار الفائدة وعمولة الوسيط، ولكن في الواقع، فإن "التخزين" لعقد موقف بين عشية وضحاها قد تعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل:


أسعار الفائدة الحالية في البلدين حركة سعر زوج العملات سلوك السوق إلى الأمام توقعات تاجر نقاط مبادلة من الطرف المقابل وسيط.


وهنا ما نعنيه عندما نقول التخزين يعتمد على أسعار الفائدة:


لنفترض أن سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي (إكب) هو 4.25٪، وفائدة بنك الاحتياطي الفدرالي (الولايات المتحدة) سعر الفائدة 3.5٪. يمكنك فتح موقف قصير (بيع) على اليورو مقابل الدولار الأميركي ل 1 لوت. هنا، كنت أساسا بيع 100،000 يورو، الاقتراض بمعدل 4.25٪. في بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي، كنت شراء الدولار الأمريكي، والتي تكسب الفائدة بمعدل 3.5٪. عندما يكون سعر الفائدة في البلد الذي تشتريه العملة هو أكثر من سعر الفائدة في البلد الذي تقوم ببيع عملته، ستتم إضافة التخزين إلى حساب التداول الخاص بك (وهذا قد لا يكون دائما صحيحا، حيث غالبا ما يتقاضى الوسيط رسوما أو الترميز لمقايضات بين عشية وضحاها). إذا كان سعر الفائدة أعلى في البلد الذي تقوم ببيع عملته، كما هو الحال في هذا المثال (4.25> 3.5)، سيتم خصم السعة التخزينية من حسابك.


الآن دعنا نقول أن الوسيط يتقاضى 0.25٪ إضافية للمقايضة. أضف هذا إلى الفرق بنسبة 0.75٪ في أسعار الفائدة وتحصل على 1.00٪. بالنسبة للموقف الموصوف أعلاه، سوف تكون السعة التخزينية التي ستحملها مطابقة لتكلفة 1.00٪.


حساب مبادلة على موقف قصير: نحن هنا شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو. نظرا لأن سعر الفائدة الذي نقوم ببيعه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نشتريها (أوسد: 3.5٪)، سنضيف الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال + ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


العقد: 100،000 يورو (1 لوت) سعر الفائدة: يوروس - 1.3500 إنتيرستراتديفرنتيال: 0.75٪ (الفرق بين أسعار الفائدة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية) ماركوب: 0.25٪ (عمولة الوسيط) دايسبيرار: 365 (عدد الأيام في السنة)


عندما يتم ترحيل موقفك القصير على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم خصم 3.70 دولار أمريكي من حساب التداول الخاص بك للتخزين.


حساب مبادلة على موقف طويل: عندما نشتري يوروس، نحن نشتري ور وبيع الدولار. ونظرا لأن سعر الفائدة الذي نشتريه (ور: 4.25٪) أعلى من سعر العملة التي نبيعها (3.5٪ من دولارات الولايات المتحدة)، سنطرح الترميز في الصيغة:


سواب = (كونتراكت × (إنتيريستراتديفيرنتيال - ماركوب) / 100) × Рrice / دايسبيرار.


عندما يتم ترحيل موقفك الطويل على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى اليوم التالي، سيتم إضافة 1.85 دولار أمريكي إلى حساب التداول الخاص بك.


يرجى ملاحظة: عندما يكون الفرق بين أسعار الفائدة أصغر من عمولة الوسيط، سيتم محاسبتك على التخزين لكل من أوامر الشراء والشراء.


حساب مبادلة لعقود الفروقات مؤشر الأسهم: في مثالنا، وسوف نقوم بحساب المبادلة للحفاظ على موقف قصيرة مفتوحة بين عشية وضحاها على مؤشر ASX200.


سواب = ((إنتيريستراتديفيرنتيال / 100) / 360) × كلوزبريس × الكثير × لوتزيزي، حيث:


- يتم عرض مقايضات الصفقات القصيرة والطويلة بشكل منفصل في مواصفات العقد على موقعنا) كلوزبريس - 5815.5 (سعر إغلاق الطلب) الكثير - 10 (حجم الطلب) لوتسيزي - 0.5 (حجم 1 لوت كما هو مبين في مواصفات العقد)


سواب شورت = -3 / 100/360 × 5815.5 × 0.5 × 10 = -2.42 دولار أسترالي.


ويمكن حساب معدل المبادلة للمعادن بنفس الطريقة التي يتم بها حساب أزواج العملات.


يمكنك العثور على نقاط مبادلة لدينا لأدوات التداول المختلفة في مواصفات العقد لدينا (مبادلة قصيرة ومبادلة طويلة). يمكنك أيضا حساب رسوم مبادلة لمراكز طويلة وقصيرة مع شركائنا "حاسبة التاجر".


في سوق الفوركس، عندما يتم عقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، وتضاعف التخزين ثلاثة أضعاف. ويرجع ذلك إلى أن المقايضة تنطوي على إعادة تاريخ القيمة لعقد العقود الآجلة. في حالة فتح يوم الأربعاء، يكون تاريخ القيمة يوم الجمعة. عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوح بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، سيتم نقل تاريخ القيمة إلى الأمام 3 أيام، إلى يوم الاثنين (تخطي خلال عطلة نهاية الأسبوع). يتم مضاعفة السعة التخزينية ثلاثة أضعاف لأنك تدفع لك أو تحمل فائدة لمدة 3 أيام بدلا من واحد فقط. يتضاعف التخزين ثلاث مرات للمواقف التي تبقى مفتوحة من الجمعة إلى الاثنين.


ومع ذلك، لا يتم فرض رسوم على التخزين أو قيده، بالنسبة للمراكز على العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة للسلع.


أسعار المبادلة قابلة للتغيير. يتم تحديث أسعار المبادلة في "مواصفات العقود" يوميا في الساعة 21:00 بتوقيت شرق أوروبا.


هل وجدت المعلومات التي كنت تبحث عنها؟


المزيد من الأسئلة الشائعة حول شروط التداول:


هل لديك اسئلة ؟


دعوة واحدة من لدينا.


دردشة حية مع مستشار على الانترنت.


انتباه.


ألباري رعايتها سلامة وأمن الأموال جهات الاتصال الإعلامية ألباري إنفورمرز خريطة الموقع.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


عقد مراكز اليورو قد تحصل مكلفة كما أسعار الليلة الواحدة سبايك.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ما الذي يحدث في أسعار الفائدة باليورو ولماذا يهم التجار؟


ويعني نهاية الربع التجاري أن الطلب على اقتراض بعض العملات الرئيسية قد ارتفع بشكل حاد، وتحولت معدلات الإقراض بين البنوك بشكل كبير و [مدش]؛ وخاصة لأزواج الين واليورو.


في الواقع تشير أسعار الفائدة إلى أن االحتفاظ بمركز قصير باليورو / الدوالر األمريكي قد يكلف المتداول ما يقرب من 30 ضعفا من نفس المركز الذي عقد يوم الخميس. كما أن نهاية الربع المالي في اليابان ستجعل الاقتراض من الين الياباني مكلفا جدا. لماذا يمثل هذا خطرا مهما وكيف يمكننا الاستفادة؟


المصدر: بلومبرج السعر العام - & لدكو؛ توافق & رديقو؛ التسعير.


فهم تداول الفوركس.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على الرافعة المالية على اقتراض عملة واحدة من أجل شراء عملة أخرى. وهذا يعني في الواقع أن التجار سيدفعون أسعار الفائدة للعملة التي يبيعونها، في حين أنهم يتلقون مدفوعات أسعار الفائدة للعملة التي يشترونها. في المصطلحات فكس هذا غالبا ما تسمى & لدكو؛ التمديد & رديقو؛ أو & لدكو؛ مقايضات & رديقو ؛.


أسعار الفائدة بين عشية وضحاها سوف توجه ما إذا كان المتداول سوف يدفع في نهاية المطاف إلى عقد موقف أو كسب الفائدة على التجارة، وأي تغييرات حادة في العرض أو الطلب على عملة معينة يمكن أن تحول أسعار الفائدة بين عشية وضحاها في عجلة من امرنا.


هذه الديناميكية يمكن أن تكون سلس جدا للتاجر، والواقع أن الشركة الأم من ديليفكس في فكسم شركة المشاركات معدلات التمديد لكلا & لدكو؛ شراء & رديقو؛ و & لدكو؛ بيع & رديقو؛ أوامر مباشرة على منصة التداول الخاصة بهم.


اقرأ المزيد عن تداول العملات الأجنبية على فكسم.


نهاية الربع يعني ارتفاع الطلب على اليورو، نهاية السنة المالية اليابانية تجعل الين الياباني مكلفا.


كثيرا ما نرى هذه الاختلالات الحادة في العرض والطلب في التواريخ المهمة في السنة التقويمية و [مدش]؛ وهي أشهر وأرباع وسنوات. وهذه هي الأوقات التي يتعين فيها على العديد من المقترضين أو المقرضين تسوية المواقف الرئيسية التي قد تنطوي على شراء أو بيع كميات كبيرة من عملة معينة.


يجب أن يشير التجار إلى أن هذا يعني أن أسعار الفائدة / الأرصدة ستكون أكبر بكثير من المعتاد لأزواج اليورو والين الياباني. هذا يمثل فرصة محتملة: قد يحصل المتداولون على سعر فائدة أعلى في اليورو إذا كانوا يشترون العملة إلى إغلاق نيويورك. بالنسبة للين الياباني، فإن ذلك يعني أن تلك الينات القصيرة (مثل أوسجبي طويلة، غبجبي) ستتلقى مدفوعات لأسعار الفائدة أقل من المعتاد.


بالنسبة لأولئك اليورو القصير على وجه الخصوص يجب أن نلاحظ أن الموقف المذكور قد تصبح مكلفة للغاية. وينتظر الحذر قبل عطلة نهاية الأسبوع مع ارتفاع أسعار الفائدة بين البنوك.


كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


التمويل بين عشية وضحاها.


إذا قمت بوضع صفقة على المدى القصير وتريد أن تبقي مفتوحة بين عشية وضحاها، قد يتم فرض رسوم الفائدة اليومية.


لماذا يتم تمويل التمويل بين عشية وضحاها؟


عند وضع تجارة كفد، كنت تستخدم الرافعة المالية. وهذا يعني أنك يتم إقراضك بشكل فعال من الأموال المطلوبة لفتح موقعك، خارج الإيداع الأولي الذي دفعته.


باستخدام مثال عقود الفروقات، لنفترض أنك تستخدم عقود كفد نقدية. كما نوضح في صفحة انتهاء الصلاحية، هذا النوع من التجارة مصمم أساسا للوظائف قصيرة الأجل. لذلك، إذا كنت تريد أن تبقيه مفتوحة بين عشية وضحاها، سيتم فرض رسوم رمزية لتغطية تكلفة المال كنت قد اقترضت بشكل فعال.


ملاحظة، يتم دفع التمويل بين عشية وضحاها فقط على العقود مقابل الفروق النقدية. بالنسبة للمنتجات المستقبلية، أو تلك التي لها تاريخ انتهاء الصلاحية، لا تدفع هذه الرسوم - بدلا من ذلك، لديهم انتشار أوسع.


كيف يتم احتساب الرسوم؟


الأسهم والمؤشرات والأسواق الأخرى.


بالنسبة لغالبية الأسواق، بخلاف الفوركس والمعادن الفورية، فإن رسوم التمويل الخاصة بنا تتكون من رسومنا الإدارية بالإضافة إلى أو ناقص سعر الفائدة بين البنوك ذات الصلة بالعملة التي يتم فيها الرهان (اعتمادا على ما إذا كان موقفك طويلا أم قصيرا). إن سعر الفائدة بين البنوك هو سعر الفائدة الذي تفرضه البنوك على القروض قصيرة األجل. وهو مؤشر رئيسي لرسوم سعر الفائدة الأخرى.


لنفترض أن لديك تداولا طويلا على حصة أسترالية، مصنوعة في أود. وستستند رسوم التمويل لدينا على سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) لمدة شهر واحد، وهو سعر الفائدة الذي تتقاضاه البنوك الكبرى لإقراض الأموال لبعضها البعض. سنحسب مثل هذا:


بالنسبة للمركز القصير في نفس السوق، فإن الحساب سيكون هو نفسه باستثناء أن ليبور سيتم خصمها من رسومنا الإدارية 2.5٪.


الفوركس والمعادن الفورية.


بالنسبة لعقود الفوركس والمعادن الفورية، نقوم بشحن سعر توم-نيكست بالإضافة إلى رسوم إدارية صغيرة لا تزيد عن 0.0022٪ يوميا.


توم-نيكست، وهو معدل قياسي للصناعة، هو اختصار ل "غدا في اليوم التالي"، وهو الوسيلة التي من خلالها المضاربين الفوركس قادرون على الحفاظ على مراكز الفوركس مفتوحة بين عشية وضحاها دون أخذ التسليم الفعلي للعملة. وهم يديرون ذلك عن طريق تبديل أي مواقف بين عشية وضحاها لعقد معادل الذي يبدأ في اليوم التالي. ويسمى فرق السعر بين العقدين التعديل توم المقبل.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تتداول على زوج الفوركس الذي يكون سعره توم-نيكست -1.39 / -0.39. في هذه الحالة، سنستخدم:


-0.39 لحساب تكلفة التمويل على مركز طويل -1.39 لحساب تكلفة التمويل على وضعية قصيرة.


وستبدو حساباتنا كما يلي:


على استعداد لوضع نظرية في الممارسة العملية؟


كنت قد تكون مهتمة في.


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


هل يجب أن تكون لديك صفقة تداول يوم واحد؟


مخاطر االحتفاظ بمراكز بين عشية وضحاها في األسواق أو أسواق العمالت أو العقود المستقبلية.


كنت تاجر اليوم (أو النظر فيه)، وشراء وبيع الأسهم والعملات أو العقود الآجلة طوال جلسة التداول. عادة ما يتم إغلاق جميع الصفقات الخاصة بك قبل إغلاق السوق الخاصة بك، ولكن كنت تناقش ما إذا كان عقد موقف بين عشية وضحاها.


هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها في موقف بين عشية وضحاها، ولكل سوق (الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة) عوامل مختلفة للنظر فيها. في المقام الأول، إدارة المخاطر والمخاطر تحتاج إلى معالجة، فضلا عن التكلفة الرأسمالية للاحتفاظ الموقف، والتغيرات في الرافعة المالية والسبب الاستراتيجي (إذا كان هناك واحد) لعقد المركز بين عشية وضحاها.


سبب عقد يوم التداول بين عشية وضحاها؟


يقوم المتداولون باليوم بفتح الصفقات وإغلاقها خلال يوم التداول، وبالتحديد لا يتم عقد الصفقات بين عشية وضحاها. لذلك، إذا عقد التداول بين عشية وضحاها، والنظر في سبب القيام بذلك. إذا كان السبب ليس الصوت، ثم إغلاق الموقف قبل إغلاق السوق.


عادة ما يرغب التجار في عقد الصفقات بين عشية وضحاها إما لزيادة أرباحهم، أو أنهم يأملون في أن تخفض التجارة الخاسرة أو تتحول إلى ربح في اليوم التالي.


وحدد التجار الناجحون حدودا واضحة حول وقت تداولهم، وعندما يأخذون الأرباح والخسائر. في كثير من الأحيان هذه الحدود تشمل استخدام أوامر وقف الخسارة، توقف زائدة وأهداف الربح. إذا لم يتم التوصل إلى واحدة من هذه الأوامر، التي تغلق التجارة، بحلول نهاية جلسة التداول يتم إغلاق الموقف يدويا. ويمثل عقد التداول بين عشية وضحاها مخاطر إضافية ويدخل متغيرات جديدة من المرجح ألا تؤخذ في الاعتبار عند وضع الصفقة في الأصل.


أما بالنسبة لفقدان الصفقات اليوم، فإنها لا ينبغي أن تعقد بين عشية وضحاها. خذ الخسارة وبدء التداول طازجة في اليوم التالي. إذا تم استخدام بروتوكولات إدارة المخاطر المناسبة ثم لا خسارة واحدة ضارة، لذلك ليس هناك سبب للمقامرة على ما إذا كانت التجارة سوف تتحول مربحة بعد إغلاق السوق / اليوم التالي.


ويمكن أن تكون التجارة اليومية بعد ساعات من المقامرة، لأنه بمجرد أن يتم إغلاق السوق مخاطر جديدة (المخاطر تختلف من السوق، مع بعض يعرض أكثر من المخاطر من غيرها).


إذا كنت تسعى للحصول على ربح إضافي في يوم التداول من خلال عقد بين عشية وضحاها، وهذا هو أيضا مقامرة. ولا تتغير الظروف (أو تتاجر في بعض الأسواق) بعد ساعات السوق، وفي حين أن المكاسب قد تزداد، فإنها يمكن أن تتحول أيضا إلى خسارة. قفل في الأرباح والتجارة في اليوم التالي. يمكن تحقيق المزيد من الأرباح غدا (على المواقف الجديدة)، لذلك فإن الأمل في كسب المزيد من المال ليس عادة سببا وجيها لتولي خطر عقد يوم التداول بين عشية وضحاها.


قد يميل التجار اليوم أيضا إلى عقد تداول يوم إذا كانوا يتوقعون خطوة كبيرة في اليوم التالي. على سبيل المثال، تكشف الشركة عن أرباحها بين عشية وضحاها مما سيجعل السعر يقفز أو يتخلص في اليوم التالي.


في حين أن هناك احتمال كبير الربح هنا، وهناك أيضا خطر كبير إذا كان المتداول ينتهي على الجانب الخطأ من هذه الخطوة.


هناك أسباب وجيهة قليلة لعقد التجارة بين عشية وضحاها ما لم يتم إجبارها مطلقا على ذلك بسبب توقف التداول أو نقص السيولة (وهذه المشكلة الأخيرة يتم تجنبها من خلال أدوات تداول فقط ذات حجم واف). يجب أن تقام الصفقات فقط (الصفقات التي تستمر بضعة أيام إلى بضعة أشهر) بين عشية وضحاها، وينبغي التخطيط لذلك قبل وضع الصفقة، وليس مرة واحدة في التجارة.


العوامل والمخاطر عند عقد بين عشية وضحاها.


النظر في هذه العوامل لكل سوق عند عقد موقف بين عشية وضحاها.


في سوق الأسهم:


نفوذ متطلبات التغيير للتداول بين عشية وضحاها. معظم وسطاء الولايات المتحدة سوف توفر ما يصل إلى 4: 1 الرافعة المالية على الصفقات اليوم، ولكن فقط ما يصل الى 2: 1 الرافعة المالية على المواقف بين عشية وضحاها. وهذا يعني أن لديك رأس المال أقل المتاحة لك عندما عقد بين عشية وضحاها. انخفاض الرافعة المالية يعني أنك قد لا يكون رأس مال كاف للاحتفاظ الموقف بين عشية وضحاها في المقام الأول. إذا عقد بين عشية وضحاها، على النفوذ، وسوف يكون هناك تكاليف الاقتراض، لأنك تقترض المال (النفوذ) من وسيط الخاص بك لعقد هذا المنصب. معظم الأسهم و إفتس لديها سيولة أقل بكثير الحق بعد جرس الإغلاق، ثم عادة أي حجم حتى صباح اليوم التالي قبل افتتاح السوق (قبل السوق). إذا كنت تحمل الماضي جرس الإغلاق سوف غالبا ما تضطر إلى الاستمرار في الموقف حتى صباح اليوم التالي، حتى لو قمت بتغيير عقلك، لأنه لا توجد سيولة. هذا يترك التاجر في نزوة السوق حيث سيتم فتحه في اليوم التالي. يمكن أن يبدأ التداول في اليوم التالي أقل بكثير أو أعلى (تسمى & # 34؛ الفجوة & # 34؛). وهو معروف غير معروف.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ويتفاقم خطر وجود فجوة كبيرة إذا كان هناك أخبار بين عشية وضحاها من شأنها أن تؤثر على الأسهم - فارق السعر بين اليوم السابق واليوم التالي يمكن أن تكون كبيرة. حتى لو وضعت أمر وقف الخسارة، فإنه قد لا يحميك. ستملأ وقف الخسارة بأقرب سعر، مما قد يكون أسوأ بكثير من السعر المتوقع (السعر على وقف الخسارة). يمكن أن تعمل الفجوة أيضا في صالح التاجر، مما يحقق مكاسب أكبر بكثير مما كان متوقعا.


في سوق الفوركس:


يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا. التداول سلس بين ليلة الأحد (إست) عند فتح أسواق العملات وإغلاق الولايات المتحدة يوم الجمعة. ثغرات الأسعار نادرة خلال الأسبوع ولكن يمكن أن تحدث بعد عطلة نهاية الأسبوع (عندما لا يكون هناك تداول). وقد تحدث فجوات في األسعار عند صدور بيانات اقتصادية رئيسية. ويغلق متداولو اليوم الموصى بهم كل الصفقات التي يمكن أن تتأثر بإصدار بيانات اقتصادية مجدولة ذات تأثير كبير، سواء كانت معطلة بين عشية وضحاها أم لا. ال تتغير الرافعة المالية عادة إذا كان عقدها بين عشية وضحاها) قد يختلف باختلاف الوسيط (، وبالتالي فإن رأس المال / القوة الشرائية ال تتأثر. في 5 بيإم إست وسيط إما الائتمان أو الخصم لكم مع الفائدة، على أساس ما هي العملات التي تحتجز في ذلك الوقت. وهذا ما يسمى التمديد. عادة هذا هو مبلغ صغير: بضعة سنتات إلى بضعة دولارات إذا عقد عقد القياسية، أو موقف أصغر. قد يؤدي االحتفاظ بالمركز بعد ساعات) بعد الخامسة مساء (إلى ارتفاع أو انخفاض ضئيل في رصيد رأس المال. معظم أزواج العملات لديها حجم أعلى بكثير والمزيد من الحركة عندما الأسواق الأوروبية والأمريكية مفتوحة. وعادة ما ينخفض ​​حجم التداول وتقلباته عند إغلاق هذه الأسواق. تجار اليوم أفضل من التداول خلال الأوقات النشطة، وإغلاق المراكز قبل الأوقات الهادئة (أوقات هادئة ونشطة تختلف من زوج العملات). ومع ذلك، هناك دائما سوق عالمي كبير مفتوح للأعمال التجارية في مكان ما على الكرة الأرضية، مما يسمح بتداول سلس على مدار 24 ساعة. ولذلك، فإن عقد موقف بين عشية وضحاها ليس مصدر قلق كبير في سوق الفوركس.


أوقات الهدوء في سوق العملات تعني حجم أقل، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حركات حادة وعشوائية جدا الناجمة عن مجموعات صغيرة من التجار أو الطلبيات الكبيرة. قد يكون من الصعب التجارة في مثل هذه الظروف ما لم يكن للتاجر استراتيجية مصممة خصيصا لهذا النوع من البيئة منخفضة الحجم.


في سوق العقود الآجلة:


سوق العقود الآجلة هو مثل هجين من أسواق الأسهم وفوركس. العديد من أسواق العقود الآجلة التجارة على مدار 24 ساعة اليوم، ولكن رأس المال والرافعة المالية تتأثر عقد بين عشية وضحاها. هامش التداول اليومي - كم يتطلب الوسيط أن يقوم المتداول في حسابه بالتداول اليومي بعقود مستقبلية - عادة ما يكون أقل بكثير مما هو مطلوب في حالة عقده بين عشية وضحاها. تحقق مع الوسيط الخاص بك عن متطلبات الهامش الأولية الخاصة بهم. وعادة ما يكون الهامش الأولي أعلى بمقدار خمسة إلى عشرة أضعاف من هامش التداول اليومي. إذا كنت قد طرحت 500 دولار للتداول اليومي لعقد واحد محدد، قد يطلب منك طرح أكثر من 5.000 دولار لكل عقد تعقده بين عشية وضحاها. وخارج ساعات التداول العادية، ينخفض ​​الحجم بشكل ملحوظ. العقود المستقبلية قد لا تزال لديها العطاءات والعروض على مدار الساعة (خلال الأسبوع، وليس في عطلة نهاية الأسبوع)، ولكن هناك عدد أقل من المشاركين مما يعني أن هناك القليل من الحركة، أو السوق يمكن أن تجعل تحركات عشوائية كبيرة على أساس الإجراءات من مجموعة صغيرة من التجار أو بضعة أوامر كبيرة. في حين أن معظم العقود الآجلة التجارة على مدار 24 ساعة في اليوم، قد يكون هناك فجوات في الأسعار إذا تم الافراج عن البيانات الاقتصادية أو أخبار هامة يخرج. ويمكن أن تكون فجوات الأسعار كبيرة عندما تكون السيولة قليلة خارج ساعات السوق العادية. وقد تكون هناك فجوات صغيرة) أو ربما كبيرة (في األسعار خالل فترة الصيانة) عندما يقوم التبادل بإيقاف التداول لفترة من الوقت في نهاية اليوم (.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول صفقات التداول بين عشية وضحاها.


الفوركس هو سوق السلس على مدار 24 ساعة، باستثناء الفضل أو الخصم من فروق سعر الفائدة في 5 مساء إست. لذلك، عقد موقف بين عشية وضحاها في هذه السوق ليست صفقة ضخمة. على الرغم من أن حجم وتقلبات أقل (لكثير من أزواج) خارج الدورات الأوروبية والأمريكية.


الأسهم تحمل مخاطر كبيرة عند عقد بين عشية وضحاها. ليس فقط هو رفع الرافعة المالية وفائدة الفائدة على الرافعة المالية، ولكن التاجر يترك أيضا عرضة لفجوات كبيرة محتملة في الأسعار والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر (أو أرباح) أكبر مما كان متوقعا.


مطلوب المزيد من رأس المال عند عقد الصفقات الآجلة بين عشية وضحاها (مقارنة مع التداول اليومي). هناك فترات صيانة بعد ساعات السوق العادية التي قد تعرض التاجر إلى فجوات صغيرة في الأسعار. العقود الآجلة التجارة على مدار الساعة، ولكن حجم عادة ما يكون أقل بكثير خارج ساعات العمل العادية.


عقد المراكز بين عشية وضحاها.


إذا أغلقت الأسهم بقوة في صالحي، وسوف غالبا ما تحمل على الأقل نصف.


والموقف في اليوم التالي. أنا تقريبا أبدا تحمل موقف خاسر.


بين عشية وضحاها. مرات قليلة لدي، دفعت ثمنها غاليا.


& # 8212؛ جيف كوبر، من.


هيت أند رن ترادينغ إي (1998، M. غوردون بوبليشينغ.


المجموعة، ماليبو، كاليفورنيا).


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment