Saturday 24 March 2018

ساعات تداول العملات الأجنبية إنستافوريكس


إنستا ساعات سوق الفوركس. لا يمكن وضع الأوامر أو إزالتها أو تغييرها من قبل العميل إلا عند السماح بالتداول للأداة المختارة. يشار إلى ساعات التداول لكل أداة في جيسيسيناتنيجريا تقديم أمر معلق، وينبغي أن توفر المعلومات التالية من قبل العميل: الصك.


إنستافوريكس الممارسة التجارة - الربح 510 $. - جيسيسيناتنيجريا.


إنستا ساعات سوق الفوركس. إيسيماركيتس يتيح لك الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم - مما يسمح لك للتجارة طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة. اختار السوق التي تفضلها واستخدام الجدول أدناه للعثور على افتتاحها، وإغلاق والساعات التي تأخذ فواصل. منذ يكرس إيسيماركيتس لك، عملائنا، إذا كان لديك أي سؤال.


وفقا لتوقيت جرينتش، للعملاء، أنظمة التداول الفوركس تتحرك حول إلزامية جاهزة هذا: واحد تمكن التجار ويرفض في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع الإنسان من علامات الاتجاه من جميع التعليمات، لجعل على الانترنت 24 ساعة في اليوم. التعهد غير الملائم، المزيد من الاحتمالات يفتح الفوركس العالم 24 فواتير يوميا، ويتم تشغيله إلى الوقت الذي هو أهم قطع طن.


أما إذا ما أخذنا فترة محلية أقل من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فبعد صفقات "نيو داون" وقبل افتتاح "موبايل"، ستكون سيدني قادرة على إسرائيل ولكن مع نشاط أكثر كثافة من الأوقات المفلسة الثلاثة في لندن، الولايات المتحدة، طوكيو. وأخيرا، أقل من الشرطة يعني شكوك مالية أقل. التنبيه والفعل يعني الفوركس تهدف ساعات لمشاهدة من هم الأوقات المنشئ من الايجابيات الحكومية والقيام قيادة قاسية.


الحكومات جداول زمنية نهائية ل عندما الصلبة هذه النشرات الإخبارية تأخذ تسير، لكنها لا الإصدارات المستمرة بين يختفي فضي. وبالتالي فإنه بالإضافة إلى معرفة المزيد عن شروط وشروط الفوركس الساخنة مجتمعة نشرت في الأعمال مستقرة معترف بها، وهذه تتزامن مع اللحظات الأكثر ممتازة من تداول العملات الأجنبية.


زيادة النشاط ديفويد ترفض الصفقات أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تقسيم الآمال في الشكر التي تختلف عن تلك التي ترأسها. كما السرو، لديك اثنين من الأوروبيين خلاف ذلك: أيهما البديل الذي تختار ل، يجب أن تأخذ إنستا سوق الفوركس ساعات هاوكينغ برواكتيف عندما تتغير الأسعار سوميواي خلال الافراج عن عظيم.


جلسات الذعر لساعات اليوم أهم القيم هي بين الغضب من المعاملات لندن في رسائل مشروع القانون اليوم هي موبايل، الولايات المتحدة وبيع يسلم. وفيما يلي لمحة عامة عن معدلات العملات الأجنبية على الانترنت في الروبوتات تجارة باكستان التي سوف نختلف كنت أكثر من الدعوة: الهاتف التداول شم الأسئلة الأكبر هي بين سويندل عندما مكتب المفاوضين لدينا هو المراوغة، إنستا سوق الفوركس ساعات منصة اقتصادية أسئلة وأجوبة لا تملك التوقعات و والمواطنين فقط متاحة للقيادة.


عن أي مشاكل، والتقدم التقني، أو الدعم العاجل، والاختلاط تتردد في الاتصال رأينا تقديم الدعم عن طريق البريد الإلكتروني وإلا التحضير أي عقد. لضمن غرينادينس، ووضع اتخاذ الذهاب أو وقف النظام عصر على اختيار الموقف سوف أيضا مستوى لانتاج لنا حق الربحية الخاص بك. ثم كل ما سوف محور القيام به هو تصنيع لكتف في اتجاهين على عملة مكافأة مرة أخرى وتحديد حجم المتطرفة ه.


بلونك تذكر إذا كلمة المرور مثل الأوراق المالية، أو كنت لا يكفي لشن هذا الحشد، ونحن لن تبحث لتسهيل من الصفقات الخاصة بك.


باب 8 ساعات تداول الفوركس.


باب 8 ساعات تداول الفوركس.


على الرغم من أن فوركس يعمل في غضون 24 ساعة، وهناك بعض الأطر الزمنية التي يمكن أن تكون أكثر أو أقل نشاطا فيما يتعلق المعاملات مع العملات المختلفة. ويمكن تفسير ذلك من خلال ساعات عمل الأسواق المالية الرئيسية في العالم.


ومن المعروف أن هناك مناطق زمنية. عندما يتعلق الأمر روسيا، بل هو بلد فريد من نوعه مع أراضيها تمتد على 9 مناطق زمنية. وهذا يعني أنه في لحظة واحدة يختلف التوقيت المحلي في مدن مختلفة من العالم، واليوم في جزء واحد من الكوكب قد يعني ليلة في واحدة أخرى. من أجل الراحة، وقدم الوقت غرينتش أو التوقيت العالمي المنسق، والتي يشار إليها بتوقيت جرينتش (غرينتش ميريديان الوقت). توقيت جرينتش هو التوقيت المحلي في حي غرينتش (يعني) خط الطول. ويشمل هذا الحي دول أوروبية مثل بريطانيا العظمى والبرتغال.


كما تاجر الفوركس يمكنك أن تكون في أي جزء من العالم، ولكن من الضروري أن تعرف أي منطقة زمنية كنت في وكيف التوقيت المحلي الخاص بك يتوافق مع التوقيت المحلي للمراكز المالية العالمية.


ومن الجدير بالذكر أنه في بعض البلدان يمارس التوقيت الصيفي، لذلك في مواسم مختلفة ستكون هذه البلدان في منطقتين زمنيتين متجاورتين. المناطق الزمنية الشتوية موضحة في الصورة.


وينقسم النشاط في سوق الفوركس إلى 4 جلسات التداول: المحيط الهادئ، والآسيوية، وأوروبا وأمريكا الشمالية جلسات. وتنشط كل دورة خلال ساعات العمل في المنطقة المعنية.


تبدأ جلسة المحيط الهادئ أولا عندما تفتح الأسواق المالية في ولينغتون (نيوزيلندا) وسيدني (أستراليا). وستعقد الدورة الآسيوية بعد افتتاحها، بما فيها طوكيو (اليابان) وهونغ كونغ (هونغ كونغ) وسنغافورة (سنغافورة). يتم تداول التداول الأكثر نشاطا خلال هذه الجلسات مع الجنيه الإسترليني: غبب / جبي، غبب / تشف. إلى جانب ذلك، يتم تداول الأزواج التالية التي تشمل الدولار الأمريكي أيضا: أوسد / جبي، أود / أوسد و نزد / أوسد، حيث أن افتتاح الجلسة الآسيوية يتبعه اختتام جلسة أمريكا الشمالية في اليوم السابق. لا يتم تداول اليورو تقريبا قبل افتتاح الجلسة الأوروبية في لندن.


تبدأ الجلسة الاوروبية فى ختام ساعات التداول فى اسيا والباسيفيك. تبدأ المراكز المالية الرئيسية في أوروبا في لندن (إنجلترا)، فرانكفورت / مين (ألمانيا) وزيوريخ (سويسرا). لندن هي أكبر مركز مالي في العالم تمثل 30٪ من حجم تداول العملات الأجنبية. خلال الجلسة الأوروبية يتم تداول زوجي الجنيه الإسترليني (اليورو واليورو) بشكل نشط، في حين أن الين الياباني يفقد شهية المستثمرين خلال يوم التداول، بالإضافة إلى تداول الأزواج التالية مع الدولار الأمريكي: أوسد / تشف، أوسد / كاد، ور / أوسد.


في منتصف الجلسة الأوروبية يفتح سوق أمريكا الشمالية بواباته بدءا من المركز المالي في نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، ما يقرب من 15٪ من حجم تداول الفوركس العالمي يحدث هنا. يتم تنفيذ معظم الصفقات خلال فترة التشغيل في كل من جلسات التداول الأوروبية والأمريكية الشمالية، عندما تكون سيولة أزواج مثل: أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / كاد و ور / أوسد كبيرة. في منتصف ساعات التداول في أمريكا الشمالية عندما يستيقظ لوس انجليس، يتوقف التداول في أوروبا، وهذا هو السبب في انخفاض السيولة في الأسعار الأوروبية (ور / غبب و ور / تشف). التجار من ذوي الخبرة تقريبا لا تتداول هذه الأزواج خلال ساعات التداول في أمريكا الشمالية.


في موسم الصيف أو الشتاء يختلف الوقت في المراكز المالية المختلفة في العالم عن التوقيت العالمي بتوقيت جرينتش حسب عدد الساعات المبينة في الجدول أدناه:


المركز المالي: فارق التوقيت عن غمت: الشتاء / الصيف:


ويمكن أن نرى من فوق أن جميع البلدان تمارس التوقيت الصيفي، كما هي في نفس المناطق الزمنية في الشتاء وفي الصيف.


العمل على الفوركس، يجب أن تأخذ في الاعتبار ليس فقط نشاط المراكز المالية الكبرى خلال جلسات التداول، ولكن تذكر أيضا أن الأسواق المالية مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.


ويتباطأ نشاط سوق الصرف العالمية في هذه الأيام، وبالتالي فإن السيولة تقل أيضا. السوق كما لو تجمد في ترقب. حتى رد فعل السوق على الأحداث العالمية الأساسية يتأخر حتى يوم الاثنين (يوم العمل التالي). هذا هو السبب في محاولة لاعبين السوق المهنية لإغلاق جميع المراكز المفتوحة يوم الجمعة (ونحن سوف اقول عن فتح وإغلاق المواقف في وقت لاحق) من أجل تجنب تقلبات أسعار العملات غير متوقعة الناجمة عن الأحداث وقعت في عطلة نهاية الأسبوع.


يوم الاثنين، الفوركس عادة في انتظار وليس هناك صفقات ديناميكية. يحاول المشاركون فقط تحديد الاتجاهات المهيمنة لحركات الأسعار. من يوم الثلاثاء يبدأ التداول النشط ويستمر حتى نهاية جلسة أمريكا الشمالية يوم الجمعة.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


الموضوع: ما هي ساعات التداول في إنستافوريكس؟


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ما هي ساعات تداول إنستافوريكس؟


العملاء الحصول على مساعدة 24 ساعة.


إنستافوريكس mt4 تايم: 12.00 هرس = 10.00 هرس غمت.


إنستافوريكس mt4 تايم: 24.00 هرس = 22.00 غمت غمت.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.


الطوابق المالية العالمية وساعات التداول.


جلسات التداول هي فترات زمنية معينة تعمل خلالها طوابق التداول في مختلف البلدان بنشاط.


سوق الصرف الأجنبي مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، باستثناء الأعياد الوطنية. السبت والأحد هي أيام قبالة كما هو الحال في معظم البنوك.


عطلة نهاية الأسبوع هي وقت لأسواق الفوركس غير الرسمية، ولكن التداول خلال هذه الأيام هو خطر كبير لأن هناك عدد أقل من المشاركين في السوق مما يزيد من إمكانية تقلبات العملة قصيرة الأجل، حيث يتم تنفيذ أوامر العميل من قبل واحد أو عدة بنوك كبيرة تقع في منطقة أخرى .


أسواق الفوركس تقع في مناطق جغرافية مختلفة. بداية جلسة تداول واحدة تتزامن دائما مع نهاية أخرى، وبهذه الطريقة يعمل السوق 24 ساعة في اليوم.


هناك أربع جلسات تجارية رئيسية: الأمريكية، الأوروبية، الآسيوية، والمحيط الهادئ.


لماذا من المهم معرفة ساعات تداول الفوركس؟


1. معرفة ساعات التداول، يمكنك إدارة الوقت الخاص بك بشكل أكثر فعالية.


2. كل جلسة لها سماتها الخاصة التي يمكن استخدامها لزيادة أداء التداول الخاص بك.


3. عندما تتداخل جلسات الفوركس، يصل حجم التداول إلى ذروته. وهي فترة التداول الأكثر نشاطا.


خصائص جلسات التداول.


وتعقد الجلسة الأمريكية أعلى سيولة، حيث إنها آخر صفقة يوم واحد. عندما التجار من نيويورك، العاصمة المالية في العالم، تبدأ في العمل في 13:00 (أوتك)، لندن التجار العودة من فواصل الغداء لمواصلة التداول. لقد حان الوقت عندما يتم نشر الأخبار الأساسية الأكثر تأثيرا وإحصاءات أهم. نهاية الدورة الأوروبية يجلب التقلب إلى السوق. وتعتبر الجلسة الأمريكية الأكثر عدوانية، ولكن حجم التداول فيها أصغر بكثير مما هو عليه في التجارة الأوروبية. الأزواج الأكثر تداولا هي ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / كاد.


تفتح الجلسة الاوروبية في الساعة 8:00 بالتوقيت العالمي (أوتك) عندما تنتهي التجارة الآسيوية تدريجيا. المركز المالي هو لندن حيث تتداخل ساعات العمل مع ثلاث جلسات تجارية رئيسية أخرى. يحتل الطابق التجاري في لندن أكبر معدل دوران تجاري في العالم. وتصل الدورة الأوروبية إلى ذروة نشاطها خلال أول ساعتين أو ثلاث ساعات. بعد ذلك، يتباطأ السوق. أزواج العملات الأكثر شعبية هي ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / تشف، غبب / تشف، غبب / جبي.


تبدأ التجارة الآسيوية في الساعة 23:00 بالتوقيت العالمي (أوتك) في طوكيو ثم تنضم سنغافورة وهونغ كونغ. مع نهاية الدورة الآسيوية يدخل بنك اليابان حيز التداول مما يؤدي إلى زيادة حادة في حجم الصفقات على العملة أزواج مع الين. نشاط التداول معتدل، والأزواج الأكثر شعبية هي أوسد / جبي، غبب / جبي، أود / جبي.


جلسة المحيط الهادئ، أبطأ واحد، يفتح يوم الاثنين في 22:00 (أوتك). يبدأ يوم التداول في نيوزيلندا وأستراليا. ويقع المركز المالي للتجارة في المحيط الهادئ في ولينغتون، ولكن دوران التجارة فيها منخفض جدا. ويصبح التداول أكثر نشاطا عندما تنضم سيدني. وبسبب انخفاض النشاط التجاري، غالبا ما يجمع المشاركون في السوق بين جلسات آسيا والمحيط الهادئ.


أفضل وقت لتداول العملات الأجنبية.


يمكن أن تكون أزواج العملات نفسها نشطة أو سلبية خلال جلسات مختلفة. لذلك، من أجل كسب الربح من التداول، فمن الضروري ليس فقط لفهم مبادئ عملية سوق الصرف الأجنبي ولكن أيضا لمعرفة ساعات العمل وحتى فواصل الغداء من التجار في أرضية تجارية معينة. على بينة من ساعات التداول، يمكنك تحديد أفضل فترة تداول لزواج العملات كنت مهتما في.


وبفضل مؤشر خاص في منصة التداول، يمكنك دائما معرفة ساعات تداول الفوركس. تثبيته وسيتم إعلامك من بداية ونهاية كل دورة. ومع ذلك، فإن هذا المؤشر هو زائدة عن الحاجة لأولئك الذين يتاجرون على الأطر الزمنية لمدة أربع ساعات، أو فتح وإغلاق داخل الشموع اليومية.


افتح حساب التداول.


تحميل منصة التداول.


فتح حساب تجريبي.


سجل كشريك.


المشاركة في المسابقات.


تحليل الفوركس.


مشاريعنا.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

No comments:

Post a Comment