Monday 19 March 2018

صافي خيارات الأسهم حافز ممارسة


غير النقدي ممارسة إسو.


اعتبارات عند بيع أسهم إسو في نفس الوقت الذي تمارس فيه الخيار.


ويسهل بعض أصحاب العمل على أصحاب الخيارات ممارسة خيارات أسهم الحوافز من خلال توفير طريقة "ممارسة غير نقدية". وعادة ما تتخذ الشركة ترتيبات مع شركة وساطة، والتي تقرض المال اللازم لشراء الأسهم. وتبيع شركة الوساطة بعض أو كل الأسهم على الفور، مع استخدام جزء من العائدات لسداد القرض - في كثير من الأحيان في نفس اليوم الذي تم فيه تقديم القرض. يتم دفع املتحصلات املتبقية) بالصافي من أي حجب أو عمولة وساطة أو رسوم أخرى (إلى حامل اخليار.


لا تسمح جميع الشركات هذه الطريقة من التمارين الرياضية. بعض الشركات ترغب في تشجيع أصحاب الخيار على الاحتفاظ بالمخزون حتى يكون لديهم حصة مستمرة في الأعمال التجارية. وقد يخشى البعض الآخر من أن تؤدي المبيعات المنفذة بهذه الطريقة إلى انخفاض سعر أسهمها. راجع مستندات الخيار، أو تحقق مع الشركة، لمعرفة ما إذا كانت هذه الطريقة متوفرة أم لا.


العواقب الضريبية.


لا تنطوي الممارسة غير النقدية بالضرورة على بيع جميع الأسهم التي تحصل عليها. فيما يتعلق بأي أسهم تحتفظ بها في المعاملة، فإن العواقب الضريبية كما هو موضح في ممارسة إسو.


أما بالنسبة للأسهم التي تبيعها في وقت ممارسة الرياضة، والعواقب الضريبية هي أساسا نفس لممارسة خيار غير المؤهلين. يتعين عليك الإبلاغ عن دخل التعويض (وليس كسب رأس المال) مساويا لعنصر الصفقة في ممارسة الخيار. يجب عدم الإبلاغ عن تعديل أمت لهذه الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تبلغ عن بيع الأسهم في الجدول D. عادة لن يكون لديك أي خسارة للإبلاغ لأن كمية الدخل الذي تقرير يقتصر على المكسب الفعلي على بيع عندما يحدث البيع في نفس العام كنت تمارس الخيار. قد تضطر إلى الإبلاغ عن مكاسب (عادة ما تكون صغيرة فقط) إذا كان البيع بسعر أعلى من القيمة المستخدمة لتحديد دخلك من ممارسة الخيار.


هناك طريقة واحدة قد تعطي إسو معاملة مختلفة من خيار الأسهم غير المؤهلين، حتى عند بيع الأسهم على الفور. أنت لا تدفع ضريبة العمل (ضرائب الضمان الاجتماعي) ولا يطلب من صاحب العمل حجب عند إجراء "التخلص من الأهلية" من الأسهم إسو. تأكد من تخصيص ما يكفي من المال من عائدات البيع لدفع ضريبة الدخل على دخل التعويض!


غير النقدي ممارسة إسو.


8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.


22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.


36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.


50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.


64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.


ولا ينطوي منح الخيارات على أي حدث خاضع للضريبة. ولا ينشأ دخل عادي إضافي عن ممارسة الخيارات، ولكن ستتحمل ستون تعديلا ضريبيا أدنى بديلا عند ممارسة الخيارات بمبلغ 000 40 دولار ((20 دولارا - 12 دولارا) × 000 5 دولار) وربما تدفعه إلى دفع مبالغ نقدية أمت. وستكون أرباح ستون الطويلة الأجل لرأس المال 000 190 دولار (000 250 دولار - 000 60 دولار). وسيكون المعدل المعدل للضريبة 12 دولارا للسهم الواحد. وستكون المكاسب الرأسمالية لحجر أغراض أمت هي 150،000 دولار عند بيع الأسهم عند 50 دولارا.


$ 250،000- $ 100،000 (المعدل المعدل سيكون 20 دولارا للسهم الواحد و 12 دولارا هو سعر الإضراب و 8 $ هو تعديل أمت للمبلغ الذي كان الخيار في المال عند ممارسة الرياضة.) بيع الأسهم في نفس السنة التقويمية كما ممارسة يؤدي إلى دخل W-2 من 5000 × (20- $ 12) = $ 40،000.


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


ممارسة خيار الأسهم الحافز (إسو)؟ يجب أن عقد الأسهم؟


هذا هو مشاركة ضيف من مايكل غرا كبا. وقال انه يشيد الأفراد على الأسئلة الضريبية خيار أسهم الموظفين. لمزيد من الموارد ضريبة خيار الأسهم الموظفين، انظر مايكل غراي، كبا الخيار تنبيه في ستوكوبتيونادفيسورس.


عن فائض القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة سعر الخيار) "انتشار" (عند ممارسة الخيار. (كاليفورنيا لديها أيضا ضريبة بديلة بديلة بنسبة 7٪ تعرف على قواعد دولتك). من الصعب على الكثير من دافعي الضرائب أن يستردوا الحد الأدنى للائتمان الضريبي لهذه الدفعة "المدفوعة مسبقا"، لأنهم يخضعون بالفعل ل أمت، وذلك بسبب الخصومات غير مسموح بها لحسابات أمت، بما في ذلك ضرائب الدخل الحكومية والضرائب العقارية والخصومات المتنوعة المتنوعة. وهذا يعني أن "انتشار" في ممارسة وربما.


سيخضع للضريبة بمعدل ضريبة اتحادي 28٪ عندما يستقر الغبار.


وباإلضافة إلى ذلك، تخضع أرباح رأس المال طويلة األجل لصافي دخل االستثمار بنسبة 3.8٪ عندما يكون لدافع الضرائب دخل إجمالي مرتفع. وهذا يعني أن إجمالي معدل الضريبة الاتحادية للفارق الأولي سيكون 31.8٪، مقابل الحد الأقصى لمعدل الضريبة الاتحادية 39.6٪. هل فائدة الضرائب 8٪ تستحق مخاطر التعرض لتقلبات السوق في الأسهم؟ ويمكن أن تقع أكثر من ذلك بكثير.


الوقت الرئيسي الذي يكون فيه من المنطقي الاحتفاظ بالسهم هو عندما يكون "انتشار" منخفض وسعر الخيار منخفض. ثم يمكن أن تحمل على الأرجح لدفع ثمن الأسهم و أمت (إن وجدت)، واتخاذ المخاطر من أن قيمة السهم قد تنخفض. عند القيام بذلك، يمكنك التخلي عن "قسط قيمة الوقت" للخيار. إذا كان لديك البديل من مجرد شراء الأسهم عن نفس السعر دون ممارسة الخيار، وربما كنت في وضع أفضل من خلال القيام بذلك، لأنك سوف لا تزال لديها خيارات لممارسة إذا ارتفعت قيمة الأسهم مع عدم وجود المخاطر السلبية للخيارات.


والبديل هو ممارسة الخيار والبيع الفوري للمخزون، بشرط أن يتم تداول الأسهم علنا ​​أو أن هناك "حدث سيولة" مثل بيع شركة صاحب العمل. وفي هذه الحالة، سيخضع الربح للضريبة كأجور إضافية، رهنا بمعدلات الضرائب الاتحادية التي تصل إلى 39.6 في المائة، ولكنها معفاة من العمالة.


والضرائب مثل الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية.


هذه تعليقات عامة. كنت حقا يجب أن يجتمع مع أخصائي الضرائب على دراية خيارات الأسهم حافز (وهذا هو عملنا!) لمناقشة الوضع الفردي الخاص بك ولها حسابات التخطيط الضريبي القيام به. لتحديد موعد مع مايكل جراي، اتصل الفجر سيمر في (408)918-3162 يوم الاثنين،


الأربعاء أو الخميس أو الجمعة.


نشرت هذه المقالة في 24 سبتمبر 2017 الخيار مستشار التنبيه. تمت إعادة النشر بإذن.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.


منح خيارات الأسهم.


هل تمنح شركتك خيارات الأسهم؟ في ما يلي بعض الاعتبارات القانونية الرئيسية التي سنناقشها معك:


لماذا هي خيارات الأسهم مهمة لشركتك؟


خيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض الأسهم هي شكل أساسي من حافز الموظفين لكثير من الشركات. وبالنسبة للشركات الناشئة، تمثل الخيارات عملة ضرورية لتكملة الراتب الذي قد يكون محدودا بالأموال المتاحة (ولكن لاحظ أن خيارات الأسهم أو منح الأسهم المقيدة لا تستوفي شروط الحد الأدنى للأجور المطبقة على جميع الأعمال التجارية).


ما هو الفرق بين الأسهم العادية وخيارات الأسهم؟


الأسهم المشتركة هي الوحدة الأساسية لملكية شركة، مقومة في الأسهم. إن خيارات األسهم ليست مخزونات ولكنها تمثل حق شراء أسهم بسعر محدد للسهم الواحد لفترة معينة من الزمن) عادة من 5 إلى 10 سنوات (وتخضع لشروط معينة) عادة ما يستمر العمل مع الشركة لمدة سنة إلى 5 سنوات (. على سبيل المثال، قد يمثل الخيار الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم العادية بسعر 0.10 دولار للسهم الواحد لمدة 10 سنوات، والاستحقاق خلال التوظيف المستمر بمعدل 1/4 من الأسهم بعد سنة واحدة و 1 / 48 من األسهم في الشهر بعد ذلك) يتم منحها بالكامل بعد 4 سنوات (.


ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير النظامية؟


يجب أن تفي خيارات الأسهم الحافزة (إسو) بمجموعة من المتطلبات الخاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. ويشار إلى الخيارات التي لا تفي بهذه المتطلبات بأنها خيارات الأسهم غير النظامية أو غير المؤهلة (نسو). انظر مقالتي، الاختلافات بين خيارات الأسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المستقرة (نسو). كلا النوعين من خيارات الأسهم تعمل بنفس الطريقة لأغراض قانون الشركات.


كيف يتم تحديد سعر التمرين عند منح خيارات الأسهم؟


يجب أن يكون سعر ممارسة خيار الأسهم 100٪ على الأقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية في تاريخ منح الخيار. بالنسبة لخيارات الأسهم الحافزة (إسو) الممنوحة لشخص يمتلك أكثر من 10٪ من الشركة، يجب أن يكون سعر التمرين على الأقل 110٪ من القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ المنح. إن تحديد القيمة السوقية العادلة ألغراض منح خيارات األسهم قد يتطلب تقييما من مستشار تقييم مستقل.


متى يمكن ممارسة خيارات الأسهم؟


وعادة ما تكون اخليارات غير قابلة للممارسة حتى يتم منح األسهم األساسية) لم تعد خاضعة إلعادة الشراء من قبل الشركة بالتكلفة - انظر مناقشة األسهم املقيدة أدناه (. وتحتوي بعض الخيارات على حكم "التمرين المبكر". تسمح خيارات التمرين المبكر بشراء أسهم غير مستثمرة، والتي تعمل بعد ذلك كثيرا مثل الأسهم المقيدة. تبقى األسهم غير املكتسبة خاضعة لحق الشركة في إعادة شراء األسهم غير املكتسبة بالتكلفة) أي ما يعادل سعر املمارسة األصلي (.


ما هو جدول الاستحقاق النموذجي؟ ماذا يحدث عند إنهاء الخدمة؟


وينص جدول الاستحقاق المشترك على استحقاق 1/4 من الأسهم في الذكرى السنوية الأولى للتوظيف و 1/48 من الأسهم لإستحقاق كل شهر بعد ذلك (معفاة بالكامل بعد 4 سنوات) تخضع للعمل المستمر خلال فترة الاستحقاق. تنتهي الخيارات غير المؤجرة فور إنهاء الخدمة. تنتهي عادة الخيارات المكتسبة من 1 إلى 3 أشهر بعد إنهاء الخدمة ما لم تمارس في ذلك الوقت.


كيف يتم دفع سعر التمرين؟


في معظم الحالات، يتم دفع سعر الممارسة للأسهم التي يقوم عليها خيار الأسهم نقدا أو بشيك. كما تسمح العديد من خطط خيار الأسهم بممارسة "غير نقدية"، على سبيل المثال عن طريق تسليم عدد كاف من الأسهم الأخرى المملوكة بالفعل لحامل الخيار أو ممارسة "الصافية" (وتسمى أيضا ممارسة "غير نظيفة"). ويسمح حكم الممارسة الصافية لحامل الخيار بالممارسة عن طريق تسليم جزء من أسهم الخيار الأساسية لدفع سعر الممارسة، استنادا إلى زيادة في قيمة الأسهم العادية منذ تاريخ منح الخيار، وتجنب الحاجة إلى دفع هذه العملية السعر نقدا (على الرغم من تلقي عدد أقل من الأسهم لأن البعض يستخدم لدفع سعر التمرين). يعتبر استخدام أسهم إسو لدفع سعر التمرين في ممارسة صافي هو التصرف غير مؤهل للأسهم المستلمة لأن هذه الأسهم لم يتم الاحتفاظ بها لمدة 12 شهرا. لمزيد من المعلومات حول فترات الاحتفاظ، راجع مقالتي، الاختلافات بين خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس) وخيارات الأسهم غير المستقرة (نسو).


ما هي الوثائق اللازمة عند منح خيارات الأسهم؟ ما هي الموافقات المطلوبة؟


وتستند البرامج النموذجية لخيارات األسهم إلى وثيقة خطة حوافز حقوق الملكية التي تحكم جميع منح األسهم بموجب الخطة، واتفاقيات خيارات األسهم الفردية لكل منحة من خيار لموظف أو استشاري. وتسمح الخطط عموما بالنكهات المتعددة لتعويضات الأسهم، بما في ذلك خيارات الأسهم واتفاقات شراء الأسهم المقيدة. يجب أن تتم الموافقة رسميا على خطة حقوق الملكية من قبل مجلس اإلدارة ومن قبل مساهمي الشركة. ويجب أن يوافق مجلس اإلدارة رسميا على كل جائزة من خيارات األسهم الفردية بموجب الخطة. نقوم بإعداد جميع الوثائق اللازمة فيما يتعلق بخيارات الأسهم والمخزون المقيد، بما في ذلك خطة حوافز الأسهم، واتفاقيات خيار الأسهم أو اتفاقيات شراء الأسهم المقيدة، ومجلس الإدارة وثائق الموافقة على المساهمين وإيداع إشعار الأوراق المالية المطلوبة بموجب قانون ولاية كاليفورنيا.


هل هناك قضايا ضريبية للشركة والمستفيد من تعويض الأسهم؟


والمعاملة الضريبية لتعويض الأسهم هي حقل ألغام لكل من الشركات والموظفين. وتنص معظم خطط تعويض حقوق الملكية على إصدار المعايير الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، والمكاتب الإحصائية الوطنية (نسو)، والمخزونات المقيدة وغيرها من أشكال حقوق الملكية. يخضع كل شكل من أشكال الجائزة لقواعد ضريبية مختلفة. العديد من إصدارات الأسهم، بما في ذلك تمارين الخيارات الأسهم، يمكن أن تكون الأحداث الخاضعة للضريبة للموظفين وتؤدي إلى الاستقطاع والتزامات تقديم التقارير للشركة المصدرة. تخضع إسو لمعاملة ضريبية مختلفة جدا مقارنة مع مكاتب الإحصاء الوطنية. انظر مقالتي، الاختلافات بين خيارات الأسهم الحوافز (إسو) وخيارات الأسهم غير المستقرة (نسو). نحن نساعد الشركات والأفراد على فهم الاختلافات بين النكهات المختلفة من العدالة والمحامي بشأن ملاءمة كل نوع في حالات محددة. يجب على الشركة دائما تقديم المشورة للموظف الذي يتلقى أو يمارس خيار الأسهم، أو الذي يتلقى الأسهم المقيدة، للحصول على المشورة من المستشار الضريبي الخاص بالموظف نفسه على أساس الوضع الضريبي الفردية الموظف.


ما هي البدائل المتاحة لخيارات الأسهم المتاحة؟


وينص اتفاق شراء الأسهم المقيد على إصدار أسهم عادية، تخضع عادة للاستحقاق. إن الصمود هو حق للشركة في إعادة شراء أسهم من مؤسس أو موظف بتكلفة (غالبا أقل بكثير من القيمة السوقية العادلة) حتى يتم تحقيق بعض الإنجازات، مثل العمل المستمر لفترة من السنوات. يجب إجراء انتخابات ضريبية هامة بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية في غضون 30 يوما من منح األسهم المقيدة) بما في ذلك ممارسة خيار شراء مبكر للمخزون (وذلك لتجنب الضرائب المستقبلية عند استحقاق األسهم. يجب على الموظفين دائما استشارة مستشار الضرائب الخاصة بهم فيما يتعلق بالمادة 83 (ب) الانتخابات بسبب احتمال فرض ضريبة إضافية في السنة التي يتم فيها تقديم الانتخابات.


كيف يمكننا أن نساعد شركتك مع خيارات الأسهم أو غيرها من الجوائز الأسهم؟


نحن نساعد مع الموافقة والتوثيق وتنفيذ وتتبع خيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض الأسهم للشركة الخاصة بك. كما نوضح أشكالا مختلفة من الاستحقاق لخيارات الأسهم والمخزون المقيد، وأشكال مختلفة من أحكام التمارين بما في ذلك ممارسة الرياضة في وقت مبكر وخيارات الأسهم ممارسة نشطة.


مساعدة رجال الأعمال والشركات الناشئة والشركات المنشأة منذ عام 1993.


»تأسيس شركة» تشكيل مؤسسة أو شركة ذات مسؤولية محدودة »هيكلة علاقات المؤسس» توظيف مطور أو مستشار »منح خيارات الأسهم» رفع رأس المال لعملك التفاوض على عقد الإفصاح عن المعلومات إلى شريك محتمل إدارة متطلبات وإجراءات الشركات »شراء الأعمال التجارية» بيع عمل.


مكتب سان فرانسيسكو.


201 سبير ستريت، سويت 1100.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا 94105.


مكتب بيركلي.


2001 أديسون ستريت، سويت 300.


بيركلي، كاليفورنيا 94704.


الحصول على ذكية مع رسالة موضوع وورد من ديثيمس.


ويهدف محتوى هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة فقط ولا يشكل نصيحة قانونية محددة. وصولك إلى هذا الموقع، واستخدام نموذج الاتصال على هذا الموقع، وإرسال البريد الإلكتروني إلى عنوان على هذا الموقع، والهاتف أو الفاكس التحقيق لا يخلق علاقة بين المحامي والعميل بيننا. وليس المقصود من هذا الموقع أن يكون التماس ولكن يمكن اعتبار الاتصال أو الإعلان في بعض الولايات القضائية. لا تشكل المراجعات والشهادات والتأييدات على هذا الموقع ضمانا أو ضمانا أو تنبؤا بنتائج مسألتك القانونية.


حقوق الطبع والنشر © 2007 - 2017 ديفيد P. هورن. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment