Friday 16 March 2018

كيفية كسب المال في تداول العملات الأجنبية في الهند


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
الأعلى تقييما الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.
الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال، لا سيما في المناخ الاقتصادي اليوم حيث حسابات التوفير والسندات المصرفية طويلة الأجل لا تقدم عوائد كبيرة. تداول الأسهم ليس نشاطا خاليا من المخاطر، وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، مع البحوث والاستثمارات الكبيرة في الشركات المناسبة، تداول الأسهم يمكن أن تكون مربحة للغاية.
الخطوات تحرير.
الجزء الأول من ثلاثة:
الجزء الثاني من ثلاثة:
فهم أساسيات تحرير التجارة.
الجزء الثالث من ثلاثة:
تطوير تحرير محفظة الأسهم الخاصة بك.
المجتمع Q & أمب؛ A.
تقدم المادة المذكورة أعلاه الكثير من النصائح الجيدة. لاحظ أن المقال يقول أن "بعض الخسائر أمر لا مفر منه". تداول الأسهم بالتأكيد يحمل الكثير من المخاطر. لا تنهي عملك حتى تثبت قدرتك على كسب المال باستمرار في التداول. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول "الظاهري" لممارسة، كما هو موضح في الجزء 1، الخطوة 4 أعلاه.
لا أحد، ولا حتى وسيط الخاص بك، يمكن أن أقول لكم ما سعر الأسهم الخاصة بك وسوف تفعل في الأيام أو السنوات المقبلة. وأفضل خطة هي اختيار مخزونات الشركات التي من المرجح أن تزدهر في المستقبل وببساطة الانتظار لها للقيام بذلك.
يرتبط حساب التداول عبر الإنترنت بحسابك المصرفي.
يمكن أن يستغرق أقل من 50 $ لفتح حساب التداول في بعض شركات الوساطة على الانترنت. ويمكن شراء أسهم الأسهم قرش ل $ 5 أو أقل ولكن تحتاج إلى فتح حساب التداول أولا.
ولا يكتسب مالك الأسهم أو يفقد المال فعلا حتى يبيع الأسهم التي يملكها. سوف تتلقى كل ما هو الثمن عند بيع الأسهم (أقل تكاليف التداول).
كثير من الناس جعل المال التداول عبر الإنترنت. تبدأ رسوم وسطاء الخصومات عبر الإنترنت حوالي 4 دولارات لكل صفقة ويمكن أن تكون ضعف ذلك في بعض الشركات عبر الإنترنت.
تعديل الفيديو.
ذات صلة ويكيهوس تحرير.
تجارة الأسهم على الانترنت.
تحويل إيرا إلى روث إيرا.
بدء تداول الأسواق.
تجنب الغش نظام تجارة الاستثمار.
ابدأ خيارات التداول.
العثور على أعلى يوم مختارات التداول.
اختيار والتجارة بيني الأسهم.
شراء الأسهم (للمبتدئين)
شراء الأسهم بيني دون وسيط.
صنع مؤخرا.
حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.
خبير مراجعة بواسطة:
تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية جعل الكثير من المال في تداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل مايكل R. لويس في 18 فبراير، 2017.

كيفية كسب المال في تداول العملات الأجنبية في الهند
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

كيفية كسب المال في تداول العملات الأجنبية في الهند
كان ه لديه وظيفة إدارية مثالية عالية الأجر في 23 ولم يكن بحاجة إلى إعطائها لما يعتبر عموما الأعمال عالية المخاطر.
ومع ذلك، استقال داياناند غوبتا من وظيفته وغامر في تداول العملات الأجنبية. هذه الخطوة دفعت وبعد عامين، واليوم، غوبتا ناجحة، مع قبضة على أساسيات العمل.
ويفضل الكثيرون البقاء بعيدا عن تداول الفوركس، وهو أكبر سوق مالي عالميا. وتتجاوز مبيعاتها اليومية 3.8 تريليون دولار، أي ثلاثة أضعاف الأعمال المجمعة لأسهم الأسهم والديون في الولايات المتحدة. ومثل سوق السلع، يتداول سوق الفوركس على مدار الساعة.
تداول الفوركس، ببساطة، يتم تبادل عملة واحدة لآخر. ويتم تداول معظمها مقابل الدولار. أما العملات الأخرى التي يتم تداولها بشكل كبير فهي اليورو، الجنيه، الين، الفرنك السويسري والدولار الأسترالي.
العملة الأولى المقتبسة في زوج العملات على الفوركس تسمى العملة الأساسية، وهي العملة المحلية عموما. أما العملة الثانية فتسمى عملة الاقتباس وهي عادة العملة الأجنبية.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالدولار الروبي، فإن الروبية ستكون العملة الأساسية والدولار عملة الاقتباس. ويبين السعر كم العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية.
وفي هذا السوق، يعبر عن حجم التجارة بالعملة الأساسية. مثال: في تجارة بقيمة 100000 دولار بالروبية، يكون 100،000 هو القيمة الاسمية وهو عقد قياسي أو الكثير. بغض النظر عن العملة التي لديك في حسابك، برنامج التداول تلقائيا يحدد سعر الصرف.
يتم التعبير عن الربح أو الخسارة في التجارة بعملة الاقتباس، كما هو مبين في سعر زوج العملات في ذلك. على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو دولار عند 1.3000، وبيعته عند 1.3010، فإن ربحك هو 0.0010 دولار أو 10 نقاط لكل يورو. النقطة هي أصغر مقياس للتحرك السعري في البورصة.
الانتشار: لكل صفقة سعرين - عرض الأسعار وطلب. سعر الشراء هو السعر الذي يشتريه الوسيط وتحصل عليه عند البيع. سعر الطلب هو سعر العرض الذي يقوم الوسيط ببيعه وتدفعه للشراء. الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب هو الفرق (ربح الوسيط).
في تجارة اليورو مقابل الدولار عند 1.4000 / 1.4003، فإن الفارق هو 3 نقاط. عند التداول 100،000 دولار أمريكي، يكسب الوسيط 100،000 x 0.0003 = $ 30، بغض النظر عن الربح أو الخسارة. إذا ارتفع زوج العملات 10 نقطة (من 1.4000 / 1.4003 إلى 1.4010 / 1.4013)، سوف تكسب 7 نقاط فقط لأنك اشتريت عند 1.4003 وبيعت عند 1.4010.
عادة، انخفاض انتشار هو أفضل للتجار، لأنه يعطي أعلى ربح.
الرافعة المالية والهامش: في حالة المستثمر الصغير الذي يستثمر، ويقول، 1000 $، إذا كان السعر يتحرك بنسبة 1 في المائة، سوف تكسب $ 10 والوسيط الخاص بك فقط 0.30 $. انها ليست كبيرة بالنسبة لك. أسوأ للوسيط الخاص بك. وثلاثون سنتا لا يكاد يبرر راتبه.
إرغو هو مفهوم التمويل بالرافعة المالية، حيث يقوم المتداول بالودائع فقط (الهامش) المفترض ويتم تقديم الباقي من قبل الوسيط. وتتراوح متطلبات الهامش بين واحد وخمسة في المائة، حسب الوسيط. قد يترجم هامش بنسبة 1٪ إلى تجارة تصل إلى 100000 دولار أمريكي، حتى إذا كان لديك 1000 دولار فقط في حسابك. الهامش يتوافق مع الرافعة المالية 100: 1.
تطبيق الرافعة المالية 100: 1، كما هو موضح أعلاه، يتم ضرب أرباح الوسيط الخاص بك 100: تحصل 1000 $ (100 في المائة من الاستثمار الخاص) وسيط 30 $. الوجه الآخر - إذا انخفض السعر واحد في المائة، يتم فقدان كامل رأس المال الخاص بك.
نداء الهامش: عند فتح صفقة تداول، يمكنك تعيين جزء من رأس المال كضمان على الهامش الخاص بك، والذي سيتم وضعه جانبا وحمايته. على رأس المال 3000 $، على سبيل المثال، الهامش الخاص بك هو 1000 $. يمكنك استخدام 2،000 $ للتجارة وإذا كنت تخسر، وسيطير إغلاق موقفكم وسوف تحصل على ضمانات.
لنفترض أنك اشتريت 100،000 وحدة من اليورو مقابل الدولار عند 1.3217 دولار، الذي ارتفع إلى 1.3227. يمكنك على الفور بيع تلك الوحدات والحصول على 100 $ مرة أخرى. ولكن، إذا انخفض السعر إلى 1.3207، فإنك ستفقد 100 دولار.
بعض الخسائر أمر لا مفر منه لأي تاجر. ومع ذلك، فإن المفتاح هو الحد من الخسائر باستخدام وقف الخسارة والسيطرة على المخاطر. إذا قمت بتعيين أمر الحد، وكنت قد أدركت الربح المحتمل دون الحاجة لمراقبة التجارة عن كثب.
الحذر: جعل 100،000 $ من 100 $ ممكن في هذه التجارة، شريطة اتباع قواعد اللعبة - كن حذرا. وقال براميت براهمبات، الرئيس التنفيذي لشركة ألباري في الهند: "ومع ذلك، فإن المستثمرين يميلون إلى مساواة العملة مع الأسهم. عوامل الخطر أكثر تعقيدا هنا. أي تغيير في الاقتصاد الكلي يشكل خطرا كبيرا، يضيف براهمبات.
وتتفق ريكا ميشرا، المحلل البحثي البارز في محفظة بونانزا: "على عكس الأسواق الأخرى، فإن العملات الأجنبية شديدة التقلب والأكثر سيولة، وينبغي للمرء أن يتبع قواعد أساسية معينة هنا من أجل إدارة المخاطر".
وقال أحد تجار الفوركس: "حساب تجريبي قد يعرضك لحرارة عملية اتخاذ القرار سريعة الخطى". "يمكن للمرء أيضا بدء التداول مع حسابات صغيرة أو صغيرة للحد من شهية المخاطرة." ولكن، لا استخلاص استنتاجات على أساس الصفقات السابقة.
على الرغم من كونه سوقا على مدار 24 ساعة، قد لا تكون جميع الساعات مفيدة على قدم المساواة للتداول على الفوركس. قد تخطط للتداول الخاص بك للقبض على أعلى ساعة تداول (ق) لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يمكن للمطهرات أن تأخذ التعرضات الصغيرة حتى تكتسب الثقة.

كيف المهنية التجار اليوم كسب المال في سوق الأسهم.
كيف التجار اليوم المهنية حقا كسب المال في سوق الأسهم هو السؤال الذي أحصل عليه بشكل متكرر جدا. حتى أنني أعلنت عن Q & أمب؛ A جلسة مؤخرا عبر صفحة واندرينغترادر ​​الفيسبوك وكانت معظم الأسئلة في الواقع عن التداول اليوم بدلا من السفر.
هناك هالة حول وول ستريت وسوق الأوراق المالية التي تنطوي على الكثير من المال. معظم الناس على دراية غامضة مع سوق الأسهم وفهم فقط أن هناك & # 8217؛ ق الكثير من المال المعنية.
بعضنا في السنوات الأخيرة قد بدأت حتى لا يكرهون كل من يرتبط مع سوق الأسهم لأن لديهم كل الأموال التي من المفترض أن يكون. إذا كنت يمكن أن تغلب عليهم الانضمام لهم الحق؟
وأنا ما زلت الحصول على المزيد والمزيد من الأسئلة حول التداول اليوم أخطط على شرح أكثر قليلا على ما هو التداول اليوم وكيف يمكنني كسب العيش تفعل ذلك.
ما اليوم التجار حقا تفعل & # 8230؛.
أساسيات كيف المهنية التجار اليوم كسب المال في سوق الأسهم.
والنظام المالي أكثر تعقيدا بكثير مما كان عليه قبل 10 أو 20 عاما. الفرضية الأساسية وراء سبب وجود سوق الأوراق المالية هو أن الشركات تحتاج إلى المال لتنمو. بعد أن تحصل الشركة على نقطة معينة تحتاج إلى المزيد من المال للنمو. تتحول شركة خاصة إلى شركة عامة وهذا هو عندما تظهر الشركة لأول مرة في سوق الأوراق المالية.
يمكن مقارنة سوق الأسهم إلى موقع ئي باي. إيباي هو نسخة القرن ال 21 من بيع المرآب، لدينا أشياء نحن دون & # 8217؛ ر الحاجة التي لا تزال لديها قيمة ونحن نريد المال بالنسبة لهم.
سوق الأسهم هو في الأساس نفس الشيء ولكن مع الشركات التي تحتاج إلى رأس المال (المال) لمواصلة النمو. وفي نهاية المطاف تحصل الشركة على حجم كبير بحيث تتوقف عن إقراض المال من أصدقائها، والمصارف المحلية، والأسرة. يذهب الجمهور لتلقي ضخ النقدية التي تحتاجها للحفاظ على النمو والتنافس في صناعتهم. مرة واحدة شخص يستثمر في البداية في شركة عبر سوق الأوراق المالية ونحن تصبح جزءا من أصحاب الشركة.
وتتداول أسواق الأسهم في أسهم الأسهم. إذا كان هناك 100 سهم من غوغل وأشتري حصة واحدة، فأنا أملك 1٪ من غوغل.
وهذا نسبي لأن هناك في الواقع ملايين الأسهم من الأسهم لبعض الشركات.
يتم وضع كل شركة في مجموعة من الأسهم دعا مؤشرات الأسهم يشبه إلى حد كبير فئات على موقع ئي باي. إذا أردنا شراء كاميرا أو كمبيوتر محمول سوف ننظر في قسم الالكترونيات. عندما يريد أحد لشراء سرير جديد ننظر في قسم الأثاث. فئات على موقع ئي باي تختلف قليلا إلى مؤشرات الأسهم ولكن إلى العين غير المدربين يمكننا أن ننظر في الأمر بنفس الطريقة. فمؤشر نسداق المركب على سبيل المثال معروف في معظمه بوجود أسهم التكنولوجيا. مؤشر S & أمب؛ P 500 هو مؤشر لأكبر 500 شركة عامة في الولايات المتحدة.
لذلك بمجرد أن تذهب الشركة من القطاع الخاص إلى العام نبدأ في الاستثمار فيه. أما الأسهم التي تركت لها قيمة لها، ويحدد الجمهور ما هي القيمة التي تستند إلى سوق الأسهم. مع أي شيء له قيمة واحدة يمكن تحديد قيمة في المستقبل. هذا هو السبب في وجود سوق الأسهم والطريقة الأساسية أن التجار اليوم المهني حقا كسب المال في سوق الأسهم.
وهم يشترون ويبيعون الأسهم على أساس قيمتها المستقبلية.
ما تبدو الرسوم البيانية تداولنا اليوم.
الأساسية مقابل التحليل الفني.
من أجل تحديد قيمة الأسهم أو شركة التجار والمستثمرين استخدام نموذجين نموذجي، التحليل الأساسي والتحليل الفني. ومن المهم أن نلاحظ أن هذين النوعين من التحليل هما الشكلان الرئيسيان للاستثمار / التداول في سوق الأوراق المالية.
التحليل الأساسي ينطوي على شخص فهم مفاهيم مثل صحة الشركة من خلال منافستها، الإيرادات والربح، انها إدارة، وإمكانات للنمو في المستقبل (أعتقد وارن بوفيه). المفهوم هنا هو فهم الشركة في وضع جيد للنمو وزيادة القيمة.
وبمجرد أن تزيد الشركة من قيمتها فإنها ترضي المستثمرين والتجار المحترفين.
وكان تاجر أو مستثمر قد اشترى السهم بسعر أقل، وبما أن الشركة لديها قيمة أعلى (الأسهم بأسعار أعلى) يجعل الشخص المال.
التحليل الفني لا يتضمن أي مما سبق. التحليل الفني ينطوي بدقة النظر في الرسم البياني مع مجموعة من المؤشرات وأنماط الاعتراف. ومن الأمثلة العشوائية على ذلك أن ترتفع شركة معينة خلال فترة معينة من السنة.
إذا افترضنا أن أبل سوف تجعل المزيد من المبيعات خلال موسم الأعياد ثم قد نكون قادرين على افتراض أن سعر سهمها سوف ترتفع خلال ذلك الوقت من السنة. تاجر المهنية التي تبحث في الأسهم أبل قد تبحث عن أنماط في التغيرات في الأسعار خلال تاريخ محدد أو وقت من السنة.
التحليل الفني لا ينطوي على تحليل الشركة المالية أو الإدارة. فهو ينطوي ببساطة على النظر إلى الرسم البياني واتخاذ القرارات.
مثال على اثنين من أنماط الانعكاس الذي هو جزء من التحليل الفني.
تجار اليوم المهنية لديهم مزايا وعيوب مع كلا النوعين من التحليل ولكن ذلك يعتمد أيضا على أي نوع من المتداول هو الشخص.
إذا كان المرء يتطلع إلى الاستثمار في الشركة على المدى الطويل قد ننظر أكثر في التحليل الأساسي. أنا أفضل بدقة نهج التحليل الفني بسبب الأوقات الاقتصادية غير مؤكد أننا في. أنا ببساطة تفضل عدم الحصول على أموالي في الأسواق عندما شيء غير منتظم أو متقلبة يمكن أن يحدث.
كما أنه يأخذ الكثير من العمل للنظر في الأخبار وربط النقاط مع جميع الآراء ومصادر الأخبار المختلفة على الانترنت. بدلا من ذلك أنتقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي والبدء في النظر في الرسم البياني، القيام بضع دقائق تحليل السوق قبل، والبدء في التداول.
معظم الناس أن ندعو التجار اليوم ننظر في السوق الذي التحليل الفني بدقة. وهي تصنف عادة إلى ثلاثة أنواع مختلفة من التجار؛ المتسكعون، المتداولين خلال اليوم، والتجار البديل. كل ثلاثة أنواع من التجار اليوم المهنية تتطلع إلى القيام بنفس الشيء، وجعل الربح على أساس مختلفة في القيمة. والفرق الوحيد بين الثلاثة هو مقدار الوقت الذي يشاركون فيه في المناصب.
المتزلجون التجار.
ويسمى التجار اليوم المهنية التي تجعل المال في سوق الأسهم مع وتيرة عالية وأرباح أقل السماسرة. والهدف هو الاستفادة من التناقضات الصغيرة في السوق بالإضافة إلى الحركات السريعة (التغيرات في القيمة في غضون ثوان أو دقائق).
قد يكون المستغل فقط في وضع لمدة خمس أو 10 ثانية أو ربما دقيقة واحدة. كما يميل المستغل إلى وضع تواتر أعلى من الصفقات، كما أن أرباحهم عادة ما تكون أقل في التجارة. وهناك حاجة إلى تردد أعلى من الوظائف (الدخول والخروج من الصفقات) من أجل تحقيق أرباح أعلى.
أنواع التجار اليوم.
التداول اليومي.
ويعتبر التجار اليوميين المحترفين الذين يكسبون المال في سوق الأسهم يوميا تجارا خلال اليوم. التاجر اللحظي أبدا يحمل موقف بين عشية وضحاها ومن ثم مصطلح & # 8220؛ خلال اليوم & # 8221 ؛. وعادة ما يكون المتداولون خلال اليوم في مواقف من خلال بضع دقائق وربما بضع ساعات. عادة ما لا يكون التجار في التداول اليومي مرتفعا مثل المتسوقين ولكن التجارة الواجبة أكثر من المتداولين المتداولين.
وأود أن أعتبر نفسي تاجر لحظيا وأنا عادة التجارة بين ساعة أو ساعتين في اليوم مع ثيدايترادينغاكاديمي. معظم التجار لدينا جعل أموالهم في غضون ساعة أو ساعتين في اليوم. لدينا الطبقات الحية هي عادة بضع ساعات كذلك منذ أفضل نشاط في الأسواق تأتي في غضون الساعات القليلة الأولى.
سوينغ التجار.
التجار يوم المهنية التي تجعل تداول أموالهم يتأرجح ينطوي على فترة أطول بكثير من الوقت. تاجر الترجيح يستخدم التحليل الأساسي أو الفني ولكن يبقى في الصفقات على مدى بضعة أيام أو حتى أسابيع. لمقارنة الاختلافات بين المتداول أو المتداول اللحظي، قد يكون تاجر البديل في وضعية لبضعة أيام أو أسابيع في حين أن التاجر اللحظي لا يحتفظ بموقع بين عشية وضحاها.
هذا المصطلح المتداول البديل يشير إلى أن شخصا ما يلعب التقلبات في سوق الأسهم بدلا من التحركات السريعة.
وهناك أيضا تجار على المدى الطويل أكثر بكثير يسمى التجار الموقف الذي عقد الصفقات لعدة أسابيع أو حتى أشهر. لم نرغب في تمييز هذه الأنواع من التجار في مشاركة اليوم.
استنتاج.
أساس كامل تاجر التجارة يوم المهنية كسب المال في سوق الأسهم ينطوي على قياس دقيق لقيمة الأسهم. المخزون من الشركة هو في جوهره السعر الذي الجمهور العام يقول انها قيمة.
منذ أن تغير النظام المالي أصبح أكثر تعقيدا، وهناك المزيد من السيارات الاستثمارية من مجرد الأسهم للاستثمار في. ويمكن أن تكون هذه الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، وحتى الفوركس (تقلبات العملة). الفرضية الأساسية لكسب المال في سوق الأسهم بسيطة، وقياس قيمة شيء وتحقيق الربح عندما كان التقدير الخاص بك صحيحا. (راجع أكاديمية يوم التداول يوتوب لمعرفة كيفية التداول الفعلي)
واحدة من أهم الأشياء لفهم هو أن المتداول يوم يمكن كسب المال عندما يذهب السوق صعودا أو هبوطا. إذا كنا نقدر القيمة على شيء يمكننا أن نقدر أيضا أن قيمة تتراجع وتحقيق الربح على ذلك.
يمكن للمتداولين اليوم كسب المزيد من المال عندما ينخفض ​​السوق، عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود، أو عندما تكون هناك أزمة. واحد من الأسباب التي أحب أن تجعل التداول يوم المعيشة هو لأننا في الواقع كسب المزيد من المال والانكماش الاقتصادي وأزمة مما نقوم به عندما تسير الامور بشكل جيد. لا أزال لا يزال الأمل أفضل بالنسبة لك!
لذلك هناك لديك ذلك! قليلا من خلفية المبتدئين كيف يمكنني جعل يوم المعيشة التداول & أمبير؛ السفر في جميع أنحاء العالم.
مثل ما كنت قد قرأت؟
إذا كان الأمر كذلك، يرجى الانضمام إلى أكثر من 50،000 شخص الذين يحصلون على نصائح السفر الأسبوعية الحصرية. تفاصيل الوجهة الغريبة، ودليل بلدي مجانا إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة اليوم والسفر في جميع أنحاء العالم. انقر على الزر الأحمر أدناه!
88 التعليقات.
مرحبا مارسيلو، هل تستخدم نينجاترادر ​​للحرف إس؟
هل سمعت أي مشاكل مع أمب العقود الآجلة العالمية؟
وهل كان لديك أي قضايا الإنترنت انخفض ثم تفقد أوامر وقف الخاصة بك؟
أيضا سوف تقلع لل رتو نوفمبر 5 من سفو إلى بينانغ، الملايو. (الساق الأول)
بدأت للتو التداول وبدأت في تشغيل مدونة حول اكتشافي.
شكرا لتقاسم الأساسيات هنا.
هل جعل العيش الجيد؟ هل بوسعك أن تعلمني؟ أريد أن استقال من العمل و يوم كامل التجارة!
يا جاي .. إذا ذهبت إلى ثيدايترادينغاكاديمي يمكنك أن تتعلم قليلا عن ما نقدمه من حيث التدريب. أتمنى لك كل خير!
عزيزي مارسيلو، أولا وقبل كل شيء أريد أن أشكركم على تبادل معرفتك حول التداول هنا. أريد أن أعرف ما هو ما هو مخطط الفاصل الزمني الذي سيكون أفضل للتاجر اللحظي، 1 دقيقة، 5 دقائق أو 15 دقيقة؟ أي مؤشر لمتابعة الدخول والخروج مع الحد الأدنى من الأرباح ولكن لا خسارة على الإطلاق. فقط الفوز الفوز التداول السماح الربح يكون أقل. ردكم الثمين سيكون محل تقدير كبير.
مقدمة عظيمة. نسخة مفيدة للغاية والتبسيط بالنسبة لنا ليس في المعرفة.
أريد التجارة، ولكن ليس لدي أي أموال على الإطلاق (أقول الحقيقة، لدي الآن 9 € في حسابي المصرفي الوحيد، و 25 € في محفظتي) & # 8230؛
اريد ان اصنع حياة مع ابنتي، لا تحتاج الى ان تكون حياة مدهشة & # 8230؛ يكفي أن تكون سعيدا & # 8230؛
أنا حقا أريد هذا، ولكن كل الأماكن تطلب مني المال في المقام الأول، وأنا لا & # 8217؛ ر حتى نصف ذلك المال (وإذا كان هذا صحيحا، لماذا يمكن أن نعطي المال مرة أخرى عندما نحن الحصول عليه؟! ليس من الصعب إذا صحيح، ريجث؟ & # 8230؛)
مرحبا سوف تنتظر بعض الجواب منك.
إذا لم يكن لديك أي أموال لخطر لويس، فعليك ألا تحاول التداول اليوم. يجب أن يكون لديك على الأقل بعض رأس المال في البداية.
وكان ذلك مفيدا للغاية. شكر!!
ما هو المبلغ الآمن الذي يجب أن أبدأ به يوم التداول؟
انها حقا يعتمد على ما تريد السوق لبدء التداول في. آسف أن تكون غامضة جدا ولكن من المهم أن نعرف ما السوق كنت تتداول قبل الإجابة على هذا السؤال.
ما الذي توصي به.
يوصي في ما يتعلق بن؟
هاهاهاها! ماذا أفعل حقا صورة سماسرة الأوراق المالية.
هذا هو هراء من هذا القبيل. لا أحد يجعل المال و عملية احتيال. نظرة على القيمة الاستثمار والاستثمار على المدى الطويل. تجار اليوم كسب المال ولكن على كورس من 5/10/20 سنوات أنها عادة ما كسر. الاستثمار على المدى الطويل و لا & # 8217؛ الاستماع إلى هذا الفنان يخدع.
يمكن أن أحيلك بسهولة إلى أكثر من 5 أشخاص (وأكثر) التي تقوم الآن بتداول يوم المعيشة. كل ذلك من خلال التقنيات التي علمتهم. فقط لأنك لا تستطيع أن تفعل ذلك لا يعني أنه يمكن للآخرين & # 8217؛ t.
مرحبا ما & # 8217؛ ق أفضل التطبيق على التجارة.
لول، شخص & # 8217؛ ق حرق أصابعهم ويخافون لمحاولة مرة أخرى.
أنا حتى الآن لرؤية تاجر اليوم جعل المال لائق في السوق. هو دائما خطوة واحدة إلى الأمام ثم خطوة واحدة إلى الوراء في اليوم التالي الحياة النوع.
وأوافق على المستثمرين الأساسيين على المدى الطويل كسب المال الحقيقي في السوق. ولكن بعد ذلك ليس من حق مثير؟ وتحتاج سنوات من العمل الشاق (الرعب) لجعل الثروات الخاصة بك. ولكن هذا هو السبيل الوحيد لجعل موثوقة والكثير من المال في السوق على المدى الطويل، نمط القيمة، والاستثمار الأساسي.
مرحبا مارسيلو، أعتقد أنه بالنظر إلى الفهم الصحيح والسمات الصحيحة بما في ذلك الحسم، الشهية للمخاطر والثقة، يمكن للمرء أن يكون ناجحا جدا تاجر اليوم & # 8230؛ ولكن ربما ليس الجميع & # 8217؛ s كوب من الشاي إذا كان & # 8217؛ s الكثير من الأدرينالين لشخص أثناء التداول.
أنا أتفق معك أعتقد أن الجميع يمكن أن يتعلم كيفية التجارة اليوم إذا أرادوا أن.
ما كانت منصتي يو الموصى بها؟
واحد كان تراديستاتيون و؟
ما الذي يوصى به؟
ستيوارت أود أن أوصي نينجاترادر. ما زلت لنا تيسي ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أن أوصي نت.
كيف يمكنك استخدام النينجا التاجر، هل هناك تعليمي للمبتدئين. أنا فقط الحصول على برنامج فارغ مع عدم وجود معلومات عن ذلك. كيف يمكنني الحصول على بيانات السوق؟
أنا عادة تعليم جميع التجار لدينا كيفية استخدام ذلك (سوميغوي) ولكن الذهاب إلى نت & # 8217؛ ق الموقع وأنها سوف إب قادرة على أن تظهر لك كل شيء هناك.
اكتشفت مؤخرا مقالك في أخبار بي بي سي. السفر هو العاطفة الرئيسية و السبب لقد بدأت البحوث في التداول اليوم. أنا أستمتع الذهاب إلى المهرجانات في الخارج ولدي لائق بما فيه الكفاية العمل الذي يدفع بشكل جيد حتى أستطيع السفر قليلا ولكن ليس لفترة طويلة أود أن إم دائما يجري سحبها مرة أخرى. حتى الآن سحبت إم نحو التداول خلال اليوم، ما هي المواقع والبرامج التي تنصح بإجراء البحوث في قبل أن أبدأ في استثمار المال، وأيضا على موضوع المال كنت أفكر في البدء مع حوالي 2000 جنيه استرليني رأس المال كل ما أستطيع أن تجنيب ل تفقد في لحظة إذا إم ليست جيدة جدا في التداول. أيضا على الرحلات الخاصة بك هل جئت عبر أي مهرجانات في أمريكا الجنوبية أن يوصي؟ أخطط على الذهاب إلى البرازيل في العام المقبل لمهرجان هناك وتبحث عن غيرها في البلدان المجاورة.
ديكلان معرفة المزيد عن التداول هنا: ثيدايترادينغاكاديمي. للتداول يمكنك ان ترى هذا المنصب هنا:
يا مارسيلو، مادة كبيرة. مجرد سؤال سريع. هل السيناريو التالي ممكن؟
أسهم تكساس إنسترومنتس تستحق 62.40 $ في 10AM. اشتريت 10000 $ قيمتها وفي منتصف النهار تكلف 62.60 $. قررت بيعها. أنا جعل 12،000 $ ($ 2،000 الربح).
هل هذا ما يفعله التجار اليوم؟
باختصار نعم جيد .. أن & # 8217؛ s صحيح.
أنا & # 8217؛ م أي خبير ولكن هذا الرياضيات هو الطريق قبالة. إذا كان السهم هو 62.40 ثم قيمة 10k $ هو 160.25 سهم (جولة إلى 160 بتكلفة إجمالية قدرها 9984 $ 62.60 x 160 = $ 10،016 للحصول على ربح $ 32. إذا كان هناك رسوم المعنية أشك في أن أي أموال كان قد تم على مثل هذا عملية تجارية.
الرياضيات الفعلية غير ذات صلة كان يناقش نظرية كيف يعمل جولزغا.
كيف تاجر اليوم يكسب أكثر في التوقف في السوق؟
أنا لا أفهم سؤالك تريكام.
تاجر اليوم يكسب أكثر من خلال بيع قصيرة في السوق أسفل.
أحب أن أكون ما أنا، كل ما تحتاجه هو فهم المفاهيم الأساسية للتجارة، نهج السوق، ما الوقت ما التجارة يعمل.
أريد أن أتعلم أساسيات التداول I & # 8217؛ m تبحث عن شخص لي أن يظهر كيف يعمل فعلا يبدو كما يمكن أن يكون الإحباط جدا في بعض الأحيان ولكن على كل ما يبدو جيدا.
هي ديدريك & # 8230؛ يمكنك التحقق من موقع شقيقتنا في ثيدايترادينغاكاديمي والحصول على الكثير من المعلومات هناك.
الرجاء ارسال لي حصة نصائح والمزيد من المعلومات حصة.
يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني نيف 😀
مقزز! لماذا يريد المرء أن يضيع وقتهم ومواهبهم على هذا.
الذهاب ونبات مصنع الطماطم أو العمل على مشروع علمي. كما تعلمون، تفعل شيئا له علاقة مع الواقع.
حسنا يتيح رؤية & # 8230؛. مع المال يمكنني أن تجعل من التداول اليوم يمكنني متعة مشروع علمي. يمكنني شراء مزرعة وإيجاد طرق أكثر كفاءة لزراعة الطماطم. أستطيع حتى بناء مدارس مجانية في جميع أنحاء العالم. كما تعلمون، ليس لديك فكرة عما تتحدث عنه.
هل يمكنك شرح كيفية تحقيق المزيد من المال عندما ينخفض ​​السوق & # 8221؛ (مع التركيز على كلمة أكثر كما أعتقد خلال الركود يتأرجح هي أكثر من الصعود وحجمها كذلك)؟
يمكنك كسب المال عندما يذهب السوق إلى أعلى أو أسفل إشان. أنا في الأساس مجرد جعل الرهان أن السوق سوف تنخفض أن & # 8217؛ s إلى حد كبير كيف القيام به.
هل من فضلك قل لي المزيد عن تحليل عميق للسوق أو شركة معينة. إذا كان ممكنا ثم الكتابة عن بعض الروابط المفيدة والكتب.
مرحبا أنا أحب هذا لأنني كنت مهتما في تداول المؤشرات طويلة وقصيرة.
كيف درست كل هذا؟
أنا & # 8217؛ تم القيام بذلك لمدة 13 عاما.
يوم جيد، كيف يمكن للمدارس التجارية أن تحقق عائداتها، أم أنها متداولون ممتازون أم من الرسوم المفروضة، يجب أن تكون أكثر صدقا لعملائها على كيفية جعلهم الملايين، بدلا من تضليلهم بأنهم يجعلونهم عبر التداول ؟؟
معظمهم من الرسوم المفروضة على الطلاب. نحن نفعل أشياء مختلفة قليلا حيث نستخدم هذه الأموال للتجار في المنزل.
مرحبا مارسيلو. أعتقد أنني واحد من أفضل التجار اللحظيين بين الناس وأنا أعلم. ما زلت أستطيع & # 8217؛ جعل الربح الكبير بكوز لدي 9 إلى 6 وظيفة حتى أنه من المستحيل بالنسبة لي أن ننظر إلى نكاح ن طوال اليوم. يمكنك يرجى اقتراح أي بديل ؟؟
معظم التجار لدينا التجارة فقط من 1-2 ساعات في اليوم. تحقق من موقعنا شقيقة ثيدايترادينغاكاديمي.
تريد أن تعرف المزيد عن تداول الأسهم وكيفية كسب المال عن طريق التداول في سوق الأوراق المالية. أريد أيضا كيف بسرعة يمكنني الحصول على متن الطائرة لبدء المال الجيد.
لكل شخص يقرأ هذه المدونة، هناك العديد من المشاكل التي مارسيلو هنا لا تتحدث عن (أو ربما انه & # 8217؛ s متفائلة جدا) حول التداول اليوم. لدي سنوات عديدة من الخبرة في مجال الخدمات المالية تجربة فقط كما لمعلوماتك، حتى هنا يذهب:
1) تحتاج إلى البدء مع قطعة كبيرة من المال الذي كنت على استعداد للاستثمار. وهذا يعني حوالي 10،000 $ أنك سوف تهب للتو في سوق الأسهم. نضع في اعتبارنا أنك سوف تحتاج على الأقل بضعة آلاف إضافية في حسابك فقط كطوارئ، لدفع الفواتير، الإيجار، والنفقات الشخصية الأخرى (في هذه الحالة السفر أيضا ؟؟). لذلك أنت & # 8217؛ تحتاج إلى ما لا يقل عن 20،000 $ لبدء.
2) التداول اليوم ليست وسيلة مستدامة لكسب المال على المدى الطويل. نعم، قد يكون لديك بضعة أيام جيدة، أسابيع، أو حتى أشهر، تبدأ. ولكن يمكنك أيضا أن تكون في خسائر وأنه من السهل حقا أن تذهب إلى خسائر لأن كمية من ستريتر & # 8217؛ أنت & # 8217؛ إعادة التنافس مع هو فاست. أنا & # 8217؛ م يتحدث عن الملايين من الناس.
3) إذا كنت تخسر تداول المال، وكنت في الوقت نفسه إنفاق المال على السفر والغذاء، متفرقات.، وسوف يكون الوضع سيئة.
4) يجب أن يكون واحد من ذوي الخبرة في التجارة اليوم. كنت غير قادر فقط تعلم كيفية التجارة مع هذا بالطبع غبي أعلاه. وهناك حاجة إلى سنوات وسنوات من الخبرة.
1. غير صحيح. لدي العديد من التجار على مدى السنوات ال 14 الماضية من الخبرة الآن التي فتحت حسابات فقط مع الحد الأدنى 1000 $، 2000 $، وحتى 3000 $. المبلغ الذي تحدده هو للأوراق المالية. ليس سوقا مثل العقود الآجلة.
2. غير صحيحة مرة أخرى. لدي أكثر من حفنة من التجار أن التجارة في الواقع اليوم لقمة العيش. في حين أنه ليس من السهل ويستغرق الكثير من العمل. فمن الممكن لكسب المال. لو كان الامر سهلا لفعلها الجميع.
3. لا يجب أن تسافر من أجل التجارة اليوم.
4. كان لدينا التجار الذين ذهبوا يعيشون في 3 أسابيع فقط. في حين أن هذا هو المعيار تعلم كيفية التجارة اليوم هو عملية. إنها مهارة علينا أن نطورها. إنه لا يحدث بين عشية وضحاها.
كنت صوت جدا متلاشى ضد صناعة أود أن أوصي لك القيام ببعض الأبحاث أكثر قليلا قبل جعل التعليقات التي هي غير صحيحة.
أيضا، سوريترادر ​​يمكن أن يكون لك التجارة خلال اليوم مع أقل من 500 دولار ولكن الرسوم مرتفعة بعض الشيء. يجري في ثي جزر البهاما يتيح لهم الحصول على جميع أنحاء قاعدة 25K $. (أغمق حكم من أي وقت مضى إذا كنت تسألني)
الرسوم مرتفعة جدا ل سوريترادر ​​دون & # 8217؛ ر معرفة ما إذا كنت أوصي لهم.
هذا هو واحد آخر من تلك الاحتيال جامايكا، أرغ.
لا شيء رجل كبير.
وتأمل التفكير في ذلك، والتفكير في الأخلاق والمبادئ. لا اختيار على أي شخص، ولكن أيها الأشخاص الذين هم في حالة الخام i. el بسبب عمه جراحة القلب، والنظر في تلك.
أستطيع أن أستثمر تصل 5000 يمكن أن تخبرني كم أنا يمكن أن تكسب الاسمية اليوم وكيف.
مرحبا مارسيلو، ما هي أنواع من الناس جعل أفضل التجار اليوم؟ على سبيل المثال، هل هم أقل عرضة للمخاطر من الشخص العادي؟ أو ربما هم أكثر الأرقام الموجهة؟ شكر!
هذا هو في الواقع مغالطة تيري لأنني عملت مع الرياضيات الموجهة الناس والمبرمجين، وحتى شخص مكفوف قانونيا في المملكة المتحدة والرسامين ورجال الاطفاء. هذا ليس عن بارع في القيام به مثل & # 8220؛ كونه شخص رياضيات & # 8221؛ هو أكثر عن مدى خطورة كنت أعتبر. الانضباط والصبر والمثابرة، هي بعض من أهم الأشياء عندما يتعلق الأمر التداول اليوم.
يا مارسيلو! كيف يمكنني الحصول على نجمة في التداول اليوم؟ ما هي البرامج الخاصة التي أحتاج إلى تنزيلها؟ وهل من الحكمة أن تتداول بالدولار الكندي؟
لقد قرأت مدونتك لمدة عام الآن وأنا & # 8217؛ م فتنت حقا مع قدرتك على كسب المال والسفر. هذا & # 8217؛ s حلمي النهائي! هل يمكنك مساعدتي في البدء؟
ما هو أفضل تداول اليوم أو الاستثمار .. أنا حاليا على المدى الطويل المستثمر، ولكني لاحظت ترك الكثير من المكاسب ويمكن أن تضيف أسهم لموقفي إذا كنت التجارة على طول الطريق حتى بعد ذلك أنا & # 8217؛ د التضحية 100 & # 8217؛ s من٪ المكاسب. وأنا أعلم أنني قد جعلت لهم. على الطريق حتى ولكن أفقد الفوائد الضريبية أيضا ..؟ فما هو أفضل وأسرع طريقة لبناء الثروة؟
التداول اليوم هو حقا أسرع وسيلة لتحقيق مكاسب شون. يوم التداول هو قصيرة الأجل خلال اليوم حيث يمكنك الدخول والخروج في نفس اليوم بدلا من الانتظار أسابيع أو أشهر للخروج.
هل من الممكن أن تبدأ للممارسة الممارسة مع مبلغ 150-500 وتوليد الأرباح اليومية الصغيرة في حين شحذ تلك المهارات. أهدافي هي تطوير إلى تاجر اليوم باستخدام مزيج من الصفقات داخل و سوينغ. ترغب في توليد 200 $ إلى 300 $ في اليوم الواحد. ما رأيك سيكون أفضل نهج. أو هو المبلغ لمجرد صغيرة لهذا الهدف.
الحد الأدنى سيكون حوالي 500 دولار.
كيف تتداول من خارج الولايات المتحدة؟ أرين & # 8217؛ t هناك العديد من القيود الآن التي تحظر هذا؟
بوجان غير صحيحة & # 8230؛ يمكن لأي شخص لديه شبكة إنترنت التداول في أي سوق في العالم.
لقد أخفقت في الإشارة إلى قاعدة فينرا رقم 4210، وهي الحد الأدنى لمبلغ 25،000 دولار أمريكي لتجار اليوم.
هذا هو إذا كنت تتداول الأسهم & # 8230؛ التي لا تنطبق إذا كنت أرين & # 8217؛ ر الأسهم التجارية آدم.
أنا & # 8217؛ كنت مؤخرا إدارة 401k بلدي وتداوله بنفسي. أنا عادة التمسك الأسهم لساعات إلى أيام. أحاول أن تجعل 2٪ من الأسهم أو أكثر وبيع. أنا & # 8217؛ لقد تم القيام بعمل جيد.
ولكن المسألة لدي مع بلدي 401k & # 8230؛ من خلال صاحب العمل. يستغرق 3 إلى 4 أيام للحصول على أموالي بعد بيع الأسهم. لإعادة الاستثمار. هل هو مثل هذا في كل مكان؟ أو هل هناك مواقع أخرى حيث يمكنني شراء وبيع الأسهم والتدوير وتفعل كل ذلك مرة أخرى في نفس اليوم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
يا جاستن شكرا للمذكرة ولكن أنا لا & # 8217؛ إدارة 401k لذلك أنا وودن & # 8217؛ ه تكون قادرة على تقديم المشورة بشأن ذلك. ربما شخص هنا على الموقع يمكن أن تتناغم فيها.
حقا مفيدة جدا. سعيد أن هبطت هنا. كنت أحلم دائما بالحياة مثل لك، الحرية المالية، حرية الموقع والوقت لكل شيء. كيف يمكنني أخذ الدورة الدراسية الخاصة بك. أنا لا تقع في بلدك، من خلال أي فرصة في المستقبل القريب كنت تخطط لإجراء التدريب الفصول الدراسية في آسيا.
لقد كنت تحاول التجارة لمدة 7 سنوات مع أي نجاح. ولكن أنا أحب ذلك. أريد أن أترك عملي يوما ما و السفر أثناء التداول اليومي لقمة العيش. أكبر مشكلة بلدي هو أنني لم يجتمع أي تاجر آخر ناجحة أن لا تحاول أن تبيع لي شيئا. أنا واثق من أنهم هناك، أنا فقط لم يلتق أحد. لقد كنت في العديد من الغرف التجارية وأنا لا أرى الطالب الناجح، إلا أن المدرب. ومع ذلك أنا لا التخلي عن حلمي. شكرا على وقتك.
1) تحديد سبب فشلك، ثم الخروج مع خطة لتصحيح ذلك.
هل من الممكن وضع 60 ألف دولار في رصيد قرش، والسماح لها ترتفع سنت واحد وبيعها لربح 600 $، تكرار كل يوم عمل لمدة شهر لتحقيق ربح قدره 12K $؟ أم أنه من المستبعد جدا؟
ماذا لو كان كل يوم يذهب السوق ضد الاتجاه الخاص بك؟
1) التجارة في الأسهم عالية السيولة.
2) تعلم إدارة المال.
3) تعلم الإدارة الفنية.
حصلت في الأسهم قبل أسبوع، وأكملت حوالي 7 أيام اللعب اليومي لحظيا. لها أشبه يوم واحد قبل يوم واحد نوع الظهر من النظام. يمكن & # 8217؛ ر أعتقد أنني يمكن التعامل مع هذا أي أكثر من ذلك. هذا يأكل بعيدا المال الحقيقي الخاص بك، وربما تجعلك أسوأ من متسول.
ما يمكن أن أقول على أي حال حتى الآن أنا لا أعرف ما إذا كان يمكنني كسب حتى على الرغم من الديون المحروقة.
مرحبا حصلت على المعلومات شكرا لك.
مرحبا إذا كان من الممكن أي فوز سوف يطلب أن ترسل لي عن طريق البريد إلى عنوان الإقامة.
أضف تعليق إلغاء التعليق.
الحصول على تحديثات مجانية.
تاريخ أكثر من 50،000 شخص الذين يحصلون على نصائح السفر الأسبوعية الحصرية. تفاصيل الوجهة الغريبة، ودليل بلدي مجانا إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة اليوم والسفر في جميع أنحاء العالم.
حول مارسيلو أرامبيد.
منشورات شائعة.
اتبعني على شبكة الإنترنت.
البحث وانديرينغترادر.
أكثر من 51248 شخص لا يصدق اشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بي للحصول على المشورة السفر - يمكنك أيضا!
على استعداد لتصميم غدا الخاص بك؟
© كوبيرايت 2018-2017 وانديرينغ ترادر، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment