Monday 5 March 2018

لقد انتهت خيارات الوسطاء التفاعليين


سلاسل الخيارات.
يمكن إرجاع سلسلة الخيار لأمن معين باستخدام الدالة ريكونتراكتديتايلز. إذا تم تحديد عقد الخيار غير كاملة (يقول مع الإضراب غير معروف) وتستخدم كوسيطة ل إيبابي :: إكلينت :: ريكونتراكت التفاصيل، سيتم إرجاع قائمة بجميع عقود الخيار مطابقة.
يظهر المثال أدناه خيار "غير مكتمل" IBApi. Contract مع عدم وجود يوم التداول الأخير، وضرب ولا مضاعف محددة. في معظم الحالات باستخدام مثل هذا العقد من شأنه أن يؤدي إلى خطأ في الغموض العقد حيث أن هناك الكثير من الصكوك مطابقة نفس الوصف. IBApi. EClient. reqContract سوف تستخدم التفاصيل بدلا من ذلك للحصول على سلسلة الخيار بأكملها من توز.
واحد الحد من هذه التقنية هو أن عودة سلاسل الخيار سيتم اختناق واتخاذ وقتا أطول أكثر غموضا تعريف العقد. بدءا من الإصدار 9.72 من أبي، وظيفة جديدة إيبابي :: إكلينت :: يتم عرض ريسكديفوتبارامز التي ليس لديها قيود اختناق.
إيباي :: إكلينت :: ريسكديفوببارامز إرجاع قائمة من انتهاء الصلاحية وقائمة أسعار الإضراب. في بعض الحالات من الممكن وجود مجموعات من الإضراب وانتهاء الصلاحية التي لن تعطي عقد الخيار الصحيح.
يمكن أبي العودة القيم اليونانية في الوقت الحقيقي للخيارات، فضلا عن حساب التقلب الضمني بالنظر إلى سعر افتراضي أو حساب السعر الافتراضي نظرا لتقلب ضمني.

الخيار الساقط.
خيار غير متاح.
الخيار المنقول.
الخيار الساقط.
▲ تحويل الأراضي تحويل الأراضي الفقراء الفقراء إصلاح الأراضي الأرض بيع عقد الأرض الثقة الأرض قيمة، التعايش، والوراثة لاندبريدج قيمة منخفضة لاندسبانك غير الساحلية المالك المؤجر الضرائب توقف المالك-المستأجر قانون المالك-المستأجر القانون معلما لاندروم-غريفين قانون لاندكاب الأراضي استخدام نظام كثافة الأراضي - use خطة استخدام الأراضي قانون لانهام لاو لاوتيان كيب لابس خيار ساقط سياسة ملغاة حقوق ملغاة كمبيوتر محمول حزمة كبيرة نطاق كبير التاجر كبير نظام نقل القيمة الكبيرة كاب كبيرة رسملة أكبر الطرود آخر آخر سنة مالية آخر في، أولا خارج آخر إشعار اليوم آخر بيع آخر بيع القاعدة آخر انقسام آخر الناجي القسط السنوي آخر صفقة آخر يوم تداول آخر مرة،
▲ الفاصل الزمني من نعمة الفاصل في السلوك الفاصل الزمني في الحكم الفاصل الزمني في الحكم الفاصل الزمني في الفاصل الزمني في خط الفاصل الزمني للهدية معدل الفاصل الزمني معدل الفاصل الزمني معدل الفاصل الزمني معدلات الفاصل الزمني معدلات الفاصل الزمني ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة ساقطة سقطت ساقطة إلى ساقطة إلى ساقطة إلى ساقطة إلى انقضت إلى ساقط إلى سقطت إرث ملغور لوركر لابسد انتهى لوركر ساقطا الخيار سقط خيارات خيارات سياسات ملغاة سياسة ملغاة حق حقوق ملغومة لابر لابر لابر لابر لابر لابسر لابسر هفوات هابوات هفوات هفوات هفوات هابوات في هفوات في الهفوات إلى هفوات في هفوات في لابسي لفيسيبل لسيبل لسيبل لسيبل لسيبل لابسبل لابسيد ▼
شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.
جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.

لقد انخفضت خيارات الوسطاء التفاعليين
السماح بفارق الخيار.
استخدم نافذة الاختيار أوبتيون إكسيرسيس لخيارات الفاصل الزمني والتي يمكن أن تمارس تلقائيا على انتهاء يوم الجمعة وفقا لقواعد أوك.
للسماح بفارق خيار.
ملاحظة: يمكنك فقط توجيه أوك للسماح للخيارات بانقضاء فترة انتهاء الصلاحية يوم الجمعة.
من القائمة عرض، حدد الخيار ممارسة.
في الإطار "ممارسة الخيار"، قم بتمييز الخيار الذي تريد أن ينقضي في الجزء "مراكز الخيار الطويل الحالي" من النافذة.
مراجعة / تعديل عدد العقود التي تريد انقضاءها وانقر فوق موافق.
ملاحظة: لا يمكنك إدخال قيمة أكبر من الكمية الموجودة في مربع مراكز الخيار الطويل الحالي.
راجع اختيارك، ثم انقر على & كوت؛ نعم & كوت؛ في الرسالة التي تسألك عما إذا كنت متأكدا من أنك تريد السماح للخيار المحدد بالخروج.
يظهر الخيار الساقط في جزء "الثغرات المعلقة" من النافذة حتى يتم مسحه بواسطة أوك.

مرور.
ما هو "الفاصل"
الفاصل هو وقف الامتياز أو الحق أو السياسة بسبب الوقت أو التقاعس عن العمل، لذلك يحدث انقضاء الامتياز بسبب التقاعس عندما لا يستوفي الطرف الذي يحصل على الاستحقاق الشروط أو الشروط المنصوص عليها في العقد أو اتفاق.
عندما تنهار السياسة، عادة ما يحدث ذلك بسبب فشل أحد الأطراف في العمل على التزاماته أو أحد بنود السياسة يتم خرقه، وبالتالي فإن وثيقة التأمين سوف تنقضي إذا كان حاملها لا يدفع الأقساط، على سبيل المثال. وينقضي الحق الذي يمنحه عقد الخيارات عندما يصل الخيار إلى مرحلة الاستحقاق، وفي ذلك الوقت لن يكون لحامله الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي.
كسر "الفاصل"
وعندما تنتھي سیاسة ما، فإن الفوائد وکل ما ورد في العقد لم تعد نشطة. عندما يتوقف حاملو الوثائق عن دفع الأقساط وعندما يتم استنفاد قيمة الحساب للسياسة، تنهار السياسة. المصطلح نفسه يعني "انقضاء في التغطية"، ترجمة مباشرة لكيفية سياسة لم تعد تدفع فوائد أو توفير التغطية.
سياسات التأمين على الحياة.
لا تنتھي السیاسة في کل مرة یتم فیھا فوات الدفع. إن شركات التأمين ملزمة قانونيا بمنح فترة سماح لحاملي الوثائق قبل انقضاء هذه السياسة. فترة السماح عادة 30 يوما. توفر شركات التأمين لحملة الوثائق فترة 30 يوما لدفع الموعد النهائي للقسط المفقود.
الحياة الكاملة، الحياة العالمية المتغيرة، وسياسات التأمين على الحياة العالمية تستخدم القيم النقدية الحالية للسياسات في حالة عدم وجود دفعات. وإذا لم یدفع أصحاب الوثائق خلال فترة السماح، فقد تستخدم السیاسة قیمة حسابھا الخاص لدفع الأقساط غیر المدفوعة. إذا كانت قيمة الحساب غير كافية لدفع أقساط صاحب الوثيقة، فسيتم اعتبار هذه السياسة ساقطة. وبمجرد انقطاع السیاسة، لا تتحمل شرکة التأمین أي التزام قانوني بتقدیم المنافع المنصوص علیھا في السیاسة.
لا یحمل التأمین علی الحیاة طویلة الأجل ھذا الاستحقاق لأنھ لا یحصل علی قیمة نقدیة. في هذه الحالة، عندما يتم تفويت دفعات قسط، تذهب السياسة مباشرة إلى فترة السماح ثم تقع في الفاصل الزمني عندما انتهت فترة السماح.
التراجع في أسهم الأسهم.
يتم منح أسهم الأسهم أحيانا للموظفين كحافز، وعادة ما تأتي مع قيود توقف الموظفين عن بيع أو تداول الأسهم لفترة معينة من الزمن. وعند رفع القيود، يصبح الموظفون مالكين مباشرين للأسهم. يشير التراجع في أسهم الأسهم إلى القيود والحدود الفعلية.

لقد انخفضت خيارات الوسطاء التفاعليين
وبالإضافة إلى سياسة تصفية مراكز العملاء في حالة حدوث نقص في الهامش في الوقت الحقيقي، يقوم المكتب الدولي أيضا بتصفية المواقف استنادا إلى بعض حالات انتهاء الصلاحية أو الأحداث ذات الصلة بالشركات والتي من شأنها، بعد أن تنفذ، أن تخلق مخاطر لا داعي لها و / أو تشغيلية اهتمامات. وترد أدناه أمثلة على هذه الأحداث.
يحتفظ البنك الدولي بالحق في حظر ممارسة خيارات الأسهم و / أو خيارات قصيرة قريبة إذا كان تأثير العملية / التخصيص هو وضع الحساب في عجز الهامش. في حين أن شراء خيار عموما لا يتطلب أي هامش منذ يتم دفع الموقف بالكامل، وبمجرد ممارسة صاحب الحساب ملزم إما لدفع لموقف الأسهم طويلة التالية بالكامل (في حالة مكالمة تم ممارستها في حساب نقدي أو الأسهم مع مراعاة هامش 100٪) أو تمويل مركز الأسهم طويلة / قصيرة (في حالة إجراء مكالمة / وضع في حساب الهامش). الحسابات التي لا تملك حقوق ملكية كافية في متناول اليد قبل ممارسة ممارسة مخاطر لا داعي لها في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار الكامنة عند التسليم. ويمكن أن يكون هذا الخطر غير الجانبي واضحا بشكل خاص، وقد يتجاوز بكثير أي قيمة في المال قد يكون الخيار الطويل قد احتفظ بها، وخاصة عند انتهاء الصلاحية عندما تقوم مراكز المقاصة تلقائيا بممارسة الخيارات عند مستويات نقدية منخفضة تصل إلى 0.01 دولار للسهم الواحد.
على سبيل المثال، حساب الذي يتكون رأس ماله في اليوم الأول فقط من 20 $ طويلة 50 $ خيارات المكالمة في الأسهم الافتراضية شيز التي أغلقت عند انتهاء $ 1 لكل عقد مع الكامنة في 51 $. نفترض تحت السيناريو 1 أن الخيارات كلها تمارس تلقائيا و شيز يفتح في $ 51 يوم 2. نفترض تحت السيناريو 2 أن الخيارات كلها تمارس تلقائيا و شيز يفتح في $ 48 يوم 2.
* الخيار الطويل ليس له قيمة القرض.
وللحماية من هذه السيناريوهات مع اقتراب انتهاء الصلاحية، سيحسب البنك الدولي تأثير انتهاء الصلاحية على افتراض سيناريوهات الأسعار الكامنة المعقولة وتقييم تعرض كل حساب على افتراض تسليم المخزون. إذا اعتبر التعرض مفرطا، يحتفظ البنك الدولي بالحق في: 1) تصفية الخيارات قبل انتهاء الصلاحية؛ 2) السماح للخيارات لانقضاء؛ و / أو 3) تسمح بتسليم وتصفية الكامنة في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الحساب مقيدا من فتح مراكز جديدة لمنع زيادة التعرض. يحدد البنك الدولي عدد العقود التي ستنتهي من قبل يب / أوتو-إكسيرسيسد بعد وقت قصير من انتهاء التداول في تاريخ انتهاء الصلاحية. لا يجوز أن يؤخذ في الاعتبار تأثير أي بعد ساعات التداول التي تجريها في ذلك اليوم في حساب التعرض هذا.
وفي حين يحتفظ البنك الدولي بالحق في اتخاذ هذه الإجراءات، فإن أصحاب الحسابات هم وحدهم المسؤولون عن إدارة المخاطر المتعلقة بالممارسة / التخصيص المرتبطة بالوظائف في حساباتهم. إن البنك الدولي غير ملزم بإدارة هذه المخاطر بالنسبة لك.
كما يحتفظ البنك الدولي بالحق في تصفية المراكز في فترة ما بعد الظهر قبل التسوية إذا كانت أنظمة البنك الدولي تتوقع أن يؤدي تأثير التسوية إلى عجز في الهامش. للحماية من هذه السيناريوهات مع اقتراب انتهاء الصلاحية، سيحسب البنك الدولي تأثير انتهاء الصلاحية على افتراض سيناريوهات الأسعار الكامنة المعقولة وتقييم تعرض كل حساب بعد التسوية. على سبيل المثال، إذا كان البنك الدولي يقترح إزالة الوظائف من الحساب كنتيجة للتسوية (على سبيل المثال، إذا انتهت صلاحية الخيارات من الأموال أو أن خيارات التسوية النقدية ستنتهي في الأموال)، فإن أنظمة البنك الدولي ستقيم الهامش تأثير تلك الأحداث الاستيطانية.
لاحظ أن يب عادة ما يبدأ التصفية ذات الصلة انتهاء الصلاحية 2 ساعات قبل الإغلاق، ولكن تحتفظ بالحق في بدء هذه العملية عاجلا أم آجلا إذا كانت الظروف تستدعي ذلك. باإلضافة إلى ذلك، يتم إعطاء األولوية للتصفية بناء على عدد من المعايير الخاصة بالحساب بما في ذلك صافي قيمة التصفية، والعجز المتوقع بعد انتهاء الصالحية، والعلاقة بين سعر إضراب الخيار واألساس.
انتشارات المكالمة قبل تاريخ الاستبعاد السابق.
في حال كنت تحتفظ بنشر المكالمة (المكالمات الطويلة والقصيرة التي لها نفس الضمنية) قبل تاريخ توزيع الأرباح في الأساس، وإذا لم تكن قد قمت بتصفية انتشار أو ممارسة المكالمات الطويلة، فإن احتياطيات البنك الدولي الحق في: (1) ممارسة بعض أو كل النداءات الطويلة؛ و / أو 2) تصفية (أي، إغلاق) بعض أو كل من الهوامش - إذا كان يب، وفقا لتقديرها الخاص، يتوقع ما يلي: أ) من المرجح أن يتم تعيين المكالمة (ق) قصيرة؛ ب) لن يكون حسابك كافيا للوفاء بالالتزام بدفع الأرباح أو تلبية متطلبات الهامش بشكل عام. في حال تمارس البكالوريا الدولية المكالمة الطويلة في هذا السيناريو ولم يتم تعيينك على المكالمة القصيرة، فقد تتعرض لخسائر. وبالمثل، إذا قام يب بتصفية بعض أو كل من موقف انتشار الخاص بك، قد تعاني من خسائر أو تكبد نتيجة استثمارية لم يكن الهدف الخاص بك.
ولتجنب هذا السيناريو، يجب عليك مراجعة مواقف الخيارات بعناية وحقوق الملكية قبل أي تاريخ توزيع سابق للأرباح الأساسية، ويجب عليك إدارة المخاطر وحسابك وفقا لذلك.
وباستثناء بعض العقود الآجلة التي لها عملات أساسية، لا يسمح البنك الدولي عموما للعملاء بإجراء أو استلام تسليم العقود الأساسية المستقرة فعليا أو عقود الخيارات الآجلة. ولتجنب التسليم في عقد منتهية الصلاحية، يجب على العملاء إما دفع العقد إلى الأمام أو إغلاق الصفقة قبل الموعد النهائي للإغلاق المحدد لهذا العقد (يتم تقديم قائمة منه على الموقع الإلكتروني).
لاحظ أنه من مسؤولية العميل أن يكون على بينة من الموعد النهائي إغلاق والعقود تسليمها جسديا والتي لم يتم إغلاقها ضمن الإطار الزمني المحدد يمكن تصفيتها من قبل يب دون إشعار مسبق.

No comments:

Post a Comment