Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم الرياضيات


جوليا ايفانز.


هل تفكر في عرض من شركة خاصة، يتضمن خيارات الأسهم؟ هل تعتقد أن هذه الخيارات الأسهم قد يكون يستحق شيئا في يوم واحد؟ هل أنت متشتت؟ ثم قراءة هذا! سوف أعطيك بعض الدافع لمعرفة المزيد، وبعض الأسئلة للنظر في طرح صاحب العمل المحتملين.


لدي قصة قصيرة بالنسبة لك عن خيارات الأسهم. أولا: خيارات الأسهم هي بورينغ ومكتملة وفاشلة. فهي مليئة الضرائب، ونحن نعلم جميعا هي فظيعة. بعض الناس يعتقدون أنهم & [رسقوو]؛ متعة ومثيرة للاهتمام لمعرفة المزيد. أنا لست واحدا من هؤلاء الناس. ومع ذلك، إذا كان لديك عرض ينطوي على خيارات الأسهم، وأعتقد أنه يجب أن تتعلم قليلا عنهم على أي حال. كل ما يلي يفترض أنك تعمل لصالح شركة خاصة لا تزال خاصة عند تركها.


في هذا المنصب لا أريد أن أشرح بشكل شامل كيف تعمل الخيارات. (للاطلاع على ذلك، انظر كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة أو الدليل المفتوح لتعويض الأسهم) بدلا من ذلك أريد أن أقول لكم قصة، ويقنعك لطرح المزيد من الأسئلة، القيام ببحوث قليلة، والقيام بالمزيد من الرياضيات.


أخذت وظيفة قبل عامين، مع شركة مع تقييم مليار دولار زائد. قيل لي & لدكو؛ نحن ندفع أقل من غيرها من الشركات لأن لدينا خيار الأسهم يوفر أكثر سخاء & رديقو ؛. حسنا. فهمت بالضبط شيئا عن خيارات الأسهم، وقبلت العرض. أن تكون واضحة: أنا لا نأسف قبول العرض (وظيفتي كبيرة! أنا ❤ زملاء العمل بلدي). ولكن أنا لا أتمنى أن & [رسقوو]؛ د يفهم الآثار (خطيرة إلى حد ما) في ذلك الوقت.


من خطاب عرضي:


هذا العرض يتيح لك خيار شراء 114129 سهم من الأسهم الشريطية. [نحن التحيز] عروضنا لوضع الوزن على ملكيتك في الشركة.


أنا سعيدة أن أتحدث لكم من خلال كيف نفكر في قيمة الخيارات. فيما يتعلق بالأرقام: هناك ما يقرب من [معلق] الأسهم المعلقة. يمكننا أن نتحدث بمزيد من التفصيل عن التقييم الحالي وسعر الإضراب لخياراتك.


هذا هو وضع جيد! كانوا يتوقون معي. كان لي الوصول إلى جميع المعلومات التي كنت بحاجة للقيام قليلا الرياضيات. لم أكن أفعل الرياضيات. اسمحوا لي أن أقول لك كيف يمكنك أن تبدأ مع عرض إلكتروني مثل هذا وفهم ما هو الذهاب أفضل قليلا!


ما يبدو الرياضيات (انها مجرد الضرب)


الرياضيات أريد منك أن تفعل هو بسيط جدا. المثال التالي خيار عرض الأسهم ليس على الإطلاق وضعي، ولكن هناك بعض أوجه التشابه التي سأقوم شرح في دقيقة واحدة.


مثال الحالة:


خيارات الأسهم التي يتم تقديمها: 500،000 جدول الاستحقاق: 4 سنوات. تحصل على 25٪ بعد السنة الأولى، ثم بقية تمنح كل شهر للفترة المتبقية من الوقت. الأسهم القائمة: 100،000،000 (عدد من إجمالي أسهم الشركة) تقييم الشركة الحالي: 1 مليار دولار.


هذا هو بداية رهيبة. لديك خيارات لشراء 0.5٪ من أسهم شركة مليار دولار. ماذا يمكن أن يكون أفضل؟ إذا كنت البقاء مع الشركة حتى يذهب الجمهور أو يموت، وهذا أمر سهل. إذا كانت الشركة يذهب العامة وسعر السهم هو أكثر من سعر التمرين الخاص بك، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك، وبيع الكثير من الأسهم كما تريد، وكسب المال. إذا مات، أنت أبدا ممارسة الخيارات ولا تفقد أي شيء. الفوز. هذا هو المكان حيث تتفوق الخيارات.


ومع ذلك! إذا كنت ترغب في إنهاء أي وقت مضى عملك (في السنوات الخمس المقبلة، ويقول!)، قد لا تكون قادرة على بيع أي من الأسهم الخاصة بك لفترة طويلة. لديك المزيد من الرياضيات للقيام به.


إيسوس (الطريقة المعتادة شركات إصدار خيارات الأسهم) تنتهي بعد 3 أشهر من الإقلاع عن التدخين. لذلك إذا كنت ترغب في استخدامها، تحتاج إلى شراء (أو "ممارسة") لهم. لذلك، تحتاج إلى معرفة سعر التمرين. تحتاج أيضا إلى معرفة القيمة السوقية العادلة (القيمة الحالية للسهم)، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة في قليلا. نحن بحاجة إلى المزيد من البيانات:


سعر ممارسة أو سعر الإضراب: $ 1. (هذا هو كم يكلف، للسهم الواحد، لشراء الخيارات الخاصة بك.) القيمة السوقية العادلة الحالية: 1 $ (هذا هو مقدار كل حصة من الناحية النظرية يستحق قد يكون أو قد لا يكون أي علاقة للواقع) القيمة السوقية العادلة، بعد 3 سنوات: 10 دولارات.


كل هذا هو معلومات الشركة يجب أن أقول لكم، باستثناء القيمة بعد 3 سنوات، والتي تنطوي على السفر في الوقت. دعونا نرى كيف يلعب هذا خارجا!


الوقت للإقلاع عن التدخين.


حسنا رهيبة! كان لديك عمل عظيم، كنت و رسكو؛ كان هناك 3 سنوات، كنت عملت بجد، فعلت بعض العمل العظيم للشركة، وتريد أن تتحرك. ماذا بعد؟ بما أن الخيارات المتاحة لديك على مدى 4 سنوات، لديك الآن 375،000 خيارات (75٪ من العرض الخاص بك) التي يمكنك ممارسة. يبدو كبيرا.


مفاجأة! الآن تحتاج إلى دفع مئات الآلاف من الدولارات للاستثمار في نتيجة غير مؤكدة. النتائج (الاكتتاب العام، الاستحواذ، فشل الشركة) كلها معقدة جدا لمناقشة، ولكن يكفي القول: يمكنك أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في الشركة التي تعمل ل. قد يكون استثمارا جيدا، ولكنه ليس خاليا من المخاطر. حتى اكتساب يمكن أن تنتهي سيئة بالنسبة لك (الموظف). دعونا نرى بالضبط كيف يكلفك مئات الآلاف من الدولارات:


سعر التمرين هو 1 $، لذلك يكلف 375،000 $ لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى الأسهم. خياراتك تذهب البوف في ثلاثة أشهر، ولكن يمكنك الاحتفاظ بالمخزون إذا كنت شرائه الآن.


ماذا؟! ولكن لديك فقط 300K في البنك. كنت تعتقد أن كان & هيليب؛ كثير. يمكنك أن تجعل راتب مذهلة (حتى 200K $ / السنة لن تغطي ذلك). لا يزال بإمكانك تحمل الكثير من ذلك على الرغم من! كل سهم يكلف $ 1، ويمكنك شراء أكبر عدد ممكن أو عدد قليل كما تريد. ليس مهما.


عليك أن تقرر كم من المال الذي تريد أن تنفق هنا. لم تكن شركتك بعد IPO'd بعد، لذلك عليك أن تكون فقط قادرة على كسب المال بيع الأسهم الخاصة بك إذا الشركة الخاصة بك في نهاية المطاف يذهب الجمهور ويبيع بسعر أعلى من سعر التمرين. إذا مات الشركة، تخسر كل الأموال التي تنفقها على الأسهم. إذا حصلت الشركة المكتسبة، والنتيجة هي لا يمكن التنبؤ بها، وكنت لا يزال الحصول على شيء لجميع الأموال التي تنفق ممارسة الخيارات.


أيضا، فإنه يزداد سوءا: الضرائب!


وقد ارتفعت قيمة الأسهم الخاصة بك حتى! هذا رائع. وهذا يعني أنك تحصل على فرصة لدفع الكثير من الضرائب! الفرق في القيمة بين 1 $ (سعر ممارسة) و 10 $ (القيمة السوقية العادلة الحالية) هو 9 $. لذلك كنت قد قدمت $ 9 * 375000 = 3.3 مليون دولار.


حسنا، أنت لم تفعل ذلك فعلا، لأنك شراء الأسهم لا يمكنك بيع (حتى الآن). ولكن وكالة الضرائب المحلية تعتقد أن لديك. في كندا (على الرغم من أنني و [رسقوو]؛ م لم يتأكد بعد) قد تضطر لدفع ضريبة الدخل على أن 3 ملايين دولار، أم لا لدي. لذلك أن مبلغ إضافي 1.2 مليون في الضرائب، دون أي نقدية إضافية.


الآثار الضريبية هي مملة فائقة ومعقدة، والسوبر السوبر المهم. إذا كنت تعمل لصالح شركة ناجحة، وقيمتها آخذة في الازدياد مع مرور الوقت، ومحاولة المغادرة، فإن الضرائب قد تجعل من غير المعقول تماما ممارسة خياراتك. حتى لو كانت الشركة و رسكو؛ t يستحق الكثير عندما بدأت! انظر على سبيل المثال هذا الشخص الذي يصف كيف لا يستطيعون فرض الضرائب على خياراتهم. يمكن أن يكون التمرين المبكر دفاعا جيدا ضد الضرائب (انظر نهاية هذا المنصب).


بلدي الوضع الفعلي.


لا تريد الحصول على بعيدا جدا في هذا الوضع وهمية لأنه عندما يقول لي الناس وهمية الحالات، أنا & [رسقوو]؛ م مثل & لدكو؛ طيب ولكن هذا و رسكو؛ ق ليس حقيقيا لماذا يجب أن أهتم. & رديقو؛ هنا شيء حقيقي.


أنا لا تملك 0.5٪ من مليار دولار الشركة. في الواقع أنا أملك 0٪. ولكن الشركة التي أعمل بها تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار، ولدي خيارات لشراء بعض منها. وستكلف الخيارات التي أعطيها كل عام، تقريبا، 100 ألف دولار (بما في ذلك أسعار ممارسة الرياضة + الضرائب). أكثر من 4 سنوات، وهذا ما يقرب من نصف مليون دولار. راتب ما بعد الضريبة أقل من 100،000 دولار أمريكي في السنة، لذلك من المستحيل بالنسبة لي أن يمارس خياراتي دون اقتراض المال.


المبلغ الإجمالي الذي سيكلف ممارسة + دفع الضرائب على خياراتي هو أكثر من كل من المال لدي. أتصور أن هذا هو الحال بالنسبة لبعض زملائي أيضا (بالنسبة للكثيرين منهم، وهذا هو أول عملهم خارج المدرسة). إذا تركت، تنتهي صلاحية الخيارات بعد 3 أشهر. ما زلت لا أفهم الآثار الضريبية لممارسة على الإطلاق. (يجعلني أريد أن أختبئ تحت سريري وأبدا الخروج)


لقد فوجئت حقا بكل هذا. لم أكن أبدا اتخاذ قرار مالي أكبر بكثير من شراء تذكرة طائرة 1000 $ أو التوقيع على عقد الإيجار من قبل. لذا فإن احتمال استثمار مئة ألف دولار في بعض الأسهم؟ الحاجة إلى دفع الضرائب على المال الذي ليس لدي فعلا؟ سوبر مخيف.


لذا فإن الاحتمالات، إذا أردت أن أترك وظيفتي، هي:


تمارسها بطريقة أو بأخرى (بالمال الذي أحصل عليه من مكان ما.). التخلي عن الخيارات تجد وسيلة لبيع الخيارات أو الأسهم الناتجة.


هناك العديد من الاختلافات في # 3. أنها تنطوي في الغالب التعاون من صاحب العمل & نداش؛ فمن الممكن أن تسمح لك ببيع بعض الخيارات، في ظل بعض الظروف، إذا كنت محظوظا / إذا كانت مثلك / إذا تم محاذاة النجوم بشكل صحيح. هذا المنصب كيفية بيع الأسهم الثانوية يقول أكثر من ذلك بقليل (بفضلantifuchs!). يصف تعليق هن هذا الوضع الذي حصل فيه شخص ما على عرض من مستثمر خارجي، وأبلغت الشركة المستثمر بعدم شرائه منه (ومن ثم لم يشتري منه). صاحب العمل لديه كل القوة.


مرة أخرى، هذا ليس كارثة & نداش؛ لدي عمل جيد، الذي يدفع لي راتب سف على الرغم من لي الذين يعيشون في مونتريال. انها وضع رائع ليكون في. وبالتأكيد وجود خيار لشراء الأسهم هو أفضل من وجود أي شيء على الإطلاق! ولكن يمكنك طرح الأسئلة، وأنا أحب أن تكون على علم.


أسئلة يجب طرحها.


خيارات الأسهم معقدة للغاية. إذا بدأت لا تعرف شيئا، وكان لديك عرض لتقييم هذا الأسبوع، فمن غير المرجح أن تكون قادرا على فهم كل سيناريو ممكن. ولكن يمكنك أن تفعل أفضل مني!


عندما حصلت على عرض، كانوا على استعداد فائقة للإجابة على الأسئلة، وأنا لم أعرف ماذا نسأل. حتى هنا بعض الأشياء التي يمكن أن تسأل. في كل هذا أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى افتراض كنت تعمل لشركة أمريكية.


عدد األسهم) # سهم (جدول االستحقاق) عادة 4 سنوات / سنة واحدة "جرف" (كم عدد األسهم القائمة) سعر السهم (القيمة العادلة العادلة للسهم القائمة) للسهم الواحد: رقم مكون، ولكن ربما يكون مفيدا) إذا أعادوا تقديم إسو، أو مكاتب الإحصاء الوطنية، أو رسوس كم من الوقت بعد المغادرة هل يجب عليك ممارسة الرياضة؟


ثم يمكنك أن تفعل بعض الرياضيات الأساسية ومعرفة كم سيكلف لممارسة الخيارات، إذا اخترت. (لدي صديق الذي دفع $ 1 مجموع لممارسة خيارات الأسهم الخاصة به. قد يكون رخيص!)


أسئلة أكثر طموحا.


كما هو الحال مع جميع الأسئلة الصعبة، قبل أن تقبل عرضا هو أفضل وقت أن نسأل، لأنه عندما يكون لديك النفوذ الأكثر.


هل سيتيح لك بيع الأسهم إلى مستثمر خارجي؟ إذا كنت تستطيع ممارسة فقط لمدة 3 أشهر بعد مغادرته، هو أن قابل للتفاوض؟ (بينتيريست يمنحك خيار 7 سنوات والآثار الضريبية أسوأ، هل يمكن أن تفعل الشيء نفسه؟) إذا حصلت الشركة على بيعها للتقييم الحالي (2X؟ 10X؟) في 2 سنوات، ما يمكن أن تكون أسهمي يستحق؟ ماذا لو كانت الشركة تثير الكثير من المال بين الحين والآخر؟ يمكن أن تعطيك ملخصا عن الأسهم & أمب؛ خيارات الآخرين لديهم؟ وهذا ما يسمى "الجدول كاب". (السبب قد ترغب في معرفة هذا: غالبا ما وعدت المجالس القروية أنها سوف تحصل على أموالهم أولا في حالة أي حدث التصفية، وقبل ذلك في بعض الأحيان أنها وعدت على الأقل 3X العائد على استثماراتهم، وهذا ما يسمى a & لدكو؛ تفضيل التصفية & رديقو؛ 1). ما هي الحماية السلبية الأخرى تفعل المجالس القروية؟ (انظر هذه المادة لبعض الاحتمالات) هل تشارك المجالس القروية؟ (هناك تعريف للمشاركة وغيرها من شروط الخيار الأسهم هنا) هل يمكنك في وقت مبكر ممارسة الخيارات الخاصة بك؟ أعرف شخص مارس في وقت مبكر ووفر طن من المال على الضرائب عن طريق القيام بذلك. هذا الدليل يتحدث أكثر عن ممارسة في وقت مبكر. 2 هل تستثمر خياراتك بشكل أسرع إذا تم الحصول على الشركة؟ ماذا لو حصلت على إنهاء؟ (تسمى هذه الاحتمالات & لدكو؛ واحد / مزدوج الزناد & رديقو؛)


إذا كان لديك المزيد من الأفكار للأسئلة الجيدة، قل لي! سأقوم بإضافتها إلى هذه القائمة.


أعتقد أنه من المهم أن نتحدث عن منح خيار الأسهم! وهناك الكثير من المال يمكن أن يكون على المحك، وأنه من الصعب الحديث عن كميات في عشرات أو مئات الآلاف.


هناك أيضا بعض التوتر حول هذا الموضوع لأن الناس يستثمرون عاطفيا جدا في الشركات الناشئة (لسبب وجيه!) وغالبا ما يشعرون بالذنب حول مغادرة / مناقشة الآثار المالية للخروج. يمكن أن يشعر غير مخلص!


ولكن إذا كنت تحاول اتخاذ قرار استثماري حول الآلاف من الدولارات، وأعتقد أنه يجب أن تكون على علم. يجري إبلاغ ليست مخللة :) يتم إبلاغ الشركة التي تعمل ل.


احسب.


الشركة مما يجعلك عرضا لديها محامون ويجب أن نعرف إجابات على جميع الأسئلة المقترحة. لقد فكروا بعناية شديدة في هذه الأمور بالفعل.


أتمنى لو كنت أعرف ما الأسئلة لطرح وفعلت بعض الرياضيات قبل أن بدأت عملي، لذلك كنت أعرف ما كنت الحصول على. طرح الأسئلة بالنسبة لي! :) عليك أن تفهم بشكل أكثر وضوحا قرارات الاستثمار التي قد تكون أمامك، وما هي الآثار المالية لتلك القرارات.


شكرا ليا هانسون ودان لوو لتحرير مساعدة!


على تفضيلات التصفية: لنفترض أن فك يستثمر 100M، ووعد بعائد 3X على الاستثمار. إذا كانت الشركة تبيع في وقت لاحق ل 300 M (أو أقل)، فك يحصل على كل ذلك، وتحصل على شيء. هذا هو. تفضيلات التصفية مهمة لمعرفة. [العودة] في ممارسة الرياضة في وقت مبكر: أنا أيضا أعرف الناس الذين فقدوا الكثير من المال من خلال ممارسة في وقت مبكر، إذا كان ذلك مكلفة وتبين أن لا يستحق شيئا. والشيء المهم هو فهم ما يسمح لك به. [إرجاع]


قد ترغب أيضا في مركز ريكورس، مجتمع البرمجة المفضل لدي (منشوراتي حول هذا الموضوع)


كيف الفوز في سوق الأسهم يغلي إلى الرياضيات بسيطة.


ما هي النسبة المئوية من الوقت التي تعتقد أن التاجر يحتاج إلى الحصول على صفقات الفوز من أجل أن تكون مربحة باستمرار على المدى الطويل؟ 60٪؟ 70٪؟ 80٪؟


ماذا لو قلت لك أن بعض أفضل التجار الأسهم وأنا أعلم أن يكون معدل الفوز من 50٪ فقط، وبعض التجار الناجحة جدا وتجار الموقف حتى يكون معدل الضرب منخفضة تصل إلى 40٪؟


إذا كنت & # 8217؛ العلامة التجارية الجديدة لتداول الأسهم، هل يمكن أن نفهم أن من الصعب أن نعتقد هذا، ولكن أؤكد لكم أنه & # 8217؛ ق الواقع. تابع القراءة لمعرفة سبب & # 8230؛


نيفيتي، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، نيوبي.


كما تاجر الأسهم مبتدئ في أواخر عام 1990 & # 8217؛ ق، كنت مقتنعا واحد بحاجة إلى أن يكون معدل الفوز لا يقل عن 70-80٪ من أجل جعل التداول الحية الناجحة في سوق الأسهم.


اللعنة، كان خطأ!


على العكس من ذلك، فإن هذه النسبة العالية من الصفقات الفائزة ليست ضرورية على الإطلاق من أجل حرق أرباح التداول عاما تلو الآخر.


ولكن انتظر، كما تقول. كيف يمكن للتاجر أو المستثمر الذي يقاس فقط ربح على 4، 5، أو 6 من كل 10 الصفقات لا يزال يخرج الفائز متسقة في نهاية المطاف؟


الجواب ببساطة يأتي إلى فهم أن & # 8230؛


تجارة مربحة هي لعبة أرقام فقط.


لإعادة بيكون لحم الخنزير المقدد كالتاجر، يحتاج المرء فقط للتأكد من أن متوسط ​​المكاسب من الصفقات الفائزة في واحد أكبر بكثير من متوسط ​​خسائر الصفقات الفاشلة. التحقق من ذلك & # 8230؛


افترض أن المتداول يشتري ويبيع 10 أسهم مختلفة والنتيجة هي كما يلي:


(5 * $ 400) 5 صفقات خاسرة أغلقت بمتوسط ​​خسارة 200 دولار لكل خسارة = 1000 $ (5 * - 200 دولار)


ما هي النتيجة الصافية لعمليات التداول ذهابا وإيابا ال 10 مع & # 8220؛ فقط & # 8221؛ معدل ربح 50٪؟ كسب صافي بارد من 1000 $ (أنت لا & # 8217؛ ر حتى تحتاج إلى أن يكون رياضياتيا).


فمن المنطقي، أليس كذلك؟ كما أنه يجعل الكثير من الدولارات (آسف، يمكن & # 8217؛ ر رفض التورية في بعض الأحيان).


سوبر ستار المنتقىون غير مطلوب.


عندما أدركت في نهاية المطاف أن التداول المربح باستمرار هو مجرد لعبة الأرقام التي تتطلب حافة رياضية طفيفة (مثل الكثير من بطاقة العد في لعبة ورق)، كانت أخبار رائعة بالنسبة لي!


وهذا يعني أنني لم يكن لديك ليكون منقار الأسهم نجم، أو حتى واحدة جيدة حقا، من أجل أن يكون الفائز في سوق الأوراق المالية.


بدلا من ذلك، كنت فقط بحاجة إلى تطوير نظام التداول الذي يضمن بلدي متوسط ​​الصفقات الفوز كانت أكبر بكثير من متوسط ​​الصفقات الخاسرة.


على مدى السنوات ال 11 الماضية التي كنت قد تتبع والإبلاغ عن أداء كل سهم واحد وتداول سوينغ إتف في بلدي فاغنر اليومية النشرة الإخبارية، وكان معدل معدل فوز بلدي فقط حوالي 55 إلى 60٪.


ومع ذلك، فإن مبلغ الدولار من بلدي متوسط ​​التجارة الفائزة لمتوسط ​​التجارة الخاسرة كان ما يقرب من 2 إلى 1.


في سوق تتجه بقوة، يمكن أن تكون نسبة متوسط ​​الفائز إلى متوسط ​​الخاسر أعلى من ذلك.


على سبيل المثال، كان متوسط ​​تداول الأسهم الفائزة في الربع الثاني من عام 2018 + 11.15٪، في حين كان متوسط ​​خسائر التجارة -4.45٪.


وهذا يعادل نسبة الفوز / الخسارة من 2.5 إلى 1 للربع (إحصاءات التجارة التفصيلية هنا).


الخبر العظيم هو التأكد من أن الصفقات الفائزة الخاصة بك أكبر من الصفقات الخاسرة الخاصة بك هي أسهل مما يمكن للمرء أن يفترض.


كيفية إمالة الحافة في صالحك.


ضمان الحافة الرياضية اللازمة للتداول مربحة باستمرار يتطلب فقط الانضباط للقيام ثلاثة أشياء باستمرار.


1.) البقاء مع الاتجاه حتى و & # 8217؛ s لا أطول صديقك.


عندما كنت عقد التجارة التي تتحرك بثبات في صالحك، فمن الضروري تماما للسماح لتلك الأرباح ركوب طالما الأسهم أو إتف يحافظ على هذا الاتجاه!


وفي الأسواق الصحية، فإن المخزونات القيادية (عادة ما تكون صغيرة إلى متوسطة الحجم ذات نمو قوي في الأرباح وقوة نسبية عالية) مدفوعة بالزخم الهائل والطلب على الشراء المؤسسي.


بعد أن ينفصل السهم عن قاعدة صحيحة من التوحيد ويدخل في اتجاه ثابت، يظل هذا الاتجاه سليما لعدة أشهر، أو حتى سنوات.


وعلاوة على ذلك، كلما كان الاتجاه قائما، زاد احتمال استمرار هذا الاتجاه.


هذا هو السبب في أن الأسهم القوية التي تتداول في مستويات قياسية جديدة غالبا ما تبدو غير قابلة للتوقف.


قضاء بعض الوقت المبحرة حول هذه بلوق وسترى العديد من الأمثلة الحقيقية من الصفقات الفعلية حيث كان هذا هو الحال (أنت & # 8217؛ إعادة ملزمة لتعلم شيء أو اثنين كذلك).


2.) معرفة متى للحصول على الجحيم أوتا دودج & # 8230؛ دون تردد!


والشرط الثاني لإمالة حافة التداول في صالحك هو دائما، دون أي تفشل، وضع وقفة وقف وقائية محددة مسبقا مباشرة بعد دخول كل تجارة جديدة.


بغض النظر عن مدى تصور مخطط الأسهم الصاعد، أو كم أنا الأجهزة أيا كان من المتوقع أن تبيع الشركة، أو كم صديقك أفضل صديق & # 8217؛ s شقيق يصر على الأسهم سوف تجمع بسبب له الساخنة & # 8217؛ 8220؛ إنزيد تيب، & # 8221؛ سيكون هناك عدد لا يحصى من الأوقات عندما يغرق الأسهم من الهاوية بدلا من ذلك (وتذكر السبب الفعلي لعكس السعر هو دائما غير ذات صلة تماما).


ولكن عندما تعلم أنك قد قمت بالفعل بتعيين أمر وقف الخسارة الخاص بك مسبقا بعد دخول التجارة، فإنك لم تحصل على شيء يدعو للقلق (على الرغم من أن فجوة الافتتاح المفاجئة في بعض الأحيان من حدث أخبار لا يمكن التنبؤ به تمتص في بعض الأحيان).


على العكس من ذلك، يجب أن يكون من دواعي سرورك في كل مرة سهم ينخفض ​​إلى سعر التوقف الخاص بك، وكنت الخروج من التجارة مع خسارة.


لماذا ا؟ لأنه يعني أنك تحافظ على الانضباط المطلوب لتصبح تاجر ناجح باستمرار على المدى الطويل.


من ناحية أخرى، فإن الفشل في خفض خسارتك بسرعة عندما تبدأ التجارة تتحرك بعيدا جدا في الاتجاه الخاطئ يؤدي حتما إلى الألم، وجع القلب، و (إذا كنت لا تحصل على الانضباط الخاص بك تحت السيطرة) في نهاية المطاف حساب مصرفي فارغ.


هل سبق لك أن بقيت في علاقة رومانسية سيئة وقتا طويلا، بدلا من مجرد قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال؟


لدي، و (في وقت متأخر) أستطيع أن أؤكد لكم أن لا شيء جيد يأتي من أي وقت مضى من هذا الوضع. وينطبق الشيء نفسه على التداول.


3.) ضمان الحافة الإيجابية مع مناسبة وقف التنسيب.


أنت الآن تدرك أهمية السماح بالعمل الزخم لصالحك مع الصفقات الفائزة، والحاجة إلى الخروج بسرعة عندما ينعكس الوضع، ولكن الغراء عقد هذين العنصرين معا هو معرفة أين تعيين الخاص بك الأولي وقف الخسارة السعر عند دخول التجارة .


ليس من المستغرب أن هناك مجموعة كبيرة من المؤشرات الفنية لمساعدة التجار في معرفة بالضبط أين تحدد وقف الخسائر.


طريقة واحدة هي وضع وقف الخسارة تحت الدعم الفني لمتوسط ​​متحرك شعبي (المتوسط ​​المتحرك المتحرك 20 و 50 يوما يعمل بشكل جيد بالنسبة للتداول البديل قصير الأجل إلى المتوسط).


على الأسهم المرتفعة، يمكن أيضا وضع وقف أدنى بقليل & # 8220؛ سوينغ لو & # 8221؛ التي غالبا ما تخلق نقطة ارتساء خط الاتجاه.


أنا شخصيا استخدام كل من هذه التقنيات لأنها بسيطة، لكنها فعالة للغاية.


ومع ذلك، يمكن أن أكتب فصلا كاملا من كتاب مخصص لمعرفة أين لضبط أسعار وقف الخسارة (لدي بالفعل). حتى أنني يمكن أن تصميم كامل دورة تداول الأسهم الأسهم مع ما يقرب من ساعة كاملة فقط على موضوع متى للخروج من الصفقات الخاصة بك (أنا & # 8217؛ فعلت ذلك كذلك).


ذي & # 8220؛ كويك أند ديرتي & # 8221؛ طريقة تعيين توقف.


حتى لو كنت تعرف على الإطلاق أي شيء عن التحليل الفني، وبالكاد تعرف كيفية قراءة مخطط الأسهم، وهنا & # 8217؛ ق توجيهات كبيرة لتحديد توقف من شأنها أن تبقي لكم وحساب التداول الخاص بك من الضرر & # 8217؛ ق الطريق.


بالنسبة لأنواع الأسهم I التجارة (تقلب أعلى من الأسهم القديمة من نوع داو)، يمكن للمرء ببساطة تحديد سعر وقف لا يزيد عن 7-8٪ أقل من سعر الدخول.


إذا، على سبيل المثال، سعر السهم هو 50 $ في وقت الدخول، ووقف 8٪ من شأنه أن يعادل سعر وقف الخسارة لا يقل عن 46 $ (50 $ * 8٪ = 4 $ وقف).


للأسهم بيتا عالية للغاية (تسلا هو مثال جيد)، وأنا استخدم وقف أوسع. بالنسبة لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة، من ناحية أخرى، أستخدم نقاطا أكثر تشددا لأن العديد من (ولكن ليس كلهم) لديهم تقلبات أقل.


كيف يمكنني أن أعرف أن 7-8٪ هو الرقم الملعب الصحيح لمعظم توقف على الأسهم I التجارة؟


حسنا، أن يجلب لي دائرة كاملة مرة أخرى إلى بداية هذه المقالة.


أنا فقط بحاجة للتأكد من أن كسب النسبة المئوية من الصفقات الفائزة بلدي من المتوقع أن تكون على الأقل ضعف نسبة فقدان الصفقات بلدي الخسارة.


وهذا ما يعرف باسم نسبة المكافأة للمخاطر، ونسبة الحد الأدنى أنا دائما تهدف إلى تحقيق 2 إلى 1.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة المتوقعة (المبلغ الذي سأكتسبه من التجارة إذا كانت تصل إلى منطقة هدفي) يجب أن تكون على الأقل مضاعفة خطوري (المبلغ الذي سأخسره إذا كانت التجارة يضربني يذهب بطريقة خاطئة ويضرب توقفي ).


وبما أن معظم الارتفاعات المستندة إلى الزخم في الأسهم تتراكم على الأقل 15-20٪ (وأحيانا أعلى بكثير) قبل توقف أو أخذ قسط من الراحة، وذلك باستخدام مستوى وقف السعر من 7-8٪ يترك لي مع نسبة نموذجية للمكافأة من 2 إلى 1.


احصل عليه؟ فهمتك؟ جيد.


إذا كنت & # 8217؛ لا تزال معي في هذه النقطة من المقال، تهانينا لأنه يعني أنك جاد في تحسين التعليم التاجر الخاص للنجاح كزخم التاجر سوينغ أو المستثمر.


في محاولة لحساب عدد الأخطاء التي قمت بها عندما كنت تاجر جديد من المؤكد أن تعطيني الصداع. وحتى الآن، لا يمكن تجنب الأخطاء العرضية.


ولكن في قلبي، وأعتقد حقا يمكنك المسمار الكثير من الأشياء في التداول، ولكن لا يزال يكون صافي مربحة عندما يستقر الغبار IF كنت ببساطة التركيز على دائما وضع حافة رياضية في صالحك.


كما قال أسطورة الاستثمار جورج سوروس مرة واحدة، & # 8220؛ إنه ليس ما إذا كنت على حق أو خاطئة أن المهم، ولكن كم من المال تقوم به عندما كنت & # 8217؛ الحق وكم تخسر عندما تكون & # 8217؛ خطأ. & # 8221؛ لم نتمكن من الموافقة على المزيد.


إذا كانت هذه المقالة مصدر إلهام لك أو أعطاك بعض جيدة للفكر، يرجى حصة مع الشبكة الاجتماعية المفضلة لديك عن طريق النقر على أيقونة على اليسار وإسقاط لنا تعليق أدناه. شكر!


منذ عام 2002، ساعدت خدمة التداول البديل لدينا الآلاف من التجار زيادة أرباح التداول، في حين تعلم & # 8220؛ لا هراء & # 8221؛ أساليب التداول التي تعمل. اشترك في اشتراكك الخالي من المخاطر لمدة 30 يوما اليوم.


استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:


10 تعليقات.


مفهوم للاهتمام والمعرفة التي شاركت هنا، وذلك بفضل لهذا 🙂


عليك أن تبحث كثيرا في تداول الأسهم للقيام بعمل جيد (:


هذا صحيح. لا يمكن تجنب العمل الشاق والتفاني لمسح للحصول على أفضل الأسهم لشراء.


لقد عثرت على موقعك. أنت تعرف ما أحب عنك؟ كيف لعنة بسيطة جعله. أعتقد أنه لا يجب أن تكون معقدة مع مئات من المؤشرات. كمبتدئ، أجد بلوق الخاص بك منعش ويرتبط شخصيتي كوسيلة أعتقد أنني أريد أن التجارة. يبدو أن جميع التجار الجيدين لديهم شيء واحد مشترك. وخفضوا خسائرهم قصيرة.


شكرا لك على تبادل الخبرات والبصيرة.


شكرا على الكلمات الرقيقة.


سعيد حقا أنك تكتشف جمال البساطة في التداول. ومن المؤكد أنه يقلل من مستويات التوتر، مما يمنع في نهاية المطاف الإرهاق.


نقدر حماسك.


هذا هو منصب عظيم وشرح بطريقة بسيطة جدا.


لدي سؤال واحد: هل يجب أن يكون مبلغ وقف الخسارة متماثلا في جميع الصفقات؟ على سبيل المثال، إذا تم تداول واحد على حصة 100 $ ولديه وقف الخسارة عند 3٪ وهو 97 $ مقابل مكاسب متوقعة من 6٪ لمعدل مكافأة المخاطر 1: 2. ولكن، إذا كان يتداول على الأسهم 400 $، 3٪ ينخفض ​​إلى 412 $ مقابل ارتفاع متوقع من 6٪ وهو 424 $. العديد من هذه المخزونات الثقيلة دون & # 8217؛ ر تتحرك إلى هذا الحد في جلسة تداول واحدة. وعلاوة على ذلك، يفقد المرء المزيد من المال إذا توقف 3٪ وقف الخسارة على حصة 400 $ مقابل 6٪ كسب على الأسهم قيمة أصغر.


لذلك، فإن هذا من شأنه أن يزعج نسبة مكافأة المخاطر. كيف يجب التعامل مع هذا ؟


مرحبا، آسف للاستجابة في وقت متأخر. فمن الأفضل للحفاظ على ثابت الدولار الخسارة عند تداول نفس النوع من الإعداد. على سبيل المثال، لدينا أفضل الاجهزة تحدث عندما الأسهم هو الخروج من قاعدة قوية. نود أن وضع حجم على قبل اندلاع قاعدة وإضافة بقية في الاختراق. لهذا النوع من التجارة قد نخاطر 1٪ من حقوق الملكية. ومع ذلك، نقول في غضون أسبوعين، نفس السهم يقدم دعم الانسحاب من الدعم في ما 20 يوما، ثم أننا قد خطر فقط .5٪ من رأس المال على التجارة، لأنه يتم تمديده من اختراق قاعدة. آمل أن يساعد هذا، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى واسمحوا لي أن أعرف. شكر.


أيضا، إذا كنت جديدا على التداول و لا تعرف أي الاجهزة تحمل المزيد من المخاطر من الآخرين، أود أن أقترح التداول جميع الاجهزة مع نفس النسبة المئوية للخطر من حساب حقوق الملكية. شكرا لكم مرة أخرى، وآمل أن يساعد هذا.


شكرا، سعيد لأنك أحببته.


ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.


الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!


اخر التغريدات.


تتبعنا في الويب:


أحدث المشاركات.


&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.


الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


الأسهم والخيارات التداول باستخدام ماث البيرة.


ماذا عن هذا لفترة التداول؟ بير ماث. سمعت من أي وقت مضى من هذا واحد؟ ربما يكون لديك إذا كنت متحمسا العسكرية أو قناص. إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر أحسب بها حتى الآن كتاباتي تركز على التداول كمعركة، لذلك أجد نفسي قراءة قليلا من الأدب العسكري، والآن التركيز الرئيسي هو على تدريب قناص (هو موضوع كتاب الأول أنا أكتب).


اشتريت مؤخرا كتابا بعنوان الرجال الزناد: فريق الظل، الرجل العنكبوت، والأغوار الرائعة، والقتال الأمريكي قناص، من قبل هانز هالبرشتات. وهو يتضمن مسرد، وكنت تفكر في ذلك، واحدة من إدخالات بير ماث. هنا وصفه:


القنص ينطوي على قدر كبير من الرياضيات (تقريبا بقدر فن المدفعية) ولكن يجب أن تحل المشاكل عادة في ظل ظروف من التوتر الشديد. الحسابات الدقيقة التي تدرس في مدرسة قناص، ثم، يتم تخفيضها إلى صيغة أبسط بكثير - بهذه البساطة، ويقول القناصة، التي يمكن أن تحصل عليها الحق حتى لو كنت تحت تأثير عدد قليل من البيرة (مائل الألغام للتأكيد).


أنا لا أوصي كنت تعطي التداول طلقة بعد بضع البيرة، على الرغم من بعض التجار & # 8217؛ قد تشير النتائج إلى هذه العادة، ولكن ما أوصي به هو أن لديك مثل هذه الخطة التجارية البسيطة التي يمكن اتباعها حتى لو كنت تحت تأثير. وأعتقد أن هذه هي نقطة بير ماث، وهذا هو وجهة نظري هنا أيضا. هل نسميها بير ماث ترادينغ؟


وتشارك القناصة في الأعمال التجارية من صيد الناس بطريقة محسوبة جدا، ومنهجية تتطلب اهتماما كبيرا بالتفاصيل في ظل ظروف مرهقة جدا. يبدو وكأنه مسعى معقد جدا لكنه ليس & # 8217؛ ر. التعقيد هو حقا وجدت في بساطته. الطرق البسيطة هي في بعض الأحيان الأكثر تعقيدا لأننا جعلها بهذه الطريقة. نحن لا نريد أن نعتقد أن التداول، على سبيل المثال، هو بسيط حقا. بدلا من ذلك نحن نريد لجعله أكثر مما هو عليه. يجب أن تكون معقدة، نحن السبب، إذا كان عدد قليل جدا تنجح في ذلك. عدد قليل جدا تنجح في التداول لأنه هو في الحقيقة بسيطة جدا.


دعنا ننظر إلى مثال واحد فقط: الرسم البياني.


هل يظهر مخطط المخزون الخاص بك شيئا من هذا القبيل:


ما هو أسهل للقراءة والفهم؟ هل يمكن أن نفهم واحد أفضل من الآخر إذا كنت تحت تأثير؟ فكر في الأمر. قد تقلل فقط من الحسابات المطلوبة إلى صيغة أبسط بكثير.


التداول هو الحرب. الاستعداد الأسلحة الخاصة بك.


لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول وترك الرد!


الرياضيات المالية فم / خيارات.


وتوصف هذه الصفقات من وجهة نظر المضارب. إذا تم دمجها مع مواقع أخرى، فإنها يمكن أن تستخدم أيضا في التحوط. وعادة ما يمثل عقد الخيار في الأسواق الأمريكية 100 سهم من الضمان الأساسي. [1]


مكالمة طويلة تحرير.


التاجر الذي يعتقد أن سعر السهم سوف يزداد قد يشتري الحق في شراء الأسهم، وهو ما يسمى خيار الدعوة، بدلا من مجرد شراء الأسهم نفسها. وقال انه ليس لديه أي التزام لشراء الأسهم، فقط الحق في القيام بذلك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أعلى من سعر التمرين بأكثر من القسط (السعر) المدفوع، فإنه سوف يستفيد. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر التمرين، وقال انه سوف تسمح عقد المكالمة تنتهي حيث أنها لا قيمة لها، وتفقد فقط مبلغ قسط. يمكن للمتداول شراء الخيار بدلا من الأسهم، لأنه بنفس المبلغ من المال، يمكنه التحكم في عدد أكبر بكثير من الأسهم.


دعونا نداء (K، T) تكون قسط دفعت لخيار الاتصال مع سعر الإضراب K ووقت انتهاء الصلاحية T، والسماح S T> يكون سعر السهم في الوقت T والسماح لي أن تكون خالية من المخاطر معدل الفائدة الفعلي. ربح حامل خيار المكالمة لكل وحدة هو.


يمكننا أيضا كتابة هذا كما.


وضع طويل تحرير.


التاجر الذي يعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض يمكن شراء الحق في بيع الأسهم بسعر ثابت خيار وضع. لن يكون ملزما ببيع السهم، ولكن له الحق في القيام بذلك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر التمرين بأكثر من القسط المدفوع، فإنه سوف يستفيد. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية هو أعلى من سعر التمرين، وقال انه سوف تسمح العقد وضع تنتهي لا قيمة لها وفقط تفقد قسط المدفوعة. الربح حامل الخيار وضع للوحدة هو.


يمكننا أيضا كتابة هذا كما.


مكالمة قصيرة تحرير.


التاجر الذي يعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، يمكن بيع الأسهم قصيرة أو بدلا من بيع، أو "الكتابة"، مكالمة. التاجر الذي يقوم ببيع المكالمة له التزام ببيع السهم إلى المشتري الذي يطلبه المشتري. إذا انخفض سعر السهم، فإن وضع المكالمة القصيرة يحقق ربحا في قيمة القسط. إذا كان سعر السهم يزيد على سعر التمرين بأكثر من مبلغ العلاوة، فإن الخسارة سوف تفقد المال، مع الخسارة المحتملة غير محدودة. ربح الكاتب من خيار الاتصال هو.


يمكننا أيضا كتابة هذا كما.


وضع قصيرة تحرير.


التاجر الذي يعتقد أن سعر السهم سوف تزيد يمكن شراء الأسهم أو بدلا من بيع، أو "الكتابة"، ووضع. التاجر بيع وضع لديه التزام لشراء الأسهم من وضع المشتري في وضع المشتري الخيار. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية هو أعلى من سعر الممارسة، فإن وضع وضع قصيرة تحقيق ربح في مبلغ القسط. إذا كان سعر السهم عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر التمرين بأكثر من مبلغ العلاوة، فإن التاجر سيفقد المال، مع خسارة محتملة تصل إلى القيمة الكاملة للسهم. والمؤشر المعياري لأداء وضع الخيار القصير المضمون نقدا هو مؤشر كبو S & P 500 بوتوريت (شريط بوت). ربح كاتب خيار وضع هو Π = وضع (K، T) (1 + i) ^ & أمب؛ S_ & غ؛ K، \\ - (K-S_) + وضع (K، T) (1 + i ) ^ & أمب؛ S_ & لوت؛ = K. \ إند> \ رايت.>


يمكننا أيضا كتابة هذا كما.


الخيار الأوروبي تحرير.


ولا يمارس الخيار الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية، أي في نقطة زمنية محددة مسبقا.


الخيار الأمريكي تعديل.


ويمكن ممارسة الخيار الأمريكي من جهة أخرى في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيار برمودا تحرير.


خيار برمودا هو الخيار حيث يكون للمشتري الحق في ممارسة في مجموعة (دائما متباعدة تباعد) عدد المرات. هذا هو وسيط بين الخيار الأوروبي، والذي يسمح ممارسة في وقت واحد، وهي انتهاء الصلاحية، وخيار أمريكي، والذي يسمح ممارسة في أي وقت (الاسم هو التورية: برمودا بين أمريكا وأوروبا).


أتم: في-ماني تحرير.


الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب هو نفس السعر الفوري للأمن الأساسي الذي يتم كتابة الخيار. خيار في المال ليس له قيمة جوهرية، قيمة الوقت فقط.


إيتم: في المال تحرير.


خيار في المال لديه قيمة جوهرية إيجابية وكذلك قيمة الوقت. خيار المكالمة هو في المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من السعر الفوري. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق السعر الفوري.


أوتم: خارج من المال تحرير.


خيار خارج المال ليس له قيمة جوهرية. خيار الاتصال هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب فوق السعر الفوري للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من السعر الفوري. [1]


مثال تحرير.


بريان يشتري خيار الاتصال على شيز بسعر الإضراب من 10 $ للسهم الواحد. إذا كان في تاريخ انتهاء الصلاحية سعر السهم هو 12 $ الخيار هو في المال. سوف بريان ممارسة خياره لشراء في 10 $ للسهم الواحد. إذا كان سعر السهم هو $ 10 والخيار هو في المال. وأخيرا، إذا كان سعر السهم هو 8 $ خياره هو خارج من المال. وقال انه لن يمارس خياره الذي هو الآن لا قيمة لها.


المكالمة المغطاة هي معاملة سوق مالية يمتلك فيها البائع لخيارات المكالمة المبلغ المقابل من الأداة الأساسية، مثل أسهم الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. إذا كان التاجر يشتري الأداة الأساسية في نفس الوقت الذي يبيع فيه المكالمة، غالبا ما تسمى الاستراتيجية استراتيجية "شراء-كتابة". في التوازن، الاستراتيجية لديها نفس المكاسب كما كتابة خيار وضع.

No comments:

Post a Comment