Monday 26 March 2018

نتائج تداول العملات الأجنبية الحية


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
5 الأدوات الأساسية كل احتياجات الفوركس التاجر!
هل سبق لك أن حاولت إكمال مهمة وأنت لا تملك الأدوات المناسبة لهذه المهمة؟ في حين أنك قد تكون قادرة على الانتهاء من المهمة، فإنه سوف يستغرق شك لك أطول وتكون أكثر صعوبة بكثير. أدوات التداول لا تختلف. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لكسر 5 أدوات أساسية كل احتياجات الفوركس تاجر. والحقيقة هي، تعلم التجارة ويصبح المستثمر الناجح يتطلب.
3 أسباب أنت لا تزال غير متداول مربح & # 038؛ الحلول.
ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن الغالبية العظمى من التجار قراءة هذه ليست مربحة باستمرار. بعض آخر بضعة أشهر في السوق، والبعض الآخر آخر بضع سنوات أو أكثر قبل رمي أخيرا في منشفة. في الواقع، في الأسبوع الماضي فقط كان لي التاجر البريد الالكتروني لي قائلا انها كانت تتداول الفوركس دون جدوى لأكثر من 8 سنوات قبل الانضمام إلى خدمتنا! بينما أنا معجب بهذا النوع.
3 مفاتيح لتصبح تاجر الفوركس مربحة.
هذه المادة ستكون حاسمة بالنسبة لك أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. واحدة من أكبر العقبات إلى أن تصبح تاجر ناجح هو النقص الشديد في الصبر والانضباط معظم الناس تظهر. لها حقا السخرية جدا عندما كنت تفكر في ذلك. لأن الناس يشعرون أنها يجب أن تحقق نجاحا هائلا الآن، فإنها تقتل تدري أو على الأقل تعيق بشكل كبير فرصتهم في أي نجاح على الإطلاق! هذه المقالة.
الفوركس محاصرة أنماط & # 8211؛ تقنيات الدخول.
التعرف على أنماط محاصرة ينظر قبل عكس سوق الفوركس في هذا الفيديو وأظهر ما أبحث عن طريق أنماط شمعة التي تبين لي احتمال البنوك التي.
5 نصائح لتحويل التداول الخاص بك حول اليوم.
المعرفة المقبولة الشائعة تقود معظم تجار الفوركس إلى التركيز المفرط على استراتيجية التداول. I & # 8217؛ م هنا لأقول لكم الآن أن فرط التركيز على استراتيجية وحدها هو أيضا ما يحتفظ التجار.
ليف لندن سيسيون التداول على ور / أوسد 26 مارس 2018.
كسر كامل من تداول ور / أوسد التي اتخذت خلال جلسة لندن الحية باستخدام أنماط محاصرة وحجم هو أدناه الفيديو الذي يكسر دخول أخذت على.
بودكاست مقابلة مع الاسترليني سوهر.
التحديث: للأسف، بعد بضعة أسابيع من إجراء المقابلة، غيرت كام شكل خدمته من المقابلات المجانية (وقبول التبرعات) للمقابلات المدفوعة (2.97 دولار للقطعة). إذا.

كيفية بدء التداول: أداء التداول المباشر.
حتى إذا كانت خطتك جاهزة للتداول المباشر، فلا يزال لديك عمل يجب القيام به. الهدف من تقييم أي جانب من جوانب خطة التداول هو تقليل المخاطر، وخلق الاتساق وتوليد ربحية أكبر. حتى بعد خطة "التحقق من" خلال الاختبار، فمن المهم لمواصلة تقييمه خلال التداول المباشر. قياس أداء التداول المباشر يسمح لك لتحديد مدى جيدة خطة التداول الخاصة بك حقا - وعما إذا كان من المنطقي لمواصلة التداول على أساس ذلك.
منحنيات الأسهم.
طريقة واحدة لتحديد ما إذا كانت نتائج التداول الحية ترتبط نتائج الاختبار الخاص بك هو مقارنة منحنيات الأسهم. يظهر منحنى حقوق الملكية الأرباح والخسائر على مدى فترة زمنية محددة. ومن الناحية المثالية، يكون منحنى رأس المال عموما منحدرا نحو الأعلى؛ فمن الطبيعي للمنحنى لتتقلب، ولكن يجب أن يكون الاتجاه العام يصل. إذا أظهرت نتائج الاختبار هذا منحنى الأسهم المثالي، ولكن نتائج التداول الفعلية تظهر منحنى تنازلي هبوطي، لا ترتبط النتائج. إذا، من ناحية أخرى، كل من منحنيات الأسهم تظهر نموا مطردا، وكنت على الطريق الصحيح. إذا كانت نتائج التداول المباشر لا ترتبط باختبار الأداء التاريخي والأمامي، فقد حان الوقت لمراجعة خطة التداول. وقد ينطوي ذلك على إجراء تغييرات على الخطة تؤدي في نهاية المطاف إلى خفض الأداء التاريخي، مع السماح بتوقعات أكثر واقعية للأداء الحي.
حتى أفضل خطة التداول يمكن أن تفشل إذا لم تكن قادرا على التجارة بدقة في السوق الحية. قد يكون ذلك لأنك لم تلتزم خطة التداول، أو أنك ارتكبت أخطاء في النظام. كثير من التجار (معظم؟) يمكن أن نتذكر الوقت عندما ذهبت عن طريق الخطأ قصيرة بدلا من طويلة، أو إضافة إلى موقف بدلا من إغلاقه. انها مجرد جزء من منحنى التعلم. الممارسة والخبرة واستخدام مستوى معين من التداول الآلي يمكن أن تساعدك على تجنب هذه الأنواع من المشاكل وتساعدك على تحديد سبب حدوثها. وتشمل التفسيرات الشائعة ما يلي:
عند اختبار نظام التداول - سواء على البيانات التاريخية في العينة أو أثناء اختبار الأداء إلى الأمام - كنت تعتمد على الكمبيوتر إلى "ملء" أوامر افتراضية الخاص بك. في التداول الحقيقي، بعض الصفقات سوف تواجه الانزلاق وربما لا يكون شغلها على الإطلاق. على سبيل المثال، قد يتم ملء دخول التجارة في الاختبار التاريخي على أعلى مستوى مطلق من شريط، مما أدى إلى تجارة مربحة. غير أن هذه التجارة قد لا تملأ على الإطلاق في الحياة الحقيقية، حيث لم يحدث سوى عدد قليل من المعاملات بهذا السعر. مراجعة التداولات التاريخية الخاصة بك يمكن أن تساعدك على العثور على هذه الحالات، وأنه من الأفضل في بعض الأحيان أن نفترض أنها لن تكون قد شغلت في التداول الحقيقي.
مشاكل تقنية.
التكنولوجيا هي ما يسمح للتجار المستقلين بالعمل من الراحة في منازلهم. ومع ذلك، تفشل التكنولوجيا ويمكن أن يؤدي إلى خسائر غير متوقعة. هل يمكن أن تكون في تجارة ممتاز، على سبيل المثال، إلا أن تكون منفصلة من خادم التجارة. أو يمكن أن تفقد الاتصال بالإنترنت الخاص بك أو تبادل يمكن أن تغلق. في حين أن هذه الحوادث هي نادرة لحسن الحظ، فإنها تحدث، وأنها يمكن أن تجعل نتائج التداول الخاص بك الحية أقل إثارة للإعجاب من التجارب التاريخية.
إذا كنت على استعداد للتعامل مع المشاكل عندما تنشأ، عليك أن تكون العودة إلى التداول عاجلا. على أقل تقدير، يجب أن يكون لديك قائمة بمقدمي الخدمات الذين يتعاملون مع التداول - الوسيط (السمسار)، برامج التداول والرسوم البيانية الأساسية، إيسب، إلخ. - جنبا إلى جنب مع أرقام الهواتف وأسماء المستخدمين وكلمات المرور وأرقام الحسابات. انها فكرة جيدة لطباعة القائمة والاحتفاظ بها في مكان ما يمكنك العثور عليه على عجل. أيضا وضع هذه الأرقام في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
شروط التداول الفريدة.
ويمكن أن يكون للأحداث الاقتصادية والسياسية أثر فوري وعميق على الأسواق، ولا سيما على المدى القصير. وفي حين أن اإلعالنات العادية، مثل تقرير حالة النفط األسبوعي، قد تتسبب في انخفاض قصير األجل أو ارتفاع في األسعار، فإن األخبار غير المتوقعة - مثل كارثة طبيعية أو حرب - يمكن أن يكون لها عواقب أكبر على نشاط السوق. إذا كان هناك اختلال في النظام، فإن التبادلات قد تفرض وقف التداول، ويمكن إلغاء الأوامر المفتوحة. لا توجد خطة تداول يمكن أن تمثل هذه الحالات. وبالنظر إلى ذلك، قد لا تتطابق نتائج التداول المباشر مع نتائج الاختبار.

نتائج تداول الفوركس المباشر
ترادينغستاتس المزامنة الحية للبيانات من ميتاتريدر 4، MQL5، اختبار الفوركس وملفات كسف.
المزامنة والاستيراد "/> المزامنة والاستيراد" />
التجارة.
النظام.
قوي.
تعرف ما هو العمل (أو لا) مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ترادينغستاتس يجعل من السهل تحليل نشاط التداول الخاص بك. تدوين الملاحظات، محاكاة سيناريوهات التحجيم الموقف أو استعراض وخلط استراتيجيات التداول.
الحفاظ على جميع المعلومات التجارية الخاصة بك في مكان آمن واحد.
لا يهم إذا قمت بتغيير الوسيط الخاص بك، منصة التداول البرمجيات أو مدير الأصول. سوف تكون قادرة على الحفاظ على جميع المعلومات في مكان واحد فقط والوصول إليه من أينما كنت.
لايف مزامنة البيانات الخاصة بك من وسطاء مختلفة، وتوفير الوقت في العملية.
نحن تشمل عدة منصات التداول (ميتاتريدر 4) وإشارات المواقع (MQL5) كمصادر البيانات، ولكن إذا لم تتمكن من العثور على لك، سوف لا تزال سوف تكون قادرة على استخدام تنسيق كسف القديم العادي، أو يطلب منا إدراجه!
بدء السيطرة على التداول الخاص بك.
تحليلات شاملة لتجار الفوركس.
كيف تعمل.
استخدام ترادينغستاتس في 3 خطوات بسيطة.
1. لايف مزامنة البيانات الخاصة بك.
الاتصال وسطك للحصول على تحليلات في الوقت الحقيقي أو دليل تحميل البيانات التجارية.
استخدام أدواتنا الكمية لاختبار ومقارنة وتحسين نتائج أنظمة التداول الخاصة بك.
3. فهم.
اطلع على كيفية أداء نشاط التداول مع مرور الوقت من خلال تقارير تفصيلية وشاملة.
لا تجعل نفس الخطأ مرتين وتذكر ما هو العمل بالنسبة لك.
الحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك عن طريق إضافة الملاحظات، والعلامات أو إرفاق لقطات. تعرف ما فعلته ولماذا كنت في حاجة إليها.
التركيز على المعلومات التي تريد أن ترى باستخدام لدينا ميزات تصفية الذكية.
مع فلترنا في الوقت الحقيقي، سوف تكون قادرا على رؤية فترات والصكوك أو الصفقات وحدها أو مجتمعة للعثور على ما كنت تبحث عنه أو لمحاكاة سيناريوهات التداول المختلفة.
الدعم المهني لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من التطبيق.
ونحن سوف تساعدك شخصيا لكم مع احتياجات التحليل الخاص بك وسوف الاستماع إلى ملاحظاتك لتحسين التطبيق. الحصول على الدعم مباشرة من فريق التطوير.
كيف يمكنني الاتصال بدعم ترادينغستاتس؟
يرجى رمز الدعم لدينا، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

فوركس إشارات النتائج | نتائج كريبتوكيرنسي.
فوركس إشارات النتائج | كريبتوكيرنسي النتائج التي كتبها فكسريمير لأزواج العملات الرئيسية المرسلة يوميا عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني كنسخة احتياطية.
فوركس إشارات النتائج.
ور / أوسد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، غولد، النفط الخام، بيتسوان، إيثروم، ريبل، داش و ليتيكان والعديد من أزواج العملات. فقط لدينا 37 £ حزمة الإشارات هي أدناه.
تسليم اليومية لايف إشارات الفوركس وإشارات كريبتوكيرنسي أرسلت بواسطة سمز & أمبير؛ البريد الإلكتروني في 9:00 و 3PM سويسرا التوقيت.
| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |
عرض نتائج إشارة التداول الحية وفقا لأساليبنا.
الانضمام إلينا ونحن واحدة من أفضل 10 قادة العالم في توفير إشارات النقد الاجنبى وإشارات كريبتوكيرنسي. فوركس إشارات النتائج | نتائج كريبتوكيرنسي.
وسوف أساسيات التقنية تحديد التحليل لإضافة إلى سمز لدينا والبريد الإلكتروني التسليم. لماذا لا تستخدم لدينا الاشتراك إشارة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك أيضا قراءة الاستعراضات لدينا.
تقدم مجموعة فكس بريمير أربعة خيارات اشتراك مختلفة. لدينا حزم مساعدة نوبيس، وسيط التاجر، المبتدئين والتجار المهنية تلقي تحليلنا كما سمز والبريد الإلكتروني. نتائجنا هي افتراضية وإعلامية فقط! نحن لا نستخدم مواقع التحقق من طرف ثالث مثل ميفسبوك. للحصول على التفاصيل الكاملة يرجى قراءة صفحة الأسئلة الشائعة.
ديسمبر فوركس إشارات و كريبتوكيرنسي إشارات 2017.
ليف ديسمبر فوريكس إشارات و كريبتوكيرنسي إشارة 2017 ديسمبر إشارات فوركس و كريبتوكيرنسي إشارات 2017 ديسمبر فوركس إشارات و كريبتوكيرنسي إشارات / تنبيهات 2017 - دليل لا الروبوت الفوركس إشارات و التشفير إشارة النتائج بما في ذلك إشارات كريبتوكيرنسي بواسطة فكسريمير المجموعة لايف فوريكس إشارات أرسلت يوميا عبر سمز & أمب؛ البريد الإلكتروني. ونحن ندخل ديسمبر 2017 نحن [& # 8230؛]
نوفمبر إشارات فوركس و كريبتوكيرنسي إشارات 2017.
لايف إشارات الفوركس نوفمبر و كريبتوكيرنسي إشارات 2017 نوفمبر إشارات فوركس و كريبتوكيرنسي إشارات 2017 نوفمبر إشارات فوركس و كريبتوكيرنسي إشارات 2017 - دليل إشارات الفوركس النتائج بما في ذلك إشارات كريبتوكيرنسي من قبل فكسريمير المجموعة لايف فوريكس إشارات أرسلت يوميا عن طريق الرسائل القصيرة & أمب؛ البريد الإلكتروني. ونحن ندخل أكتوبر 2017 نلاحظ كريبتوكورنسي هو أيضا على [& # 8230؛]
أكتوبر إشارات فوركس و كريبتوكيرنسي إشارات 2017.
لايف إشارات الفوركس أكتوبر وإشارات كريبتوكيرنسي 2017 أكتوبر إشارات الفوركس وإشارات كريبتوكيرنسي 2017 أكتوبر إشارات الفوركس وإشارات كريبتوكيرنسي 2017 - إشارات الفوركس النتائج بما في ذلك إشارات كريبتوكيرنسي بواسطة فكسريمير المجموعة لايف فوريكس إشارات إرسالها يوميا عن طريق الرسائل القصيرة & أمبير؛ البريد الإلكتروني. ونحن ندخل أكتوبر 2017 نلاحظ كريبتوكورنسي هو أيضا على النمو. [& # 8230؛]
سبتمبر الفوركس إشارات 2017.
سبتمبر الفوركس إشارات 2017 سبتمبر الفوركس إشارات 2017 & # 8211؛ فوركس إشارات النتائج بما في ذلك إشارات كريبتوكيرنسي بواسطة فكسريمير المجموعة لايف فوريكس إشارات أرسلت يوميا عبر سمز & أمب؛ البريد الإلكتروني. ونحن ندخل سبتمبر 2017 نلاحظ العملة التشفير هو أيضا على النمو. لقد أضفنا إشارات تشفير العملات إلى قائمة الإشارات التي [& # 8230؛]
مشاركات التنقل.
الاقسام.
فوركس إشارات | كريبتوكورنسي التنبيهات التي كتبها فسبريمير المجموعة | SSL.
العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.
| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |
يعمل مع جميع الفوركس و كريبتوكيرنسي السماسرة.
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

أفضل الفوركس الروبوتات لايف النتائج 2017.
فوركس روبوتس تابل فييلد إكسليند.
الفوركس روبوت.
هذا هو اسم وشعار الروبوت الفوركس.
رابط إلى استعراضي للروبوت الفوركس.
وديعة حساب التداول الأولي عندما بدأ الروبوت الفوركس التداول على الحساب.
رصيد حساب التداول الحالي.
وقد بدأ إجمالي الربح أو الخسارة منذ بدء تداول الفوركس في الحساب.
متوسط ​​الربح أو الخسارة الشهرية الشهرية في سوق الفوركس على حساب التداول.
متوسط ​​الربح اليومي أو الخسارة في الفوركس روبوت على حساب التداول.
الحد الأقصى للسحب على الحساب كنسبة مئوية. السحب هو نسبة مئوية من الحساب الذي فقد عندما كان هناك تشغيل من الصفقات الخاسرة. وهو مقياس لأكبر خسارة في حساب التداول في أي لحظة أو فترة من الزمن.
يف (عامل الربح)
هذا هو عامل الربح للروبوت الفوركس. عامل الربح هو إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية. على سبيل المثال ربح 6000 $ وخسارة 3000 $ سيعطي عامل ربح 2.0. وهذا يعني أنه لكل خطر $ 1، يمكنك أن تتوقع عائد $ 2. إذا كان الروبوت الفوركس لديه عامل ربح أقل من 1، على سبيل المثال عامل الربح من 0.7، وهذا يعني أنه لكل 1 $ هل يمكن أن نتوقع 0.70 $ مرة أخرى (الروبوت الفوركس هو واحد خاسر!). إذا كان الروبوت الفوركس لديه عامل ربح عالية، وهو جيد واحد & # 8211؛ على سبيل المثال عامل الربح 6.0 (6 $ المكتسبة لكل $ 1 خطر).
كم يوما تم تداول الفوركس روبوت على الحساب.
الرسم البياني الأسهم الروبوتات الفوركس.
ما هو نوع التداول حساب الفوركس روبوت يتداول على - تجريبي أو حقيقي. الحسابات التجريبية يمكن أن تعطي نتائج مختلفة لحسابات حقيقية بسبب عوامل مثل فروق الأسعار المختلفة والانزلاق. وعادة ما تكون السيولة على حساب تجريبي مصطنعة، وبالتالي فإن الصفقات عادة ما يتم تنفيذها بشكل أسرع. ومع ذلك، لا تزال الحسابات التجريبية تعطي فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من أداء الروبوتات الفوركس.
حقل فارغ.
إذا كان أي من الحقول في الجدول فارغا فذلك لأن تلك الإحصاءات قد تم جعلها خاصة.

No comments:

Post a Comment