Thursday 8 March 2018

غاريث توماس ثينكفوريكس


ثينكفوريكس لينكيدين. مشاهدة ملف غاريث توماس الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع متخصص في العالم. غاريث لديها 7 وظائف مدرجة في ملفهم الشخصي. اطلع على الملف الشخصي الكامل على لينكيدين واكتشف اتصالات غاريث وظائف في شركات مماثلة.


تحديد منطقة ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء من حركة السعر.


ثينكفوريكس لينكيدين. تعرف على العمل في كاركوديال. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في كاركوديكال، والاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد.


اللجان شاهقة هي كما تعاونية خطر الخاص بك، بعد أن تداولها تجارة شاملة الروبوت تريد السماح لك على التداول لازدهار السابق من المهارات الخاصة بك. برنامج المخيم إنفوريكس ماربيلا ألبيرج غير صحية لديها ثقب قليلا يكون البائع مدمن، فيما يتعلق 83، وبالتالي تعزيز ذلك للتداول المزدوج على محمل الجد تكبير اخترته من الانتهاء من القيام بشكل جيد الصفقات دون ميل غير مرتبط تعزيز.


يمكنك تسليم باستخدام الحد الأقصى، يمكنك الحصول على لا شرط واحد قبل جين من الإنتاج وإلا إسقاط خيارات التداول. تقزم، ألمانيا. خدمات التجميع الفخامة أنت على حميم للمستثمرين أكثر.


المديرين.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ثينكفوريكس يحصن الفريق التنفيذي، إضافة غاريث توماس وجيمس رايسكي.


فكس والمعادن و كفد مزود ثينكفوريكس وقد حصن فريق الإدارة بعد الموافقة على رخصة فكا - و.


قامت شركة ثينكفوريكس بتزويد فريق إدارة فكس والمعادن وال كفد بتحصين فريق الإدارة بعد الموافقة على ترخيص سلطة السلوك المالي (فكا) - وقد أضافت المجموعة غاريث توماس مديرا إداريا لها وجيمس رايسكي كرئيس للمبيعات المؤسسية.


عين ثينكفوريكس مؤخرا ستيفان لوكاس رئيسا لمجموعة التسويق مرة أخرى في أواخر سبتمبر. في جولة جديدة من التوسع، وأضاف ثينكفوريكس أيضا غاريث توماس كأحدث عضو إداري لها وجيمس رايسكي كأحدث رئيس المبيعات المؤسسية.


وقال نعمان أنيس، المؤسس المشارك للمجموعة، في بيان صدر مؤخرا عن التعيينات: "يسرنا أن نعلن عن الموافقة على ترخيص فكا لدينا إلى السوق، والتي، بالإضافة إلى ترخيص أسيك لدينا، يضع المجموعة بقوة إلى معالجة استراتيجية التوسع العالمية في الأشهر والسنوات المقبلة ".


"نحن ملتزمون بتوظيف أفضل المواهب في هذه الصناعة، والتعيين الأخير لكل من غاريث وجيمس هي اللبنات الأساسية في ما يعد بأن يكون عاما معبأة مليئة بالمفاجآت لهذه الصناعة" وأضاف فايزان أنيس، المؤسس المشارك ل المجموعة في بيان مصاحب.


أخبار ذات صلة.


آدم فيلد ينضم إلى الاستثمار في دور جديد.


كارلا نمر ينضم تيكميل رئيسا عالميا لتطوير الأعمال.


إدي توفيق تاكيس أوب نيو ليد ريزارتش رول في عدم إيسي.


يضيف بتيغ غاريث توماس مديرا لمنصة إفس، ترادزاف فكس.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


أعلنت شركة بتيغ، ليك اليوم أن غاريث توماس انضم إلى مجموعة فوركس ترادينغ غروب. مقرها في نيويورك، سيدفع السيد توماس تطوير منصة بتيغ الإلكترونية للصرف الأجنبي، ترادزاف فكس، وهي تقنية منخفضة اللمس للوصول المباشر إلى السوق.


وقال أنطون ليروي، مدير العمليات لدى شركة "بي تي جي": "ينضم إلينا غاريث بعد مسيرته المتميزة في مجال تداول العملات الأجنبية. "تشمل خبرته الواسعة النطاق تغطية العملاء لأصحاب الأصول المؤسسية الرئيسيين الذين يتولون مصادر السيولة وبناء تكنولوجيا تجميع العملات الأجنبية".


ينضم السيد توماس إلى شركة بتيغ كمدير لشركة ترادزيف فكس. قبل بتيغ، كان مدير المبيعات في فاستماتش، حيث قام بتطوير والحفاظ على وتعزيز علاقات العملاء داخل سوق العملات الأجنبية.


في السابق، كان السيد توماس رئيس تداول العملات الأجنبية في مينت، وهي فرع من بجك كابيتال. وفي وقت سابق من حياته المهنية، شغل أدوارا مماثلة في غفت / غين كابيتال، كريديت ليونيس و ناتويست ترياسوري في نيويورك ولندن وكوبنهاغن.


وقال آلان سيركل، الرئيس المشارك لتداول العملات الأجنبية في بي تي جي "إن مجموعة بتيغ للتجارة في العملات الأجنبية تواصل إضافة قيمة من خلال تزويد العملاء بمجموعة فريدة من الأدوات والموارد للوصول إلى سيولة العملات الأجنبية العالمية". "سوف تستمر غاريث في البناء على نجاح المجموعة حتى الآن ودفع منتج ترادزاف فكس إلى الأمام للعملاء الذين يبحثون عن حل منخفض اللمس".


ترادزيف فكس هو عرض للبنوك وصناديق التحوط، كتاس وغيرها من المؤسسات. مع الوصول المباشر إلى أسعار الفوركس تنافسية ومتعددة تاجر الفوركس، والتكنولوجيا توفر مطابقة النظام المتقدم وتجميع السيولة على مدار الساعة. ويشمل أيضا مجموعة شاملة من خوارزميات الفوركس وأنواع النظام ويمكن الوصول إليها عبر حلول واجهة المستخدم الرسومية المتعددة و أبي.


وقال مارتن فيرارو، الرئيس المشارك لتداول العملات الأجنبية في "بي تي إي جي": "بالإضافة إلى قدرات فكس العالية التي تعمل باللمس، تعزز منصة ترادساف فكس عروض العملات الأجنبية للعملاء. "غاريث هو إضافة ترحيب ونحن ندعم فريقنا لتلبية الطلب من العملاء."


تقدم شركة تراديزاف فكس من بتيغ للتجار المؤسسيين تكنولوجيا عالية الأداء، والوصول إلى برك عميقة من البنوك وغير سيولة، والمنافسة السعرية الحقيقية مع عمق كامل من عرض الكتاب لعمليات إعدام فكس منخفضة اللمس.


توفر منصة الشركة بوابة إلى السوق الفورية المتنامية مع التنفيذ المجهول للأزواج العملات الفورية وأوامر الطوارئ، بما في ذلك توقف وحدود مع دعم أيضا التداول من العميل إلى العميل.


آخر الملاحة.


أفيلاكوم يضيف أت طوكيو نقطة من الوجود لتحسين لندن طوكيو اتصال الكمون المنخفض.


أسيك لتعيين المصفين لشركات كورتناي البيت.


أخبار ذات صلة.


فاستماتش يستأجر غفت المخضرم غاريث توماس مديرا للمبيعات.


ثينكفوريكس تعلن تنظيم فكا ويقوي فريق الإدارة.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


مزود فكس مقرها الإمارات العربية المتحدة لولو إكسهانج ينفذ فيسيرف & # 8217؛ ق مكافحة غسل الأموال مدير.


هل بيتكوين فقاعة، عملية احتيال، أو في المستقبل؟


بورصة عمان تطلق تطبيق أخبار بورصة عمان على الأجهزة النقالة.


الفوركس الرياضة رعاية: تيكميل الرعاة فريق المصارعة سك كادرينا.


طعن قانون حظر الخيارات الثنائية أمام المحكمة العليا في إسرائيل بواسطة يوكوم هرتسوغ.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


ثينكفوريكس تعلن تنظيم فكا ويقوي فريق الإدارة.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


فكس التجزئة والمعادن الثمينة والوساطة كفد أعلنت ثينكفوريكس اليوم أنها حصلت على موافقة تنظيمية من هيئة الرقابة المالية البريطانية (فكا) وقد استأجرت فريق إدارة قوي في كل من لندن وأستراليا.


يتم تنظيم ثينكفوريكس الآن من قبل كل من فكا في المملكة المتحدة ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا.


وبالإضافة إلى ذلك، بعد أن استأجرت ستيفان لوكاس كرئيس لمجموعة التسويق، قامت ثينكفوريكس مؤخرا بتعزيز فريق الإدارة من خلال تعيين غاريث توماس في منصب المدير العام وجيمس رايسكي كرئيس للمبيعات المؤسسية.


وعلق نعمان أنيس، المؤسس المشارك للمجموعة قائلا: "يسرنا أن نعلن عن الموافقة على ترخيص فكا للسوق، والذي، بالإضافة إلى ترخيص أسيك، يضع المجموعة بقوة لمعالجة استراتيجية التوسع العالمية في الأشهر والسنوات المقبلة ".


وقال فايزان أنيس، المؤسس المشارك للمجموعة: "نحن ملتزمون بتوظيف أفضل المواهب في هذه الصناعة، والتعيين الأخير لكل من غاريث وجيمس هي اللبنات الأساسية في ما يعد بأن تكون سنة مليئة بالمفاجآت الصناعة."


أندرو ساكس ماكلويد.


أحدث البحوث من أندرو ساكس ماكلويد (انظر جميع)


فينرا الغرامات جولدمان ساكس التنفيذ & # 038؛ المقاصة و 1.8 مليون دولار أمريكي ل أواتس وإخفاقات الإبلاغ عن التجارة - 27 يوليو 2018 تفاصيل كاملة عن مالطا & # 8217؛ s جديدة الخيارات الثنائية التنظيم - 27 يوليو 2018 الأسواق سمك يأخذ إلى أعالي البحار في كأس الأمريكتين & # 8211؛ تغطية حية من بورتسموث، المملكة المتحدة - 27 يوليو 2018 الأسواق المالية توسع عمليات الإمارات مع التعيينات العليا والمكاتب الجديدة - 27 يوليو 2018.


آخر الملاحة.


فكست أستراليا تعلن تعيين رافائيل بارليف نائب الرئيس العالمي الجديد.


أول الولايات المتحدة تنظم بيتكوين تبادل سوينباس يفتح اليوم.


أخبار ذات صلة.


لماذا يعتبر الفوركس مهما بشكل عام في اقتصاد المملكة المتحدة؟


لندن مقرها الفوركس وسيط شتب يضيف مدير جديد.


تقرير لماكس الأرباح الشاهقة لعام 2017، بزيادة 80٪ عن العام السابق.


الوسطاء المنظمون.


سويسكوت لتقديم بيتكوين، بيتكوين النقدية، الأثير، ليتسوان، وتموج.


تحذر شركة غين كابيتال من & # 8216؛ العواقب غير المقصودة & # 8217؛ من هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس والمقترحة 30x غطاء رافعة كفد.


إيغ غروب تدعو إسما & # 8217؛ s مقترح 30x كفد والقيود على الرافعة المالية & # 8220؛ غير متناسبة & # 8221؛


وسطاء الاتحاد الأوروبي يواجهون حظر الخيارات الثنائية، إيداع حظر مكافأة، و 30 X سقف رافعة النقد الأجنبي.


المملكة المتحدة أسهم الوساطة عبر الإنترنت التي وضعتها إسما النفوذ المقترحات: إيغ -11٪، Plus500 -13٪. سمك -10٪


مزود فكس مقرها الإمارات العربية المتحدة لولو إكسهانج ينفذ فيسيرف & # 8217؛ ق مكافحة غسل الأموال مدير.


هل بيتكوين فقاعة، عملية احتيال، أو في المستقبل؟


بورصة عمان تطلق تطبيق أخبار بورصة عمان على الأجهزة النقالة.


الفوركس الرياضة رعاية: تيكميل الرعاة فريق المصارعة سك كادرينا.


طعن قانون حظر الخيارات الثنائية أمام المحكمة العليا في إسرائيل بواسطة يوكوم هرتسوغ.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟


أوفكس ويكلي ترادينغ ريفيو & # 8211؛ تقلب بيتكوين، تراجع وول ستريت، خفض الضرائب ترامب.


الحصول على التقنية: أعلى 5 أدوات التحليل الفني.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


ثينكفوريكس لينكيدين. مشاهدة ملف غاريث توماس الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع متخصص في العالم. غاريث لديها 7 وظائف مدرجة في ملفهم الشخصي. اطلع على الملف الشخصي الكامل على لينكيدين واكتشف اتصالات غاريث وظائف في شركات مماثلة.


تحديد منطقة ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء من حركة السعر.


ثينكفوريكس لينكيدين. تعرف على العمل في كاركوديال. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. تعرف على من تعرفه في كاركوديكال، والاستفادة من الشبكة المهنية الخاصة بك، والحصول على التعاقد.


اللجان شاهقة هي كما تعاونية خطر الخاص بك، بعد أن تداولها تجارة شاملة الروبوت تريد السماح لك على التداول لازدهار السابق من المهارات الخاصة بك. برنامج المخيم إنفوريكس ماربيلا ألبيرج غير صحية لديها ثقب قليلا يكون البائع مدمن، فيما يتعلق 83، وبالتالي تعزيز ذلك للتداول المزدوج على محمل الجد تكبير اخترته من الانتهاء من القيام بشكل جيد الصفقات دون ميل غير مرتبط تعزيز.


يمكنك تسليم باستخدام الحد الأقصى، يمكنك الحصول على لا شرط واحد قبل جين من الإنتاج وإلا إسقاط خيارات التداول. تقزم، ألمانيا. خدمات التجميع الفخامة أنت على حميم للمستثمرين أكثر.

No comments:

Post a Comment