Thursday 8 February 2018

فكس 24 الخيارات


تجارة.
في المتوسط ​​اليومي 4 تريليون دولار دوران، تداول الفوركس يوفر للمستثمرين فرص مربحة ومثيرة. تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات على منصة متقدمة للغاية والتمتع المكافآت والمزايا المستمرة المتاحة فقط لمستخدمي 24FX.
MT4 هي منصة التداول الأكثر تقدما في العالم تجمع بين سهولة الاستخدام مع التكنولوجيا أرفع. تجارة أصول متعددة من شاشة واحدة، والجرب خيارات في وقت واحد، والحصول على مشورة الخبراء والمؤشرات الاستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!
وتلتزم 24FX لتعزيز المعرفة التجار والنجاح، ويقدم أكاديمية تجارية واسعة النطاق التي تشمل أشرطة الفيديو تعليمي، واستراتيجيات التداول والتحليل المالي وكتاب شامل الفوركس.
سيسيك ميفيد.
رقم الترخيص 207/13.
تداول العملات الأجنبية.
أينما تكون.
تحميل التطبيق المحمول لدينا مجانا.
تحذير المخاطر: عقود التداول للفروقات ("كفد") و العملات الأجنبية (فوركس) واستخدام منصة التداول التي تسمح باستثمارات عالية في عقود كفد و فوركس يحمل مستوى عال من المخاطر للاستثمار الخاص بك. تأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها وتتخذ المشورة إذا لزم الأمر. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز رأس المال المستحق. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل. 24FX هي ماركة مملوكة وتعمل من قبل شركة الروليلر المحدودة (هي 312820)، وهي شركة للخدمات المالية مسجلة في قبرص ومؤهلة ومحددة من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية بموجب الترخيص رقم 207/13. روديلر المحدودة تقع في 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول قبرص.
يرجى التأكد من فهمك لجميع المخاطر المرتبطة بها (انقر هنا)

لقد حصلت على أسئلة.
لقد حصلت على خيارات.
الدردشة الآن أو الاتصال: +356.2018.3933 للتحدث مع موظفينا على دراية.
مقدمة.
منصة تداول الفوركس.
فكس خيارات التاجر يتيح لك استراتيجيات إدارة المخاطر المتنوعة وقابلة للتخصيص مع فرص جديدة للاقتراب من السوق. إيداع ما لا يقل عن 5000 $ والحصول على الوصول الكامل إلى منصة التداول خيارات العملات الأجنبية لدينا للتجارة الكثير القياسية والتمتع الميزات القيمة:
بقعة الفوركس وخيارات الفوركس المتاحة على منصة واحدة المدمج في استراتيجية استراتيجية اليونانية حاسبة متكاملة محاكاة محاكي لإدارة المخاطر واجهة للتخصيص بالكامل منصة على شبكة الإنترنت المتاحة.
المنصات.
البدء.
الدعم.
&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.
مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.
* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

خيارات فكس 24
23 ديسمبر (رويترز) - الشركة التي تمتلك رينغل [. ]
23 ديسمبر (رويترز) - رويال بنك أوف سكوتلاند غروب بل [. ]
باريس، 23 ديسمبر (رويترز) - شركة بوينغ تتطلع إلى بر [. ]
22 ديسمبر (رويترز) - البنك الملكي الاسكتلندي المجموعة بل [. ]
* أعلنت اليوم أنها تزيد من مينيمو [. ]
واشنطن، 22 ديسمبر (رويترز) - كمارت كورب، وهي وحدة [. ]
* النقل كندا وقف الرياح ويند أفياتيون [. ]
حول 2options.
تداول الخيارات الثنائية.
الحسابات.
معلومات أخرى.
تحذير المخاطر - يمكن أن تزيد قيمة استثمار معين أو تنخفض، وقد يفقد المستثمرون استثماراتهم. قبل الاستثمار - النظر في الموارد المتاحة لديك، مستوى خبرتك والمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار.

24option ريفيو 2017.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
مراجعة 24option.
مراجعة 24option.
24option، التي أنشئت في عام 2009، وتقدم الفوركس، كريبتوكيرنسي وتداول العقود مقابل الفروقات بنيت سمعة قوية كوسيط موثوق بها للغاية وشفافة. ومن هذه السمعة والدراية التي تجلبها إلى عالم ديناميكي من التداول عبر الإنترنت. كونها واحدة من الشركات الأكثر تقدما في هذه الصناعة، 24option توفر لعملائها منصة موثوقة ومريحة للتجارة في الأسواق المالية.
24option استعراض الفيديو.
24option اللوائح.
إن شركة "24option" مملوكة من قبل شركة استثمار قبرص (سيف) تدعى "رودلر ليمتد". ويقع مقر الشركة في ليماسول، قبرص، تحت سلطة لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك)، وهي مرخصة ومرخص لها بموجب ترخيص سيف رقم 207 / 13. وبموجب قاعدة الاتحاد الأوروبي "جواز السفر"، يتم تسجيل العلامة التجارية 24option أيضا مع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي، المأذون بها من قبل اللوائح ذات الصلة في ولايتها القضائية. تتم خدمة العملاء من خارج الاتحاد الأوروبي من قبل شركة تابعة تدعى ريتشفيلد كابيتال المحدودة، وهي شركة مقرها بليز تخضع لرقابة لجنة الخدمات المالية الدولية بليز (إفسك) تحت رقم الترخيص إفسك / 60/440 / تيسي / 15-16).
24option الموثوقية.
وهناك مجال رئيسي للقلق بين معظم التجار هو موثوقية وسيط. مع 24option، التجار المحتملين لا داعي للقلق حول موثوقيتها. باعتبارها واحدة من أطول السماسرة على قيد الحياة في جميع أنحاء، وقد اكتسب 24option قاعدة ولاء صلبة من التجار النشطين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرقابة التنظيمية التي تقدمها سيسيك وجواز السفر هذا يسمح في مناطق أخرى من منطقة اليورو يضمن أن الأموال المودعة لدى الوسيط تبقى آمنة ويمكن الوصول إليها.
24option هو وسيط الحائز على جائزة المسلسل وحصل على الجوائز لكثير من جوانب الدعم والخدمات، من بعض البوابات الرائدة & # 8211؛ أمثال فوركس ماغنيتس، فكسيمبير، الاستثمار، إغر، أوكفوريكس وغيرها الكثير إلى جانب ذلك.
24option فوريكس & أمب؛ مخازن.
واحدة من أحدث وأحدث التطورات في 24option هو تطورها والتوسع في عالم تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات. 24option الآن يوفر التجار الوصول إلى مجموعة كاملة من الأوراق المالية للتداول على منصة على شبكة الإنترنت فكس. منصة تفتح بوابة للمستثمرين لتداول العملات الرئيسية & أمب؛ والقاصرين، والسلع، والأسهم والمؤشرات. يمكن للمستثمرين تطبيق الأوامر على صفقاتهم عبر الإنترنت، مثل وقف الخسارة وجني الأرباح. ويمكن الاطلاع على المخططات في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية مع إضافة أنواع مختلفة من المخطط والمؤشرات التي يمكن تطبيقها. التكنولوجيا ميزات أحدث الصفقات والمراكز المغلقة جنبا إلى جنب مع قائمة الأصول. منصة يعطي تجربة المستخدم كبيرة بسبب تخطيط واضح. فإنه يجعل التداول عبر الإنترنت بسيطة، حتى بالنسبة لأولئك التجار التي قد لم تتداول من قبل.
باعتبارها واحدة من وسطاء الأكثر شهرة والمعروفة حولها، 24option هو خيار طبيعي للتجار التي تحتاج إلى شركة يمكن الاعتماد عليها.
24option منصات التداول.
24option منذ إنشائها تستخدم منصة تكفينانسيال لتقديم كفد & # 8217؛ ق التداول. 24option الآن بدلا من ذلك يستخدم منصة التداول الخاصة بها دعا سكيبيو لتلبية المزيد من العروض المنتج. الآن مع الإدارة الداخلية للمنصة التداول، 24option سوف تكون قادرة على طرح التحديثات، إضافة ميزات جديدة أسرع وأكثر فعالية، وبالتالي فائدة تجارها.
على الرغم من أن منصة جديدة تختلف عن منصة التداول تيشفينانسيالز تعمل بالطاقة، لا تزال هناك أوجه التشابه التي سوف يتعرف التجار. عند تهيئة منصة التداول الجديدة، فإن أول شيء يلاحظه المتداولون هو الخلفية السوداء للمنصة والأزرار المكتوبة بأحرف زاهية.
بالإضافة إلى ذلك، يتم تسمية أزرار تنفيذ التجارة باسم "بيع" و "شراء" بدلا من "دعوة" و "وضع" مثل ما معظم الخيارات السماسرة يفعلون. ويتم ذلك عن طريق 24option وذلك لتجنب أي التباس عند التداول. فقط من خلال النظر في الألوان من الأرقام على الأزرار، فإن التاجر يعرف ما إذا كان السعر يرتفع (الأخضر) أو الذهاب إلى أسفل (الأحمر). مع منصة التداول 24option، يمكن للتاجر أيضا التبديل بين مخطط خطي ومخطط الشمعدانات، اعتمادا على تفضيلاتهم. منذ تقديمه، تم تحسين سيبيو باستمرار لتوفير التاجر مع جميع أدوات التداول المطلوبة. واجهة سهلة الاستخدام والرسوم البيانية تسمح للمتداولين 24option لفحص أي أصول بمزيد من التفصيل.
كما ذكر سابقا، 24option هي واحدة من حفنة من وسطاء الخيارات التي أدرجت التداول الفوري كجزء من عرض منتجاتها. تتوفر عروض المنتجات الإضافية هذه للتداول مع منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) من 24option والتي يمكن للمتداولين تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
مع هذه الصناعة ثبت منصة التداول MT4، التجار 24option الآن الحصول على العشرات من المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.
تجارة المحمول.
لاستيعاب التجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة النقالة، كما قدمت 24option تطبيقات التداول المحمول التي هي الأمثل لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت الأجهزة التي تعمل بالطاقة. يمكن تنزيل هذه التطبيقات في متجر غوغل بلاي أو أبل أب ستور. بالإضافة إلى ذلك منصة MT4 لديها النسخة المحمولة التي توفر التجار القدرة على استخدام معظم وظائف MT4 أثناء التنقل. وهذا يشمل رؤية معدلات البث المباشر، ووضع الأوامر والبقاء على اطلاع على تاريخ التداول الخاص بك والمواقف المفتوحة.
24option أنواع الحسابات.
لتلبية مجموعة متنوعة من الأدوات المالية وقاعدة العملاء، 24option هو توفير 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتجارهم للاختيار من بينها. وشملت ما يلي:
الحساب الأساسي.
التداول بنقرة واحدة.
دعم التداول عبر الهاتف المتحرك.
24/7 دعم العملاء.
واحد انسحاب مجاني شهريا.
التعليم الأساسي التعليم.
الحساب الفضي.
جميع فوائد الحساب الأساسي.
حساب الذهب.
جميع فوائد الحساب الفضي.
حساب البلاتين.
جميع فوائد حساب الذهب.
لا رسوم السحب.
جلسة تداول حية.
الماس (فيب) الحساب.
جميع فوائد حساب البلاتين.
تخصيص منصة التداول.
* الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب تداول في 24option هو 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.
الحسابات الإسلامية.
وهي متاحة أيضا عند الطلب للتجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق وفقا لمبدأ الشريعة الإسلامية "لا الربا".
24option أنواع التجارة والأدوات.
مع وجود خيارات عالية / منخفضة، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل سيغلق أعلى أو أقل من سعره الحالي.
المدى القصير.
بالنسبة للخيارات قصيرة الأجل، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل سيغلق أعلى أو أقل من سعر الإضراب عند 60 ثانية أو دقيقتين أو 5 دقائق.
100٪ خيارات الدفع.
100٪ خيارات الدفع هي في الأساس خيارات نوع الحدود. على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر انتهاء الصلاحية سيغلق أقل من الحد الأدنى أو يغلق أعلى من الحد الأعلى.
مجموعة من الأصول الأساسية المتاحة للتداول في 24option واسعة النطاق. وتشمل الأصول المتداولة 11 سلعة، و 25 مؤشرا، و 34 زوجا من النقد الأجنبي و 61 سهما. وبالنسبة لتداول العقود مقابل الفروقات، تغطي محفظة الأصول الحالية 13 سلعة و 18 مؤشرا للسوق و 42 زوجا من العملات الأجنبية و 132 سهما.
العمولات & أمب؛ الهوامش.
أما بالنسبة للفروق التي يمكن تطبيقها في 24option، فسيعتمد ذلك على نوع حساب التداول الذي يتداوله المتداول ويخضع للتغييرات:
نوع الحساب.
الحد الأدنى للفروق (النقاط)
24option الودائع & أمب؛ خيارات السحب.
تمويل حسابات التداول في 24option سهلة وخالية من المتاعب. لتلبية متطلبات التداول من مختلف البلدان، 24option قد قدمت عدة طرق التي يمكن للمتداول استخدامها لتمويل حسابه التجاري. ولإيداع الأموال، يمكن استخدام الطرق التالية:
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع سوف تختلف أيضا مع نوع طرق الإيداع المستخدمة:
بطاقة الائتمان: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. الدفع الإلكتروني: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين. حوالة مصرفية: - 250 € للعملاء الأوروبيين و 250 $ للعملاء الدوليين.
24option لا تتقاضى أي رسوم أو عمولات من المستثمرين عند أول إيداع أو شراء الخيارات والانسحاب الأول مجاني. يتم تحصيل رسوم السحب عن طريق التحويل البنكي ب 30 $. أصحاب الحساب الأساسي والفضي والذهب الحصول على انسحاب واحد مجانا في الشهر الميلادي ولكن لأصحاب حساب البلاتين كل انسحاب مجاني. وبصرف النظر عن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، وهناك أيضا الحد الأقصى اليومي للمبلغ الذي يمكن للتاجر إيداع. بالنسبة للودائع التي تتم من خلال بطاقات الائتمان، الحد الأقصى اليومي والشهري هو:
الانسحاب.
الانسحاب في 24option هي واضحة مع الحد الأدنى من المتاعب. يطلب من التجار أولا التحقق من حساباتهم. وتشمل عملية التحقق تقديم الوثائق الأساسية.
أما بالنسبة لطرق الانسحاب، فإنه يتم عادة من خلال الطريقة نفسها التي تم بها تقديم الإيداع في البداية. على سبيل المثال، إذا قام تاجر بتمويل حساب التداول في البداية ببطاقته الائتمانية، فسيتم سحبه أيضا من خلال بطاقته الائتمانية حتى المبلغ الذي تم إيداعه. ثم يتم تحويل الرصيد الزائد من المبلغ المسحوب إلى الحساب المصرفي للتاجر من خلال التحويل المصرفي. الإطار الزمني لعملية الانسحاب بأكملها إلى أن تكتمل عادة يستغرق 3 إلى 7 أيام عمل.
سحب الرسوم.
بالنسبة إلى حسابات البلاتين والماس، لا توجد رسوم سحب قابلة للتطبيق. بالنسبة للحسابات الأخرى، يحق لحاملي الحساب سحب واحد مجاني شهريا. وتخضع السحبات اللاحقة في نفس الشهر التقويمي لرسوم متغيرة.
24option بونوس & أمب؛ الترقيات.
24options يقدم مكافأة ترحيب لأصحاب الحسابات الجديدة عند تقديم أول إيداع. المكافأة التي تقدمها 24option يمكن أن تصل إلى 100٪ من المبلغ الأولي الذي تم إيداعه.
24option دعم العملاء.
لدعم قاعدة العملاء الدولية، 24option الموقع يدعم تماما لغات مختلفة مثل الألمانية والروسية والعربية والبولندية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية. تتوفر خدمات الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهناك 4 طرق يمكن للمتداولين الاتصال بفريق الدعم إذا كانوا بحاجة إلى أي مساعدة. وتشمل قنوات الاتصال المعتمدة مع فريق الدعم ما يلي:
24option الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
وسيط منظم خيارات حسابات التداول دعم الهاتف المترجمة دعم متعدد اللغات خيارات متعددة من منصة التداول مجموعة واسعة من الأدوات المالية.
لا يوجد دعم ل إن التداول.
24option Q & أمب؛ A.
هو 24option ينظم؟
نعم فعلا. وينظم 24option من قبل سيسيك في قبرص. وهذا يسمح للشركة بتطبيق خدماتها في جميع أنحاء منطقة اليورو. الشركة الشقيقة 24option ينظمها بليز إفسك، وهذا يسمح التداول خارج منطقة اليورو.
كيف آمن هو 24option & # 8211؛ هو 24option عملية احتيال؟
وقد اعتمدوا نفس مستوى الأمن على شبكة الإنترنت مثل الصناعة المصرفية. ويشمل ذلك أمان طبقة المقابس الآمنة (سل) الذي يضيف طبقة من التشفير لحماية سلامة التفاصيل الشخصية والتفاصيل المصرفية. وبالإضافة إلى ذلك، يجري تنظيم يساعد على ضمان التجار أن أموالهم سوف تكون آمنة مع 24option كما يتم فصل أموالهم من أموال وسيط. وعلاوة على ذلك، كوسيط منظم 24option يجب أن يكون رأس المال ما يكفي لتغطية مستويات التعرض لها.
أين هو 24option مقرها؟
يقع مقر 24options في ليماسول، قبرص. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة لديها العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم التي يمكن أن تساعد العملاء في منطقتهم المحلية.
كيف 24option كسب المال؟
وفيما يتعلق كفد & # 8217؛ s، 24option كسب عن طريق اتهام التجار اتساعا قليلا اتسعت على الصفقات التي قاموا بها. وسيط يقدم فروق تنافسية بالنسبة لهذه الصناعة.
كيفية إيداع في حساب 24option؟
لإيداع الأموال، يمكن للتجار استخدام بطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم، المحفظة الإلكترونية أو حوالة مصرفية البنك. إيداع الأموال بسيط ويمكن القيام به مباشرة من المنصة. يمكن أن يستغرق التحويل المصرفي ما يصل إلى 5 أيام لتتم معالجتها، لذلك إذا كنت حريصة على بدء التداول بسرعة قد يكون من الأفضل استخدام الحافظة الإلكترونية.
كيفية سحب المال من 24option؟
ويمكن سحب الأموال عن طريق بطاقة الائتمان، والتحويل المصرفي المصرفي، والمحافظ الإلكترونية. قد يستغرق الأمر بضعة أيام لتتم معالجتها بواسطة 24option، ومن ثم قد تحتاج إلى الانتظار بعض الأيام لمقدم طريقة الدفع لعرض الأموال في حسابك.
كيفية فتح حساب مع 24option؟
لفتح حساب في 24option، أولا، وملء استمارة التسجيل وتقديم النموذج.
بعد ذلك، قم بعمل إيداع أولي باستخدام أي من الطرق المتاحة. وبمجرد أن يتم إيداع الإيداع في حساب التداول، يمكنك البدء في التداول فورا.
هو 24option موثوق بها؟
نعم فعلا. 24option لديها سجل حافل للموثوقية ويحمل عدة تراخيص تنظيمية في مناطق مختلفة من العالم. وبالإضافة إلى ذلك، فاز الوسيط العديد من الجوائز الدولية تقديرا لإنجازاتها.
هل تستخدم 24option ميتاترادر؟
نعم فعلا. منصة التداول ميتاترادر ​​4 متاحة للمتداولين 24option. ويمكن استخدامه كإصدار تحميل، كما ويبترادر ​​أو من خلال الهاتف المحمول. مع منصة التداول MT4 الرائدة في الصناعة، يمكن للتجار الوصول إلى المؤشرات الفنية ومجموعة الرسوم البيانية الشاملة التي تزيد من تعزيز قدراتهم التجارية.
ما هو الرافعة المالية 24option؟
الرافعة المالية التي تقدمها 24option تصل إلى 1: 200 وتحددها أداة محددة. الرافعة المالية 24option تنافسية بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة.
استنتاج.
24option، مع إضافة مؤخرا من المنتجات والخدمات، وقد أظهرت نفسها لتكون وسيط استباقي. كما أن حقيقة أنها كانت موجودة منذ عام 2009 تثبت أيضا أنها اكتسبت ثقة المجتمع عبر الإنترنت. حتى إذا كنت تبحث لتداول العقود مقابل الفروقات وفوركس، 24option سوف تكون قادرة على تلبية جميع احتياجات التداول الخاصة بك.
24option نظرة عامة.
معلومات الشركة.
خيارات الإيداع.
خيارات السحب.
معلومات الاتصال.
خيارات حساب التداول.
24option ميزات التداول.
مناسب ل.
خدمة الزبائن.
دعم العملاء اللغات.
خدمات التداول.
الأدوات المدعومة.
جوائز 24option.
24option التعليقات.
يجب أن أعترف بأن الفشل يخطو حجر النجاح. في الواقع 24 الخيار هو سيد الحقيقي لإتقان التجار من خلال دعم لا نهاية لها والتوجيه بشأن التداول. لقد كان مع 24 خيار لمدة 2 سنوات ونصف تقريبا، على الرغم من أنني لا يمكن أن تأخذ المنزل أي أموال حتى الآن، وأنا يمكن أن تتعلم الكثير في العقود مقابل الفروقات. أنا متأكد من أنني ذاهب للحصول على الوقت لاتخاذ المنزل أرباحي في وقت قريب جدا بما في ذلك المكافآت تووو.
24Options هو إلى حد بعيد أفضل وسيط لقد تداولت كفد مع. وهي تعمل على منصة سهلة الاستخدام مفهومة حتى للتجار الجدد. إن الأدوات التعليمية المتوفرة في الموقع أعلى من المتوسط. كما يحافظ الوسيط على نظام جيد لدعم العملاء. ليس لدي أي شكاوى حول الدفعات ويضمن الانسحاب. فقط لا تختار عرض المكافأة إذا كنت تنوي سحب المال دون المساس بأي شيء.
غير قادر على وضع صفقة على نف 5 ثوان قبل الإفراج عنهم، برزت رسالة قائلة أن السعر قد تغير، فس خلافه الثابتة. موقع جيد سهل الاستعمال خلاف ذلك ولكن إذا كنت ترغب في تداول الأخبار تبدو في أي مكان آخر.
عوائد عالية جدا عرضت مع 15٪ في الحسومات على الصفقات الفاشلة.
لديهم تغطية جيدة من مختلف الأسواق مع قائمة الأصول الخاصة بهم.

خيارات العملات الأجنبية.
خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.
تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.
خيارات متقدمة التنفيذ.
مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.
يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

No comments:

Post a Comment