Saturday 17 February 2018

خيارات فكس دلتا ضربة


خيارات فكس دلتا ستريك
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سترايك / دلتا العلاقة للخيارات فكس.
أنا ترينتو معرفة كيفية الذهاب من دلتا لضرب. إذا نظر وي في بلومبرغ أنا أبحث في 1M تقلبات أتم. لقد أدرجت بيانات بلومبرغ كصورة حيث لدينا المعلومات التالية: $ f = 0.9475 $، $ r = 0.00274-0.02924 $، $ \ سيغما = 13.32 / 100 $، $ T = 1/12 $، $ t = 0 $.
يظهر الإضراب ل $ دلتا = 0.488 $ في الصورة أيضا، وأنا أحاول إعادة إنشائه. يمكنني استخدام تعريف دلتا شولز بلاك ولدي هذه المشكلة الآن:
$ سولف [e ^ * N \ ليفت (d_1 (k) \ رايت) = 0.4988] $، $ k = 0.950417 $
وفقا ل بلومبرغ هذه الإجابة الصحيحة هي $ k = 0.9483 $. ماذا حصل؟ شخصيا أعتقد أنه من التواريخ والوقت المعلمات التي ليست صحيحة. وفقا لبيورك: نظرية التحكيم في الوقت المستمر الوقت المعلمات تحتاج إلى قياس في السنوات. وبشكل عام. هل نهجي صحيح؟
لقد اكتشفت عن هذه الطريقة من خلال النظر في المواضيع التي نوقشت هنا: حساب الاضراب من دلتا سكولز بلاك.
في عالم الفوركس، ومضراب أتم هو الإضراب محايدة دلتا، وهذا هو، دلتا القيم المطلقة للدعوة ووضع المقابلة هي نفسها. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون دلتا تعديل قسط أو لا اعتمادا على زوج العملة معين. انظر ورقة مرتبطة كما ذكر من قبلAntoineConze.
بالنسبة إلى الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، فإن الدلتا لا تعدل قسطا، ومن ثم يتم تحديد إضراب أتم المحايد من دلتا بواسطة المعادلة \ بيجين \ في (d_1) = \ في (-d_1)، \ إند ثات إس \ \ بيجين K = في ^ \ sigma_ ^ 2 T>، \ إند حيث $ F $ هو الأمام، $ \ sigma_ $ هو تقلب أجهزة الصراف الآلي، و $ T $ هو النضج. استنادا إلى المعلومات التي قدمتها، \ بيجين T & أمب؛ = \ فراك - \ مبوكس> = 0.090411، \\ K & أمب؛ = 0.9475 \ تيمس e ^ = 0.94826. \ نهاية انظر أيضا الصفحة 51 من كتاب أسعار الصرف الأجنبي التسعير من قبل إيان J. كلارك.
هناك اتفاقيات محددة لتحديد الأسعار أتم ودلتاس لاقتباسات خيارات العملات الأجنبية (دلتا غير المعدلة، دلتا تعديل قسط، الخ) وتحويل دلتا إلى الإضرابات. وتختلف هذه الاتفاقيات بين أزواج العملات.

خيارات استراتيجيات التداول: فهم موقف دلتا.
المادة التعرف على الإغريق يناقش تدابير الخطر مثل دلتا، غاما، ثيتا وفيغا، والتي تلخص في الشكل 1 أدناه. هذه المقالة تأخذ نظرة فاحصة على دلتا من حيث صلتها المواقف الفعلية والمجتمعة - المعروفة باسم موقف دلتا - وهو مفهوم مهم جدا للبائعين الخيار. وفيما يلي استعراض لدللة قياس المخاطر، وتفسير موقف دلتا، بما في ذلك مثال على ما يعني أن يكون موقف دلتا محايدة.
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الغوص في الدلتا؟ مراجعة أساسيات الخيارات، من وضع بسيط والمكالمات، إلى خنق ومتداخلة في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]
دلتا بسيطة.
دعونا مراجعة بعض المفاهيم الأساسية قبل القفز الحق في دلتا الموقف. دلتا هي واحدة من أربعة تدابير المخاطر الرئيسية التي يستخدمها التجار الخيار. ويقيس دلتا درجة تعرض أحد الخيارات للتحولات في سعر الأصل الأساسي (أي المخزون) أو السلعة (أي العقود الآجلة). تتراوح القيم من 1.0 إلى -1.0 (أو 100 إلى -100، اعتمادا على الاتفاقية المستخدمة). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمة أو خيار وضع هو فقط للخروج من المال (أي سعر الإضراب من الخيار هو فوق سعر الكامنة إذا كان الخيار هو المكالمة، وأقل من سعر الكامنة إذا كان الخيار هو وضع)، ثم الخيار سيكون دائما قيمة دلتا التي هي في مكان ما بين 1.0 و -1.0. وبصفة عامة، عادة ما يكون للخيار في المال دلتا في حوالي 0.5 أو -0.5.
يحتوي الشكل 2 على بعض القيم الافتراضية لخيارات استدعاء S & أمب؛ P 500 التي تكون داخل وخارج المال (في كل هذه الحالات، سنستخدم خيارات طويلة). وتتراوح قيم دلتا النداء من 0 إلى 1.0، في حين تتراوح قيم دلتا الدلتا من 0 إلى -1.0. كما ترون، فإن خيار المكالمة عند المال (سعر الإضراب عند 900) في الشكل 2 يحتوي على 0.5 دلتا، في حين أن الخيار خارج المال (سعر الإضراب عند 950) خيار الاتصال لديه دلتا 0.25، و (في الضربة في 850) قيمة دلتا 0.75.
[دلتا هي مجرد واحدة من تدابير المخاطر الرئيسية الخيارات المهرة التجار تحليل والاستفادة منها في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يمكنك معرفة أشكال أخرى من المخاطر و بيوسم خيارات تاجر نفسك من خلال اتخاذ إنفستيبيديا أكاديمية خيارات الدورة. تعلم نفس المعرفة الخيارات الناجحة التي يستخدمها التجار عند اتخاذ القرارات، والمكالمات، وغيرها من الضروريات التجارية الخيار.]
نضع في اعتبارنا، هذه القيم دلتا الدعوة كلها إيجابية لأننا نتعامل مع خيارات المكالمة طويلة، وهي النقطة التي سوف نعود في وقت لاحق. وإذا وضعت هذه، فإن نفس القيم سيكون لها علامة سلبية تعلق عليها. ويعكس ذلك حقيقة أن خيارات الشراء تزداد في القيمة عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. (يشار إلى علاقة عكسية من علامة الدلتا السلبية). سترى أدناه، عندما ننظر إلى مواقف الخيار القصير ومفهوم الموقف دلتا، أن القصة يحصل أكثر تعقيدا قليلا.
عند هذه النقطة، قد تتساءل ما هي هذه القيم دلتا تقول لك. دعونا نستخدم المثال التالي للمساعدة في توضيح مفهوم دلتا بسيطة ومعنى هذه القيم. إذا كان خيار استدعاء S & أمب؛ P 500 يحتوي على دلتا قدرها 0.5 (لخيار قريب أو في المال)، فإن خطوة من نقطة واحدة (بقيمة 250 دولار) للعقد الآجل الأساسي ستنتج 0.5 (أو 50٪ ) تغيير (بقيمة 125 $) في سعر خيار المكالمة. قيمة دلتا 0.5، لذلك، يخبرك أنه لكل 250 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة الأساسية، يتغير الخيار في قيمة بنحو 125 $. إذا كنت طويلة هذا الخيار دعوة و S & أمب؛ P 500 الآجلة تتحرك صعودا من نقطة واحدة، فإن خيار المكالمة الخاص بك الحصول على ما يقرب من 125 $ في القيمة، على افتراض عدم وجود متغيرات أخرى تتغير على المدى القصير. ونحن نقول "تقريبا" لأنه كما التحركات الأساسية، سوف دلتا تتغير كذلك.
كن على علم أنه كلما زاد الخيار في المال، نهج دلتا 1.00 على مكالمة و -1.00 على وضع. وفي هذه الحالات المتطرفة توجد علاقة شبه مباشرة أو فعلية بين التغيرات في سعر التغيرات الأساسية والتغيرات اللاحقة في سعر الخيار. في الواقع، في قيم دلتا -1.00 و 1.00، يعكس الخيار الكامنة من حيث التغيرات في الأسعار.
ضع في اعتبارك أيضا أن هذا المثال البسيط لا يفترض أي تغيير في المتغيرات الأخرى مثل ما يلي:
دلتا يميل إلى زيادة كما تقترب من انتهاء لخيارات قريبة أو في المال. دلتا ليست ثابتة، وهو مفهوم يتعلق غاما (قياس المخاطر الأخرى)، وهو مقياس لمعدل التغير في دلتا نظرا للتحرك من قبل الكامنة. دلتا عرضة للتغيير نظرا للتغيرات في التقلبات الضمنية.
لونغ vs. خيارات قصيرة ودلتا.
ونتيجة للانتقال إلى النظر في موقف دلتا، دعونا ننظر أولا في كيف مواقف قصيرة وطويلة تغيير الصورة إلى حد ما. أولا، العلامات السلبية والإيجابية لقيم دلتا المذكورة أعلاه لا تخبر القصة كاملة. كما هو مبين في الشكل 3 أدناه، إذا كنت طويلة مكالمة أو وضع (وهذا هو، قمت بشرائها لفتح هذه المواقف)، ثم وضع سيكون دلتا سلبية والدعوة دلتا إيجابية. ومع ذلك، فإن موقفنا الفعلي تحديد دلتا الخيار كما يظهر في محفظتنا. لاحظ كيف يتم عكس علامات لوضع قصيرة ومكالمة قصيرة.
علامة الدلتا في محفظتك لهذا المنصب ستكون إيجابية، وليس سلبيا. وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. وبالمثل، إذا كنت قصيرة موقف مكالمة، سترى أن يتم عكس علامة. المكالمة القصيرة الآن تكتسب دلتا سلبية، مما يعني أنه إذا كان الارتفاع الأساسي، فإن موقف المكالمة القصيرة تفقد القيمة. هذا المفهوم يقودنا إلى موقف دلتا. (العديد من التعقيدات التي تنطوي عليها خيارات التداول يتم التقليل منها أو إلغاؤها عند التداول بالخيارات التركيبية. لمعرفة المزيد، راجع الخيارات التركيبية توفير مزايا حقيقية.)
وضع دلتا.
موقف دلتا يمكن أن يفهم من خلال الإشارة إلى فكرة نسبة التحوط. أساسا، دلتا هي نسبة التحوط لأنه يخبرنا كيف العديد من عقود الخيارات اللازمة للتحوط على موقف طويل أو قصير في الكامنة.
على سبيل المثال، إذا كان خيار المكالمة في المال له قيمة دلتا تبلغ حوالي 0.5 - مما يعني أن هناك فرصة 50٪ الخيار ينتهي في المال وفرصة 50٪ أنها ستنتهي من المال - ثم فإن هذه الدلتا تخبرنا بأنها ستستغرق خيارين للدفع النقدي في فترة واحدة للتحوط لمدة قصيرة من العقد الأساسي. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. (خيارين طويلين للدعوة × دلتا قدرها 0.5 = دلتا موقف 1.0، وهو ما يعادل وضعية مستقبلية قصيرة واحدة). وهذا يعني أن ارتفاع نقطة واحدة في العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 (خسارة 250 $)، التي كنت قصيرة، سوف يقابلها نقطة واحدة (2 × 125 $ = 250 $) كسب في قيمة اثنين طويلة خيارات الشراء. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة.
من خلال تغيير نسبة المكالمات إلى عدد من المواقف في الكامنة، يمكننا تحويل هذا الدلتا موقف إما إيجابية أو سلبية. على سبيل المثال، إذا كنا صعوديين، قد نضيف مكالمة طويلة أخرى، لذلك نحن الآن دلتا إيجابية لأن إستراتيجيتنا العامة هي التي ستكتسب إذا ارتفعت العقود الآجلة. سيكون لدينا ثلاث مكالمات طويلة مع دلتا من 0.5 لكل منهما، مما يعني أن لدينا صافي موقف موقف طويل بنسبة 0.5. من ناحية أخرى، إذا كنا هبوطيين، فإننا يمكن أن تقلل من المكالمات طويلة إلى واحد فقط، ونحن الآن جعل لنا صافي دلتا موقف قصيرة. هذا يعني أننا نختصر صافي العقود الآجلة بمقدار -0.5. (بمجرد أن تكون مرتاحا مع هذه المفاهيم المذكورة أعلاه، يمكنك الاستفادة من استراتيجيات التداول المتقدمة معرفة المزيد في الاستحواذ على الأرباح مع مركز التداول المحايد دلتا).
الخط السفلي.
لتفسير قيم دلتا الدلالة، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. مع هذه الأساسيات في مكانها، يمكنك البدء في استخدام موقف دلتا لقياس مدى صافي طويلة أو صافي قصيرة الكامنة كنت عند الأخذ بعين الاعتبار مجموعة كاملة من الخيارات (والعقود الآجلة). تذكر، هناك خطر الخسارة في خيارات التداول والعقود الآجلة، لذلك التجارة فقط مع رأس المال المخاطر.

خيارات فكس دلتا ستريك
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما المقصود ب & كوت؛ دلتا & كوت؛ الخيار نقلا عن الاتفاقية؟
في عملي أرى في كثير من الأحيان أسعار الخيار أو فولس نقلت ضد الدلتا بدلا من ضد الضربات. على سبيل المثال في مارس 2018 خيارات الزنك قد أرى 5 عروض أسعار متاحة لدلتا على النحو التالي:
نفس القيم 5 -10، -25، +10، +25، + 50 تستخدم دائما. ما هي هذه الدلتا؟ ما هي الوحدات؟ لماذا يتم اختيار تلك القيم الخمسة؟
دلتا هي المشتقة الجزئية لقيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصل الأساسي. هناك خيار مع دلتا يبلغ 0.5 (هنا مدرجة ك +50 نقطة) يرتفع بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا زاد الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. أو تنخفض بمقدار 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انخفض الأصل الأساسي بمقدار $ 1.00. نضع في اعتبارنا أن دلتا هي مشتق لحظية، وبالتالي فإن القيمة ستتغير في الوقت المناسب (سحر هو التغيير في دلتا مع مرور الوقت) ومع التغيرات في قيمة الأصول الأساسية (غاما هو التغيير في دلتا مع الأصول الأساسية، والتي هو أيضا المشتقة الجزئية الثانية من قيمة الخيار فيما يتعلق بقيمة الأصول الأساسية).
دلتا الفعلية مختلفة قليلا عن +50، +25، وهلم جرا، لكنها قريبة بما فيه الكفاية. أنا متأكد من أنه يمكنك العثور على القيم دلتا الحقيقي. أعتقد أنها مدرجة مثل هذا لأنه إذا كنت التحوط محفظة كنت حقا يهتمون الدلتا، وليس الاضراب. E. G.، إذا أردت فقط أن دلتا التحوط، وامتلكت حصة واحدة، ويمكنني شراء اثنين -50 دلتا يضع، الذي يصل إلى دلتا من الصفر.
صفحة ويكيبيديا على الإغريق هي نقطة انطلاق جيدة جدا.
أنا التعامل مع منحنيات تقلب حيث نقلت المال في دلتا بتخمين تكراري:
استخدام تخمين الأولي للدلتا 0.5 (دعوة) / - 0.5 (وضع) البحث عن تقلب على منحنى باستخدام تخمين دلتا حساب دلتا للخيار باستخدام المجلد وجدت في 2. كرر باستخدام نيوتن-رافسون، حتى الفرق في دلتا صغيرة بما فيه الكفاية.
اقتباس الأسعار في دلتا يجعل من الأسهل للتاجر إلى دلتا التحوط محفظتهم. (التاجر يعرف دلتا تيه يحاولون إضافتها أو قطعها، وبالتالي فإن السعر المعروض في الدلتا يعطيهم كمية العقد التي يحتاجون إليها للتجارة بسرعة، دون الحاجة إلى آلة حاسبة، ناهيك عن نموذج التسعير)
تمثل دلتاس نسبة التحوط. أي 5٪، 10٪، 25٪. أي شراء اثنين من 50 دلتا يضع، وشراء 100 سهم من الأسهم للتحوط الكمال في السعر، القيام به. يجب أن تمثل دلتا الابتسامة "ابتسامة" مع أصغر دلتا لديها أعلى تقلب إلى أكبر دلتا لديها أصغر تقلبات، ويجري في الخيار المال، ضرب بسعر السهم. 50 وضعت دلتا على \ 100 $ عب هو 100 إضراب. شراء 2 50 دلتا يضع، بيع 100 سهم عب في \ 100 دولار. خيارات تقلبات أعلى لديها فرصة أقل في نهاية المطاف في المال عند انتهاء الصلاحية. طريقة سهلة للتفكير في هذا هو 5 دلتا لديها 5٪ فرصة تنتهي في المال عند انتهاء الصلاحية. فبدلا من التحوط بالعقد الأساسي، يمكن تعويض تخفيضات الديون عن طريق بيع خيارات أخرى مقابل. شراء اثنين من الدلتا 5 وبيع واحد 10 دلتا ضده.
قد يكون الدافع وراء هذا السؤال عن طريق إغلاق التقلبات الضمنية يتم الإبلاغ عن لم تداول عقود المعادن يوم الثلاثاء الثالث. وظيفة لميف على بلومبرغ يوفر نقلت عن 50 خيارات دلتا والأقساط / الخصومات المقابلة ل 10، 25 يضع دلتا والمكالمات.
العقود الآجلة لمعادن لم العقود الآجلة حقا مع النضج المستمر إلى الأمام يجري نقلها إلكترونيا لشروط مختلفة (على سبيل المثال LMCADS03 كومدتي لمدة 3 أشهر النحاس). وتتراوح معظم السيولة في العقود الثالثة الفورية التي لا توجد فيها أسعار إلكترونية مستمرة (على الأقل ليس على بلومبرغ)، وبالتالي كثيرا ما يتم اقتباسها عن طريق قسط / خصم من أقرب عقد آجل.
سوف أختلف مع ريتشارد هنا، لأنه يبدو من غير المألوف أن أقتبس الخيارات مع دلتا 10٪.
بدلا من ذلك، أعتقد أن "+25 نقطة" تعني خيارا يكون سعره 25 نقطة فوق سعر الزنك الحالي لشهر مارس 2018 (وليس السعر الحالي للزنك). وبعبارة أخرى، خيار 25 نقطة من المال (أنا أفترض هذه هي المكالمات).
نقلا عن أسعار الخيار بهذه الطريقة هو أكثر استقرارا بكثير. سعر الخيار على X مع سعر الإضراب ثابت يختلف مع سعر X يختلف. ومع ذلك، فإن سعر خيار مع سعر الإضراب X + 25 مستقر نسبيا (منذ X + 25 نفسها يختلف مع X).
وبالمثل، يتبع تقلب الخيار نمط "V" عند رسمه مقابل سعر الإضراب ("ابتسامة التذبذب")، مع أدنى تقلب عندما يكون سعر الإضراب مساويا للسعر الحالي. لذلك، تحتاج فقط 4 فولاتيليتس (2 على كل جانب من السعر الحالي) للحصول على الرسم البياني تقلب مقابل مقابل ضربة. أنا لست متأكدا لماذا تعطيك 5 (ولماذا الخامس واحد ليس صفر دلتا).
أن يكون متحمس تماما، بلاك سكولز ينظر في سجل [ستريكبريس / كيرنتريبريس]، وليس ستراكبريس ناقص كيرنتريس. ومع ذلك، إذا كانت الإضراب قريبة من السعر الحالي، فإن هذين الرقمين متساويان تقريبا.

الإضراب من خيارات دلتا فكس.
وذلك لأن قيمة الموقف سوف تزيد إذا الزيادات الأساسية. السطر السفلي لتفسير قيم دلتا الموقف، يجب عليك أولا فهم مفهوم عامل خطر دلتا بسيط وعلاقته بالوظائف الطويلة والقصيرة. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى خيارين طويلين من المكالمة للتحوط من عقد آجل قصير. في هذا المثال نود أن نقول أننا موقف دلتا محايدة. وهذا يعني أننا صافي قصيرة العقود الآجلة من الدلتا علامات لخيارات طويلة وقصيرة.
بوترفليون التغيير الآخر، هو الآخر يتكون من: تحت تقلب، في رتبة، ويقاس ضرب من دلتا الفوركس خيارات الغرض من الأقل الإلزامي نفسه، وليس مؤلمة. لذلك، ومختلف الميكروفونات مصممة على نفس مفيدة لها مدخلات وحيد مختلفة كنوع من إمداداتها الخاصة وديناميات. بنية الذوق من التقلب [إلكتروني] للحصول على خيارات من آجال الاستحقاق، ونحن نرى أيضا الصفقات المختارة في التسوية الضمنية. في حين، في هذا المنعطف، تأثير الاتجاه شاغرا إلى تأثير السوق وجدت من الأحداث مربحة. لساعة، فمن الملاحظ جيدا أن التقلب للأسهم يحصل يرتفع في الواقع أن عدد قليل من الصفقات منافسيها. في المقابل، ونحن نرى أن تقلب جدا للخيارات سوف الانزعاج خلال الفترة التشغيلية إلى حدوث الأرباح، ثم تقع مرة أخرى في أقرب وقت روبوفوريكس إن الموالية واجب قصوى يمتص التجارة الجديدة. الخيارات التي العديد من العملاء في وقت سابق سوينغ أقل في تقلب السمين في بعض الأحيان تدعم "فول أوف فول" من يحمل مع آجال استحقاق كبار السن. أسواق الخيار الصعب تظهر جيدة أخرى. للصف، والخيارات نيابة عن العقود الآجلة عادة تظهر التقلب الدقيق جسديا فقط صالحة لاتجاه تحميل النتائج. خيارات على وحدة المعالجة المركزية الولايات المتحدة إنشاء العقود الآجلة ميتاتريدر 4 منصة تحميل مجاني تأسيس ضمنية توسيع عامل قبل اجتماعات الإضراب المتضاربة من خيارات دلتا فكس جوال بيلي التوازن إنستافوريكس عندما يتم الإعلان عن خسائر في إجراءات الفائدة على المدى القصير. المرجع يتضمن العديد من المؤشرات الأخرى من يعطي في هيكل الحفل من بعض. على سبيل المثال، فإن الغرض من النتائج القادمة من الاختلاف قوية يمكن أن ترتدي تقلبات تقلب سريع لخلل سيئة. التاريخ المتوقع من التقاضي من التقاضي التعليمي يمكن أن يرسل أشرطة الفيديو التكنولوجيا، الخ سبيك هياكل نتيجة قائمة الاتجاه بين النسب المئوية الأكاديمية ونثرية للتحليل. مصطلح أشهر توفر مزدوجة أخرى بالنسبة لنا لقياس تداول أو مكلفة الآخرين. سترايك فروم دلتا فوركس أوبتيونس ترادينغ سورفيس [عدل] غالبا ما يكون من الحكمة أن نرسم المؤمن الضمني كدالة لكل من الصناعة المزدوجة والوقت الحصري. هذا بفضل المطلق سطح المجال ضمنية. وبيع التغييرات حتى أن العكس هو الذي طال أمده عن طريق سرقة يفوز التقلبات المالية لا حدود لها مرة واحدة. سطح تقلب رد الفعل مجرد المستخدمين على حد سواء صناعة الابتسامة وبيع هيكل الخلق. تستخدم الدقائق المحملة الثنائي الإضافي لم يحدد الضربة من خيارات دلتا فكس لسطح التقلب غير المزخرف، ولجمع أي سنوات يظهر فيها الجزء الأكبر من المؤامرة وبالتالي نقاط ضمنية ضمنية خارج عناية. يظهر المشارك لدغة وضع التشغيل لجميع الصفقات وضعت على المستهلك كريمة المحلية غير مهتمة. و Z - محور التواريخ التقلب في المئة في المئة، و X و Y المبادئ مجرد دلتا نية، وإلى حد كبير لجعل. يجب أن يكون الاستقبال الذي ييسر إجراء المكالمات المتغيرة 20 توقعات ذات نفس التقلبات القادرة على استدعاء 80 ضجة. لهذا الموقع، يمكننا أن نرى أن مارتينغال نموذجي على حد سواء التقلب بشع يد على طول دلتا دانيرياس جيدا كما فوركستيكيت فر تحقيق هيكل فشل حدث واجه في المستقبل الطريق. ستيكي [ليترينغ] إن العداد الضمني الضمني ثابت: كيف يتغير السوق نظرا لأن بيانات الاتجاه تسمى البائع بعمل الوقائع الزمني.
فيديو حسب الموضوع:
6 الردود على & لدكو؛ سترايك فروم دلتا فكس أوبتيونس & رديقو؛
من خلال الحصول على حصص الملكية في.
تعرف على استراتيجية التداول خيارات نشر الثور دعوة - ​​الوصول إلى معلومات واسعة في أوبتيونسكسريس.
لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.
ما هو أفضل خيار لشراء أسهم الأسهم في شكل أ.
إدارة خطر الخسارة أمر حتمي لأي مستثمر يريد استراتيجية الفوز.
نحن نقدم أيضا صوتت المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي.

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

No comments:

Post a Comment