Saturday 17 February 2018

مفي نظام التداول


مؤشر تدفق الأموال.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) - هو المؤشر الفني الذي يظهر كثافة الاستثمارات في الأمن. في كثير من النواحي مؤشر تدفق الأموال يشبه مؤشر القوة النسبية، رسي. والفرق الوحيد هو أن مؤسسة التمويل الأصغر مسؤولة أيضا عن حجم التداول (حجم التداول في الفوركس)، في حين أن مؤشر القوة النسبية لا يفعل ذلك. أيضا، في رأي معظم جزء من المحللين مؤسسة التمويل الأصغر هو مؤشر أكثر موثوقية ويمكن أن يكون شخصية أكثر عالمية لقياس قوة التدفقات من الأموال المستثمرة أو خصمها من أداة مالية معينة.
صيغة الحساب للمؤشر:
وتعرف في المقام الأول نموذجية من فترة معينة:
عالية - أعلى سعر شريط الحالي.
منخفض - أدنى سعر شريط الحالي؛
إغلاق - سعر إغلاق الشريط الحالي.
ثم يتم حساب تدفق المال:
حجم - حجم شريط الحالي.
إذا كان السعر النموذجي (تب) فوق قيمة يوم أمس، يعتبر تدفق الأموال إيجابيا. إذا تب اليوم هو تب أدناه يوم أمس، وتدفق الأموال هو سلبي. ثم يتم العثور على مجموع التدفقات النقدية السلبية والإيجابية لفترة معينة، وأخيرا من خلال تقسيم نسبة المال، ويعرف تب:
وأخيرا، مؤشر التدفق النقدي متساوي:
تطبيق مؤشر تدفق الأموال.
وتنقل مؤسسة التمويل الأصغر نوعين رئيسيين من الإشارات:
وتتراوح قيمة المؤشر بين 0 و 100. منطقة ذروة الشراء: 80-100، منطقة ذروة البيع: 0-20. عندما يكون المؤشر في منطقة ذروة الشراء، فإنه يقول أنه سيتم قريبا تشكيل نقطة أعلى محتملة. عندما يجد المؤشر نفسه في منطقة ذروة البيع - يتم تشكيل ثغرة محتملة.
الموافقة المسبقة عن علم. 1 - مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع لمؤشر مفي.
B الاختلاف البطيء والتقارب الهبوطي هي أهم التنبيهات للمؤشر. يحدث الاختلاف الصاعد عندما لا يتم تأكيد الحد الأقصى للسعر أعلى من قبل الحد الأقصى الأعلى من قبل MF1. B يحدث تقارب أذني عندما لا يتم تأكيد الحد الأدنى للسعر الأدنى عن طريق الحد الأدنى الأدنى من MF1. إذا كان المؤشر يؤكد ذروة جديدة أو جوفاء، فإنه يقول عن قوة الاتجاه واستمراره.
Pic.2 الاختلاف / التقارب بين مذبذب مؤسسات التمويل الأصغر.
والميزة الرئيسية لمؤسسات التمويل الأصغر ضد الأدوات التقنية الأخرى هي صلابتها. لتقليل الإشارات الخاطئة، فمن الأفضل الجمع بين تطبيق مذبذب ومؤشرات الاتجاه الأخرى. وتشمل عيوب الفهرس حجم القراد المطبق في سوق الفوركس. الحجم الحقيقي سيكون أكثر ملاءمة، ولكن على الرغم من هذه الحقيقة، مؤسسة التمويل الأصغر لا يزال يؤدي كأداة تقدير ممتازة لحركة تدفق الأموال.
مقالات أخرى:
ليس عميل حتى الآن؟
يصبح حساب تجريبي.
يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

مؤشر الفوركس بيل ويليامز تسهيل السوق (بو مفي) متعدد الاتجاه نظام التداول والاستراتيجية.
دقة عالية الفوركس بو مفي ترادينغ سيستيم & # 8211؛ مؤشر الفوركس بيل ويليامز تسهيل السوق (بو مفي) متعدد الاتجاه نظام التداول والاستراتيجية. ويقوم مؤشر تيسير السوق الذي وضعه الدكتور بيل ويليامز بإعادة إنتاج خصائص الحجم والسعر من أجل جعل التجارة أكثر دقة.
مؤشر تسهيل السوق (مفي) هو إنشاء بيل ويليامز. ويسعى المؤشر إلى تحديد فعالية حركة الأسعار من خلال حساب حركة السعر لكل وحدة حجم.
ويتم ذلك عن طريق طرح أيام منخفضة من عالية وتقسيم النتيجة من حيث الحجم الكلي.
تحلیل مؤشر تیسیر السوق وقواعد التداول.
كمؤشر من تلقاء نفسها لم تكن مؤسسة التمويل الأصغر ذات قيمة كبيرة.
ومع ذلك، إذا تم مقارنة الشموع السعر الحالي مؤسسات التمويل الأصغر والحجم مع الشموع السابقة مؤسسات التمويل الأصغر والحجم، فهرس يبدأ في الحصول على بعض البيانات القابلة للتداول كبيرة.
وقد وصفت المجموعات الأربع الممكنة لمؤسسات التمويل الأصغر والحجم الأخضر، فاد، وهمية و سكوات من قبل ويليامز.
وهذا يعني أن كمية المشاركين الذين يدخلون السوق يزيد، وبالتالي الزيادات في الحجم واللاعبين الجدد واردة محاذاة مواقفها في اتجاه نمو الشمعدان.
لاحظ الشموع الصلبة طويلة في الرسم البياني الشمعدان مما يدل على أن الاتجاه قد بدأ ويتم التقاط السرعة.
وهذا يعني أن المشاركين في السوق غير مبالين، وحركة الأسعار صغيرة على أحجام صغيرة. يحدث هذا عادة في نهاية الاتجاه.
ومن المرجح جدا أن السوق يتم دعمها من قبل المضاربة وسيط وليس أي حجم كبير من العملاء.
في هذا الوضع الخاص الثيران والدببة يقاتلون بين أنفسهم لمعرفة من الذي سيطر على الاتجاه التالي.
هذه المعارك هي ملحوظة من قبل حجم كبير بيع وشراء. ومع ذلك، فإن السعر لا يتغير بشكل ملحوظ منذ نقاط القوة متساوية.
واحد من الأطراف المتنافسة إما المشترين أو البائعين سوف ينتصر في نهاية المطاف في المعركة.
عادة، فإن كسر مثل هذه الشمعة يشير إذا كانت هذه الشمعة معينة يحدد استمرار هذا الاتجاه، أو ينهي هذا الاتجاه.
هذا & # 8220؛ مؤشر الفوركس بيل ويليامز تسهيل السوق (بو مفي) متعدد الاتجاه نظام التداول واستراتيجية & # 8221؛ هو اللحظي أو البديل الصغيرة.
أفضل إطار زمني: H1، H4، و D1 (دالي) الأسواق الموصى بها: الفوركس، إنديسيز (S & P 500، داكس، فتس، داو جونز)
مؤشرات التداول ميتاتريدر.
بيل ويليامز مؤشر تسهيل السوق التمساح ما الصليب أوك إنليت قناة رسم إشارة الاتجاه متعدد الاتجاه إشارة فكس السمك رسي (5)
مؤشر بيل ويليامز لتيسير السوق غرين بار (زيادة مؤسسات التمويل الأصغر وزيادة حجمها) الاتجاه الصعودي للتمساح ما الصليب أوك السهم الأزرق تحت شمعة إنليت الصاعدة قناة رسم الاتجاه إشارة الاتجاه الأخضر أشرطة متعددة الاتجاه إشارة الأزرق أشرطة فكس السمك الأخضر القضبان فوق مستوى 0 رسي 5) خط التصاعدي فوق مستوى 50.
بيع القواعد.
مؤشر بيل ويليامز لتيسير األسواق غرين بار) زيادة مؤسسات التمويل األصغر وزيادة حجمها (الترند الهابط للتأرجح ما الصليب أوك السهم األحمر فوق الشمعة الهابطة إنليت قناة رسم اتجاه اإلشارة اتجاه األحمر القضبان إشارات متعددة اإلشارات األحمر األشرطة فكس األسماك الحمراء أقل من المستوى 0 مؤشر القوة النسبية) 5) خط أسفل مستوى 50 أسفل.
مؤشر تيسير السوق ملاحظات التداول.
تجنب التداول بقوة.
التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد.
إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.
فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي.
القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.

مؤشر تدفق الأموال (مفي)
جدول المحتويات.
مؤشر تدفق الأموال (مفي)
المقدمة.
مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو مذبذب يستخدم كلا من السعر والحجم لقياس الشراء وبيع الضغط. تم إنشاء مؤسسة التمويل الأصغر من قبل جين كونغ وأفروم سوداك، وهي تعرف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح. تبدأ مؤسسة التمويل الأصغر بالسعر النموذجي لكل فترة. تدفق المال هو إيجابي عندما يرتفع السعر النموذجي (ضغوط الشراء) والسلبية عندما ينخفض ​​السعر النموذجي (ضغط البيع). ثم يتم توصيل نسبة تدفق الأموال الإيجابية والسلبية إلى صيغة رسي لإنشاء مذبذب يتحرك بين صفر ومائة. وبما أن مذبذب الزخم مربوط بالحجم، فإن مؤشر تدفق الأموال (مفي) هو الأنسب لتحديد الانتكاسات والأسعار المتطرفة مع مجموعة متنوعة من الإشارات.
عملية حسابية.
هناك عدة خطوات متضمنة في حساب مؤشر التدفق النقدي. يستند المثال أدناه إلى مؤشر تدفق الأموال لمدة 14 فترة، وهو الإعداد الافتراضي في شاربشارتس والإعداد الموصى به من قبل منشئي المحتوى.
أولا، لاحظ أن تدفق الأموال الخام هو في الأساس حجم الدولار لأن الصيغة هو حجم مضروبا في السعر النموذجي. تدفق المال الخام هو إيجابي عندما يتقدم السعر النموذجي من فترة واحدة إلى المرحلة التالية والسلبية عندما ينخفض ​​السعر النموذجي. لا يتم استخدام قيم تدفق الأموال الخام عندما يكون السعر النموذجي دون تغيير. وتشكل نسبة تدفق الأموال في الخطوة 3 الأساس لمؤشر تدفق الأموال (مفي). يتم جمع التدفق النقدي الموجب والسالب لفترة النظر إلى الوراء (14) وينقسم مبلغ التدفق النقدي الإيجابي على مجموع التدفق النقدي السلبي لإنشاء النسبة. ثم يتم تطبيق صيغة مؤشر القوة النسبية لإنشاء مؤشر الوزن المرجح. ويبين الجدول أدناه مثال حساب مأخوذ من جدول بيانات إكسيل.
انقر هنا لحساب مؤسسة التمويل الأصغر في جدول بيانات إكسيل.
ترجمة.
وبوصفه نسخة مرجحة من مؤشر القوة النسبية (رسي)، يمكن تفسير مؤشر تدفق الأموال (مفي) بالمثل على مؤشر القوة النسبية. الفرق الكبير هو، بطبيعة الحال، حجم. ولأن الحجم يضاف إلى المزيج، فإن مؤشر تدفق الأموال سيختلف قليلا عن مؤشر القوة النسبية. وتشير النظريات إلى أن حجم يؤدي الأسعار. مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم الذي يؤدي بالفعل الأسعار. دمج حجم يمكن أن تزيد هذه المهلة.
وحدد كوانغ وسوداك ثلاثة إشارات أساسية باستخدام مؤشر تدفق الأموال. أولا، يمكن للخبراء البيانيين أن يبحثوا عن مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع للتحذير من عدم استقرار الأسعار. ثانيا، يمكن استخدام الاختلاف الصاعد والهبوطى لتوقع انعكاسات الاتجاه. ثالثا، يتأرجح الفشل عند 80 أو 20 يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد انعكاسات الأسعار المحتملة. في هذه المقالة، يتم الجمع بين الاختلافات وتقلبات الفشل لإنشاء مجموعة إشارة واحدة وزيادة المتانة.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
ويمكن استخدام مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع لتحديد الحدود القصوى غير المستدامة. عادة، تعتبر مؤسسات التمویل الأصغر التي تتجاوز 80 عاما ذروة شراء، وتعتبر مؤسسات التمویل الأصغر التي تقل عن 20 سنة ذروة في التشغیل. الاتجاهات القوية يمكن أن تمثل مشكلة لهذه المستويات التشبع الشرائي الكلاسيكي و ذروة البيع. يمكن أن تصبح مؤسسات التمويل الأصغر ذروة شراء (& غ؛ 80) والأسعار يمكن أن تستمر ببساطة أعلى عندما يكون الاتجاه الصعودي قويا. على العكس من ذلك، يمكن أن تصبح مؤسسات التمويل الأصغر مشتتة في البيع (لوت 20) ويمكن أن تستمر الأسعار في الانخفاض عندما يكون الاتجاه الهبوطي قويا. وأوصى كوانغ وسوداك بتوسيع هذه الحالات المتطرفة لزيادة تأهل الإشارات. إن التحرك فوق 90 ​​هو ذروة شراء حقيقية والتحرك أقل من 10 هو ذروة البيع. التحركات فوق 90 ​​وأقل من 10 هي حالات نادرة تشير إلى أن حركة السعر غير مستدامة. من المسلم به أن العديد من الأسهم سوف تتداول لفترة طويلة دون الوصول إلى 90/10 المتطرفة. ومع ذلك، يمكن للمخططين استخدام محرك المسح ستوكشارتس للعثور على تلك التي تفعل. يتم توفير روابط لهذه المسحات في نهاية هذه المقالة.
وقد أصبحت جب هانت ذروة البيع عندما انتقل مؤشر تدفق الأموال إلى أقل من 10 في أواخر أكتوبر / تشرين الأول 2009 وأوائل فبراير / شباط 2018. وكانت الانخفاضات السابقة حادة بما فيه الكفاية لإنتاج هذه القراءات، إلا أن حالات التشبع في البيع تشير إلى أن هذه الانخفاضات غير مستدامة. مستويات الإفراط في البيع وحدها ليست سببا كافيا لتحويل الصعودي. هناك حاجة إلى نوع من الانعكاس أو التراجع لتأكيد أن الأسعار قد تحولت بالفعل إلى زاوية. وأكدت جبت أول قراءة ذروة البيع مع وجود فجوة وخط الاتجاه كسر على حجم جيد. وأكد السهم القراءة الثانية للزيادة في البيع مع اختراق المقاومة على حجم جيد.
وأصبحت أيروبوستال (أرو) في حالة ذروة شراء عندما تحرك مؤشر تدفق الأموال فوق 90 ​​في أواخر سبتمبر وأواخر ديسمبر / كانون الأول 2009. وأشار المتقاعدون في مؤسسات التمويل الأصغر إلى أن هذه التطورات غير مستدامة، وكان الانسحاب وشيكا. أدت القراءة الأولى في ذروة الشراء إلى انخفاض كبير، ولكن الثاني لم يفعل ذلك. لاحظ أن أرو بلغت ذروتها مع القراءة الأولى ذروة الشراء وشكلت أعلى مستوياتها في أكتوبر. وأظهر كسر الدعم في أواخر تشرين الأول / أكتوبر اتجاها واضحا في الاتجاه. بعد قراءة ذروة الشراء في ديسمبر، تحركت أرو فوق 23 وتوحيدها. كان هناك فجوات إلى أسفل وانقطاع الدعم، ولكن هذه لم تعقد. كان أداء السعر أقوى من قراءة ذروة الشراء. في نهاية المطاف اندلعت أرو المقاومة في 24 و ارتفعت مرة أخرى فوق 28. الإشارة الثانية لم تنجح.
الاختلافات والفشل.
ويمكن الجمع بين تقلبات الفشل والاختلافات لخلق إشارات أكثر قوة. يحدث تأرجح الفشل الصاعد عندما تصبح مؤسسات التمويل الأصغر ذروة البيع تحت 20، ارتفاع فوق 20، يحمل فوق 20 على التراجع ثم يكسر فوق رد فعله السابق مرتفع. ويشكل الاختلاف الصعودي عندما تتحرك الأسعار إلى أدنى مستوى منخفض، ولكن المؤشر يشكل قاعا أعلى لإظهار تحسن تدفق المال أو الزخم.
على مخطط إيتنا (إيت) أدناه، شكلت تباينا صعوديا وتأرجح الفشل في يناير-فبراير 2018. أولا، لاحظ كيف شكل السهم أدنى مستوى له في فبراير، ومؤسسة التمويل الأصغر كانت أعلى بكثير من أدنى مستوى لها في يناير لفروق صعودية. ثانيا، لاحظ كيف انخفضت مؤسسات التمويل الأصغر إلى أقل من 20 في يناير، التي عقدت فوق 20 في فبراير، وكسر ارتفاعها السابق في أواخر فبراير شباط. وقد نتج عن هذا الجمع إشارة قوية تقدم في مارس.
يحدث تأرجح فشل هبوطي عندما تصبح مؤسسات التمويل الأصغر ذروة شراء فوق 80، يغرق أقل من 80، فشل في تجاوز 80 على ترتد ثم يكسر تحت رد فعل سابق منخفض. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يرتفع السهم ارتفاعا مرتفعا ويشكل المؤشر قمة منخفضة، مما يشير إلى تدهور تدفق المال أو الزخم.
على الرسم البياني إيتنا أعلاه، تباين الهبوطي وتأرجح الفشل شكلت في أغسطس-سبتمبر. انتقل السهم إلى مستوى جديد في سبتمبر، ولكن مؤسسة التمويل الأصغر شكلت أعلى مستوى منخفض. حدث تأرجح فشل هبوطي حيث أصبحت مؤسسات التمويل الأصغر في منطقة ذروة الشراء فوق 80 في أواخر أغسطس، فشلت في الوصول إلى 80 مع ارتداد سبتمبر وكسر أدنى مستوياته السابقة مع انخفاض في أواخر سبتمبر.
الاستنتاجات.
مؤشر تدفق الأموال هو مؤشر فريد من نوعه يجمع بين الزخم والحجم مع صيغة رسي. یفضل زخم القوة النسبیة بشکل عام الثيران عندما یکون المؤشر فوق 50 والدببة عند 50. علی الرغم من أن مؤشر التمویل الأصغر یعتبر مؤشر القوة النسبیة المرجحة بالمؤشر، فإن استخدام خط الوسط لتحدید التحیز الصاعد أو الهبوطي لا یعمل أیضا. بدلا من ذلك، تعد مؤسسات التمویل الأصغر أکثر ملاءمة لتحدید الانکشافات المحتملة مع مستویات التشبع في الشراء / التشبع في البيع، والاختلافات الصاعدة / الھبوطیة، وتقلبات الفشل الصاعد / الھبوطي. وکما ھو الحال مع جمیع المؤشرات، لا ینبغي استخدام مؤسسات التمویل الأصغر بحد ذاتھا. ويمكن الجمع بين مذبذب الزخم النقي مثل مؤشر القوة النسبية أو تحليل النمط مع مؤسسة التمويل الأصغر لزيادة قوة الإشارة.
باستخدام شاربشارتس.
مؤشر تدفق الأموال متاح كمؤشر شاربشارتس التي يمكن وضعها فوق أو أسفل أو مؤامرة السعر للأمن الكامنة. وضع مؤسسة التمويل الأصغر مباشرة وراء السعر يجعل من السهل مقارنة تقلبات المؤشرات مع تحركات الأسعار. الإعداد الافتراضي هو 14 فترات، ولكن هذا يمكن تعديلها لتتناسب مع احتياجات التحليل. ويجعل الإطار الزمني الأقصر المؤشر أكثر حساسية. الإطار الزمني أطول يجعلها أقل حساسية. يمكن للمستخدمين النقر على السهم الأخضر بجوار "خيارات متقدمة" لإضافة خطوط أفقية لمستويات ذروة الشراء وذروة البيع. يمكن إضافة سطرين بفصل الأرقام بفاصلة: (10،90).
عمليات المسح المقترحة.
مؤسسات التمویل الأصغر مبالغ فیھا.
يبحث هذا المسح عن الأسهم التي تتجاوز 20 دولارا للسهم الواحد، وتتجاوز أكثر من 100000 سهم في اليوم، وتشهد ارتفاعا في مؤشر تدفق الأموال (& لوت؛ 10). النظر في هذا نقطة انطلاق لمزيد من التحليل والعناية الواجبة.
مؤسسة التمويل الأصغر ذروة الشراء.
يبحث هذا الفحص عن الأسهم التي تزيد عن 20 دولارا للسهم الواحد، وتتجاوز أكثر من 100000 سهم في اليوم، وتشتري مبالغا باهظة في مؤشر تدفق الأموال (& غ؛ 90). النظر في هذا نقطة انطلاق لمزيد من التحليل والعناية الواجبة.
لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامه في مسح مؤشر تدفق الأموال، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

نظام التداول مفي
ونحن ملتزمون بتوفير لكم مع أعلى مستوى من خدمة العملاء.
منصة MT4.
ميتاتريدر 4 (MT4) هو العالم المفضل منصة تداول العملات الأجنبية بسبب واجهة سهلة الاستخدام وميزات البرمجة مفهومة بسهولة. محطة التداول MT4 عالية للتخصيص حيث يمكنك استخدام قائمة واسعة من المؤشرات وأدوات الرسم البياني.
أنظمة التشغيل: ويندوز 10/8/7 / فيستا / زب المعالج: 1.5 غيغاهرتز ذاكرة الوصول العشوائي: 1GB دقة الشاشة: 1024 & مرات؛ 768 اتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق دعم اللغة.
البلغارية والصينية (المبسطة، جمهورية الصين الشعبية) والصينية (التقليدية وتايوان) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الأوكرانية.
انقر على أيقونة لتحميل الخاص بك مجانا مؤسسة التمويل الأصغر الفوركس و رسكو؛ ق المنصة.
وتشمل وظائف MT4 شعبية:
مجموعة ضخمة من أدوات التخطيط والمؤشرات بنقرة واحدة تنفيذ النظام مصممة خصيصا برمجة لخلق وتركيب مناطق مخصصة ومؤشرات مخصصة استيراد / تصدير وظائف وإدارة قواعد البيانات.
السرعة والتحليل.
تحليل دقيق وسريع يسمح لك للوصول إلى معلومات السوق في ثوان والرد على تطوير الفرص في الوقت الحقيقي.
أمر دخول سهل.
مع سهولة ثبت وفعالية، MT4 تقدم طرق متعددة لفتح وإغلاق المواقف، بما في ذلك مباشرة من يقتبس النوافذ والرسوم البيانية. توفر واجهة المستخدم للتخصيص جميع البيانات اللازمة للتداول الناجح، من تتبع مواقف مفتوحة للبحث التاريخ الحساب.
نافذة مراقبة السوق نافذة المستكشف أنواع متعددة من الطلبات مجموعة متنوعة من المؤشرات المثبتة مسبقا أدوات التحليل وإعدادات الرسم البياني متعددة التداول الآلي قدرات تنفيذ الطلب التحوط وسحب البطيخ ودية دعوة الهامش 80٪ إيقاف الخروج 50٪ مستشار خبير ودي.
يعمل مع الأوراق المالية من كفد الفوركس والمعادن الفورية والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة آمنة & أمبير؛ التداول الآمن في الوقت الحقيقي تصدير البيانات عبر بروتوكول ددي من الدرجة الأولى الرسوم البيانية، مع كمية غير محدودة من الرسوم البيانية حساب تجريبي مجاني.

مؤشر تسهيل السوق (مفي)
مؤشر تيسير السوق هو مؤشر يقيس القوة أو الضعف وراء تحركات سعر الأصل.
یمکن لمؤشر مؤسسات التمویل الأصغر أن یساعدك علی تحدید الوقت الذي یکون فیھ اتجاه السعر قویا بما یکفي لتبرير التداول بھ، عندما یکون ھناك اتجاه جدید قد یکون علی وشك البدء ومتى یتجنب دخول الصفقات تماما.
وهي تقوم بذلك من خلال النظر في التغيرات في حجم التحركات السعرية وما إذا كان حجم التداول آخذ في الارتفاع أو الانخفاض.
تشیر القضبان ذات الرموز الملونة إلی قوة الاتجاه.
ویستخدم مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر نظاما من القضبان المرمزة لتدلیل قوة التوجھات في السوق.
توضح الصورة أدناه كيف تظهر مؤسسة التمويل الأصغر على الرسم البياني:
تداول الإشارات.
اعتمادا على لونها، تمنحك قضبان مؤسسات التمويل الأصغر إشارات التداول التالية بناء على العلاقة بين التغيرات في تقلبات الأسعار وحجم التداول:
الأخضر (شريط أخضر) يشير يتحرك السعر وتنمو وحجم ما يصل.
ظهور شريط أخضر يشير إلى أن هناك المزيد من التجار دخول السوق في اتجاه حركة السعر الحالي وأن هذه الخطوة تكتسب قوة.
وهذا يعني أنه قد يكون من الأفضل إدخال أي صفقات جديدة في نفس اتجاه السوق. إذا كان لديك أي مراكز مفتوحة التي لا تتماشى مع اتجاه السعر الحالي، قد يكون أكثر أمانا لإغلاقها.
يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن للشريط الأخضر تأكيد اتجاه الاتجاه.
وتظهر مؤسسة التمويل الأصغر شريطا أخضر يشير إلى استمرار التحرك العالي.
شريط البني يظهر ضعف الزخم.
ظهور شريط بني (الخبو) يشير إلى أن التجار يفقدون الاهتمام في تحرك السعر الحالي وأنه قد يكون قد وصل إلى نهايته.
في هذا الوقت، قد يكون من الأفضل تجنب الدخول في الصفقات في نفس اتجاه حركة السعر الحالية. ظهور عدة قضبان بنية على التوالي قد يشير أيضا إلى أن السعر على وشك تغيير الاتجاه.
يظهر الرسم البياني أدناه شريط البني يظهر انعكاس السوق المحتملة.
وقد تحرك السوق أقل قبل أن يظهر شريط بني يشير إلى انعكاس محتمل.
وهمية (شريط أزرق) - يتحرك السعر وتنخفض حجم.
ظهور شريط أزرق (وهمية) يشير إلى أن هناك انفصال بين التحركات السعر وحجم التجارة. وهو يشير إلى أن التحركات القوية يمكن أن تكون نتيجة لمضاربين لمرة واحدة لديهم القدرة على الدفع حول الأسواق غير السائلة. ولذلك من غير المرجح أن تستمر أي تحركات أسعار طويلة.
يميل التجار من ذوي الخبرة إلى عدم دخول السوق خلال هذه المرحلة، والتي يمكن أن يكون الوقت عندما يحصل التجار الجدد امتص في السوق وخبرة الخسائر.
يظهر الرسم البياني أدناه ما تبدو عليه مؤسسة التمويل الأصغر عندما تكون الأشرطة الزرقاء على الرسم البياني:
السوق هو المتردد حول الاتجاه كما تشكل القضبان الزرقاء.
القرفصاء (الشريط الوردي) يشير إلى تحركات الأسعار تتقلص، ولكن حجم ما يصل.
ظهور شريط وردي (القرفصاء) يشير إلى أن التجار متحمسون جدا لدخول السوق، ولكنها معركة بين الثيران والدببة، وهذا يعني أن السعر ليس لديه حتى الآن اتجاه واضح.
بمجرد أن المشترين أو البائعين كسب هذه المعركة، يمكن أن تشهد الأسعار خطوة مفاجئة، قوية، والتجار لديهم القدرة على تحقيق أرباح سريعة من هذا. ومع ذلك، فإن المؤشر لن يحدد الاتجاه بالنسبة لك.
يسلط الرسم البياني أدناه الضوء على مؤسسة التمويل الأصغر ويبين كيف أن السوق في معركة بين المشترين والبائعين.
شريط الوردي يشير إلى معركة بين المشترين والبائعين.
مناسبة لجميع الأطر الزمنية.
یعمل مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر بشکل جید علی جمیع الأطر الزمنیة، من 5 دقائق إلی یومیا وأسبوعیا.
ولأنھ یقیس بالفعل دورات السوق، یمکن استخدام مؤسسة التمویل الأصغر في جمیع ظروف السوق.
في هذا الدرس، تعلمت أن ...
... مؤشر تسهيل السوق هو مؤشر يقيس قوة أو ضعف التحركات الحالية في سعر الأصول. ... فإنه يساعدك على اتخاذ قرار عندما يكون الاتجاه قويا بما فيه الكفاية لتبرير التداول عليه، عندما يكون هناك اتجاه جديد قد يكون على وشك البدء وعندما يكون من الأفضل تجنب التداول. ... يفعل ذلك من خلال النظر في العلاقة بين التغيرات في حجم التحركات السعر والتغيرات في حجم التداول. ... نظام من أشرطة مرمزة ثم يعطيك إشارات التداول. ... يظهر شريط أخضر عندما يتحرك السعر وتزايد حجم التداول - تحركات الأسعار تكتسب قوة مع دخول المزيد من المتداولين السوق. هذا يشير إلى أنه قد يكون من الأفضل الدخول في الصفقات في اتجاه التحركات الحالية ... يظهر شريط (يتلاشى) البني عندما يتحرك السعر يتقلص وينخفض ​​حجم التداول - التجار يفقدون الاهتمام في تحرك السعر الحالي وقد يكون قد وصل إلى نهايته . هذا يشير إلى أنه قد يكون من الأفضل عدم دخول الصفقات في اتجاه التحركات الحالية ... يظهر شريط (وهمية) الأزرق عندما يتحرك السعر يتحرك وحجم منخفض - التحركات القوية هي نتيجة لانخفاض حجم وربما لا تستمر طويلا. وهذا يشير إلى أنه قد يكون من الأفضل عدم إدخال أي صفقات جديدة. ... يظهر شريط وردي (القرفصاء) عندما يتحرك السعر يتقلص وحجم ما يصل - معركة بين الثيران المتحمسين والدببة قد يؤدي إلى تحرك كبير في الأسعار مرة واحدة وقد فاز جانب واحد. ... شريط وردي يقترح خطوة كبيرة الثمن قادم، لكنه لن تحديد الاتجاه بالنسبة لك. ... يمكن لمؤشر مؤسسات التمويل الأصغر العمل مع جميع الأطر الزمنية وجميع ظروف السوق.
المقدمة.
тест: إنترودكتيون.
المؤشرات الشائعة.
المتوسط ​​المتحرك: استخدامها للتداول.
тест: المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر فركتلات.
тест: فركتلات.
بارابوليك سار.
тест: كيفية استخدام ماسد.
أدكس: تحديد قوة حركة السعر.
مؤشر اندروز بيتشفورك.
тест: أندرو & # x27؛ s بيتشفورك.
النقاط المحورية.
كيفية التداول مع مستويات فيبوناتشي.
тест: مستويات فيبوناتشي.
المؤشرات المتذبذبة.
مؤشر ستوكاستيك.
тест: ستوكاستيك.
مؤشر القوة النسبية.
مؤشر تسي.
مؤشر توزيع التراكم (أدي)
التذبذب التمساح.
тест: التمساح.
مؤشرات التقلب.
تقلبات السوق.
тест: التقلب.
متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر)
البولنجر باند.
مؤشر تسهيل السوق (مفي)
مؤشر الانحراف المعياري.
тест: الانحراف المعياري.
مؤشر مسرع.
тест: مسرع.
فهم الاختلاف.
تشعب.
тест: ما هو الاختلاف.
الاختلاف المخفى.
тест: ما هو الاختلاف الخفي؟
ويبينار: العثور على التقاء.
ويبينار: الاختلاف المخفية.
Похожие курсы.
تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.
Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.
© 2017 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

No comments:

Post a Comment