Saturday 17 February 2018

مخاطر النظام التجاري عالية التردد


مخاطر النظام التجاري عالية التردد
تشوهات السوق، تجارة عالية التردد والمخاطر النظامية.
لندن، المملكة المتحدة - 2 يونيو 2018، 17:45 بتوقيت جرينتش.
عزيزي أتكا فتح & الخيرية الأصدقاء.
[يرجى ملاحظة أن الآراء التي قدمها المساهمون الأفراد ليست بالضرورة ممثلة لآراء أتكا، وهو محايد. وتجري الرابطة حوارا سقراطيا جماعيا بشأن الفرص والتهديدات العالمية.]
ونحن ممتنون لما يلي:
. د. هارالد مالمغرين، الرئيس التنفيذي، مالمغرين جلوبال، الذي عمل لأربعة رؤساء أمريكيين فيما يتعلق بالتجارة العالمية وتدفقات الاستثمار؛ و.
. مارك ستيس، الرئيس التنفيذي للاستثمار، بلومونت كابيتال أدفيسورس، سابقا رئيس الدخل الثابت والاستراتيجية الدولية في فديليتي كابيتال ماركيتس؛
التي تتخذ من واشنطن العاصمة مقرا لها، وفرجينيا في الولايات المتحدة لاستجابتها لجلسات إحاطتنا الإعلامية:
عزيزي دك والأصدقاء.
على مدى عقود، واصل مستشارو الاستثمار المهنية لتدريس الاعتماد على "قيمة الاستثمار" و "شراء وعقد" أدلة طويلة الأجل إلى الاستثمار الناجح. ويواصل كبار الاقتصاديين ونقابات السوق للمؤسسات المالية حثنا على الاستمرار في التركيز على "أساسيات السوق" بدلا من بيعها عندما تختلط بالأحداث التخريبية، متوقعة "أسواقا فعالة" لتوليد "سعر عادل" في زوبعة تجارة السوق.
أثارت الإحاطات الإعلامية الأخيرة التي تناولت تجارة عالية التردد شكوكا جدية حول هذه المفاهيم التقليدية لكيفية عمل الأسواق في عالم التداول المحوسب للغاية، فرط اليوم.
تجارة عالية التردد.
برك مظلمة وأوامر فلاش.
ويزدهر تجار التردد العالي (هف) على مزيج من مزايا المعلومات غير المتماثلة وأهداف الربح على المدى القصير للغاية. وبسبب حجم نشاطها الكبير، يمتلك تجار هف معلومات عن الصفقات التي تجري في "حمامات مظلمة" للمعاملات التي يتم ترتيبها بشكل خاص. كما أنها قادرة على بدء "أوامر فلاش" لا حدود لها للتأكد من عمق واتساع السوق، وتحديد ما إذا كان هناك المشترين على استعداد في مستوى ما فوق معظم الصفقات الأخيرة. أوامر فلاش صغيرة "فوري أو إلغاء" أوامر، صالحة فقط للميكروثانية التي تحمل مخاطر تذكر. من خلال الكشف عن حدود المشترين، فإن تجار هف لديهم معرفة أكبر بكثير من جميع جوانب عمق الأسواق واتساعها من الأفراد أو المستثمرين السلبيين مثل خطط المعاشات التقاعدية.
هف مودوس أوبيراندي.
ويهيمن التداول المحوسب على أسواق الأسهم اليوم. ومن خلال العمل في هذا العالم، يلقي التداول بالموجات الديكامترية (هف) ظلالا طويلة على الأسعار ذات القيمة الاستثمارية والأسعار التي يحددها السوق. تجار هف يحقق الربحية من خلال القشط العطاءات ينتشر عبر حجم كبير من المعاملات التي أجريت في زيادات من المليون من الثانية خلال يوم التداول. ال تعتمد الربحية على أي تقييم للقيمة المستقبلية ألي ضمان معين. مدة عقد حصة عادة ما تكون سوى بضع ثوان خلالها يمكن أن يتم القبض على انتشار طلب العطاء. التجار هف وضع أنفسهم كوسيط بين المشتري والبائع، واستخراج رسوم صغيرة من كل معاملة مع فائدة قابلة للنقاش إما للمشتري أو البائع. قد يتم أحيانا تضييق فروق أسعار العطاءات، ولكن المحددات الأساسية هي الأسعار التي يمكن عندها ل هفت جمع الأسهم وتوزيعها بسرعة. وعلاوة على ذلك، يتجنب التجار من هف تحمل موقع بعد إغلاق السوق، وتجنب أي تعرض لاحتمالات أي عمل خلال الليل.
انحراف أسعار السوق.
يميل التداول بالموجات الديكامترية (هف) إلى أن يكون أكثر ربحية عندما ترتفع الأسواق بحيث يتم زيادة انتشار العطاءات والطلب إلى أقصى حد حيث أن تجار هف يملأون أي فجوة بين المشترين والبائعين. فعندما تنخفض األسواق، يوجد حافز قوي على رفع األسواق إلى المستويات التي كانت سائدة قبل الترهل، مما يجعل التوزيع المربح للأسهم المتراكمة خلال الانخفاض. في أيام من حجم التداول الرقيق يمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال ارتفاع في الوقت المناسب من شراء صناديق الاستثمار المتداولة مثل سبي (S & P 500 إتف). ويمكن أن تؤدي هذه الزيادات إلى استجابات شراء تلقائية للعديد من نماذج التداول الحسابية التي يعتمد عليها المستثمرون والتجار الآخرون. وباختصار، يميل تداول الموجات الديكامترية (هف) إلى العمل مع التحيز الصاعد في السوق. في حين أن الاختلافات قد تكون فقط بنسات في اليوم الواحد، مع مرور الوقت هذا التحيز التصاعدي من المرجح أن يرفع سعر السهم فوق المستوى الذي يمكن أن تتحقق خلاف ذلك، يحتمل أن تكون قيمة الأصول الحقيقية.
المخاطر النظامية من السيولة الوهمية.
يميل تداول الموجات الديكامترية (هف) إلى أن يكون أقل ربحية خلال فترات الانكماش، حيث يصبح بيع الأسهم المشتراة أكثر صعوبة في بيئة انخفاض الأسعار. ويتعرض التجار الوكلاء المعينون "لصانعي السوق" للقيود المفروضة على المتطلبات التنظيمية التي يجب عليهم البقاء نشطين وتقديم عرض عند الطلب. في الواقع، التجار هف أيضا تعمل كصناع السوق ولكن ليس لديهم التزامات قابلة للمقارنة. وإذا ما شعروا انحرافا في نشاط التداول، وخاصة الحركة الهبوطية المفاجئة في الأسعار، فإنهم أحرار في الانسحاب من التداول. في تراجع السوق السريع، من المرجح أن تضخم معدل الهبوط. فعندما تنشط معاملاتها الضخمة، فإنها تخلق وفرا من السيولة الوفيرة والتوازن بين البائعين والمشترين. عندما يخرجون، يتم تبديد هذا الوهم على الفور. وهكذا، قد يساعد تجار هف في كثير من الأحيان على التقلب المعتدل أو السلس في السوق، ولكن نظرا لأنهم يحتفظون بحرية العمل للانسحاب وفقا لتقديرهم الخاص، فإنهم يشكلون مخاطر نظامية.
احتمال حدوث تحطم فلاش آخر.
خلال "تحطم فلاش" من 6 مايو عددا من الكيانات التجارية هف ابتعدت والسيولة اختفت. تحطم فلاش 6 مايو استمرت سوى بضع دقائق - ولكن تحطم فلاش في المستقبل يمكن أن تستمر لفترة أطول بكثير. في وقت لاحق، فمن المشكوك فيه للغاية أن 6 مايو كانت المرة الأولى التي خرج عدد من التجار هف. سيكون من غير المسؤول لعرض تحطم فلاش 6 مايو كما حدث في وقت واحد مع احتمال منخفض للغاية من تكرار.
تشويه تصحيح السوق.
إن عملية التداول بالموجات الديكامترية (هف) تعطي ظهور مجموعة ضخمة من المشترين، على ما يبدو، لا حدود لها في أي لحظة، حتى في الأيام التي تثير القلق من أن الأسواق قد تكون مبالغة في قيمتها أو عرضة للتطورات السلبية مثل أزمة اليورو الأخيرة. وفي مثل هذه الأيام، عندما يغيب المشترون التقليديون عن أنفسهم، قد يتم تجنب التصحيحات السلبية للسوق أو تأخيرها أو التخفيف من حدتها عن طريق تداول هف. كلما زاد الوقت بين تصحيحات السوق الحقيقية، كلما زاد التشوه في السعر وأكبر التصحيح المحتمل عندما ينتهي الرفع هف. ولما كانت التصحيحات الرئيسية تتزايد باستمرار، فمن المرجح أن تكون النتيجة أبطأ كلما طال التأجيل الذي يحركه الكمبيوتر.
أساسا، وظائف التداول هف كما حلقة ردود فعل إيجابية. علماء التطبيقية والنظم المتخصصين علاج الحلقات ردود فعل إيجابية كما غير مستقرة بطبيعتها. كل استجابة إيجابية يولد تكثيف تكرار نفس الإجراءات. ردود الفعل ردود فعل إيجابية تؤدي إلى البالون توسيع باستمرار، ولكن مثل جميع البالونات، خطر انفجار يزداد مع حجم. ويشير بعض المراقبين إلى أن مخاطر نتائج السوق الكارثية أصبحت كبيرة لدرجة أن الجهات التنظيمية يجب أن تحظر تداول الموجات الديكامترية (هف). إن محاولة عكس التقدم التكنولوجي لم تكن أبدا مسعى ناجحا جدا. وبالنظر إلى الأهداف المختلفة اختلافا جوهريا للتجار في الصندوق، وحرية عملهم غير المحدودة، واعتمادهم الواضح على حلقات التغذية المرتدة الإيجابية، قد يكون من الحكمة تنظيم آليات للتعويض عن ردود الفعل السلبية. وقد اقترح بعض المعلقين إدخال الحد الأدنى لفترات الاحتفاظ لغير التجار الوساطة. ويمكن تحقيق تغيير الحوافز عن طريق الأخذ بمقياس متدرج للرسوم أو الضرائب وفقا لحجم وسرعة التداول. أو، إذا قرر تجار هف الانسحاب، فقد لا يسمح لهم باستئناف التداول لفترة محددة من الأيام. ومن شأن ذلك على الأقل أن يحد من المخاطر الواضحة المتمثلة في هبوط السوق الناجم عن قرارات تعسفية لوقف الاتجار بالموجات الديكامترية. والهدف من المنظمين هو عدم التخلص من التجارة بالموجات الديكامترية (هف)، بل إعادة تنظيم حوافزها بهدف القضاء على المخاطر النظامية.
هارالد مالمغرين ومارك ستيس.
الدكتور هارالد مالمغرين هو الرئيس التنفيذي لشركة مالمغرين العالمية، كما يشغل حاليا منصب رئيس معهد كوردل ​​هال في واشنطن العاصمة، وهو مركز أبحاث خاص غير هادف للربح. وهو خبير معترف به دوليا في التجارة العالمية وتدفقات الاستثمار الذي عمل لأربعة رؤساء الولايات المتحدة. إن شبكته العالمية الشخصية الواسعة بين الحكومات والبنوك المركزية والمؤسسات المالية والشركات توفر أساسا مطلعا للغاية لتقييمه للأسواق العالمية. في جامعة ييل، كان باحثا في مجلس النواب ومساعد البحوث الحائز على جائزة نوبل توماس شيلينغ. في جامعة أوكسفورد، درس تحت الحائز على جائزة نوبل السير جون هيكس، في حين كسب دفيل في الاقتصاد. بعد أكسفورد، بدأ حياته الأكاديمية في كرسي جالين ستون في الاقتصاد الرياضي في جامعة كورنيل. بدأ الدكتور مالمغرين مسيرته المهنية في الخدمة الحكومية في عهد الرئيس جون كينيدي، والعمل مع البنتاغون في تجديد استراتيجيات وزارة الدفاع العسكرية والمشتريات. وعندما تولى الرئيس ليندون ب جونسون منصبه، طلب من الدكتور مالمغرين الانضمام إلى مكتب الممثل التجاري الأمريكي الجديد في موظفي الرئيس، حيث كان مسؤولا تفاوضيا واسعا كأول مساعد للممثل التجاري الأمريكي. كما عمل مستشارا رئيسيا لمجموعة الحكمة في منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي حول فتح الأسواق العالمية، برئاسة جان ري، وعمل مستشارا رفيع المستوى للرئيس ريتشارد م نيكسون بشأن السياسات الاقتصادية الخارجية. ثم عينه الرئيس نيكسون ليكون النائب الرئيسي للممثل التجاري الأمريكي، برتبة سفير. في هذا المنصب خدم الرئيسين نيكسون وفورد باعتباره كبير المفاوضين التجاريين للحكومة الأمريكية في التعامل مع جميع الدول. في عام 1975 ترك الدكتور مالمغرين الخدمة الحكومية، وعين وودرو ويلسون زميل في مؤسسة سميثسونيان. ومنذ أواخر السبعينات، كان يدير أعمالا استشارية دولية، ويقدم المشورة للعديد من الشركات والمصارف والبنوك الاستثمارية ومؤسسات إدارة الأصول، فضلا عن وزراء المالية ورؤساء وزراء العديد من الحكومات في الأسواق المالية والتجارة والعملات. كما كان مستشارا للرؤساء الأمريكيين اللاحقين، فضلا عن عدد من السياسيين الأمريكيين البارزين من كلا الطرفين.
مارك ستيس هو الرئيس التنفيذي للاستثمار في بلومونت كابيتال أدفيسرس. وكان سابقا تاجر السندات كبار مع فيديليتي أسواق رأس المال، عين في نهاية المطاف رئيس للدخل الثابت والاستراتيجية الدولية. وهو عضو سابق في لجنة التسعير للدخل الثابت ناسد والمقدم المتكرر لاجتماعات قاعة بلدية ناسد. تخرج من الأكاديمية البحرية للولايات المتحدة، وكان طيارا في سلاح البحرية الأمريكية، ويواصل العمل كمستشار لمجموعة المبادرات الاستراتيجية فيلق البحرية الأمريكية.
ونحن نرحب بآرائكم وملاحظاتكم وآرائكم. لمزيد من التفكير حول هذا الموضوع وغيرها، يرجى الرد داخل تويتر، الفيسبوك و ينكدين في أتسا مفتوحة ومنصة المناقشة ذات الصلة من هقر. إذا كنت ترغب في الاتصال مباشرة مع يغذي تويتر في الوقت الحقيقي، يرجى النقر على النحو المناسب:
أتكا: التحالف غير المتناظر التهديدات الطوارئ هو مبادرة الخيرية الخيرية تأسست في عام 2001 لحل التحديات العالمية المعقدة من خلال الحوار السقراطي الجماعي والعمل التنفيذي المشترك لبناء الحكمة الاقتصاد العالمي القائم. وانطلاقا من مبدأ عدم اللاعنف، تتصدى الرابطة للتهديدات غير المتكافئة والفرص الاجتماعية الناشئة عن الفوضى المناخية والبيئة؛ والفقر الجذري والتمويل البالغ الصغر؛ الجيوسياسية والطاقة؛ الجريمة المنظمة & أمب؛ التطرف. التكنولوجيات المتقدمة - الحيوية، معلومات، نانو، روبو & أمب؛ منظمة العفو الدولية. والاضطرابات الديموغرافية ونقص الموارد؛ الأوبئة. والنظم المالية والمخاطر النظامية؛ فضلا عن النزعة الإنسانية والأخلاق. العضوية الحالية في أتسا هي عن طريق الدعوة فقط ولديها أكثر من 5000 عضو متميز من أكثر من 120 بلدا: بما في ذلك 1،000 البرلمانيين. 1،500 رئيس مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين للشركات. 000 1 رئيس المنظمات غير الحكومية؛ 750 مديرا في مراكز التميز الأكاديمية؛ 500 المخترعين والمفكرين الأصلي؛ فضلا عن 250 من رؤساء تحرير وسائل الإعلام الرئيسية.
وحدة الاستخبارات | mi2g | تيل +44 (0) 20 7712 1782 فاكس +44 (0) 20 7712 1501 | الإنترنت mi2g.
mi2g: الفائز بجائزة الملكة للمؤسسات في فئة الابتكار.

مدونة كلس بلو سكاي.
مدونة كلية القانون في كولومبيا حول الشركات وأسواق المال.
هل يزيد التداول عالي التردد من المخاطر النظامية؟
أصبح الاقتباس والتداول عالية التردد (هفق) ظاهرة عالمية. انها تقوم على الحد من الوقت تأخر - المعروف باسم الكمون - بين تقديم الطلب والتنفيذ أو الإلغاء بحيث يتم الإبلاغ عن نتيجة النظام على الفور تقريبا. غير أن عددا من الحوادث التي وقعت في السوق قد استخلصت الهيئة العليا لحقوق الإنسان من اهتمام الهيئات التنظيمية ([1]). إن ما إذا كان لديهم ما يدعو للقلق هو السؤال الذي نسعى إلى الإجابة عليه في ورقتنا الأخيرة، المتاحة هنا.
وتركز الورقة على إدخال منصة تداول السهم عالية السرعة من بورصة طوكيو (تسي) في يناير من عام 2018. خفضت منصة الكمون من ست ثوان إلى اثنين ميلي ثانية وجعل هفق ممكن في بورصة طوكيو لأول مرة. وبحلول نيسان / أبريل 2018، ارتفعت حصتها في السوق في السوق من عدم وجودها إلى ما يصل إلى 36 في المائة (تقرير بورصة طوكيو السنوي، 2018). وارتفعت نسبة الاقتباسات إلى أكثر من الضعف بعد إطلاق السهم. يوفر العرض المفاجئ والخارجي ل هفق على بورصة طوكيو تجربة نظيفة وأرضا خصبة للبحوث لتقييم مباشرة تأثير هفق في الأسواق الأمريكية، حيث حتى الزيادة التدريجية في حصتها في السوق هفق هو الخلط بين الأحداث الأخرى.
وقد قام عدد من الباحثين بالتحقيق في تأثير هفق على تدابير جودة السوق مثل السيولة وتكلفة التداول، ولكن كان هناك تركيز أقل على كيفية تأثير هفق على المخاطر النظامية. على الرغم من أن هفق يمكن أن يزيد من التقلب، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان هفق يؤثر على شدة الخسائر من نوع السيولة العرضية التي لوحظت خلال تحطم فلاش مايو 2018 في الولايات المتحدة (إيسلي، لوبيز دي برادو، و O & # 8217؛ هارا، 2018) عن طريق زيادة المخاطر النظامية.
في بحثنا، ندرس ظروف السوق المجهدة عندما تكون المخاطر النظامية الأكثر أهمية. كيف أثر الكمون المنخفض ل أروياد على مخاطر التداول المنهجية مثل خطر انتشار الصدمة وخطر حشو الاقتباسات وخطر الاستنزاف لحدود الطلب ومخاطر الذيل؟ [2] كما نقوم بتطوير تدابير المخاطر النظامية على أساس الارتباطات، تدفق، و أدريان و برونرمير's (2018) كوفار. ΔCoVaR يقيس عنصر المخاطر النظامية التي تتحرك مع استغاثة شركة معينة.
تحليلنا يتجاوز التدابير التقليدية لجودة السوق. هذا مهم، لأن هفق والكمون المنخفض تغيير طبيعة البيانات يمكن ملاحظتها عندما يستخدم الموردين السيولة قصيرة الأجل النظام واستراتيجيات التوازن المختلط عن طريق حقن الضوضاء الذاتية في تدفق النظام لإخفاء المعلومات الخاصة بهم. لتحديد حجم الحالة الحقيقية ل لوب نقوم بحساب تدابير مثل منحدر لوب وتكلفة الفورية (كوي)، والتي تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا من ينتشر أفضل عرض وطرح الوطني (نبو)، وأيضا أكثر أهمية بالنسبة للمتقدمين السيولة مع أحجام النظام أكبر من حجم المقدمة من أفضل الأسعار. [3] هذه التدابير لوب ذات أهمية خاصة في الأسواق سريع الخطى حيث أوامر في كثير من الأحيان المشي صعودا أو هبوطا لوب. [4] ويقيس التغير في منحدر لوب (ΔSLOPE) المرونة (أي المعدل الذي يتم فيه إعادة تعبئة لوب) من لوب الكامل بينما تقيس كوي بشكل شامل كلا من الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب وعمق لوب (جين وجيانغ، 2017). مع التدابير المتقدمة لدينا، ونحن أيضا دراسة الآثار المتميزة من الكمون المنخفض على الاقتباس عالية التردد مقابل التداول عالية التردد. في حين أن المخاطر النظامية المرتبطة بتجارة عالية التردد تنتج عن الطلب العدواني على السيولة، فإن المخاطر النظامية من الاقتباس عالية التردد تنبع من إلغاء أو عدم وجود اقتباسات من الموردين السيولة.
وتتعلق النتائج الجديدة بمخاطر هفق. وتبين لنا أن هفق جعلت ممكنة من قبل السهم تضخيم المخاطر النظامية عن طريق زيادة خطر انتشار الصدمة، خطر حشو الاقتباس، وخطر الاستنزاف لوب، وخطر الذيل. إن حدوث تقلبات غير عادية على مستوى السوق في مجموعات كبيرة من الأسهم، مثل حدث خلال تحطم فلاش في 6 مايو 2018، في الولايات المتحدة، له أهمية تنظيمية كبيرة. وتشمل الاستجابات التنظيمية للأحداث الخطرة نظاميا مثل حوادث الفلاش قاطع دائرة الأسهم واحد أو حدود حركة صعودا أو هبوطا لأسهم واحد، لكنها لا تركز صراحة على تدابير المخاطر النظامية أو المترابطة. نجد أن السهم يزيد من التعرض للمخاطر النظامية أكثر خلال أحداث الذيل المخاطر، والتي يمكن أن تؤدي إلى وضع السوق زعزعة الاستقرار للغاية. ومن بين النتائج التي توصلنا إليها أن أسواق الكمون المنخفض قد تستفيد من ميزات السلامة مثل مفاتيح القتل، وقاطع الدائرة، واختبار البرمجيات الصارم، مما يحول دون انتشار المخاطر من مخزون إلى آخر وإلى النظام التجاري ككل. من خلال التركيز على حالة السوق السلبية المتطرفة يمكننا أن نسلط الضوء على أنه في حين أن النتائج السابقة حول مساهمة هفق في جودة السوق التي نوقشت في بداية هذه القطعة قابلة للتطبيق في معظم الفترات العادية، هناك حاجة إلى اهتمام خاص للتعامل مع التأثير السلبي لل هفق خلال أحداث الذيل.
كما نقوم بالتحقيق فيما إذا كان تأثير هفق على رأس السهم يؤثر على معايير جودة السوق في اليابان على غرار تأثير هفق على جودة السوق المبلغ عنها في الدراسات التي تستخدم بيانات الولايات المتحدة. وتشمل هذه الآثار زيادة سرعة التداول، وزيادة حجم وعدد من الصفقات، وزيادة السيولة لوب. ويشير تشابه هذه التأثيرات التقليدية لجودة السوق في شركة هفق في اليابان والولايات المتحدة إلى أن نتائجنا المتعلقة بأثر هفق على مخاطر التداول المنهجي تنطبق أيضا على أسواق أخرى.
زيادة المخاطر النظامية من التجارة المترابطة واقتباس في بيئة عالية السرعة تحتاج إلى اهتمام خاص والأدوات. توفر دراستنا إطارا لتحليل المخاطر المجهرية النظامية من هفق التي يمكن استخدامها في البحوث المستقبلية لتقييم فعالية الإطار التنظيمي الجديد، بما في ذلك قواطع دائرة الأسهم واحد أو الحد الأقصى الحد الأدنى القواعد التي كانت ردا على السوق - واسعة أو النظامية تقلبات غير عادية. باختصار، ارتفاع سرعة التداول يزيد بشكل كبير المخاطر النظامية بطرق مماثلة لحادث سيارة متعددة على الطريق السريع. وتدعو إلى اتخاذ تدابير سلامة قوية على مستويات كل من التجار الفرديين وأنظمة التداول.
[1] في ألمانيا دخل قانون التجارة عالية التردد حيز النفاذ في 2018-2018. (regulation. fidessa / ataglance / الألمانية-عالية التردد المتاجرة العمل /). وفرت فرنسا ضرائب تجارية عالية التردد في عام 2018. وقد اتبعت إيطاليا ضرائب هفق في سبتمبر 2018. وهناك ضريبة أوسع للمعاملات المالية التي ينظر فيها أحد عشر بلدا في منطقة اليورو (ماركيتسمديا / هفق-ماكينغ-لاست-ستاند-إن-يوروب - كما هو وFTT-وmifid-II-الحافة أقرب /). في لوائح الولايات المتحدة تشمل سيك قاعدة الوصول إلى الأسواق 15c3-5 (sec. gov/rules/final/2018/34-64748fr. pdf) والحد من الحد الأقصى لأسفل القاعدة (ناسداكترادر ​​/ المحتوى / ماركيترغولاتيون / LULD_FAQ. pdf). ليس لدى بورصة طوكيو أي لوائح من هذا القبيل.
[2] خطر انتشار الصدمات هو خطر فشل النظام على نطاق واسع بسبب فشل أحد الأسهم. اقتباس حشو خطر هو خطر الازدحام السوق بسبب تقديم عدد غير عملي من أوامر إلى الحد من أجل كتاب (لوب). خطر الاستنزاف لوب هو خطر سيولة سريعة تجف. مخاطر الذيل يلتقط رد فعل السوق خلال ظروف السوق السلبية المتطرفة.
(3) يعرف مقياس انحدار لوب بأنه المتوسط ​​المرجح للتغير في الكمية الموردة في لوب لكل وحدة تغير في السعر. وتسلط الشركة الضوء على حقيقة أن طالبي السيولة يتحملون تكاليف تراكمية أعلى تدريجيا حيث أن العمق المتاح في قمة السوق في الأسواق السريعة يصبح غير كاف لتنفيذ الطلب بشكل كامل. بالنسبة إلى قياس تكلفة المعاملة في كوي، يتم استخدام المتوسط ​​المرجح لمعلومات لوب لعمليات الإعدام عند نقاط سعر متعددة ناتجة عن المشي لأعلى أو لأسفل الكتاب بدلا من أعلى فروق سعر الطلب لوب. ويرد وصف مفصل لكيفية حساب كلا التدبيرين أدناه.
[4] كتاب أمر الحد (لوب) هو سجل لأوامر الحد غير المنفذة مرتبة بناء على أولوية السعر والوقت. أمر شراء السوق (بيع) مع حجم النظام أكبر من حجم المقدمة من أعلى لوب (أفضل الأسعار)، يمشي (أسفل) لوب.
يأتي هذا المنصب لنا من بانكاج جين وتوماس ماكينيش، أساتذة في جامعة ممفيس & # 8211؛ كلية فوجلمان للأعمال والاقتصاد، والأستاذ باوان جين في جامعة وايومنغ & # 8211؛ كلية إدارة الأعمال. وهو يستند إلى ورقتها الأخيرة، "هل تجارة عالية التردد زيادة المخاطر النظامية؟"، المتاحة هنا.

هل ارتفاع وتيرة التداول المخاطر النظامية؟ ☆
يسلط الضوء.
منصة رأس السهم يقدم ارتفاع وتيرة الاقتباس والتداول (هفق & هفت) في اليابان.
القواعد الحالية والأدب لا تعالج بما فيه الكفاية هفق & أمب؛ HFT.
كوفاق و كوفار قياس مساهمة الأسهم في المخاطر المجهرية النظامية.
انخفاض الكمون المرتبطة هفق و هفت زيادة المخاطر المجهرية النظامية.
في عام 2018، بورصة طوكيو، أكبر بورصة مقرها خارج الولايات المتحدة، قدم منصة التداول الجديدة، السهم. وقد خفضت هذه المنصة زمن الكمون وزادت من عرض التداول والتداول عالي التردد (هفق) في الموقع المشترك من صفر إلى 36٪ من حجم التداول. خلال أحداث الذيل التي تمثل ظروف السوق المتطرفة، قد يؤدي هفق المترابط منخفض الكمون إلى مخاطر النظامية مثل حوادث الفلاش، والتي لم يتم تناولها بما فيه الكفاية في الأدب. في هذه الورقة، توفر دراستنا إطارا لتقييم ما إذا كان هفق يزيد من المخاطر النظامية ويشير إلى الحاجة إلى دمج الارتباطات وأساليب كوفار في تنظيم هذه المخاطر من خلال قواطع الدوائر وغيرها من اللوائح.
تصنيف جيل.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

أربعة مخاطر كبيرة من الخوارزمية عالية التردد التداول.
يشير التداول الخوارزمي (أو "ألغو") إلى استخدام خوارزميات الكمبيوتر (وهي أساسا مجموعة من القواعد أو التعليمات التي تجعل الكمبيوتر يقوم بمهمة معينة) لتداول كتل كبيرة من الأسهم أو الأصول المالية الأخرى مع التقليل من تأثير السوق الصفقات. ينطوي التداول الخوارزمي على وضع الصفقات بناء على معايير محددة ونقش هذه الصفقات إلى كميات أصغر بحيث لا يتأثر سعر السهم أو الأصل بشكل كبير.
فوائد التداول الخوارزمية واضحة: فهي تضمن "أفضل تنفيذ" للصفقات لأنها تقلل من العنصر البشري، ويمكن استخدامها لتداول أسواق وأصول متعددة بكفاءة أكبر بكثير مما يمكن أن يأمله تاجر اللحم والعظام. (للمزيد، اقرأ: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة).
ما هو التداول الخوارزمي عالي التردد؟
تجارة عالية التردد (هفت) يأخذ التداول الخوارزمية إلى مستوى مختلف تماما - التفكير في أنه ألغو التداول على المنشطات. وكما يشير المصطلح، ينطوي التداول عالي التردد على وضع آلاف الطلبات بسرعة سريعة. والهدف من ذلك هو تحقيق أرباح ضئيلة على كل صفقة، وذلك في كثير من الأحيان من خلال الاستفادة من التناقضات السعرية لنفس الأسهم أو الأصول في أسواق مختلفة. هفت هو عكس تماما من التقليدية طويلة الأجل، شراء والاستمرار في الاستثمار، لأن المراجحة وأنشطة صنع السوق التي هي هفت الخبز والزبد عموما تحدث في غضون فترة زمنية صغيرة جدا، قبل اختلافات الأسعار أو عدم التطابق تختفي.
أصبحت التجارة الحسابية و هفت جزءا لا يتجزأ من الأسواق المالية بسبب التقارب بين عدة عوامل. ويشمل ذلك الدور المتزايد للتكنولوجيا في الأسواق الحالية، والتعقيد المتزايد للأدوات والمنتجات المالية، والدفع المتواصل نحو زيادة الكفاءة في تنفيذ التجارة وانخفاض تكاليف المعاملات. في حين أن التداول الخوارزمي و هفت قد تحسنا سيولة السوق واتساق تسعير الأصول، فإن استخدامها المتزايد أدى أيضا إلى بعض المخاطر التي لا يمكن تجاهلها، على النحو المبين أدناه.
أكبر المخاطر: تضخيم المخاطر النظامية.
واحدة من أكبر المخاطر من هفت الخوارزمية هو ما يطرحه على النظام المالي. وأشار تقرير صادر في يوليو 2018 عن اللجنة الفنية للجنة الدولية للأوراق المالية (إوسكو) إلى أنه نظرا للروابط القوية بين الأسواق المالية، مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، يمكن للخوارزميات العاملة عبر الأسواق أن تنقل الصدمات بسرعة من سوق إلى أخرى ، وبالتالي تضخيم المخاطر النظامية. وأشار التقرير إلى تحطم فلاش مايو 2018 كمثال رئيسي على هذا الخطر.
يشير مؤشر فلاش كراش إلى الهبوط بنسبة 5٪ -6٪ والارتداد في مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية في غضون بضع دقائق بعد ظهر يوم 6 مايو 2018. وانخفض مؤشر داو جونز بنحو 1000 نقطة على أساس يومي، الوقت كان أكبر انخفاض نقطة في سجل. وكما يلاحظ تقرير الإوسكو، فإن العديد من الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) ذهبت في ذلك اليوم، وتراجعت بنسبة تتراوح بين 5٪ و 15٪ قبل أن تتعافى معظم خسائرها. تم تنفيذ أكثر من 20،000 صفقة في 300 ورقة مالية بأسعار ما يصل إلى 60٪ بعيدا عن قيمهم لحظات سابقة، مع بعض الصفقات نفذت بأسعار سخيفة، من منخفضة تصل إلى فلسا واحدا أو تصل إلى 100،000 دولار. وقد أدى هذا الإجراء غير المنتظم في التداول إلى تعثر المستثمرين، خاصة وأنه حدث بعد مرور أكثر من عام على انتعاش الأسواق من أكبر انخفاضات في أكثر من ستة عقود.
هل "الانتحال" المساهمة في تحطم فلاش؟
ما سبب هذا السلوك الغريب؟ في تقرير مشترك صدر في سبتمبر 2018، سيك ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع يلقي اللوم على تجارة برنامج واحد 4.1 مليار $ من قبل تاجر في شركة صندوق الاستثمار المشترك مقرها كانساس. ولكن في أبريل عام 2018، اتهمت السلطات الأمريكية تاجر اليوم في لندن، نافيندر سينغ ساراو، مع التلاعب في السوق التي ساهمت في الحادث. وقد ادت هذه التهم الى القبض على ساراو وتسليمه المحتمل الى الولايات المتحدة.
زعم أن ساراو استخدم تكتيك يسمى "الانتحال"، والذي ينطوي على وضع كميات كبيرة من الأوامر المزيفة في الأصول أو المشتقات (استخدمت ساراو العقد E-ميني S & أمب؛ P 500 في يوم فلاش كراش) التي يتم إلغاؤها قبل أن يتم ملؤها . عندما تظهر مثل هذه الأوامر الوهمية واسعة النطاق في كتاب الطلب، فإنها تعطي التجار الآخرين انطباعا بأن هناك زيادة في شراء أو بيع الفائدة من هناك في الواقع، والتي يمكن أن تؤثر على قرارات التداول الخاصة بهم.
على سبيل المثال، قد توفر مكبر الصوت لبيع عدد كبير من الأسهم في المخزون أبك بسعر هو قليلا بعيدا عن السعر الحالي. عندما يقفز البائعون الآخرون على العمل وسعر يذهب أقل، فإن سبوفر يلغي بسرعة أوامر البيع له في أبك ويشتري الأسهم بدلا من ذلك. ثم يضع مكبر الصوت في عدد كبير من أوامر الشراء لدفع سعر أبك. وبعد هذا يحدث، و سبوفر تبيع له حيازات أبك، جيبه ربح مرتب، ويلغي أوامر شراء زائفة. اشطف و كرر.
وكان العديد من مراقبي السوق متشككين في الادعاء بأن المتداول في يوم واحد قد يتسبب بمفرده في تحطم ما يقرب من تريليون دولار من القيمة السوقية للأسهم الأمريكية في غضون دقائق. ولكن ما إذا كان عمل ساراو تسبب في الواقع فلاش تحطم هو موضوع ليوم آخر. وفي الوقت نفسه، هناك بعض الأسباب الصحيحة لماذا هفت خوارزمية تضخيم المخاطر النظامية.
لماذا هفت خوارزمية تضخيم المخاطر النظامية؟
خوارزمية هفت تضخيم المخاطر النظامية لعدد من الأسباب.
تكثيف التقلب: أولا، لأن هناك قدرا كبيرا من النشاط هفت خوارزمية في الأسواق الحالية، ومحاولة للتخلص من المنافسة هو سمة المدمج في معظم الخوارزميات. الخوارزميات يمكن أن تتفاعل على الفور إلى ظروف السوق. ونتيجة لذلك، قد تؤدي الخوارزميات في الأسواق المضطربة إلى توسيع نطاق فروق أسعار العطاءات (لتجنب الإجبار على اتخاذ صفقات التداول) إلى حد كبير، أو إيقاف التداول مؤقتا، مما يقلل من السيولة ويزيد من حدة التقلبات. آثار التموج: نظرا لتزايد درجة التكامل بين الأسواق وفئات الأصول في الاقتصاد العالمي، فإن الانهيار في فئة رئيسية من الأسواق أو الأصول غالبا ما يمتد عبر الأسواق الأخرى وفئات الأصول في سلسلة من ردود الفعل. على سبيل المثال، تسبب انهيار سوق الإسكان في الولايات المتحدة في أزمة ركود عالمي وأزمة ديون لأن حيازات كبيرة من الأوراق المالية الأمريكية الفرعية لم تقتصر على البنوك الأمريكية، بل أيضا من قبل المؤسسات الأوروبية وغيرها من المؤسسات المالية. ومن الأمثلة الأخرى على هذه الآثار المضطربة الأثر الضار للصدمات في سوق الأسهم الصينية، فضلا عن انهيار أسعار النفط الخام، على الأسهم العالمية من أغسطس 2018 إلى يناير 2018. عدم اليقين: هفت الخوارزمية هي مساهم بارز في تقلبات السوق مبالغ فيها، والتي يمكن أن يثير عدم استقرار المستثمرين على المدى القريب ويؤثر على ثقة المستهلك على المدى الطويل. وعندما ينهار السوق فجأة، يتساءل المستثمرون عن أسباب هذه الخطوة المثيرة. خلال الفراغ الإخباري الذي غالبا ما يكون موجودا في مثل هذه الأوقات، سوف التجار الكبار (بما في ذلك شركات هفت) خفض مواقفها التجارية للحد من المخاطر، مما يضع المزيد من الضغط النزولي على الأسواق. كما تتحرك الأسواق أقل، يتم تنشيط المزيد من وقف الخسائر، وهذه الحلقة ردود فعل سلبية يخلق دوامة الهبوطية. وإذا تطور سوق الدب بسبب هذا النشاط، فإن ثقة المستهلك تهتز بتآكل ثروة سوق الأسهم وإشارات الانكماش الناجمة عن انهيار رئيسي في السوق.
مخاطر أخرى من هفت خوارزمية.
خوارزميات إرانت: السرعة المبهرة التي يتم تداول معظم هف خوارزمية يعني أن خوارزمية واحدة خاطئة أو خاطئة يمكن رف حتى الملايين في خسائر في فترة قصيرة جدا. مثال مشؤوم على الضرر الذي يمكن أن تسببه الخوارزمية الخاطئة هو كنيت كابيتال، صانع السوق الذي فقد 440 مليون دولار في فترة 45 دقيقة في 1 أغسطس 2018. خوارزمية تجارية جديدة في كنيت جعلت الملايين من الصفقات الخاطئة في حوالي 150 سهم، وشرائها في أعلى "نسأل" السعر وبيعها على الفور بأسعار أقل "محاولة". (لاحظ أن صانعي السوق يشترون الأسهم من المستثمرين بسعر العرض وبيع لهم بسعر العرض، حيث أن الأرباح هي أرباحهم التجارية، لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة: أساسيات العرض والعرض). لسوء الحظ، فإن الكفاءة الفائقة ل هفت الخوارزمية - حيث خوارزميات مراقبة الأسواق باستمرار لهذا النوع من التناقض التسعير - يعني أن التجار المتنافسين انغمس في والاستفادة من معضلة نايت في حين حاول الموظفين نايت محموم لعزل مصدر المشكلة. وبحلول الوقت الذي قاموا به، كان نايت قد دفعت على مقربة من الإفلاس، مما أدى إلى اقتناء في نهاية المطاف من قبل شركة جيتكو ليك. خسائر المستثمرين الضخمة: تقلبات التقلب التي تزداد سوءا بسبب خوارزمية هفت يمكن أن تثير المستثمرين خسائر فادحة. ويقوم العديد من المستثمرين بشكل روتيني بوضع أوامر وقف الخسارة على حيازاتهم من الأسهم عند مستويات 5٪ بعيدا عن أسعار التداول الحالية. وإذا ما تراجعت األسواق دون سبب واضح) أو حتى لسبب وجيه جدا (، فإن هذه الخسائر ستنشأ. لإضافة إهانة للإصابة، إذا انتعشت الأسهم في وقت لاحق في وقت قصير، والمستثمرين قد تكبدت دون داع خسائر تجارية وفقدت مقتنياتها. في حين تم عكس بعض الصفقات أو إلغاؤها خلال نوبات غير عادية من تقلبات السوق مثل فلاش كراش وفاسكو فاسكو، معظم الصفقات لم تكن كذلك. For example, most of the nearly two billion shares that traded during the Flash Crash were at prices within 10% of their 2:40 PM close (the time when the Flash Crash started on May 6, 2018), and these trades stood. Only about 20,000 trades, involving a total of 5.5 million shares that were executed at prices more than 60% away from their 2:40 PM price, were subsequently canceled. So an investor with a $500,000 equity portfolio of U. S. blue-chips who had 5% stop-losses on her positions during the Flash Crash would most likely be out $25,000. On August 1, 2018, the NYSE canceled trades in six stocks that occurred when the Knight algorithm was running amok because they were executed at prices 30% above or below that day's opening price. The NYSE's "Clearly Erroneous Execution" rule states the numerical guidelines for reviewing such trades. (See: The Perils of Program Trading ). Loss of Confidence in Market Integrity : Investors trade in financial markets because they have full faith and confidence in their integrity. However, repeated episodes of unusual market volatility like the Flash Crash could shake this confidence and lead some conservative investors to abandon the markets altogether. In May 2018, Facebook's IPO had numerous technology issues and delayed confirmations, while on August 22, 2018, Nasdaq stopped trading for three hours due to a problem with its software. In April 2017, close to 20,000 erroneous trades had to be canceled following a computer malfunction at IntercontinentalExchange Group's two U. S. options exchanges. Another major blow-up like the Flash Crash could greatly shake investors' confidence in the integrity of markets.
Measures to Combat HFT Risks.
With the Flash Crash and Knight Trading "Knightmare" highlighting the risks of algorithmic HFT, exchanges and regulators have been implementing protective measures. In 2017, the Nasdaq OMX Group introduced a "kill switch" for its member firms that would cut off trading once a pre-set risk exposure level is breached. While many HFT firms already have "kill" switches that can stop all trading activity under certain circumstances, the Nasdaq switch provides an additional level of safety to counter rogue algorithms.
Circuit-breakers were introduced after "Black Monday" in October 1987, and are used to quell market panic when there's a huge sell-off. The SEC approved revised rules in 2018 that enable circuit breakers to kick in if the S&P 500 index tumbles 7% (from the previous day's closing level) before 3:25 PM EST, which would halt market-wide trading for 15 minutes. A 13% plunge before 3:25 PM would trigger another 15-minute halt in the entire market, while a 20% dive would shut the stock market for the rest of the day.
In November 2017, the Commodity Futures Trading Commission proposed regulations for firms using algorithmic trading in derivatives. These regulations would require such firms to have pre-trade risk controls, while a controversial provision would require them to make the source code of their programs available to the government, if requested.
الخط السفلي.
Algorithmic HFT has a number of risks, the biggest of which is its potential to amplify systemic risk. Its propensity to intensify market volatility can ripple across to other markets and stoke investor uncertainty. Repeated bouts of unusual market volatility could wind up eroding many investors' confidence in market integrity.

High Frequency Trading and Systemic Risk.
Technology, mainly around stock trading, has evolved rapidly in the previous five years. It could be argued that this evolution has reached a “tipping point”, where the markets are now dominated not by humans but by machines.
So are computer algorithms now the dominant players? If so, what would happen to the markets if these algorithms were to go wrong? What kind of upheaval could they actually cause to the markets? Is this a real risk or an imagined one? These are the questions that are now being asked at the highest levels.
But how exactly do these algorithms work? What do they base their decisions on? Well, a trading decision could be triggered on the basis of some isolated news event for example. There are algorithms that closely monitor news feeds and use artificial intelligence to determine the possible direction a stock’s price could take on the back of a breaking story.
Other algorithms are not so directional in nature. They look for price discrepancies to determine arbitrage opportunities, constantly scouring the markets for where the best prices can be found.
Leading algo fund management institution algotraders looks into what is causing the authorities and the regulators to worry is the speed that these algorithms can send their orders into the markets. Using high frequency trading technology, these systems can send literally thousands of orders to an execution venue (an electronic stock exchange for example) every second.
This level of speed brings with it a new type of risk that is only now starting to be understood by the regulators.
In the last couple of years, these high frequency traders have come to dominate the markets. Industry estimates put their share of US Equity trading volume at anywhere between 50 and 80 .
There are two main concerns here. The first is the danger of systemic risk, or what might happen to the markets if one or more of these high frequency trading systems were to go haywire? Would it cause a kind of chain reaction and bring the markets to a complete standstill? The second concern is to do with the potential inequality that has come about from high frequency trading. Are the big Wall Street firms who can afford this technology profiting at the expense of the wider community of investors?
These are serious questions that require serious answers. Only time will tell if the regulators are able to come up with proposals that satisfy all concerned, high frequency traders, fund managers and individual investors alike.

No comments:

Post a Comment