Saturday 10 February 2018

غان نظام التداول بدف


كيفية استخدام مؤشرات غان.
وقد استخدمت الدراسات غان من قبل التجار النشطين لعقود، وعلى الرغم من أن العقود الآجلة وأسواق الأسهم قد تغيرت بشكل كبير، فإنها لا تزال طريقة شعبية لتحليل اتجاه الأصول. كما جعلت مجالات التجارة الجديدة، مثل سوق الصرف الأجنبي واختراع صناديق التداول المتداولة، من الضروري إعادة النظر في بعض قواعد التشييد ومفاهيم التطبيق. على الرغم من أن البناء الأساسي من زوايا غان لا يزال هو نفسه، فإن هذه المادة شرح لماذا التغييرات في مستويات الأسعار والتقلب اعتبرت من الضروري لضبط بعض المكونات الرئيسية. (لقراءة الخلفية، انظر مناقشة غان أو الدراسات غان)
العناصر الأساسية لنظرية غان.
زوايا غان مقابل خطوط ترندلينس.
زاوية غان هي خط قطري يتحرك بمعدل موحد للسرعة. يتم إنشاء خط الاتجاه من خلال ربط القيعان إلى القيعان في حالة وجود اتجاه صاعد و قمم إلى قمم في حالة وجود اتجاه هبوطي. الاستفادة من رسم زاوية غان بالمقارنة مع خط الاتجاه هو أنه يتحرك بمعدل موحد من السرعة. وهذا يسمح للمحلل بالتنبؤ حيث سيكون السعر في تاريخ معين في المستقبل. هذا لا يعني أن زاوية غان يتنبأ دائما حيث أن السوق سيكون، ولكن المحلل سوف تعرف أين ستكون زاوية غان، والتي سوف تساعد على قياس قوة واتجاه هذا الاتجاه. أما خط الاتجاه، من ناحية أخرى، له قيمة تنبؤية، ولكن بسبب التعديلات المستمرة التي تحدث عادة، فإنه لا يمكن الاعتماد عليها لصنع التنبؤات على المدى الطويل.
الماضي، الحاضر و المستقبل.
زوايا غان توفير الدعم والمقاومة.
استخدام زاوية غان لتوقع الدعم والمقاومة هو على الارجح الطريقة الأكثر شعبية التي يتم استخدامها. وبمجرد أن يحدد المحلل الفترة الزمنية التي سوف يتاجر بها (شهريا، أسبوعيا، يوميا) ويوازن الجدول بشكل صحيح، يقوم التاجر ببساطة برسم زوايا غان الرئيسية الثلاث: 1X2، 1X1 و 2X1 من القمم الرئيسية والقيعان. هذه التقنية أطر السوق، مما يسمح للمحلل لقراءة حركة السوق داخل هذا الإطار.
زوايا أوبتيندينغ توفر الدعم وزوايا الاتجاه الهبوطي توفر المقاومة. لأن المحلل يعرف أين الزاوية على الرسم البياني، هو أو هي قادرة على تحديد ما إذا كان لشراء على دعم أو بيع في المقاومة.
طريقة أخرى لتحديد الدعم والمقاومة هي الجمع بين الزوايا والخطوط الأفقية. على سبيل المثال، في كثير من الأحيان سوف زاوية غان الهبوطي عبور مستوى ارتداد 50٪. ثم يقوم هذا المزيج بإعداد نقطة مقاومة رئيسية. نفس الشيء يمكن أن يقال عن زوايا الاتجاه الصعودي عبور مستوى 50٪. تصبح هذه المنطقة نقطة دعم رئيسية. إذا كان لديك رسم بياني طويل الأمد، سترى أحيانا العديد من الزوايا تتجمع عند أو بالقرب من نفس السعر. وتسمى هذه مجموعات الأسعار. وكلما ازدادت التجمعات في منطقة ما، كان الدعم أو المقاومة أكثر أهمية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع أساسيات الدعم والمقاومة.)
زوايا غان تحديد القوة والضعف.
زوايا غان الأولية هي 1X2، 1X1 و 2 X1. و 1 X2 يعني أن الزاوية تتحرك وحدة واحدة من السعر لكل وحدتين من الزمن. 1X1 يتحرك وحدة واحدة من السعر مع وحدة واحدة من الوقت. وأخيرا، يتحرك 2X1 وحدتين من السعر مع وحدة واحدة من الزمن. باستخدام نفس الصيغة، ويمكن أيضا أن تكون زوايا 1X8، 1X4، 4X1 و 8 X1.
مقياس الرسم البياني المناسب مهم لهذا النوع من التحليل. أراد غان الأسواق أن يكون لها علاقة مربع حتى ورقة الرسم البياني المناسب وكذلك مقياس الرسم البياني الصحيح كان مهما لتقنية التنبؤ به. وبما أن مخططاته كانت "مربعة"، فإن زاوية 1X1 غالبا ما يشار إليها بزاوية 45 درجة. ولكن استخدام درجات لرسم زاوية لن تعمل إلا إذا تم تحجيم الرسم البياني بشكل صحيح.
زوايا غان يمكن استخدامها للتوقيت.
وأخيرا، وتستخدم زوايا غان أيضا للتنبؤ قمم هامة، القيعان والتغيرات في الاتجاه. هذه هي تقنية رياضية تعرف باسم سكارينغ، والذي يستخدم لتحديد المناطق الزمنية وعندما السوق من المرجح أن تغيير الاتجاه. والمفهوم الأساسي هو توقع تغيير في الاتجاه عندما يصل السوق إلى وحدة متساوية من الوقت والسعر صعودا أو هبوطا. يعمل مؤشر التوقيت هذا بشكل أفضل على الرسوم البيانية على المدى الطويل، مثل الرسوم البيانية الشهرية أو الأسبوعية. وذلك لأن الرسوم البيانية اليومية غالبا ما يكون العديد من قمم، قيعان ويتراوح لتحليلها. مثل حركة السعر، فإن أدوات التوقيت هذه تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما تكون "متجمعة" مع مؤشرات الوقت الأخرى.

غان ترادينغ سيستيم بدف
جديد الخيار ماستر تشارتيست.
الانضمام إلى غرفة الدردشة. انه مجانا.
للفوز في تداول الأسهم عبر الإنترنت تحتاج إلى حافة. أن واحد أكثر قليلا من معلومات السوق التي لا أحد آخر هو رؤية. وكان التجار الأسطوريين مثل ود غان و جم هورست حافة. كان لديهم حافة ضخمة. لماذا ا؟ لأنهم أخذوا الطريق الذي لا يهزم. لأنه في حين أن الجميع في الحشد كان يطرح نفس الأسئلة وتبحث عن نفس الإجابات أنها خلقت طريقتهم الخاصة لرؤية كيف تعمل الأسواق المالية حقا. إذا كنت تبحث عن أفكار لتحقيق الحرية المالية ربما الأجوبة هنا. لا يمكننا أن ندعي أي من رؤية هذه التجارة الماجستير. ما قمنا به هو استخراج تلك الحبات من المعرفة الخاصة التي جعلت سوبر التجار، وشرح كيفية استخدامها. اليوم. والناس يقولون لنا أن نفعل ذلك أفضل من أي شخص آخر. جديد للموقع هو سلسلة متزايدة من دروس الفيديو على الطرق.

كيفية استخدام نظام غان عندما يوم التداول.
تم تطوير نظام غان لتداول الأسهم من قبل ويليام غان الذي كان من المفترض أن صنع 50 مليون دولار في أسواق الأسهم والسلع في النصف الأول من القرن العشرين باستخدام نظام قد يكون أو قد لا يدرس للآخرين قبل وفاته.
الغموض يحيط نظام غان. بعض التجار يعتمدون على ما يعتبرونه طريقة له، في حين أن البعض الآخر رفضه، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن غان اعتمد على علم التنجيم لبناء توقعاته.
نظام غان، كما هو محدد في الوقت الحاضر، ينظر في العلاقة بين السعر والوقت. إذا تحرك أحد الأمان نقطة واحدة في يوم واحد، فهذا يعني أن 1 & # 215؛ 1 غان زاوية، وهذا هو & # 8217؛ s التداول العادي. إذا تحرك الأمن نقطتين في يوم واحد، يقال أن إنشاء 2 & # 215؛ 1 غان زاوية، وهو صعودي. زاوية أقل من 1 & # 215؛ 1 هبوطي.
وعلاوة على ذلك، اعترف غان بأن السوق يتحرك ذهابا وإيابا في دورة عامة صعودا أو هبوطا، ولكن بعض هذه التقلبات هي أكثر إيجابية من غيرها. وكما أن النظام يبحث عن تحركات الأسعار بمرور الوقت وبنسب متساوية (1 & # 215؛ 1، 2 & # 215؛ 1، وهكذا)، فإنه يبحث أيضا عن عمليات تصحيح نظامية.
عندما يتحرك الأمن مرة أخرى 50 في المئة، ويقول من انخفاض من 20 $ إلى أعلى من 40 $ ومن ثم العودة إلى 30 $، سيكون وقتا طيبا للشراء تحت نظام غان.
العديد من التجار يقسمون دليل الارتداد 50٪ & # 8212؛ حتى أولئك الذين يعتقدون أن غان هو خلاف ذلك نظام مجنون. قد يكون هذا هو مصدر كستناء تداول هواري واحد: شراء كلما انخفض السعر، لأنه من المرجح أن يكون في طريقه إلى الوراء.

غان فان استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
يتم ربط "فان غان" و "تراندلين" من خلال الأدوات التقنية الزاوية و أوسما و "المتوسط ​​المتحرك الأسي" (200) باستراتيجية تداول واحدة هي "إستراتيجية التداول في غان فان فوركس". ويمكن للمتداولين الجدد والمتداولين على حد سواء اعتماد وتنفيذ هذه الاستراتيجية بسهولة .
مؤشرات ميتاتريدر 4: غان فان (الإعداد الافتراضي)، ترندلين بواسطة زاوية، أوسما. إيكس 4 (الإعداد الافتراضي)، المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات.
جلسات التداول الموصى بها: الكل.
أزواج العملات: أي.
مثال على شراء التجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
الشروع في وضع الشراء في حالة وجود الشروط التالية:
زاوية 1 & # 215؛ 1 (المعروف أيضا باسم زاوية متوازنة) كونها أهم من كل شيء في فان غان، يشير إلى أن سوق الثيران هو منحنى السعر محاذاة فوقه (مما يجعله مستوى دعم مهم خلال الاتجاه الصعودي).
المنطقة الحمراء فوق زاوية أو زاوية متوازنة من 1 & # 215؛ 1 دفع منحنى السعر إلى المنطقة ملحوظ "a" على زاوية 2 & # 215؛ 1. وانخفض السعر مرة أخرى إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1 & # 215؛ 1 زاوية (النقطة ب)، التي انخفض السعر أكثر (منطقة الظل الأزرق) إلى 1 & # 215؛ 2 زاوية على "نقطة ج".
أما الزاوية 1 & # 215؛ 2 فقد عرضت بعض الدعم للسعر، ولكن المزيد من الانخفاضات انخفض سعر السهم إلى الزاوية 1 & # 215؛ 3 على "النقطة د". ارتد منحنى السعر إلى الزاوية 1 & # 215؛ 2 على "نقطة ه. "من خلال قاعدة فان غان، نتوقع أن يتم دفع السعر لأسفل لتجربة مستوى 1 & # 215؛ 3 قبل اتخاذ قرار بشأن المسار التالي.
قاعدة دخول شراء العام عند استخدام فان فان هو لشراء عندما يكون منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية.
إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهذا مؤشر على أن السوق يفضل الثيران. إذا كانت الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما أعلى من مستوى 0.00، فإنه يدل على إشارة صاعدة، هبيت أنه يزيد من توطيد إشارة عندما يكون منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان.
وقف الخسارة للدخول الطويل: ضع وقف الخسارة على مستوى الدعم المناسب تحت الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود توقف زائد في المكان.
خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.
سوف تؤدي القواعد التالية إلى الخروج أو الربح:
إذا انخفض السعر دون زاوية 1 & # 215؛ 1 من مروحة فان، فإن الخروج أو أخذ الربح مناسب. إذا انخفض منحنى السعر إلى أقل من خط المتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فهو تنبيه للانعكاس وسيؤدي الخروج أو الربح. إذا تعطل الرسم البياني الفضة للمؤشر المخصص أوسما إلى مستوى 0.00، هو إنذار أن الضغوط السعر هي في الاتجاه الهبوطي.
ضع أمر بيع عند عرض القواعد أو الشروط التالية:
عندما ينخفض ​​منحنى السعر دون 1 و # 215؛ 1 زاوية فان فان، فإنه يشير إلى الاتجاه الهبوطي وكما هو مبين في الشكل 1.1، دفع السعر أقل إلى 3 & # 215؛ 1 زاوية فان فان قبل الارتداد. إذا كان السعر أدنى الخط الأزرق للمتوسط ​​المتحرك الأسي (200)، فإنه يدل على الاتجاه الهبوطي. إذا كان الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما يشكل أقل من المستوى 0.00، فإنه يدل على سوق البيع.
وقف الخسارة عند الدخول إلى البيع: ضع وقف الخسارة على مستوى مقاوم مناسب فوق الزاوية 1 & # 215؛ 1، مع وجود نقطة توقف في مكانها.
إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.
الخروج أو أخذ الربح من الموقف (المواقف) استنادا إلى القواعد التالية:
إذا شكل منحنى السعر فوق 1 & # 215؛ 1 زاوية من مروحة فان. إذا شكل منحنى السعر فوق الخط الأزرق من إما (200). إذا شكل الرسم البياني الفضي للمؤشر المخصص أوسما فوق مستوى 0.00.
حول مؤشرات التداول.
غان فان هي أداة تقنية وضعها ويليام غان، تاجر الفوركس الشهير. تم تصميم فان غان في زوايا متفاوتة من الحوض الحرج أو الذروة على الرسم البياني للسعر. وقد وصف غان خط الاتجاه 1 & # 215؛ 1 بأنه الأكثر أهمية. إذا تم محاذاة السعر فوق هذا الخط، فإنه يحدد سوق الثور، في حين أن أقل من هذا الخط يقال أن يكون سوق الدب.
تم بناء المتوسط ​​المتحرك الأسي (200) لتوفير الوزن لأحدث البيانات.
وأخيرا، تم بناء أوسما. إكس 4 من إما (12)، إما (26) و سما (9)، مما يجعلها اتجاها جيدا بعد أداة.
الوظائف ذات الصلة.
وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.
إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.
دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.
بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

W D غان.
W D غان هو الاسم الأسطوري في عالم الأسهم والسلع التداول. كان من المفترض أن غان واحدة من أنجح تجار الأسهم والسلع التي عاشت من أي وقت مضى. ولد في لوفكين بولاية تكساس في 6 يونيو 1878، بدأ د. غان التداول في أوائل عام 1900 و # 8217، وفي عام 1908 انتقل إلى مدينة نيويورك لفتح شركته الخاصة للوساطة، غان & أمب؛ شركة. وباستخدام أسلوبه الخاص للتحليل الفني، أفادت التقارير أن غ. د. غان قد حصل على أكثر من 50 مليون دولار من الأرباح من الأسواق.
غان على أساس أساليب التداول له في الوقت وتحليل السعر. وقد مكن ذلك السيد غان من تحديد ليس فقط عندما يكون تغيير الاتجاه.
وشيك، ولكن أيضا ما أفضل سعر سيكون للدخول، أو الخروج من هذا السوق. كانت دقيقة جدا تقنيات السيد غان & # 8217؛ التي في في.
بحضور ممثلين عن منشور مالي رئيسي، قام ب 286 صفقة في فترة 25 يوما من أيام السوق. منها 264 عملية.
استخدام القانون الطبيعي والنسب الهندسية على أساس الدائرة، مربع، والمثلث هي فعالة اليوم في الأسهم و. د. غان & # 8217؛
أسواق السلع كما كانت في حين كان على قيد الحياة.
يتوفر عدد من الملفات حول تقنيات غان للتحميل. هذه هي في الغالب ملفات مضغوطة من ملفات بدف.
ملخص عن تقنيات تحليل وتحليل التجارة العالمية.
* لا تفرط.
* معرفة ما إذا كان يستند تجارتك على الأمل أو المنطق والنظم التي وضعتها لك.
لديها استراتيجيات مختلفة للحالات الأربع:
* الثور أعلى السوق أي عكس من الثور لتحمل مرحلة السوق.
* عكس المرحلة من الدب إلى سوق الثور.
أهمية رقم 3.
وسوف تحدث معظم التحركات بشكل عام في الفترة الزمنية من ثلاثة & # 8211؛ أيام أو أسابيع أو أشهر. لا تتداول أبدا في اتجاه الاتجاه في اليوم الثالث.
قمم، قيعان والتوحيد.
* قمم عادة ما يستغرق وقتا طويلا لتشكيل. سبايك قمم هي أقل شيوعا مقارنة مع ارتفاع قيعان. وتتميز قمم الحركات المتطرفة في الأسهم المتوسطة والصغيرة. وسوف ترتفع بنسبة 20٪ في يوم واحد. وتسمى هذه تهب ضربات. وبسبب هذا البيع القصير على أعلى المدقع هو محفوف بالمخاطر.
* سوف تظهر الاختلافات في الجزء العلوي ولكن لا يمكن استخدامها لتوقيت التجارة. يجب أن تشير دورات الوقت إلى متى يبدأ الانعكاس الفعلي.
* في سوق الثور ووتش لتصحيح أكبر في كل من السعر والوقت من التصحيحات السابقة في التحرك صعودا. (مقابل في أسفل).
* أعلى احتمال الدعم هو أن التصحيحات في الاتجاه الصعودي سوف تكون كلها قريبة جدا من المساواة.
* أهداف سوينغ & # 8211؛ إضافة مجموعة للانتقال إلى الجزء العلوي من تلك الخطوة لمعرفة الهدف ل أوبموف المقبل أو العكس في السوق الدب.
* مربع من الأرقام و 50٪ من الفرق بين تلك المربعات هي دعم كبير والمقاومة، ولكن لا يمكن تداولها من قبل أنفسهم.
يقول غان أنه يمكن أن يكون هناك تسعة البراهين الرياضية من أي نقطة من المقاومة.
1. الزوايا من أعلى وقيعان.
2. الزوايا تعمل أفقيا أي قمم السابقة والقيعان.
3. دورات الزمن (زوايا عمودية) (اضغط على بيع قصيرة إذا كان هناك ثلاثة أو أربعة أيام.
من حركة جانبية بعد يوم عال ويلي ذلك يوم لأسفل مع.
ارتفاع حجم حيث منخفض هو أقل من أدنى من حركة جانبية و.
عندما يتزامن هذا مع انتهاء دورات الوقت)
4. عبور زوايا مهمة تنشأ عند الصفر.
5. عبور أو معا من زوايا من قمم مزدوجة أو ثلاثية أو قيعان.
6. عبور مزدوجة أو ثلاثية قمم أو قيعان.
7. المقاومة السابقة / الدعم.
8. حجم المبيعات.
9. تربيع الوقت والسعر.
فالأسهم الضعيفة لن تتجمع عموما حتى يتم إجراء اختبار للجزء السفلي الأول أو أسفله من قبل السوق. (هذا هو السبب في خط أد هو مؤشر متخلفة وعموما يتحرك في الموجة الثالثة) الخطوة الثالثة في محاولة لكسر أعلى التوطيد / أسفل هو الأكثر أهمية. إذا فشلت، قد يكون من المتوقع تحرك سريع في الاتجاه الآخر.
اختراقات كاذبة من نتيجة التوحيد في التحركات السريعة جدا. يحدث الاختراق الكاذب عندما تفشل حركة خارج منطقة التوطيد في الحفاظ عليها في الأسبوع التالي وحيث لا يتجاوز السعر ثلاث نقاط فوق القمة. هذه التحركات الكاذبة تبدأ بقوة دفع عالية.
اختراق من التوحيد ثلاثة أيام أربعة في نطاق ضيق جدا يؤدي إلى حاد ثلاثة أيام التحرك.
تبدأ التحركات السريعة من ثلث الجزء السفلي السفلي الرابع. وسوف تكون خطوة قوية إذا كان هناك مساحة بين القاع الثالث أو الرابع والجزء العلوي السابق.
اتجاهات الاتجاه والاتجاه التالي: في الأسواق السريعة التقدم، في المرحلة الأخيرة من الحملة، ردود الفعل تصبح أصغر حيث تعمل الأسهم إلى مستوى أعلى، حتى انتهاء المدى النهائي. ثم يأتي رد فعل حاد وانعكاس في هذا الاتجاه. نفس الشيء يحدث في السوق الدب. مرة واحدة كنت مقتنعا بأن الاتجاه هو في القوة، لا تنتظر وقتا طويلا للذهاب مع التجارة. في وقت مبكر من الاتجاه شراء / بيع الأسهم التي هي بالفعل قوية / ضعيفة. التحركات السريعة تأتي عادة من قيعان السوق الدب. وعادة ما تستغرق هذه التحركات ثلاثة أسابيع، ثم تتحرك جانبيا من ثلاثة إلى خمسة أسابيع أخرى، ثم تتسارع تليها حركة جانبية أخرى. تحت التحركات السريعة أول إشارة إلى تغيير الاتجاه هو الإفراط في التوازن أي رد فعل يحصل أكبر بالمقارنة مع تلك السابقة، وخاصة في الموجة الخامسة. شاهد التغييرات في زخم السعر & # 8211؛ هو السوق / الأسهم كسب نقاط أقل في مزيد من الوقت؟ إذا كان السوق يتجه إلى أعلى، ثم يجب أن ترتفع أكثر من الوقت الذي تنخفض. والعكس بالعكس.
وينبغي النظر إلى أي نمط انعكاس بالتزامن مع الدورات الزمنية. لا تولي اهتماما للصحافة المالية.
استخدام مرشح التداول بسيطة من عدم دخول السوق في اليوم الثالث من هذه الخطوة.
دورة السنوات: موسمية.
مشاهدة لأيام كبيرة في السنة الشمسية & # 8211؛ 22 ديسمبر، 21 مارس، 22 يونيو، 21/23 سبتمبر وما إلى ذلك وأيام على زوايا مهمة من هذه الأيام على سبيل المثال. 15 يوما من 22 كانون الأول (ديسمبر)، أي 5-6 كانون الثاني (يناير) و 5 شباط (فبراير) و 6 أيار (مايو) و 7 تموز (يوليو) و 8 آب (أغسطس) وما إلى ذلك.
عدد الأيام الهامة: قد تحدث تغييرات هامة في الاتجاه في الأيام التالية من أعلى مستوياته / أدنىه & # 8211؛ 30 و 45 و 60 و 90 و 135 و 150 و 180 و 210 و 225 و 315 و 330 و 360.
هذه هي التهم يوم التقويم: التهم يوم التداول هي 11 و 22 و 33 و 45 و 56 و 67 و 78 و 90 و 101 و 112 و 123 و 135 و 146 و 157 و 168 و 180. يتم الحصول على فهم صحيح للدورات من أيام التقويم.
عدد مهم من الأسابيع: 13، 26، 39، 45، 52، 78. فترة 7 أسابيع تعتبر منطقة الموت. عدد مهم من الأشهر & # 8211؛ 6، 12، 144.
الرسوم البيانية الهندسية والزوايا والسعر الساحات: 365 يوما هي دورة هامة من سنة واحدة. في دائرة هناك 360 درجة التي تقابل تقريبا تقريبا لهذه الدورة. وبعبارة أخرى، يوم واحد يساوي درجة واحدة من الدائرة التي تجعل الأرض حول الشمس. وبالتالي أهمية الانقسامات الهامة للدائرة (إلى زوايا) على الرسم البياني. هذه الزوايا هي 45 و 90 و 120 و 135 و 180 و 225 و 240 و 270 و 315 و 360.
تقسيم خط مواز لقسم 90 درجة من الدائرة نحصل على مربع. أقسام هذه الساحة يعطي زوايا مهمة على الرسوم البيانية.
هناك نوعان من الدورات: دورة الزمن أو الدورات الطبيعية والدورات المستمدة من أسعار كبيرة. وستكون لهذه الدورات تقسيمات مهمة على 1/8 و 1/4 و 1/3 و 3/8 و 1/2 و 5/8 و 2/3 و 3/4 و 7/8. وبالتالي سيتم تقسيم الدورة الزمنية لمدة 30 عاما إلى نقاط تحول محتملة هامة على النحو التالي:
1/3 & # 8211؛ 10 سنوات وهلم جرا.
دورة زمنية كبيرة / الساحات هي ساحة من 52 على الرسوم البيانية الأسبوعية. استخدامه على أهمية عالية / منخفضة وكذلك على تلك النقاط التي تبدأ دورة 90 يوما. أيضا اثنين من الساحات أو دورة من عامين يمكن استخدامها. الساحات الداخلية (المربعات تشكلت داخل الساحة) والساحات الخارجية (مربعات من نفس الحجم وضعت المجاورة أو قطري إلى مربع) ينبغي أن ينظر أيضا عندما يتحرك السعر في نفسه.
ساحة 90 هي أيضا مهمة & # 8211؛ بنفس الطريقة كما في مربع 52 على الرسوم البيانية الأسبوعية والرسوم البيانية الشهرية.
مربع من 12 هو المهم. مضاعفات من 9 هي أيضا مهمة لمشاهدة.
ساحة 144 هو الساحة الأكثر أهمية للاستخدام على الرسوم البيانية الشهرية. هذه الدورات لها تأثير على السعر من حيث الأرقام المطلقة بالإضافة إلى الدورات الزمنية التي تشير إليها. وهذا يعني أن حركة 144 نقطة في الأسهم أمر مهم في حد ذاته.
يتم اشتقاق تقسيمات أخرى من الوقت والسعر من هذا المخطط الرئيسي على النحو التالي:
الانقسامات الهامة هي.
دورات الوقت الأسبوعية والشهرية هي أهم دورات.
* على المدى القصير، ومشاهدة 3.5 يوم أي 3/4 اليوم من أهم / أسفل هامة للتغيير في الاتجاه الطفيفة. قد تصبح بداية لاتجاه رئيسي.
* غالبا ما تستمر ردود الفعل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. لذلك مشاهدة اليوم ال 14 و 21 اليوم جنبا إلى جنب مع اليوم 7TH من أهم / أسفل. من بين هذه 14 هو الأكثر أهمية و 21 القادم. (لاحظ أن 14 قريبة جدا من 13 و 21 هو عدد فيبوناتشي نفسه).
* 1/16 من السنة هو 23 يوما. مشاهدة لهذا أيضا.
* مربع من 7، 49 مهم جدا للتغيير في الاتجاه.
* مشاهدة للتغيير بعد 42 يوما (2 & # 215؛ 21)، ولكن التغيير قد لا يحدث حتى 45- 46 اليوم. (لقد لاحظت أنه على العديد من المخططات من مجموعة الأسهم 42 يوم أو بالقرب من دورات زمنية ثابتة مهمة. هذه الأرقام، قريبة جدا من بعضها البعض، يعطي بعض المرونة في التحليل، أرقام فيبوناتشي بالإضافة إلى ناقص بضعة أيام).
على الرسوم البيانية السنوية، 90 سنة، 60 سنة، 30 سنة، 20 سنة، 10 سنة، 7 سنوات ومضاعفاتها ودورات 5 سنوات مهمة لمشاهدة خاصة في نهاية متزامنة / بداية هذه الدورات.
1/3 سنوات من أي أعلى / أسفل عندما يجمع مع 1/2 أو 1/4 سنوات من أي أعلى / أسفل أخرى يصبح مهم جدا. 1/2 من السنة هي مهمة جدا & # 8211؛ نفس نصف النطاق / عالية. إلا أن الاحتفالات بالذكرى السنوية هي الأكثر أهمية. 39 أسبوعا و 17 أسبوعا و 35 أسبوعا مهم أيضا.
وتستند الدورات المستمدة من الأسعار إلى المستويات العالية والمنخفضة والمتنوعة (أي الفرق بين المرتفع والمنخفض). الأقوى هي ساحة النطاق. ويفترض أن يكون العدد المطلق عند مستوى مرتفع أو منخفض أو نطاق المدى يشكل دورة زمنية مع عدة أيام أو أسابيع أو شهور. وبعبارة أخرى، ارتفاع في 60 يعني دورة زمنية من 60 يوما / أسابيع / أشهر. كل قسم كما ذكر سابقا سوف ينطبق على هذا.
وبالتالي فإن دورة مستمدة من الأسعار سيكون محورين & # 8211؛ محور السعر الرأسي والمحور الزمني الأفقي. ويمكن توقع تغييرات هامة في الانقسامات الهامة من السعر أو الوقت. ولكن يجب أن نتوقع أهم التغييرات في الزوايا التي يجمعها الجمع بين الاثنين. مصنوعة هذه الزوايا على مربع من السعر. هنا مربع لا يعني سعر رفع إلى قوة اثنين. هذا هو المربع الهندسي حيث طول جانب واحد يساوي السعر. يتم سحب مربع من أعلى وارتفاع من منخفض.
يمكن جعل مربع من أسفل أسفل من أعلى أو أعلى من منخفضة. في مربع مرتفع في يقول 60، رسمها على الرسم البياني اليومي سيكون لها زوايا في النقاط الأربع التالية & # 8211؛ 1) بسعر (60) 2) بالسعر (60) 60 يوما في المستقبل أي 60 على محور السعر 60 يوما.
إلى اليمين على محور الوقت من اليوم الذي وصل فيه السعر إلى 60. 3) عند الصفر على محور السعر أقل قليلا من ارتفاع و 4) في الصفر 60 يوما إلى يمين النقطة 3.
إذا تحرك السعر لأسفل نقطة واحدة كل يوم فإن السعر سيصل إلى النقطة 4، أي 0 في اليوم ال 60. ويطلق على هذا الإجراء تربيع قبالة السعر. زاوية سقوط سيكون 45٪ على الساحة. ويشار إلى هذا أيضا باسم 1 & # 215؛ 1 زاوية أي سقوط وحدة واحدة في يوم واحد. في نفس الطريقة يمكننا رسم زاوية 2 & # 215؛ 1 أي سقوط وحدتين في يوم واحد وهلم جرا. الزوايا الأكثر أهمية هي 2 & # 215؛ 1، 1 & # 215؛ 1 و 1 & # 215؛ 2. وتستمد هذه الزوايا من النقطة 1 و 3 ونقطة الوسط بين 1 و 3 ونقطة الوسط على 2 و 4.
ويعتبر عبور الزوايا المرسومة على الساحة نقاط تحول محتملة. زوايا من 50٪ علامة ينبغي دائما ينظر.
عندما يكسر السعر دون خط الزاوية 45٪ فإنه يدل على موقف ضعيف ويشير إلى الانخفاض إلى الزاوية التالية. إذا كان مرة أخرى يعبر زاوية 45٪ ويقال أنه قد استعاد قوته. عند تقاطع هذه الزوايا المسافة من القاعدة أي يوم عالية / منخفضة مهم. أكبر المسافة، وأكثر قوة هذا الاتجاه من المرجح أن يكون.
1/2 هو المستوى الأكثر أهمية. هذا هو مركز الثقل. إذا انخفض السعر دون هذا المستوى ويرتد مرة أخرى للمس هذا المستوى مرة أخرى، في أول مناسبة من هذا القبيل أنه من الجيد اقامة تصل إلى شورتسيل. إذا وصل السعر إلى 50٪ من ارتفاع و 50٪ في الوقت المناسب، قد يكون شراء احتمال كبير مما قد يؤدي إلى 3 أشهر تتحرك بسرعة على الرسم البياني الأسبوعي.
المرة الثالثة ضد أي دعم أو منطقة مقاومة هو الوقت الخطير.
المربعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والسابعة والتاسعة والسادسة عشرة هي المربعات الهامة من القيعان ولكن.
وينبغي رصد جميع. (أي مستويات الأسعار عند 2،3،4،7،9،12 ضعف القاع).
* السنة الأولى من عقد من الزمن هي السنة للبحث عن حملة الدب لإنهاء وبولي السوق للبدء.
* السنة الثانية، هي سنة من سوق الثور الصغير أو ارتفاع سوق الدب.
* السنة الثالثة هي بداية العام الدب، ولكن الارتفاع من السنة الثانية قد يصل إلى مارس أو أبريل، أو إذا كان العام الثاني هو انخفاض، والانخفاض من السنة الثانية قد تنخفض وجعل أسفل في فبراير أو مارس من السنة الثالثة.
* السنة الرابعة هي أن تكون سنة الدب، لكنه ينتهي دورات الدب ويضع الأساس لسنة الثور.
* السنة الخامسة هي السنة الثورية، سنة الصعود.
* السنة السادسة هي سنة الثور الذي حملة الثور التي بدأت في السنة الرابعة عادة ما تنتهي في الخريف.
* السنة السابعة هي سنة الدب (ولكن لاحظ أن 1927 كان في نهاية دورة 60 عاما وأنه لم يكن هناك انخفاض).
* السنة الثامنة هي سنة الثور. تبدأ الأسعار في التقدم في السنة السابعة وتصل إلى الشهر 90 من العقد في السنة الثامنة. وهذا أمر إيجابي جدا ويحدث تقدم جيد عادة في هذا العام.
* السنة التاسعة من العقد هي الأقوى من جميع سنوات الثور لأسواق الثور. وتنتهي حملة الثور النهائية في هذا العام بعد تقدم كبير، وبدأت الأسعار في الانخفاض. يبدأ السوق الدب عادة في سبتمبر إلى نوفمبر.
* السنة العاشرة هي السنة الدب. وغالبا ما يستمر الارتفاع حتى مارس أو أبريل، ثم يحدث انخفاض حاد حتى نوفمبر أو ديسمبر، عندما تبدأ دورة جديدة ويبدأ ارتفاع آخر. (ابحث عن مثل هذه الدورات في المؤشرات الهندية).
في ارتفاع قوي أدنى مستويات رد الفعل فوق قمة الارتفاع السابق. مدة التحركات السريعة في الاتجاه المعاكس هي ثلاثة إلى أربعة أيام على المؤشرات وثلاثة إلى خمسة أيام على الأسهم. الحركة التي تتجاوز اليوم الرابع تشير إلى أن الاتجاه قد يدخل في توطيد أو انعكاس في حين انعكاس أعلى أعلى وأعلى.
أسفل مقارنة مع اليوم السابق أو العكس بالعكس. الانعكاسات بار في دورة ينتهي هي نقاط هامة للغاية لعكس الاتجاه. الأسهم أو السلع يمكن تصحيح أكثر من أربعة أيام ثم مواصلة الاتجاه. هذا التصحيح المقبل (كونترترند) في الوقت المرجح من سبعة إلى عشرة أيام.
* أصغر دورة كاملة هي 5 سنوات.
* دورات ثانوية هي 3 سنوات و 6 سنوات.
* دائما مشاهدة للتغيير في الشهر ال 59.
* نادرا ما تدير حملات الثور أو الدب أكثر من 3-3.5 سنوات صعودا أو هبوطا دون انتقال من 3-6 أشهر من سنة واحدة في الاتجاه المعاكس، إلا في نهاية دورة رئيسية، مثل 1869 و 1929. * تتوج العديد من الحملات في الشهر ال 23.
والغرض من التداول هو عدم اختيار أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. والغرض من ذلك هو كسب المال. دائما خطة. الفرص كثيرة في الأسواق، وسوف تفوت الكثيرين. ولكن لا داعي للقلق أو القلق بشأن فقدان فرصة، كما آخر سوف يكون على طول قريبا. التجارة من خطة ولا تتفاعل مع الأسواق. المعرفة والانضباط والشجاعة والعمل الشاق هي متطلبات التداول ماهرا.
الوقت الذي تستغرقه الكواكب للثورة حول الشمس:
نظرة عامة على مصادر الدروس المستفادة من غان.
الهدف الرئيسي من هذه النظرة العامة هو توفير المعلومات المتعلقة بمصادر مختلفة من الدروس الأصلية غان & # 8217؛ s. ولن يشتمل على الجيل الثاني & # 8220؛ كيف تصدعت غان & # 8221؛ الكتب من النوع، أو الدورات التدريبية. هذه قصة أخرى & # 8230؛
المنظمة البحرية الدولية أفضل مورد إنترنت واحد لمعرفة معظم الأشياء (التي هي متاحة للجمهور) المتعلقة W. D. غان هو موقع على شبكة الإنترنت يديرها بوني لي هيل. وقد وضعت معا موردا هائلا. ومعظم الروابط، إن لم يكن جميعها، موجودة بسهولة على موقعها. ورل: webspace4me /
نوبيز يجب أن نفهم أنه، على حد علمي، غان لم تنشر أبدا دورة الماجستير ماستر المفرد، أو دورة السلع ماستر المفرد. بدلا من ذلك، نشر سلسلة من الدروس & # 8211؛ العديد في شكل رسائل للطلاب & # 8211؛ على مدى سنوات عديدة (أي 1931-1955). هذا منفصل عن توقعاته السنوية من 1920s. ويبدو أن هذا الأسلوب من النشر (رسائل) لم يكن غير شائع خلال تلك الحقبة. هناك أدلة جيدة تشير إلى أن ود جمعت العديد من هذه الدروس إلى الدورات التي تسويقها في وقت لاحق في أوقات مختلفة، قبل وفاته في عام 1955. بحثي حتى الآن يشير إلى أن فكرة دورة سوق الأسهم المفردة ودورة السلع المفردة هو وهو ما تطور منذ السبعينيات.
والغرض من هذه الخلفية هو توفير مبتدئين مع بعض الفهم لماذا البائعين البائعين لديها اختلافات طفيفة في المواد غان الأصلية التي توفر & # 8211؛ وهناك اختلافات. عندما يفهم المرء أن مقرراتهم هي أساسا مجموعة من الرسائل / الدروس التي تم إنشاؤها على مدى فترة 25 عاما، فمن السهل أن نفهم إمكانات الاختلافات في المواد التعليمية & # 8211؛ اعتمادا على مدى نجاح كل مورد في الحصول على الدروس الأصلية. حسنا، ما يكفي من الخلفية.
في ما يلي المصادر الرائدة لدروس غان الأصلية:
البائعون التجاريون (حسب الترتيب الأبجدي):
بيع دورة سوق الأسهم غان ودورة السلع غان (أي نسخ.
من غان & # 8217؛ s كتابات).
شركة لامبرت-غان للنشر:
بيع دورة سوق الأسهم غان ودورة السلع غان (أي نسخ.
من غان & # 8217؛ s كتابات).
معهد العلوم المقدسة:
بيع غان & # 8217؛ s الأصلي دروس الأسهم والسلع الدروس، موزعة على.
مجموعات ياهو (حسب الترتيب الأبجدي):
مجموعة مجانية تديرها & # 8216؛ سوبر روميمان & # 8217؛ & # 8211؛ وهو أمريكي يعيش في روما. هو & # 8217؛ رجل حقيقي & # 8211؛ المعروف بمودة من قبل العديد من السير رومان. يحتوي على مجموعة من أدوات غان، بما في ذلك عدد لا بأس به من دروس غان & # 8217؛ s (الصور الممسوحة ضوئيا). وتعمل هذه المجموعة أساسا كمستودع للوثائق، بدلا من إجراء مناقشة نشطة. تم إنشاء GSG2 لتلبية تجاوز.
مجموعة مجانية. يحتوي هذا الموقع على مجموعة واسعة من عمل غان (المستندات الممسوحة ضوئيا).
وقد بدأت هذه المجموعة بعض الوقت بعد غسغ. العديد من الدروس غان تبدو.
مثل أنها كانت مصدرها غسغ، على الرغم من أنني لا يمكن أن يكون متأكدا. هناك أيضا.

No comments:

Post a Comment