Sunday 18 February 2018

من أعلى لأسفل تحليل العملات الأجنبية


تحليل من أعلى لأسفل.


ما هو "تحليل من أعلى إلى أسفل"


طريقة التحليل التي تنطوي على النظر إلى "الصورة الكبيرة" أولا، ومن ثم تحليل تفاصيل المكونات الأصغر. من خلال تحليل الصورة العامة أولا، مثل اتجاه الاقتصاد الكلي، يمكن للمستثمر أن يبدأ في تضييق الشركات المحتملة لتحليلها. يمكن للمتداول الذي يستخدم التحليل الفني استخدام التحليل من أعلى إلى أسفل كجزء من نظام التداول الخاص به.


كسر لأسفل "تحليل من أعلى لأسفل"


يمكن للمتداول اليوم أولا تحليل الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية لتحديد الاتجاه الأصول على المدى الطويل، ومستويات الدعم والمقاومة القوية. ومن ثم الانتقال إلى إطار زمني أصغر من الرسوم البيانية، لتحديد نقطة دخول جيدة. على سبيل المثال، إذا كان الأصل يتجه صعودا على الرسم البياني اليومي، وهناك زخم صعودي جيد على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن للمتداول الذي يستخدم التحليل من أعلى إلى أسفل الانتقال إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة والعثور على نقطة دخول جيدة لمركز طويل .


أعلى لأسفل & # 8211؛ تحليل زمني متعدد التداول.


أعلى لأسفل & # 8211؛ تحليل زمني متعدد التداول.


سيتم تشغيل هذه المادة تقدير السعر العمل من خلال سيناريو تحليل بسيط من أعلى إلى أسفل. الرسوم البيانية أدناه تظهر الإعداد التجاري النظري باستخدام الرسم البياني اليومي للحصول على التحيز والإطار الزمني الأدنى لتحريك إدخال إشارة.


الفكرة وراء هذا النوع من تحليل التداول الحبيبية هي أن وقف الخسارة يمكن أن توضع في كثير من الأحيان أكثر تشددا من عند تداول الرسوم البيانية اليومية وحدها، مما يوفر مخاطر نظرية أكبر لنسبة المكافأة. قد يكون الواقع هو أن معدل ضرب أقل، ولكن التداول التجريبي، جنبا إلى جنب مع اختبار الظهر واسعة، قد تكشف عن أن هذا يوفر أفضل & # 8220؛ التوقع & # 8221؛ القراءة مع مرور الوقت.


أساسا، أي شخص مهتم في هذا النوع من النهج ينبغي أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بهم، مع العودة والخلف إلى الأمام من خلال نهج تداول الورق & # 8211؛ ولا يوجد رأس مال معرض للخطر. مع أي مزيد من اللغط سوف نقوم الآن من خلال أعلى الأساسية إلى أسفل & # 8211؛ إطار زمني متعدد & # 8211؛ سعر تحليل النهج.


أعلى تحليل لأسفل مثال.


يظهر الرسم البياني في الرسم البياني 1 أن السعر قد وصل إلى مستوى تصحيح فيبوناتشي 61.8٪ على الرسم البياني اليومي وهو فوق منطقة محورية السعر. في هذه المرحلة ليس هناك تحيز كبير في الأسعار السعر.


الأمور تصبح أكثر إثارة للاهتمام قليلا على الرسم البياني الشكل 2. السعر يظهر عنصرا من التردد، وقد أغلق عند أدنى مستوى له بعد ارتفاع كبير في الاتجاه الصعودي. ارتدت ارتداد 61.8٪ على أساس الإغلاق اليومي وشكلت شمعة خارجية هبوطية. الفشل في الإغلاق دون المستوى المحوري للأسعار هو مصدر قلق طفيف للدببة ولكن التحيز الهبوطي الطفيف يتشكل من منظور تحليل حركة السعر.


في الشكل 3، ويستند الرسم البياني على مدار الساعة ونحن التحقيق في الإطار الزمني السفلي تبحث عن أدلة إضافية من حيث السعر قد تذهب المقبل. وقد أعطى الرسم البياني للساعة شمعة هبوطية هابطة مدتها ساعة واحدة، والتي يبدو أنها تشكلت بعد صدور بيانات هامة، أو تحول كبير في معنويات اليوم. وقد أغلق التحرك الهبوطي الناتج أسفل منطقتنا المحورية السعرية (السبب السابق للقلق) ويظهر الرسم البياني اليومي والساعي الرسم البياني للتحيز الهابط عند إجراء التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة.


تم إدراج الرسم البياني اليومي في الرسم البياني للساعة كمرجع. عند عرض هذا المخطط، نلاحظ أن حجم وقف الخسارة المطلوب هو تقريبا نصف الشمعة اليومية & # 8211؛ في حالة استخدام هذا التحليل من أعلى إلى أسفل ومنهج الدخول لكل ساعة والدخول في السوق بالقرب من منطقة محور السعر.


كما كان يستند الدخول على الرسم البياني اليومي ثم نستخدم يوميا لمرجع الخروج النظري. إن المجموعة الهامة من الارتفاعات المبينة في الشكل 4 هي منطقة متاعب منطقية محتملة، لأي تحرك هبوطي، حيث أن المقاومة غالبا ما تصبح داعمة.


ثم يتحرك السعر إلى منطقة الخروج ويجوز الخروج إذا لم يتم ضرب المحطة الخلفية (اعتمادا على الاستراتيجية التي تم نشرها). لن تسير الأمور دائما على نحو سلس مثل هذا ولكن يبقى المبدأ الأساسي أن الإطار الزمني الأدنى يمكن أن توفر معلومات إضافية & # 8211؛ مما يسمح للتاجر للتركيز على التطورات ذات الصلة العمل السعر.


المصطلحات ذات الصلة: استراتيجيات التداول متعددة الأطر، والمنهجيات، ومؤشرات الإطار الزمني متعددة، مثال التحليل من أسفل إلى أعلى، الفوركس الإطار الزمني، وتقنيات الدعم / المقاومة، والتجار المهنية.


تحليل الفوركس الأعلى للأسفل.


في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار يسألني السؤال أدناه.


يتم تداول 1 شمعة هر في اتجاه شمعة 4Hr يكفي لتوليد الأرباح من السوق.؟ أو 1 يوم شمعة أمر لا بد منه وتجاهل 4 ساعة شمعة؟


يبدو لي أن كنت تنظر في الواقع على الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحديد الاتجاه ومن ثم التكبير إلى الرسم البياني لكل ساعة للبحث عن فرصة التداول. هذه الطريقة هي ما أسميه تقنية تحليل أعلى إلى أسفل.


هذا هو أسلوب جيد للتداول شريطة أن يكون لديك استراتيجية موثوقة في متناول اليد. يجب أن تتضمن إستراتيجيتك مجموعة من شروط التداول لمساعدتك في التحقق مما إذا كان الإعداد صحيحا أم لا. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك استراتيجية مؤشر الدخول الدقيق وكذلك المكان المحدد لوضع وقف الخسارة والربح الهدف.


إن التحليل من أعلى إلى أسفل هو طريقة عامة للتداول وإذا كنت تخطط لدخول تجارة شورت على الرسم البياني لكل ساعة عندما يكون الرسم البياني لكل 4 ساعات في اتجاه هبوطي قوي أو أدخل لونغ تريد على الرسم البياني لكل ساعة عندما يكون الرسم البياني لكل 4 ساعات في اتجاه قوي. سوف تدرك أنك سوف محو حسابك في أي وقت من الأوقات.


وذلك لأن السعر لا يزال يخلق تصحيح كبير قبل أن تستمر في اتجاهها. إذا كان عليك أن تدخل التجارة على أساس الاتجاه على الإطار الزمني العالي، وسوف ندرك أن لديك المزيد من الخسائر التي ترجع إلى هذه التصحيحات.


ما أقترح عليك القيام به هو الحصول على استراتيجية جيدة التي يمكن أن تساعدك على التجارة في هذا الاتجاه. مع الاستراتيجية، يمكنك اختيار للدخول فقط التجارة في اتجاه الاتجاه على الإطار الزمني العالي. وبهذه الطريقة، سيكون لديك احتمال أكبر للفوز حيث ستأتي الاستراتيجية بالتأكيد مع مجموعة من شروط الدخول، شروط التحقق وسوف تتعلم بالضبط أين لوضع وقف الخسارة والربح الهدف.


لا يهم ما إذا كنت تستخدم 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي للبحث عن الاتجاه العام. المفتاح لا يزال يكمن في الاستراتيجية التي تستخدمها لتجارة هذا الاتجاه.


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على احتمال أعلى للفوز، يمكنك اختيار للدخول فقط التجارة على أساس استراتيجية الاتجاه التي تستخدمها عند كل من 4 ساعة واليومية تظهر نفس الاتجاه.


آمل أن يكون لدي أجاب على سؤالك ولا تتردد في الكتابة لي إذا كان لديك أي مشكلة.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 لوت لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


التحليل من أعلى لأسفل في سوق الفوركس (مثال تجاري)


حول هذا البرنامج التعليمي:


التحليل من أعلى لأسفل في سوق الفوركس (مثال تجاري)


الاشتراك في ترادينغفيو:


فوركس ترادر ​​كوميونيتي (مجموعة فاسيبوك):


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا متداول سوينغ فوريكس ومساعدة المتداولين في الفوركس على تطويع أسلوب التداول الذي يعمل لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية.


ما يجب أن تعرفه: أنا & # 8217؛ م كل لتداول العملات الأجنبية، ولكن أعتقد أن الحرية هي أكثر أهمية بكثير من الوقت الذي يقضيه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أبل عاشق، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ومستشار لين، محاضر مس أوفيس.


موقعي الآخر مع دروس الفيديو & # 8211؛


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


الأرشفة في أوتلوك 2018: تعليمي.


البرنامج التعليمي & # 8211؛ فيو إعداد البريد الإلكتروني على أوتلوك 2018.


تعليمي وضع كارا البريد الإلكتروني أوتلوك دنغان غمات ألمات.


2 تعليقات.


إخوانه. وجعل الفيديو على التجارة اعتراض. فمن المفيد حقا.


هي جي فودرايس سافوير كومبين دي تمبس تو باس à ترادر ​​دانز ون جورني؟


فوركس ستراتيغي فيديو: أعلى لأسفل تحليل التجارة ل ور / أوسد.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


إن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) ليس فقط عبور العملة الأكثر سيولة في سوق العملات الأجنبية، ويمكن القول أنه أكثر الأصول سيولة في العالم. هذا الزوج هو النقطة المحورية للعديد من المواضيع الهامة بما في ذلك التجارة العالمية والسياسة النقدية التنافسية والمخاطر المالية من الناحية الفنية، بالقرب من قمة أعلى مستوى له منذ عامين ونصف العام، ولكن نشاط التداول مهم.


انظر كيف تتوقع توقعات 3D ديليفس محللون للدولار واليورو والجنيه الاسترليني والأسهم والذهب في دليل التداول ديليفس.


ور / أوسد ليس فقط في سوق العملات الأكثر سيولة الاقتران، ولكن يمكن القول إن أكثر التدابير المالية تداولا في النظام المالي بأكمله. وهذا يجعل السيارة التجارية كبيرة في حد ذاتها، وإنما هو أيضا معلما هاما للعديد من الأصول والأسواق الأخرى. ولذلك، من المفيد تحليل زوج األسهم هذا سواء كنا نبحث ببساطة عن فرص التداول في سوق العملة أو استخدامه كعلامة لتأثير السياسة النقدية أو اتجاهات المخاطر أو االستقرار المالي للنظام بأكمله. تحليل من أعلى إلى أسفل للزوج من طويلة الأجل إلى قصيرة الأجل والتقنية إلى الأساسية للظروف يمكن إعداد أفضل لنا للتداول للأسبوع المقبل وما بعده.


غنييرينغ شعور الصورة الكبيرة أولا، يمكن للرسوم البيانية إنشاء بسرعة النتيجة ل ور / أوسد. باستخدام الرسم البياني الأسبوعي لإطار زمني أعلى، باستثناء المستويات المرتفعة والمنخفضة خلال الفترة يضعنا في العتبة العليا لنطاق عامين ونصف العام. في حين أن الزوج قد امتد مؤقتا حتى المنطقة 1.1700-1.1600 في فترتين وجيزة من خلال هذا الإطار الزمني، وانخفض الجزء الأكبر من تجارة السوق في حدود 1.1500. من ظروف السوق، ونحن ندرك أن المشاركين هو اختنق من قبل عدم وجود قناعة التي بدورها يجعل هبوط الموضوعية مع إمكانية متابعة من خلال الأحداث احتمال ضعيف. وعلاوة على ذلك، فإن الأساسيات على هذا النطاق تعود إلى المزيد من الشواغل المواضيعية. لم تعد السياسة النقدية النسبية مجرد تخلف عن مطاردة العملة بأعلى عائد وعود أكثر من ذلك - بل إن عامل الجدة الذي يمكن أن يتبعه البنك المركزي الأوروبي في خطاه البعيدة يعد وعودا أكبر. تعقيدات "الخطر" في السنوات الأخيرة وتزايد التعقيدات الجيوسياسية إضافة إلى التحول في الأفضلية من خلال "المدى المتوسط".


وبالنظر إلى بروز الحدود التقنية، فإن المواضيع الأساسية التي لم تحل بعد والصعوبة في إيجاد اتجاهات دائمة في السوق تفضل التداول في وقت أقل. عندما نشير إلى 4 ساعات، 1 ساعة أو منخفضة الرسوم البيانية. نحن بطبيعتنا يجب أن تتكيف مع التعرض أقل، وأطر زمنية خفف وأهداف أكثر تقريبية لتناسب ما هو ممكن جماعيا في هذا المستوى. في ضوء ذلك، تبدو القراءة المتضاربة من التراجع الهبوطي المستمر من رتبة المضاربات أكثر اتساقا مع الظروف السائدة من الوصول القصير المدى للعوائد غير الواقعية. كيف ينبغي لنا التعامل مع التداول ور / أوسد وما هي الاعتبارات التي يمكن أن تحول وجهة نظر خط الأساس على رأسه؟ نناقش أنه في نهاية هذا الأسبوع فيديو استراتيجية.


لتلقي تحليل جون مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment