Wednesday 7 February 2018

نظام التداول نهجا جديدا


تداول النظام.
السوق الإلكترونية الحالية هي ساحة ديناميكية ومعقدة حيث توجد احتمالات لا حصر لها في أي وقت من الأوقات. ومن الشائع للأفراد الجدد في الأسواق المالية، والتداول بشكل عام، لتصبح طغت مع كل من سرعة وحجم تقلبات السوق. وفي محاولة لإدارة التقلب الذي يحدث أثناء تداول الأدوات المالية، غالبا ما يميل الأفراد إلى وضع نهج منتظم لعرض الأسواق المالية.
ما هو نظام التداول؟
A & # 8220؛ ترادينغ سيستيم & # 8221؛ على أنه مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد تلقائيا نقاط دخول السوق وخروجه، دون تدخل إنساني تقديري. 1) استرجاع 28 يناير أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل وفقا لذلك، & # 8220؛ نظام التداول & # 8221؛ هو تطبيق نظام التداول & # 8217؛ s المبادئ التوجيهية باعتبارها الطريقة الوحيدة التي التاجر يحدد وينفذ التجارة. وكلما أصبحت جميع جوانب السوق محوسبة، توسع نطاق نظام التداول بشكل كبير.
A سيستيم ترادر ​​& # 8217؛ s & # 8220؛ إدج & # 8221؛
الهدف من أي نظام تجاري هو إنشاء & # 8220؛ حافة، & # 8221؛ أو توقع إيجابي طويل الأجل للتاجر. الحافة هي القيمة المتصورة الموجودة ضمن تجارة معينة تم إنشاؤها بواسطة نظام التداول. وبدون ميزة صحيحة، يتوقف نظام التداول عن البقاء.
ويمكن أن تستند المبادئ التوجيهية لنظام تجاري إلى أي انضباط تقريبا. نظام التداول يمكن أن تكون راسخة عميقة في التحليل الفني أو على أساس التحليل الأساسي التقليدي. وتستند بعض أنظمة التداول فقط على حركة السعر والزخم، في حين أن البعض الآخر يتضمن خوارزميات مشتقة من الرياضيات المعقدة. التاجر & # 8217؛ s الخيال والقدرات التكنولوجية بمثابة القيود الوحيدة فيما يتعلق بإنشاء نظام التداول.
تطوير النظام.
وهناك حاجة إلى مجموعة محددة من القواعد من أجل وجود نظام تجاري. وتستخدم العديد من التكتيكات في صياغة نظام & # 8217؛ ق القواعد، وفي نهاية المطاف، صحة هذه القواعد بمثابة الأساس لنهج التداول بأكمله.
البيانات التاريخية باكتستينغ هي واحدة من الجوانب الأكثر شيوعا لتطوير النظام. ويعرف الاختبار المسبق بأنه عملية تطبيق استراتيجية التداول أو الطريقة التحليلية للبيانات التاريخية من أجل معرفة مدى دقة الاستراتيجية أو الطريقة التي كان من شأنها التنبؤ بالنتائج الفعلية. 2) استرجاعها 4 فبراير 2018 المستثمرون / المالية-القاموس / سوق الأسهم / باكتستينغ-865.
على الرغم من أنها أداة قيمة في تطوير نظام تجاري قابلة للحياة، باكتستينغ عرضة للعديد من المزالق. التحيز التاريخي، والتركيب للبيانات وعدم وجود بيانات تاريخية دقيقة هي مجرد عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تكون نتائج دراسة باكتستينغ & # 8217 غير دقيقة.
طريقة شعبية أخرى من قبل مطوري النظام اختبار طريقة التداول & # 8217؛ ق صحة يسمى المشي إلى الأمام الأمثل. هذا هو أكثر تعقيدا من باكتستينغ، ولكن في جوهرها، هو ببساطة اختبار طريقة التداول & # 8217؛ s صحة على مجموعات البيانات التاريخية العشوائية نظرا الأطر الزمنية المتغيرة. في حين أن باكتستينغ عرضة لإنتاج نتائج عفا عليها الزمن، والمشي إلى الأمام الأمثل يهدف إلى محاكاة الأداء في المستقبل.
وكان تطوير النظام مرة واحدة في الانضباط متاح فقط للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة ومديري الصناديق. ومع ذلك، مع تقدم تكنولوجيا نظم المعلومات، أصبح توافر البيانات والبرمجيات بأسعار معقولة ومتاحة لمتاجر التجزئة. توفر العديد من منصات التداول الإلكترونية خيارات تطوير النظام المضمنة في حزمة البرامج العميل. ميتاتريدر 4، نينجاترادر ​​ومحطة التداول هي بعض المنصات التي تقدم منتجات تاجر التجزئة مفيدة في تطوير النظام. قراءة المزيد عنها هنا.
تطبيقات نظام التداول.
التكنولوجيا وتجارة النظام يسيران جنبا إلى جنب، وغالبا ما تعمل واحدة في السوق الإلكترونية اليوم & # 8217؛ s. التداول الآلي والتداول الخوارزمي وتجارة التردد العالي كلها أمثلة على منهجيات التداول المعتمدة على النظام والتي أصبحت سائدة في السوق العالمية.
التداول الآلي هو نهج للأسواق حيث يتم وضع الصفقات الفردية وإدارتها بشكل حصري من قبل أجهزة الكمبيوتر. يتم برمجة أجهزة الكمبيوتر وفقا لقواعد نظام التداول وتنفيذ النظام تلقائيا. على سبيل المثال، عند التعرف على الإعداد التجاري الذي يحدده نظام التداول المبرمج & # 8217؛ s المبادئ التوجيهية، الكمبيوتر يتصرف كما تاجر الإنسان. فإنه يضع تلقائيا أوامر دخول السوق، وأوامر وقف الخسارة وأهداف الربح وفقا للمبادئ التوجيهية نظام التداول & # 8217؛ s. في كثير من الأحيان، أنظمة التداول الآلي تسترشد خوارزميات معقدة، وبالتالي فإن مصطلح & # 8220؛ التداول خوارزمية. & # 8221؛
تجارة عالية التردد هي ممارسة تداول كميات كبيرة عن طريق الأتمتة الموجهة من قبل الخوارزميات. أساسا، تجارة عالية التردد هو التطبيق الأساسي لنظام التداول. ومع ذلك، يحدث التداول بالسرعات المقاسة بالميلي ثانية والأحجام المقاسة بالآلاف. ويقدر أن ما يقرب من 50٪ من جميع الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة يمكن أن تعزى إلى أنظمة التداول عالية التردد. 3) استرجاع 5 فبراير 2018 المالية-dictionary. thefreedictionary / عالية + التردد + التداول.
ما إذا كان أحد المشاركين في السوق هو تاجر التجزئة الصغيرة، أو مستثمر مؤسسي كبير، وممارسة تجارة النظام يمثل بلا شك جزءا كبيرا من عمليات التداول. يوفر تداول النظام وجهة نظر منظمة للسوق ويشكل عنصرا أساسيا في أي نهج التداول الآلي أو الخوارزمية أو عالية التردد.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

A نظام خبراء تداول الفوركس على أساس نهج جديد لتفسير قاعدة قاعدة الأدلة.
يسلط الضوء.
ويقترح اتباع نهج جديد بشأن الاستدلال الإثباتي لقواعد القاعدة (ربر).
قد تقدم قاعدة ديمبستر نتائج خاطئة عندما يكون الصراع غائبا.
تم تطوير نظام خبراء تداول الفوركس على أساس نهج جديد.
وتظهر مزايا النهج المقترح باستخدام بيانات حقيقية.
حاليا فوريكس (سوق الصرف الأجنبي) هو أكبر سوق مالي في جميع أنحاء العالم. عادة ما يستند تحليل سوق الفوركس إلى التنبؤ بالسلسلة الزمنية في الفوركس. ومع ذلك، فإن نظم الخبراء التجارية القائمة على هذه التنبؤات لا تقدم عادة نتائج مرضية. من ناحية أخرى، نظم خبراء تداول الأسهم يسمى أيضا "أنظمة التداول الميكانيكية"، والتي تقوم على التحليل الفني، تحظى بشعبية كبيرة ويمكن أن توفر أرباح جيدة. لذلك، في هذه الورقة نقترح نظام خبراء تداول الفوركس على أساس بعض مؤشرات التحليل الفني الجديدة ونهج جديد إلى قاعدة قاعدة الأدلة الاستدلال (ربر) (تجميع المنطق غامض ونظرية ديمبستر شافر الأدلة). لقد وجدنا أن قواعد المنطق الضبابي التقليدية تفقد معلومات مهمة، عند التعامل مع الطبقات المتشابكة الغامضة، على سبيل المثال، منخفض ومتوسط ​​وقد أظهرنا أن هذه الخاصية قد تؤدي إلى نتائج مثيرة للجدل في الممارسة العملية. في إطار المقترح في الورقة الحالية نهج جديد، يتم الحفاظ على المعلومات من قيم جميع وظائف العضوية التي تمثل الطبقات المتقاطعة (المتنافسة) غامض واستخدامها في قواعد منطق غامض. وتظهر مزايا النهج المقترح باستخدام نظام الخبراء المتقدمة الأمثل واختبارها على البيانات الحقيقية من سوق الفوركس لأزواج العملات الأربعة والأطر الزمنية 15 م، 30 م، 1 ح و 4 ح.
اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:
تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.

نظام التداول نهجا جديدا
آخر تحديث للصفحة.
16 فبراير 2003.
استراتيجيات التداول القائمة على التكامل المشترك:
نهج جديد لتعزيز تتبع المؤشرات والمراجحة الإحصائية.
البحث عن التقنيات الكمية المناسبة لبناء استراتيجيات قصيرة الأجل للأسهم ليس آخر تطورات اللحظة في الأسواق المالية. الوافدين الجدد في هذه اللعبة والانضمام باستمرار اللاعبين التقليديين، وفي الوقت الراهن، والباحثين الأكثر حماسا في الاستراتيجيات الكمية هي صناديق التحوط المشاركة في تداول الأسهم. إن المرونة التشغيلية وعدم وجود قيود مناسبة بشكل مثالي للسماح لها بالاستفادة من تطبيق هذه الأنواع من استراتيجيات التداول.
في هذا الخط من البحث، نقترح عدة استراتيجيات "التكامل المشترك"، مثل تتبع مؤشر والمراجحة الإحصائية. وتهدف الاستراتيجية الأولى إلى تكرار معيار مرجعي من حيث العائدات والتقلب، في حين تسعى الأخرى إلى تحقيق عوائد ثابتة في ظل جميع ظروف السوق. وعلی عکس الاستراتیجیات التجاریة التقلیدیة الأخرى، فإن تحسین المحفظة یستند إلی التکامل المشترك بدلا من الارتباط. عندما تطبق على الأسهم في دجيا، وقد أسفرت هذه الاستراتيجيات التجارية نتائج مطردة جدا. فعلى سبيل المثال، بين كانون الثاني / يناير 1995 وكانون الأول / ديسمبر 2001، أعادت استراتيجيات المراجحة الإحصائية ذات التمويل الذاتي الأكثر نجاحا (بعد خصم تكاليف المعاملات وتكاليف إعادة الشراء) بنسبة تقارب 10 في المائة مع تقلب سنوي يقارب 2 في المائة وارتباط ضئيل بالسوق (الكسندر وديميتريو، 2002). وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجيات الممولة التي نوقشت في تلك الورقة تعود إلى حد بعيد، ولكن لديها تقلبات أعلى قليلا. في معظم السنوات كانت استراتيجياتنا نسب شارب قريبة من واحد.
كان تطبيق تقنية التكامل المشترك لتخصيص الأصول رائدا من قبل لوكاس (1997) والكسندر (1999). وخصائصها الرئيسية، أي تعادل خطأ التتبع وتعزيز الأوزان للاستقرار والاستخدام الأفضل للمعلومات المتضمنة في أسعار الأسهم، وتتيح تصميما مرنا لمختلف استراتيجيات التداول الممولة والتمويل الذاتي، بدءا من الفهرس وتعزيز تتبع المؤشرات، وتقنيات نقل السوق المحايدة وألفا.
لماذا تستخدم التكامل المشترك في إدارة المحافظ؟
وقد طبق مفهوم التكامل المشترك على نطاق واسع في الاقتصاد القياسي المالي فيما يتصل بتحليل السلاسل الزمنية والاقتصاد الكلي. وقد تطورت على أنها تقنية إحصائية قوية للغاية لأنها تسمح بتطبيق أساليب تقدير بسيطة (مثل العادي العادي الحد الأدنى وأقصى احتمال) للمتغيرات غير ثابتة. ومع ذلك، فإن أهميتها بالنسبة لتحليل االستثمار كانت محدودة إلى حد ما حتى اآلن، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أن المعيار في إدارة المحفظة وقياس المخاطر هو تحليل ارتباط عائدات األصول.
ومع ذلك، فإن تحليل الارتباط صالح فقط للمتغيرات الثابتة. ويتطلب ذلك عدم التجاهل في الأسعار والمتغيرات المالية الأخرى التي عادة ما يتم دمجها في النظام الواحد أو أعلى. أخذ الفارق الأول في أسعار السجل هو الإجراء القياسي لضمان الاستقرارية ويقود كل الاستدلال الإضافي إلى أن يقوم على العوائد. بيد أن هذا الإجراء ينطوي على عيب فقدان المعلومات القيمة. وعلى وجه الخصوص، فإن إزالة المتغيرات قبل التحليل يزيل أي إمكانية للكشف عن الاتجاهات المشتركة في الأسعار. على النقيض من ذلك، فإن الهدف من تحليل التكامل المشترك هو الكشف عن أي اتجاه مؤشر ستوكاستيك في بيانات الأسعار واستخدام هذه الاتجاهات المشتركة لتحليل ديناميكي للارتباط في العائدات (الكسندر، 2001).
والملاحظة الأساسية التي تبرر تطبيق مفهوم التكامل المشترك، على سبيل المثال، تحليل أسعار الأسهم، هي أن نظام أسعار الأسهم غير الثابتة في المستوى يمكن أن يشترك في اتجاهات مؤشر ستوكاستيك المشتركة (ستوك أند واتسون، 1991). وفقا ل بيفريدج ونيلسون (1981)، متغير لديه اتجاه مؤشر ستوكاستيك إذا كان الفرق له أرما الثابتة (p، q) التمثيلية بالإضافة إلى عنصر حاسم. وبما أن نماذج أريما (p، 1، q) يبدو أنها تميز العديد من المتغيرات المالية، فإنه يتبع أن النمو في هذه المتغيرات يمكن وصفه من خلال اتجاهات مؤشر ستوكاستيك.
وعند تطبيقه على أسعار األسهم في مؤشر سوق األسهم، فإن التكامل المشترك موجود عندما توجد محفظة واحدة على األقل من األسهم ذات خطأ تتبع ثابت) نستخدم خطأ تتبع المصطلح كما يفعل اإلحصائيون، لإلشارة إلى الفرق بين المؤشر والمحفظة (، . وبعبارة أخرى، يحدث التكامل المشترك عندما يكون هناك انعكاس في انتشار السعر بين المحفظة والمؤشر. ولا توفر هذه النتيجة أي معلومات للتنبؤ بالأسعار الفردية في النظام، أو موقف النظام في مرحلة ما في المستقبل، ولكنها توفر معلومات قيمة، بصرف النظر عن موقعها، وأسعار الحافظة والمؤشر ستبقى معا على المدى الطويل.
مخطط استراتيجيات التداول.
وبالنظر إلى ما ذكر أعلاه، فإن إيجاد علاقة التكامل المشترك، أي مزيج خطي ثابت من مؤشر السوق وعدد من المخزونات من مكوناته (عادة ما تكون محددة على أنها أسعار سجل)، يعادل أن يكون هناك فرق متوسط ​​بين مؤشر السوق وحافظة تتبع . وفي ظل هذه الظروف، عن طريق التشييد، فإن عوائد محفظة التعقب سوف تساوي عائدات المؤشر، على المدى الطويل.
وباإلضافة إلى ذلك، فإن األوزان الحافظة، التي يجري بناؤها على تاريخ طويل نسبيا من األسعار، تميل إلى تجاهل الحركات قصيرة األجل في أسعار األسهم، مثل الفقاعات أو الضجيج فقط، والتركيز على سلوك األسعار على المدى الطويل. وكما هو مبين من قبل، فإن حقيقة أن خطأ التتبع هو، حسب الإنشاء، يعني أن التراجع يضمن أن تبقى محفظة التعقب "مرتبطة ببعضها" بالمؤشر على المدى الطويل، بصرف النظر عن التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم الفردية. ومع ذلك، يمكن أن يكون هناك ارتباطات قصيرة الأجل بين محفظة التتبع والمؤشر. في الواقع، وهذا هو مصدر محتمل لل "ألفا"، أي العائد الزائد، في محافظ التعقب.
ويمكن بناء عدد من استراتيجيات التداول على أساس علاقات التكامل المشترك:
أ. تتبع الفهرس.
إن أول استراتيجية تجارية قائمة على التكامل المشترك، هي عبارة عن تتبع مؤشر كلاسيكي يهدف إلى تكرار معيار مرجعي من حيث العائد والتقلب. وتستتبع عملية تتبع الفهرس مرحلتين، بنفس الدرجة من الأهمية: أولا، اختيار المخزونات التي ستدرج في محفظة التتبع، ثم تحديد حيازات الحافظة في كل مخزون على أساس تقنية التحسين المشترك.
المرحلة الأولى، اختيار الأسهم، يمكن أن يكون نتيجة لنماذج اختيار الملكية، التحليل الفني، أو مجرد مخزون قطف مهارات مدير محفظة. وستعتمد درجة التكامل المشترك وبالتالي أداء التتبع كثيرا على عملية الاختيار. ومع ذلك، فإن عملية الانتقاء لا تتسم بخصائص خاصة في أسلوب التتبع القائم على التكامل المشترك. ويشكل ذلك متغيرا سيطريا في تحديد استراتيجية التتبع الأنسب.
وتتعلق المرحلة الثانية من تتبع المؤشرات بتحديد حيازات الحافظة في كل من الأسهم المختارة في المرحلة السابقة. وتقدر أوزان األسهم في كل محفظة على أساس المعامالت العادية األقل مربعة من معادلة التكامل المشترك التي تفسر سعر سجل المؤشر على سجل مخزونات المحفظة على مدى فترة معايرة معينة قبل لحظة إنشاء المحفظة. ونلاحظ أن تطبيق عملية شريان الحياة للسودان على المتغيرات التابعة غير الثابتة مثل السجل (الفهرس) لا يسري إلا في الحالة الخاصة لعلاقة التكامل المشترك. وما لم تكن المخلفات المتبقية من انحدار التكامل المشترك ثابتة، فإن معاملات عملية شريان الحياة للسودان ستكون غير متناسقة، وسيكون الاستدلال الإضافي القائم عليها غير صالح. ولذلك، فإن اختبار التكامل المشترك هو خطوة أساسية في بناء محافظ التعقب القائم على التكامل المشترك.
بالإضافة إلى التقدير، يتم تطبيع معاملات عملية شريان الحياة للسودان لتلخيص واحد، وبالتالي توفير أوزان كل سهم في محفظة التتبع.
كما هو مبين في ألكسندر وديميتريو (2002)، وحتى باستخدام قواعد بسيطة لاختيار الأسهم مثل ترتيب الأسهم حسب وزنها في المؤشر، والمحافظ تتبع بناء على أساس هذه المنهجية يمكن تكرار بدقة مؤشر السوق.
باء - تعزيز تتبع المؤشرات والمراجحة الإحصائية.
وبعد إنشاء إستراتيجية تتبع بسيطة، فإن امتدادا طبيعيا لاستغلال إمكانيات التتبع للمحافظ المشتركة، يتمثل في تكرار الفهارس الصناعية "زائد" أو "ناقص"، والتي يتم إنشاؤها على أساس الأداء المفرط خطيا أو ضعف أداء مؤشر السوق من خلال مبلغ معين سنويا. وبعد ذلك، يمكن وضع استراتيجيات التمويل الذاتي طويلة الأجل عن طريق اختصارها على محفظة تتبع معيار "ناقص"، وطويلة على محفظة تتبع مؤشر "زائد".
هذا النوع من إستراتيجية المراجحة الإحصائية يجب أن يولد عوائد وفقا ل "زائد" / "ناقص" انتشار (أي ألفا مزدوج) مع تقلب منخفض إلى حد ما ولا علاقة كبيرة مع عائدات السوق. ونتوقع أن نجد صعوبة متزايدة في العثور على حافظات متداخلة كقيمة للفارق بين الزيادات المتراكمة المعيارية. إن علاقة التكامل المشترك بين مؤشر السوق وأرصدة مكوناته لها أساس منطقي قوي، ولكن ليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة للمحافظ التي تتبع معايير صناعية، والتي يمكن اختيارها لإفراط في أداء مؤشر السوق بنسبة 50٪، على سبيل المثال. وتؤدي الصعوبة في إيجاد علاقة مناسبة للتكامل المشترك إلى زيادة عدم استقرار الأوزان، وارتفاع تكاليف المعاملات، وارتفاع تقلب العائدات. ولتجنب ذلك، من الضروري التأكد من أن جميع المحاور تتبع "زائد" أو "ناقص" تمر اختبار التكامل المشترك.
ج - الجمع بين تتبع الفهرس والمراجحة الإحصائية.
وفي حالة عدم احلاجة إىل حياد السوق والتعرض ملؤشر السوق، فإن هناك احتمالا آخر هو نقل ألفا املكتسب يف إطار محايد للسوق إىل فهرس، من خالل استخدام املشتقات) مثل العقود اآلجلة للمؤشرات (. أو، عوضا عن المشتقات، يمكن تنفيذ إجراء معزز لتتبع المؤشرات القائمة على التكامل المشترك.
وينبغي أن يكون لهذا النوع من الاستراتيجية، الذي يجمع بين تتبع المؤشر المعزز والمراجحة الإحصائية، علاقة وثيقة مع مؤشر السوق، بينما يكتسب ألفا من مصدرين: الأول، العائد الزائد من تعقب المؤشر المعزز، ثم ألفا مزدوجا من المراجحة الإحصائية. عند تطبيق استراتيجيات نقل ألفا إلى الأسهم في دجيا، ألكسندر وديميتريو (2002) قد حصلت على نسب أفضل بكثير شارب ثم في السوق، حتى بعد احتساب تكاليف المعاملات والريبو.
وکما أشیر سابقا، فإن لمفھوم التکامل المشترك عدد من السمات الجذابة في نمذجة أسعار الأصول، مما یوصی بھ کبدیل أفضل بکثیر عن تحلیل الارتباطات التقلیدیة في إدارة المحفظة. وخصائصه الرئيسية، أي تعني عائد خطأ التعقب، وتعزيز الأوزان للاستقرار، والاستخدام الأفضل للمعلومات المتضمنة في أسعار الأسهم، والسماح بتصميم مرن لاستراتيجيات التداول، من تتبع المؤشرات المعزز إلى المراجحة الإحصائية. وعلاوة على ذلك، فإن تطبيقه في بناء استراتيجيات التداول داخل أسهم دي جي إيه قد أسفر عن نتائج مشجعة، والتي يمكن زيادة صقلها.
الكسندر، C. O. (1999) & كوت؛ التحوط الأمثل باستخدام التكامل المشترك & كوت؛ المعاملات الفلسفية للجمعية الملكية A 357، pp.2039-2058.
الكسندر، C. O. (2001) نماذج السوق: دليل لتحليل البيانات المالية، جون وايلي، ص 347-388.
الكسندر، C. O. أند ديميتريو (2002) & كوت؛ التكامل المشترك ألفا: تعزيز تتبع المؤشر والأسواق قصيرة الأجل استراتيجيات محايدة & كوت؛، ورقة مناقشة 2002-08، ورقات مناقشة مركز إسما في سلسلة المالية.
بيفريدج، S. أند C. R. نيلسون (1981) & كوت؛ A نيو أبروتش تو ديكولبوسيتيون أوف إكونوميك تايم سيريز إن بيرماننت أند ترانزيتوري كومبونينتس ويث إكسيرتيفنتيون تو ماسوريمنت أوف ذي بوسينيس سيكل & كوت؛، جورنال أوف مونيتاري إكونوميكس 7، pp.151-74.
لوكاس، A. (1997) & كوت؛ الاستراتيجية والتكتيكية الأصول تخصيص وتأثير طويل التوازن التوازن العلاقات & كوت؛، مذكرة البحوث 1997-42، جامعة فرايج أمستردام.

نظم التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل من قبل إميليو توماسيني والحضر جيكل.
واحدة من أفضل تصميم نظام التداول مقدمة لأي شخص مهتم في تطوير نظام التداول والنشر. تغطي جميع جوانب تصميم نظام التداول بلغة مفهومة نسبيا للأشخاص دون خلفية البحث العلمي. وتقدم نماذج تداول نموذجية للنقاش المفتوح. ينصح بشدة ليس فقط المهتمين في التداول المنظم ولكن أيضا التجار تقديرية.
معلومات الكتاب.
أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
كتبه إميليو توماسيني و أوربان جيكل.
إعادة النظر.
الجزء الأول من الكتاب هو المشي من خلال تصميم نظام التداول & # 8211؛ ما هو، والمكونات، وأساليب التقييم. ما فصل هذا الكتاب عن غيرها هو أنه أثار الأسئلة الصحيحة وأجاب عليها بصراحة. وقد قام المؤلفون بعمل عظيم في شرح المفاهيم بوضوح دون الخوض في الكثير من الإحصاءات العلاج الذي هو دائما شيء جيد.
الآن يجب أن نعرف أنه ليس كتابا مما يتيح لك نظام التداول الكأس المقدسة التي طباعة المال بسرعة لا يمكنك أن أصدق. وهو دليل عملي يظهر الناس أنه من الممكن لبناء أنظمة مربحة التي هي قوية وظيفية طالما لديك التوقع السليم لما نموذج التداول يمكن القيام به بالنسبة لك.
الجزء الثاني من الكتاب يركز على تطوير نموذج التداول الذي يتداول الكابل (الجنيه الاسترليني الدولار الأمريكي). فمن الضروري نظام كروس أوفر المتوسط. ثم يظهر المؤلفون أنه من خلال التقييم السليم لخصائص سلوك آخر دخول الكبل، كيف يمكنك تحويل هذا المفهوم الأساسي إلى نموذج أداء معقول. وهذا هو في الأساس الإطار الأساسي لنهج وظيفي في تصميم النظام التجاري.
من خلال وجود نموذج النموذج في مكانها، فإنها لا تزال تفسر كيف العوامل الأخرى تأتي في اللعب. لكل موضوع في هذا المجال فصله الخاص مع المفاهيم والتطبيقات التي تظهر على نموذج النموذج.
الجزء الثالث من الكتاب هو قصير بعض الشيء لأنه يتعامل مع اختبار نظام محفظة. بل هو مجرد لمسة من الموضوع ولكن ضروري لأن بعض النماذج التجارية الجيدة تعمل بشكل أفضل على أساس محفظة.
كمكافأة ضم المؤلفون نماذج تداول إضافية في القسم الملحق. أعتقد أن لديك لرمي في المزيد من النظم لإقناع الناس الكتاب يستحق ثمنه. نكت جانبا، والأمثلة هي عرض جيد لنماذج التداول.
أنا أوصي هذا الكتاب للجميع. بالنسبة للتجار المهتمين بشراء نماذج التداول، يمكن أن يساعدهم هذا الكتاب على أن يصبحوا مشترين مطلعين. التجار الذين يرغبون في تطوير نماذج التداول الخاصة بهم سوف تجد الإطار مفيدة. وبالنسبة للتجار التقديري، فمن الجيد معرفة اللاعبين عبر الطاولة.

إيسبن 13: 9781905641796.
أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
إميليو توماسيني؛ جيكل الحضرية.
& كوت؛ المفتاح هو كيفية تكييف الرموز الحالية مع ظروف السوق الحالية، وكيفية بناء محفظة وكيفية معرفة متى حان الوقت لوقف نظام واحد وبدء واحد آخر. & كوت؛
كل يوم هناك التجار الذين جعل ثروة. قد يبدو أنه نادرا ما يحدث، لكنه يفعل - كما ويليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير تذكرنا. يمكنك الانضمام إليها باستخدام أنظمة لإدارة التداول الخاص بك.
ويوضح هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء نظام التداول الفائز. بل هو نظرة ثاقبة ما التاجر يجب أن يعرف ويفعل من أجل تحقيق النجاح في الأسواق، وسوف تظهر لك لماذا لا تحتاج إلى أن يكون عالم الصواريخ لبناء نظام التداول الفوز.
هناك ثلاثة أجزاء رئيسية لأنظمة التداول. الجزء الأول هو دليل عملي قصير لتطوير الأنظمة التجارية وتقييمها. فإنه يكثف سنوات المؤلفين من الخبرة في عدد من النصائح العملية. كما أنها تشكل الأساس النظري للجزء الثاني، حيث سوف يجد القراء عملية تطوير خطوة بخطوة لبناء نظام التداول، وتغطي كل شيء من كتابة التعليمات البرمجية الأولية إلى السير قدما التحليل وإدارة الأموال. الجزء الثالث يظهر لك كيفية الجمع بين عدد من أنظمة التداول، لجميع الأسواق المختلفة، إلى محفظة فعالة من النظم.
لا يمكن للتاجر أبدا القول حقا أنه كان ناجحا، ولكن فقط أنه نجا من التجارة يوم آخر؛ & كوت؛ البجعة السوداء & كوت؛ هو دائما قاب قوسين أو أدنى. أنظمة التداول سوف تساعدك على العثور على طريقك من خلال المياه المجهولة للتجارة المنهجية وتظهر لك ما يلزم ليكون من بين تلك التي البقاء على قيد الحياة. نهج جديد لتطوير النظام.
"سينوسيس" قد تنتمي إلى طبعة أخرى من هذا العنوان.
كل يوم تشرق الشمس في الأفق هناك بعض التجار الذين جعل ثروة. نادرا ما يحدث ولكن يحدث ذلك، كما تذكرنا أسماء وليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير. ويمكنك أن تكون واحدا منهم.
"أنظمة التداول" هو نظرة ثاقبة على ما ينبغي للمتداول أن يعرف ويفعل من أجل تحقيق النجاح في الأسواق. أنت لا تحتاج إلى أن يكون عالم الصواريخ لبناء نظام التداول الفوز.
مقسمة إلى ثلاثة أجزاء، ويبرز هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء هذا النظام. الجزء الأول هو دليل عملي قصير لتطوير النظم التجارية والتقييم، وتشكيل الأساس النظري للجزء الثاني. فإنه يكثف سنوات المؤلفين من الخبرة في عدد من النصائح العملية.
عملية التطوير خطوة بخطوة تغطي كل شيء من الكود الأولي كتابة حتى المشي قدما التحليل وإدارة الأموال يشكل الجزء الثاني. وهو مزيج من تجربة إميليو توماسيني والتطبيق العملي جيورل الحضرية للنظم التجارية والتقييم.
الجزء الثالث يوضح لك كيفية وضع أنظمة لجميع الأسواق المختلفة معا في الطريقة الأكثر فعالية.
لا يمكن للتاجر أبدا أن يقول انه حقق النجاح ولكن فقط أنه نجا: البجعة السوداء هي دائما قاب قوسين أو أدنى. 'أنظمة التداول' سوف تساعدك على العثور على طريقك بين المياه غير المبررة من التداول المنهجي وتظهر لك ما يلزم ليكون واحد أن البقاء على قيد الحياة.
عن المؤلف :
إميليو توماسيني هو تاجر خاص للعديد من البنوك الأوروبية وصناديق التحوط والأستاذ المساعد لتمويل الشركات في جامعة بولونيا، إيطاليا. موقعه هو إميليوتوماسيني. أوربان جايكل حاصل على دبلوم في الفيزياء. وهو المتكلم العادي في الأحداث التجارية الأوروبية الرئيسية ويسهم في ترايدرماغازين التجار والنشطين. ويتمثل نشاطه الرئيسي في تقديم خدمات استشارية لألنظمة التجارية لصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات - خاصة مع أنظمة التداول اآللي، وتحسين المحفظة وحلول إدارة األموال.
"حول هذا العنوان" قد تنتمي إلى إصدار آخر من هذا العنوان.
طبعات شعبية أخرى من نفس العنوان.
طبعة مميزة.
الناشر: أورينت بابيرباكس، 2018.
الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا:
أعلى نتائج البحث من سوق أبيبوكس.
1. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
(وود ديل، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب 2009. باب. حالة: جديدة. كتاب جديد. شحنها من الولايات المتحدة في غضون 10 إلى 14 أيام عمل. أنشئت البائع منذ عام 2000. بائع المخزون # كس-9781905641796.
2. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل (غلاف عادي أو سوفتباك)
(غراند رابيدز، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
وصف الكتاب هاريمان هاوس 10 & # x2F؛ 1 & # x2F؛ 2009، 2009. بابيرباك أور سوفتباك. حالة: جديدة. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل. كتاب. بائع المخزون # بس-9781905641796.
3. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
(نورث ميامي بيتش، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس، 2017. بابيرباك. حالة: جديدة. لم تستخدم قط! هذا البند مطبوع عند الطلب. بائع المخزون # 1905641796.
4. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
(نورث ميامي، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس، 2017. بابيرباك. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة! هذا البند مطبوع عند الطلب. بائع المخزون # 1905641796.
5. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
(بينتون هاربور، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس. PAPERBACK. حالة: جديدة. 1905641796 العلامة التجارية الجديدة، هدية الجودة! لا يفوقون أو يقف ريميندرز! | ديريكت فروم ذي بابليشر | | 0.95. بائع المخزون # أوتف-Y-9781905641796.
6. نظم التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل.
(بينتون هاربور، مي، الولايات المتحدة الأمريكية)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس. PAPERBACK. حالة: جديدة. 1905641796 العلامة التجارية الجديدة! لا يفوق أو بقايا نسخة !. بائع المخزون # أوتف-S-9781905641796.
7. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام والمحفظة الأمثل (غلاف عادي)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس بوبليشينغ، المملكة المتحدة، 2009. بابيرباك. حالة: جديدة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. والمفتاح هو كيفية تكييف الرموز الحالية لظروف السوق الحالية، وكيفية بناء محفظة وكيفية معرفة متى حان الوقت لوقف نظام واحد وبدء واحد آخر. كل يوم هناك التجار الذين جعل ثروة. قد يبدو أنه نادرا ما يحدث، لكنه يفعل - كما ويليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير تذكرنا. يمكنك الانضمام إليها باستخدام أنظمة لإدارة التداول الخاص بك. ويوضح هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء نظام التداول الفائز. بل هو نظرة ثاقبة ما يجب على المتداول معرفة والقيام من أجل تحقيق النجاح في الأسواق، وسوف تظهر لك لماذا لا تحتاج إلى أن يكون عالم الصواريخ لبناء نظام التداول الفوز. هناك ثلاثة أجزاء رئيسية لأنظمة التداول. الجزء الأول هو دليل عملي قصير لتطوير الأنظمة التجارية والتقييم. فإنه يتكثف سنوات المؤلفين من الخبرة في عدد من النصائح العملية. كما أنها تشكل الأساس النظري للجزء الثاني، حيث سوف يجد القراء عملية تطوير خطوة بخطوة لبناء نظام التداول، وتغطي كل شيء من كتابة التعليمات البرمجية الأولية إلى السير قدما التحليل وإدارة الأموال. الجزء الثالث يظهر لك كيفية الجمع بين عدد من أنظمة التداول، لجميع الأسواق المختلفة، إلى محفظة فعالة من النظم. لا يمكن للتاجر أبدا القول حقا أنه كان ناجحا، ولكن فقط أنه نجا من التجارة يوم آخر؛ البجعة السوداء هي دائما قاب قوسين أو أدنى. أنظمة التداول سوف تساعدك على العثور على طريقك من خلال المياه المجهولة للتجارة المنهجية وتظهر لك ما يلزم ليكون من بين تلك التي البقاء على قيد الحياة. وهذا نهج جديد لتطوير النظام. بائع المخزون # AAS9781905641796.
8. أنظمة التداول: نهج جديد لتطوير النظام وتحسين المحفظة (غلاف عادي)
(لندن، المملكة المتحدة)
الكتاب الوصف هاريمان هاوس بوبليشينغ، المملكة المتحدة، 2009. بابيرباك. حالة: جديدة. اللغة الإنجليزية . العلامة التجارية كتاب جديد. والمفتاح هو كيفية تكييف الرموز الحالية لظروف السوق الحالية، وكيفية بناء محفظة وكيفية معرفة متى حان الوقت لوقف نظام واحد وبدء واحد آخر. كل يوم هناك التجار الذين جعل ثروة. قد يبدو أنه نادرا ما يحدث، لكنه يفعل - كما ويليام إكهاردت، إد سيكوتا، جيم سيمونز، وغيرها الكثير تذكرنا. يمكنك الانضمام إليها باستخدام أنظمة لإدارة التداول الخاص بك. ويوضح هذا الكتاب بالضبط كيف يمكنك بناء نظام التداول الفائز. بل هو نظرة ثاقبة ما يجب على المتداول معرفة والقيام من أجل تحقيق النجاح في الأسواق، وسوف تظهر لك لماذا لا تحتاج إلى أن يكون عالم الصواريخ لبناء نظام التداول الفوز. هناك ثلاثة أجزاء رئيسية لأنظمة التداول. الجزء الأول هو دليل عملي قصير لتطوير الأنظمة التجارية والتقييم. فإنه يتكثف سنوات المؤلفين من الخبرة في عدد من النصائح العملية. كما أنها تشكل الأساس النظري للجزء الثاني، حيث سوف يجد القراء عملية تطوير خطوة بخطوة لبناء نظام التداول، وتغطي كل شيء من كتابة التعليمات البرمجية الأولية إلى السير قدما التحليل وإدارة الأموال. الجزء الثالث يظهر لك كيفية الجمع بين عدد من أنظمة التداول، لجميع الأسواق المختلفة، إلى محفظة فعالة من النظم. لا يمكن للتاجر أبدا القول حقا أنه كان ناجحا، ولكن فقط أنه نجا من التجارة يوم آخر؛ البجعة السوداء هي دائما قاب قوسين أو أدنى. أنظمة التداول سوف تساعدك على العثور على طريقك من خلال المياه المجهولة للتجارة المنهجية وتظهر لك ما يلزم ليكون من بين تلك التي البقاء على قيد الحياة. وهذا نهج جديد لتطوير النظام. Seller Inventory # AAS9781905641796.
9. Trading Systems: A New Approach to System Development and Portfolio Optimisation.
(ريتشموند، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية)
Book Description Harriman House, 2009. Paperback. حالة: جديدة. Seller Inventory # INGM9781905641796.
10. Trading Systems.
(Oxford, OX, United Kingdom)
Book Description Harriman House 2009-09-04, Petersfield, 2009. paperback. حالة: جديدة. Seller Inventory # 9781905641796.

No comments:

Post a Comment