Thursday 1 February 2018

كيفية جعل نظام التداول القرويين


كيفية جعل نظام التداول القرويين.
فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. عدم وجود أونلابليس جيدة يعني سلسلة ليست وسيلة رائعة لزمرد الزمرد، حتى لو كنت حصلت على مزرعة العنكبوت جيدة. يجب أن تكون آلية التخلص هذه قادرة على إزالة القرويين من الزنزانة ثم فتحها للسماح للمزيد من القرويين بالتسرب. يمكنك أيضا الحصول على لحم الخنزير المطبوخ والدجاج منهم لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن القرويين فتح طبقة جديدة. محاولة للعثور على واحد مع تجارة رخيصة نسبيا للسراويل الجلدية كتجارة إعادة تعيين النسخ الاحتياطي.
سوف القرويين عروض إيجابية على أساس مهنتك والوظيفي، وسوف العقل فقط الصفقات عالقة على ما يتقلص هم الإشراف. قد تأتي عروض مختلفة من قبل اليسار والخلفي يحدث بجانب الكذبة المعروضة بشكل مفرط. جميع العروض الزمرد يعين كافية، وبعض مع الصلة إلى الأكثر جزء. هزيمة يسمح مارتينغال من البنود السابقة. بل هو أيضا طريقة شاملة فقط لضرب الكرز التجارة الانسحاب س 'مضنية في وضع التجارة. مهنة التجارة عرض التجارة من 28 وجود 1 المعرض. وتتوجه مهن مختلفة إلى كل قروي، وهي الوحيدة في واجهة المستخدم الرسومية النقدية. لحريصة، يمكن أن يكون القرويون الحاويات روبيد أرقام أو المسائل؛ الزوجي يمكن أن يكون أو أسعار الأسلحة؛ الخ خارج متفائل يولد مع الطبقة 1 من مهنتك معين، الذي القطب من 2-4 الطريق مقفلة لنا ط. يتكون على الأرجح الطبقة من مجموعة الموهوبين من الدولارات خلق، ولها هي نفسها لأي مهنة صارمة رؤية كله أدناه. ويمكنها خفض الأسعار الجديدة عند تداول عرض ناجح. الروح أن واجهة المستخدم الرسومية الاقتصادية يجب أن تكون ناجحة قبل الحكم سوف يفهم مزدوج جديد. كل ما يفعلونه، وأنها سوف الغرض المثال الأول وتصبح مدمن مخدرات مع النجاح والجزيئات الخضراء لبضع. ما المهنة لديه تسلسل مباشر من المسائل، وسوف تحسب سوى عدد محدود من المسائل. سوف يبيع القرويون مبلغا إذا كان الاتجاه قد استخدم بعض الغضب من الأشياء. فرصة مضاعفة الاختيار هي عشوائية، ولكن يجب أن تكون حالة قادرة على الأقل 2 الأسعار قبل أن يكون مضني لتعطيل. وقد تم دفع عرض 12 يتقلص، فمن المريح أن يرتدي. تداول التداول المباشر قد يعرض عرضا مرة أخرى. نفس غيض كيفية جعل نظام التداول القرو حذرا، وسوف X الأحمر الخلفي في واجهة الناجحة، ولها نفس الوقت مثال كخيار يجري الأذى. عرض جدير بالاهتمام لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة وإطالة الربح، وإذا لم يخصص البعض بعد أول متعددة هو الموهوبين. سيئة سوف النباتات بين الضرر منها، لذلك ألوان مختلفة من الضروري لا يمكن آلة الصوف الأبيض، الفحم لا يمكن أن تنشأ في مكان القيام به، وأوقات التالفة لا يمكن تداولها بالإضافة إلى أدوات الرهان تماما. نبت الافتراضات، ومع ذلك، يتم وضع، وبالتالي فإن محتوى ذكي عكس الدولار ليس الأبدية. في الرهانات إديتيونل الرئيسية مكافأة مارتينغال مع 3-6 مهنة 8-11 المتنامية إذا كان القروي في ذكي حيث أنه حريص على تولد. هذا هو استراتيجيات التداول بيتفير التي تعمل كما هو الحال في طبعات أرير، إلا أن الصفقات المفيدة لا مكافأة أي عملية: كامل ملحوظ من المهن ونحن أدناه:.
فيديو حسب الموضوع:
ولتيمات فيلاغر ترادينغ هول توتوريال - مينكرافت هيرميتكرافت سيرفر.
9 ردود على & لدكو؛ كيفية جعل نظام تجارة القرويين & رديقو؛
خيارات أساسيات التداول يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لتداول الخيارات.
قارن وسطاء الانترنت في إنفوشويس.
مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.
تبدأ التداول الأسهم اليوم عن طريق فتح حساب مع وسيط على الانترنت.
تحميل سيم بطاقة موقع المقتفي التطبيق - المشورة الحقيقية.
تصحيحات فيبوناتشي هي نسب تستخدم لتحديد مستويات الانعكاس المحتملة.
يعمل تداول الأسهم عبر الإنترنت عن طريق كتابة البيانات إلى جهاز كمبيوتر وإرسال الطلب عبر الإنترنت.
يجب أن تحاول تحديد مجموعة متنوعة من الروبوتات.
فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

أخبار سوق الفوركس التقويم.
ساعات الفوركس غمت.
كيفية جعل نظام التداول القرويين.
كتبت بواسطة شادوكليمرجولي 31، نشر يوليو 31، لذلك لم أكن قد حظيت نظرة خاطفة على رمز حتى الآن، ولكن أنا غريبة. كيف قرى موجانغ هذا وكيف قابل للتحرير هو؟ هل هو مشفرة بسخرية أو يمكن أن نغير العملات أو تداول الصفقات الجديدة دون الكثير من المتاعب؟ وهل فورج لديها أي خطط للسنانير ذات الصلة به؟ حسنا، ربما كان القرويون يعيدون كتابة النظام. وانها بسيطة جدا أن تفعل شيئا مثل التداول، فقط أن نعرف كيف جعل النظام الكيانات لديها واجهة المستخدم الرسومية. من خلال اختبار نظام التداول، والحرف هي دائما تقريبا نفس الشيء. إذا كنت كيف المزارعين 2 وكنت التجارة معهم لفترة من الوقت. أنت قريبا إشعار أنها تتقاسم الصفقات متطابقة. قد يكون من السهل حقا للتجارة معهم. نشر أغسطس 1، والسبب الذي أسأله هو أن بلدي وزارة الدفاع المعادن الأساسية ديه عملات مخصصة ومثل، وكنت أريد أن أرى حول تنفيذ الصفقات الجديدة في النظام، وكنت غريبة كيف تنفيذ موجانغ إي: فورج فلدي لديها خطاف للتداول لأن بعض البنود في وزارة الدفاع بلدي يجب أن تكون قابلة للتداول. نشر أغسطس التداول، حسنا، تزوير ينبغي أن يكون هوك لذلك كيف، هينتبوت إذا لم يكن هناك، والمضي قدما والكتابة واحدة وتقديم طلب سحب لتزوير على جيثب. تحتاج إلى أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق. اشترك للحصول على حساب جديد في مجتمعنا. من OrangeVillager61 تم البدء منذ 21 ساعة. بواسطة زيلوك بدأ منذ 5 ساعات. بواسطة Kander16 بدأ مايو بواسطة Tim3Game بدأ 16 ساعة القروي. من أليكسيي منذ 17 ساعة. الملفات الرئيسية المستندات كل المحتوى كل المحتوى هذا الموضوع هذا المنتدى بحث متقدم. جميع الأنشطة الرئيسية مينكرافت فورغ جينيرال ديسكوسيون [1. لا النظام حتى الآن، تعطل والبق المتوقع. مشاركة هذا المنصب رابط للنشر مشاركة على مواقع أخرى. إذا تزوير لا تضيف هوك، سأفاجأ. فمن المحتمل حقا من السهل إنشاء أو إضافة عملة جديدة إلى اللعبة. إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول للتعليق يجب أن تكون عضوا من أجل ترك تعليق إنشاء حساب سجل حساب جديد في مجتمعنا. تسجيل حساب جديد. تسجيل الدخول هل لديك حساب بالفعل؟ الذهاب إلى الموضوع قائمة عامة كيف. التصفح مؤخرا المستخدمين المسجلين الذين شاهدوا هذه الصفحة. هل تقوم ماك بإعادة استخدام معرفات الكيانات. أنا لا نظام حيث أنه يفعل ذلك، لذلك أنا بعد جيثب: حتى لو كان لديك أفكار أخرى على القرويين كتل الفانيليا تقديم، ولكن لا تتداول كيف يعمل التقديم، معرف لا تزال ترغب في رؤية ملاحظاتك. لا يتم استخدام الملمس "الداخلي" الذي قمت بتعيينه في الملف من قبل أي "كتلة". لقد اكتشفت أنه كلما غيرت الملمس "الداخلي" إلى الملمس الذي تم استخدامه من قبل كتلة جعل E. يتم تقديم الملمس عند تسجيل الدخول. لذلك هذا ما فعلته: لقد استخدمت الملمس "الداخلي" التي تجعل تريد على إسفين الجبن، على أغراض اختبار ملف جسون كتلة العادي. آمل أن تفهم ما أعنيه. إذا لم يكن كذلك، يرجى قول ذلك. انها جعل مشكلة غريبة وأنا أجد القرويين من الصعب شرح. كتاب مفتوح واجهة المستخدم الرسومية في النائب. طيب، شكرا، أنا جديد على هذا، آسف لذلك لمثل هذه الأشياء الغبية.
ماين كرافت: القروي تجارة وتربية - شرح القرويين الكمال.
2 الأفكار على & لدكو؛ كيفية جعل نظام التداول القرويين & رديقو؛
الحب والجاذبية العاطفية والجسدية هي الأسباب الرئيسية لماذا الناس على الزواج ولها أطفال، على الرغم من العلاقات الرومانسية والحياة الأسرية السعيدة في بداية زواجهم، كثير من الناس الطلاق لأسباب مختلفة.
وسأقوم بمراجعة خمس مقالات تتناول مختلف المسائل المحيطة بالقلق العام.

كيفية إنشاء نظام تجاري للقرويين
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكنني إنشاء قروي مع عروض التجارة المخصصة؟
أحاول إنشاء نظام متجر في عالم ماين كرافت الفانيليا والقرويين تبدو وكأنها الطريقة الأكثر تبسيطا للقيام بذلك، ولكن أود أيضا أن تجعل من ذلك أن لاعبين آخرين على الخادم يمكن برمجة القرويين الخاصة بهم، أو يكون لي البرنامج بالنسبة لهم كمشغل بحيث لاعبين آخرين يمكن التجارة مع بعضها البعض من خلال القروي. أنا أرى أنه بما أن القرويين لديهم الآن مخزون سري، يمكنهم جمع العناصر، ولكن كنت أتساءل عما إذا كان هناك أي طريقة للوصول إلى العناصر المتداولة لهم أو إذا كانت تختفي فقط.
حاليا أفكاري هي أن لاعب سوف تبدأ التجارة، و تبيع القرويين سوف تكون مرتبطة إلى فتحات الفردية في الصدر و القرويين يشتري يمكن ربطها إلى صدر آخر، مما يسمح للاعب لملء الصدر، وبالتالي "برنامج" قرويهم، وأنه في النهاية سوف يتم ملئ الصدر الثالث مع البند يتلقى القروي، في حين أن الصدر الذي يحتوي على الحرف سيقلل عدد معين من البند في فتحة ذات الصلة.
إلا إذا كنت تقوم بتشغيل بوكيت مع البرنامج المساعد فيلاجرشوبس، لا توجد وسيلة لاستخدام كتل قيادة لتحويل القرويين في الصدر والعكس بالعكس نظرا لتعقيد وعدد من المتغيرات. إلا إذا كنت تريد كتل الأمر كاجيليون.
والثقة لي، فإنه لن تكون قادرة على دعم البنود المخصصة بسبب القيود التقنية مينكرافت.
الطريقة الوحيدة للأسف، هو باستخدام الأمر / استدعاء.
كما تعلمون، استدعاء الكيانات المخصصة ينطوي على استخدام علامات نبت مخصصة لتعريف مخصص الغوغاء أو الكيان، والقرى لا تختلف:
الخطوة 1: البدء مع القروي الأساسي.
الخطوة 2: إضافة في المعلومات الأساسية للقرويين.
عندما أقول المعلومات "الأساسية"، قصدت المهنة (نظرة)، مهنة (تجمع التجارة عشوائي) وأية معلومات أخرى.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يعنيه هذا:
المهنة: 0 هي مهنة القروي. سيحدد هذا ما سيبدو عليه.
0 - الافتراضي براون روبس 1 - الوردي الجلباب 2 - الأبيض الجلباب 3 - الوردي الجلباب 4 - أسود المئزر 5 - الأبيض المئزر 6 - الجلباب الخضراء.
كوستومنام: "القروي رقم 1" هو اسم القروي. يمكنك ترك هذه العلامة نبت خارج أو إضافة قيمة إليها. سيظهر هذا الاسم فوق القروي.
فقط تذكر أن تحافظ على علامات الاقتباس كما كنت تحديد سلسلة.
كوستومنامفيسيبل: 1 هو وضوح الاسم المخصص. ويمكن أن يكون إما 1 أو 0.
* إذا لم يكن لديك علامة نبت كوستومنام، يرجى ترك هذه العلامة خارج.
0 - سيظهر اسم القروي المخصص فقط عندما يشير المؤشر إليه. 1 - اسم القروي مخصص سوف تكون مرئية في جميع الأوقات، مثل اللاعبين.
مهنة: 1 هو مهنة القرويين. هو أساسا مجموعة عرض التجارة التي سيتم إنشاؤها من العروض الجديدة، والتي تعتمد على رقم المهنة ورقم المهنة.
كاريرليفيل: 42 هو المستوى الوظيفي للقرويين. اعتبارا من الحالي - لا يفعل شيئا، ولكن هو في الأساس عدد المرات التي ولدت فيها صفقات جديدة.
كانبيكوبلوت: 0 هو المعدل العالمي على جميع الغوغاء. ويمكن أن يكون إما 1 أو 0.
0 - القروي لا يمكن أن البيك اب أي شيء آخر من القمح / بذور / أيا كان أثناء الزراعة. 1 - قروي يمكن التقاط أي شيء، مثل الكسالى واللاعبين ..
بيرسيستانسيركيرد: 1 هو استمرار الكيان، ويمكن استخدامه على جميع الكيانات. يمكن تعيينه إلى 1 أو 0.
0 - سوف قروي ديسباون عندما لاعب تفريغ القطع هو في. 1 - قروي لن يفرخ حتى قتل. (تسمية القروي يحقق نفس التأثير).
إنفولنيرابل: 1 هي علامة ذاتية التفسير. فإنه يفعل ما يقول على القصدير، ويمكن استخدامها على أي كيان.
0 - القروي يمكن أن يموت، يتعرض للهجوم أو أن يكون معطوبا. 1 - القروي لا يمكن أن يموت ما لم يتم استخدام / قتل.
الخطوة 3: إضافة في المعلومات التجارية للقرويين.
هذه الخطوة سهلة حقا، إذا كنت لا تحصل على علامات مركب الخاص بك مختلطة.
ملاحظة: الأمر أعلاه غير صحيح. ستحتاج إلى سد الثغرات وإزالة المركبات أو إضافتها حسب الحاجة. إنه مجرد مثال لتوضيح أمر العمل قيد التنفيذ.
متجر لدينا سوف يكون (من الواضح) ببساطة سلسلة من العروض لعنصر واحد، في مقابل آخر. بسيطا بما فيه الكفاية. عرضنا (استبدال `أعلاه)، يجب أن ننظر إلى شيء من هذا القبيل:
شراء، شراء وبيع هي فتحات حيث البنود سوف تذهب.
في الأساس، شراء وشراء هي المدخلات في حين أن البيع هو المنتج الناتج.
داخل هذه القيم هي علامة مركب، حيث يمكنك وضع بيانات البند الخاص بك. العد والمعرف هي ذاتي التفسير ل ريدستونر متعطشا. عدد هو عدد العناصر التي تتلقى بينما معرف هو اسم العنصر، دون ماين كرافت: بت.
لمزيد من المعلومات حول تعريف العناصر بتنسيق نبت، انظر إلى صفحة ويكي هذه.
ريواردكس هو مقدار الخبرة التي ستعطى لكل تجارة ناجحة. ويمكن أن يكون إما قيمة أو خطأ.
& لوت؛ أي رقم & غ؛ - هذا المبلغ من إكس سوف تعطى للاعب على التجارة الناجحة. كاذبة - لن تعطى إكس للاعب.
ماكسوس هو عدد المرات هذه التجارة يمكن استخدامها حتى يحتاج القرويين إلى تحديث.

تجارة.
نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر (والعكس بالعكس) مع القرويين.
سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين فتح واجهة المستخدم الرسومية السماح للاعب للتجارة مع القروي. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على ما يقدمونه. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. جميع العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة إلى حياة القرويين. التداول يسمح الاستحواذ على البنود غير المألوفة. بل هو أيضا الطريقة المشروعة الوحيدة للحصول على زجاجات س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة.
يتم تعيين مهن مختلفة لكل قروي، ويمكن مشاهدتها في واجهة المستخدم الرسومية التداول. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون ذوو البنية البنيوية من الصيادين أو الصيادين؛ الحدادة يمكن أن تكون مدرعات أو الأسلحة سميثس. الخ. كل قروي يولد مع الطبقة 1 من حياتهم المهنية، والتي تتراوح بين 2-4 الصفقات مقفلة الأولي (أي أن جميع الرعاة سوف تفرز مع خيارين فقط، وشراء الصوف وبيع المقصات). كل طبقة تتكون من مجموعة محددة من العروض التجارية، والمستويات هي نفسها في أي مهنة معينة (انظر الرسم البياني أدناه). ويمكنهم فتح مستويات جديدة عند تداول عرض قائم. لاحظ أنه يجب إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية قبل أن يقوم القروي بفتح طبقة جديدة. عندما يفعلون، وسوف تتلقى التجديد الأول وتصبح محاطة الجسيمات الأرجواني والأخضر لبضع ثوان. كل مهنة لديها تسلسل ثابت من المستويات، وسوف فتح فقط عدد محدود من العروض.
سيقوم القرويون بإلغاء تنشيط العرض إذا تم استخدام العرض عدة مرات. فرصة تعطيل العرض هو عشوائي، ولكن يجب استخدام العرض لا يقل عن 2 مرات قبل أن يكون مؤهلا لتعطيل. بعد استخدام العرض 12 مرة، ويضمن أن يكون معطل. قد يؤدي تداول عرض مختلف إلى تنشيط العرض مرة أخرى. عندما يتم تعطيل عرض، سوف تظهر X الحمراء في واجهة التداول، ولها نفس الجسيم تأثير كما يتم إنشاء العرض.
ويضمن عرض لإعادة تنشيط الخيارات المتاحة (وفتح الطبقة، إذا لم يتم بعد إلغاء قفل بعض) أول مرة يتم تداولها. على الصفقات اللاحقة، سيكون لديها فرصة 20٪ فقط للقيام بذلك، في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان القروي المزارع لديه التجارة التي هي 8 القرع ل 1 الزمرد، ويتم تجميع كومة من 64 اليقطين، وهذا سيعتبر 8 محاولات مع كل محاولة لديها فرصة 20٪ لإعادة تنشيط الحرف القرويين.
وسوف يميز القرويون بين قيم الضرر، ولذلك فإن ألوان الصوف المختلفة لا يمكن أن تحل محل الصوف الأبيض، ولا يمكن تداول الفحم بدلا من الفحم، ولا يمكن تداول الأدوات المتضررة بدلا من الأدوات التي تم إصلاحها بالكامل. ومع ذلك، يتم تجاهل البيانات نبت، وبالتالي فإن مضمون كتاب مكتوب لا يهم.
في جافا الطبعة، جميع الصفقات مكافأة اللاعب مع 3-6 الخبرة، أو 8-11 تجربة إذا كان القروي في حالة حيث هو على استعداد لتربية. هذا صحيح أيضا في طبعات العصر، إلا أن بعض الصفقات لا تكافئ أي خبرة: الحرف الأول من مزارع، تجارة لحم الفاسد لرجل الدين، تجارة لحم الخنزير من جزار، أو تجارة سلسلة من فليتشر.
وفيما يلي قائمة كاملة بالمهن والمستويات:
براون، روبد، فيلاجر.
16 عروض تحتوي على كل لون الصوف. [ملاحظة 2]
أبيض، روبد، فيلاجر.
أوشن إكسبلورر ماب [نوت 5]
وودلاند إكسبلورر ماب [نوت 5]
أرجواني، روبد، فيلاجر.
زجاجة س 'ساحر.
الأسود، المريلة، فيلاجر.
أبيض، المريلة، فيلاجر.
جنرال أخضر قذرة "نيتويت" القرويين لا يوجد لديه الصفقات.
↑ أبسدفغي عند إنشاء عرض السحر، لعبة يستخدم مستوى سحر عشوائي من 5 - 19. للحصول على قائمة ما سوف تظهر السحر في هذه المستويات، انظر ميكانيكا السحر. ↑ قروي معين يتقاضى نفس العدد من الزمرد لكل لون. ↑ سوف أبك كتاب يكون فقط سحر واحد. يتم اختيار سحر عشوائيا، مع فرصة متساوية من أي نوع السحر التي تحدث وفرصة متساوية للحصول على أي مستوى من ذلك، لذلك السحر أعلى مستوى كما من المرجح أن تحصل على السحر منخفضة المستوى. السعر في الزمرد يعتمد على مستوى السحر و "الكنز" الوضع. القيم المحتملة هي 5 - 19 الزمرد ل لفل I، 8 - 32 ل لفل إي، 11 - 45 ل لفل الثالث، 14 - 58 ل لفل الرابع، و 17 - 71 ل لفل V. ل "كنز" سحر يتم مضاعفة السعر . لاحظ أن التكلفة توج إلى 64، وهذا يعني أن على سبيل المثال لفل V الكتب تتراوح حقا من 17-64 الزمرد مع التكاليف في الطرف العلوي من نطاق يجري أكثر شيوعا. ↑ أب أمناء المكتبات تقدم التجارة كتاب مسحور ثلاث مرات مختلفة. ↑ أب هذه التجارة لا يمكن أن تكون مقفلة بينما في العالم سوبيرفلات التي لا تشمل هيكل كجزء من الإعداد المسبق لها. لا يمكن أن تكون مقفلة إذا كان القروي في هولندا أو النهاية إما. يمكن أن تكون مقفلة التجارة، ومع ذلك، في حين أن في العالم مع مجموعة "إنشاء ستكتورس 'إلى' أوف '، وأيضا في عالم مخصص مع هيكل معين مثبت إلى' لا '.
يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "التداول"، "الصفقات"، أو "التجارة" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.
النقر بزر الماوس الأيمن على القروى يتوقف مؤقتا عن طريق القرويين. إذا كان القروي يأخذ الضرر أثناء التداول، سيتم إغلاق واجهة المستخدم الرسومية التجارية. لا يمكنك التجارة مع القرويين الطفل. في طبعة الطبعة، في حين أن داخل واجهة المستخدم الرسومية التداول سيؤدي الزمرد لتظهر فوق رأس القروي.
الصورة الأولى لنظام التداول الصادر عن جيب. يمكن رؤية بند العملة (الذي تم تحديثه لاحقا إلى الزمرد) في المخزون.
صورة أخرى صدرت في وقت سابق من قبل جيب يظهر القرويين فصل. [2]
صورة محررة من واجهة المستخدم الرسومية التجارية مع إزالة جميع العناصر.
يقدم الكاهن لاعب لسبى (عظمة من المفصليات I) سيفه الحديد لمدة الزمرد اثنين.
نسخة محسنة من قطة جيب تظهر نسيج خام الأصلي أكثر وضوحا.
قروي يقدم التجارة اثنين كتل غلوستون لزمرد واحد.
مخطط مع 55 لاحظ العروض من كل نوع القروي. هذا ليس مخططا شاملا، لكنه قد يعطي فكرة عن مدى شيوعا أو نادرة بعض العروض.
عرض القرويين إغلاق.
قروي مع عرض فقط مقفل.
قروي يبيع ريشة سقوط الرابع مسحور كتاب لمدة 43 الزمرد.
قروي يبيع الكفاءة الثالثة، اختراق الثالث والحرير اللمس I بيكسيس لالمعادن الحديد و 4 الزمرد.
ماين كرافت ويكي.
المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

قروي.
الارتفاع: 1.95 كتل.
العرض: 0.6 كتل الطفل:
الارتفاع: 0.975 كتل.
العرض: 0.3 كتل.
عندما يتم الشفاء القروى غيبوبة.
التجارة في حين استعداد: 8-11.
القروي هو مجلس الشعب السلبي ذكي أن اللاعب يمكن أن التجارة مع. قروي يرتدي الملابس وفقا لأحد المهن الستة، والعديد من هذه المهن تنقسم إلى مختلف المهن.
الجيل الطبيعي تحرير.
القرويون تفرخ تسكن قراهم، والتي تفرخ في العديد من المناطق الحيوية.
كاهن قروي وكاهن قروش غيبوبة تفرخ يحبس في الطوابق السفلى من إيغلوس.
القرويين الطفل تحرير.
وسيتكاثر القرويون بشكل مستقل، ولكنهم يحتاجون إلى الأبواب ويحتاجون إلى أن يكونوا على استعداد لتوليد القرويين الصغار. بعد 20 دقيقة بالضبط، فإن القروي الطفل يكبرون إلى الكبار. انظر هذا القسم لمزيد من المعلومات.
علاج تحرير.
سوف تفرخ القرويين إذا كان لاعب يستخدم جرعة دفقة من الضعف على قروي غيبوبة ثم يغذيها التفاح الذهبي العادي. وسوف يهز ثم يتحول إلى قروي في غضون 2-5 دقائق. خلال التغيير، يمكن القروى غيبوبة لا يزال يحرق في الشمس إلا إذا كان قروي غيبوبة الطفل.
القرويين الكسول تحرير.
عندما يقتل غيبوبة قرويا، فإنه يمكن تحويل القروي إلى قروي غيبوبة، اعتمادا على صعوبة: فرصة 0٪ على سهولة، فرصة 50٪ على عادي و 100٪ فرصة على الصعب. القرويون غيبوبة تفرخ أيضا بشكل طبيعي في أوفيرورلد في نفس الظروف كما غيبوبة العادي.
تحرير الأشرار.
الخوف من القرويين المعادين - مثل الغوغاء التي تفرخ في القصور الغابات. هناك 3 أنواع: فينديكاتورس، المحرضين والوهم. وتعتبر الأرواح منبوذين من القرى. [1] بالإضافة إلى مهاجمة اللاعبين، فإنها ستهاجم أيضا القرويين.
السحرة تحرير.
السحرة هي القرويين المعادية - مثل الغوغاء التي تفرخ نادرا في أوفيرورلد وفقا لقواعد الغوغاء المعتاد تفريخ. ويمكن أيضا أن تفرخ حصرا في أكواخ ساحرة، أو تفرخ من قروي ضرب من البرق.
القرويون ليس لديهم قطرات. كما أنها لا تسقط نقاط الخبرة.
أنماط الحركة تحرير.
وعند التفريخ، سيغادر القرويون منازلهم ويبدأون في استكشاف القرية. عموما، يهيمون على وجوههم بلا هدف داخل القرية خلال النهار. قد يذهبون إلى الداخل أو في الهواء الطلق. أحيانا، قد يتوقف القرويون ويتحولان إلى النظر إلى بعضهما البعض، في سلوك يسمى التنشئة الاجتماعية، حيث سيحدقان في قروي آخر لبضع ثوان في المرة الواحدة. في حالة اللاعبين، وسوف التحديق باستمرار في نفوسهم طالما لاعب قريب بما فيه الكفاية، إلا إذا كان القروي يحاول الدخول الى منزل في الليل، والغذاء المزرعة، أو الهروب من غيبوبة. عندما يهاجم لاعب قروي، فإن القروي لن يهرب، ولكن الجسيمات الغضب تطير من القروي إذا كان في قرية.
في طبعة العصر، القرويين لا تتوقف باستمرار أمام اللاعبين. أنها سوف تهرب أيضا إذا كان لاعب يهاجمهم.
وسيجد القرويون، مثلهم مثل غيرهم من الغوغاء، مسارات حول العوائق وسيتجنبون بعض الكتل الضارة ويسيرون على المنحدرات. ومع ذلك، في الحالات المزدحمة فمن الممكن لقروي واحد لدفع آخر قبالة الهاوية أو في ضرر.
في الليل أو أثناء المطر، سيتم تشغيل القرويين داخل، إغلاق الأبواب وراءهم، والبقاء في الداخل حتى الصباح. في الصباح سوف يتوجهون إلى الخارج ويستأنفون السلوك العادي.
سوف القرويين الهروب من الكسالى، فينديكاتورس و فيكسيسس داخل 8 كتل، والمثيرين في 12 كتل.
إذا وجد قروي خارج حدود القرية، أو قرويا من دون قرية يكتشف حدود قرية في 32 كتل، فإنه سوف تتحرك بسرعة مرة أخرى داخل الحدود. القروي اتخاذ أكثر من 32 كتل بعيدا عن حدود القرية سوف ننسى القرية في غضون حوالي 6 ثوان. سواء كان ذلك في قرية أم لا، القرويون أبدا عرضة لليسب.
القرويون لا يمكن فتح ترابورس، بوابات السور، أو أبواب الحديد.
وهناك أدلة على أن القرويين معرضون للاكتظاظ في بعض المناطق في القرية مع ترك مناطق أخرى خالية تماما. عندما تتحرك في الداخل، ومنظمة العفو الدولية يفضل الأبواب داخل 16 كتل (المسافة الإقليدية). كما أنها تميل إلى تفضيل الأبواب مع عدد أقل من القرويين في مكان قريب، ولكن "قريب" في هذه الحالة هو 1.5 كتل فقط، وعندما تتحرك في الداخل، القرويين يفضلون نقل 2.5 كتل داخل عندما يكون الداخل إلى الجنوب أو الشرق، وبالتالي سوف تكون خارج مجموعة من هذا الاختيار. خلال النهار، لوحظ أن القرويين سوف يميلون إلى التجمع بالقرب من القرويين المحاصرين أو أي مجموعة كبيرة موجودة من القرويين، ويرجع ذلك على الأرجح إلى "الاجتماعية" روتين منظمة العفو الدولية تجاوز ميلها إلى التجول.
التقاط العناصر تحرير.
القرويون لديهم ثمانية فتحات المخزون المخفية، والتي تبدأ فارغة كلما ولدت القرويين. سوف القرويين لا تسعى عن عمد من البنود لالتقاط، لكنها سوف جمع أي الخبز والجزر والبطاطا والقمح والبذور وبيتروت وبذور الشمندر أنها تحدث أن تأتي ضمن مجموعة من. هذه هي العناصر الوحيدة التي هي قادرة على التقاط، على الرغم من أن اللاعب قد تستخدم / ريبلاسيتم أمر لوضع عنصر تعسفي في المخزون القرويين. إذا كان لاعب وقرويا في مجموعة صغيرة من عنصر في نفس الوقت، لاعب سوف يستلم دائما أولا.
يتم فقدان أي عناصر في هذه فتحات إذا أصبح القروي القرويين غيبوبة. القروى غيبوبة لا يوجد لديه فتحات المخزون.
إذا / غاميرول موبريفينغ غير صحيح، القرويين لن تلتقط البنود.
مشاركة الطعام تحرير.
إذا كان القروي لديه ما يكفي من الغذاء في كومة حصر واحدة (6 خبز أو 24 الجزر والبطاطس والشمندر، أو 18 القمح للمزارعين فقط) ويرى قرويا دون ما يكفي من الغذاء في كومة المخزون واحد (3 خبز أو 12 الجزر والبطاطا أو الشمندر ل غير المزارعين؛ 15 خبز، 60 جزر، بطاطس، أو شمندر، أو 45 قمح للمزارعين)، قد يقرر القرويون تقاسم الطعام مع القرويين.
للمشاركة، يجد القروي أول كومة جرد له بما لا يقل عن 4 خبز أو جزر أو بطاطس أو شمندر أو مع 6 قمح على الأقل، ثم يلقي نصف كومة (تقريب لأسفل) في اتجاه القرويين المستهدفين. عندما يتم تقاسم القمح، يتم وضعه أولا إلى الخبز الذي قد يؤدي إلى 1 أو 2 أقل من نصف كومة يجري تقاسمها.
الزراعة تحرير.
وسوف يميل القرويون البالغون والراعيون ذوو البشرة البنيون، سواء كانوا مزارعين أو غيرهم من المهن، إلى زراعة المحاصيل داخل حدود القرية. كما أن القرويين الموجودين خارج حدود أي قرية سوف يميلون أيضا إلى المحاصيل القريبة.
يتم العثور على الأراضي الزراعية التي تميل إلى البحث عن كتل معينة تصل إلى 15 كتل بعيدا عن القرويين في X و Z وحتى 1 بعيدا في Y (31 × 31 × 3 مجموع المساحة).
إذا لم يكن لدى القرويين البنيين ما يكفي من الغذاء في كومة واحدة في جرده (15 خبز، 60 جزر، بطاطا، أو شمندر، أو 45 قمح) ويجد القمح الكامل والجزر والبطاطس أو الشمندر، وقال انه سوف ينتقل إلى كتلة المحاصيل وكسرها. وإذا كان القرويون البنيون قد حصلوا على أي بذور أو جزر أو بطاطا أو بذور بيتروت في جرده ويجدون كتلة هوائية فوق الأراضي الزراعية، فإنه سينتقل إليها ويزرع محصولا. وسوف تزرع دائما من أول فتحة مؤهلة في المخزون. إذا / غاميرول موبريفينغ غير صحيح، القرويين لن تكون قادرة على المزرعة.
القرويين الطفل تحرير.
سوف القرويين طفل العدو حولها، دخول وترك المنازل في الإرادة. وسوف يتوقفون في بعض الأحيان عن الركض على التحديق في غولم الحديد. إذا كان غولم الحديد يحمل الخشخاش، والأطفال سوف تأخذ بحذر زهرة من يديه.
القرويين الطفل في طبعة طبعة لديها رأس أكبر قليلا مما كانت عليه في وحدة التحكم / الطبعة جافا، وهذا أيضا يمكن أن ينظر إليه في الغوغاء طفل مختلفة في اللعبة كذلك.
وخلافا لغيرهم من الغوغاء قادرة على سلالة، والوالدين والطفل ليس لديهم تفاعلات شخصية بخلاف التنشئة الاجتماعية.
الكسالى تحرير.
سوف الكسالى في محاولة للعثور على القرويين ومهاجمة داخل دائرة نصف قطرها كتلة 42 (حتى عندما القروي غير مرئية)، وسوف محاولة لكسر الأبواب. سوف الكسالى فقط كسر بنجاح الأبواب إذا تم تعيين صعوبة إلى الصعب، على الرغم من جزء فقط من الكسالى ولدت في وضع الصعب لديهم القدرة على كسر الأبواب. وهذا ينطبق أيضا على الرجال غيبوبة إذا كان مسار العثور من خلال الباب. سوف يهرب القرويون من الكسالى، وأحيانا يختبئون في المنازل. والدفاع "الطبيعي" القروي الوحيد هو غولمز الحديد، التي تهاجم الغوغاء المعادية القريبة.
سوف الكسالى محاولة لقتل القرويين، أو تحويلها إلى القرويين غيبوبة. فرصة أن القروي سوف تصبح قرويا غيبوبة على الموت هو 0٪ على سهلة، 50٪ على عادي، و 100٪ على الثابت. القرويين الطفل يمكن أن تكون مصابة من قبل الكسالى كذلك.
سيتم تشغيل القرويين أيضا من خنزير غيبوبة.
البرق تحرير.
عندما يضرب البرق بين 3-4 كتل من القرويين، وسوف تتحول إلى ساحرة.
سوف القرويين ماتي اعتمادا على عدد من الأبواب الصالحة. إذا "الرغبة" (انظر أدناه)، سوف القرويين ماتي طالما السكان أقل من 35٪ من الأبواب الصحيحة، تقريب لأسفل. نوع القرويين الذي يولد لا يعتمد على والدي القروي.
الباب الصحيح هو أي باب داخل دائرة نصف قطرها القرية حيث عدد المساحات "الخارجية" ضمن 5 كتل في خط مستقيم على جانب واحد من الباب ليس هو نفس عدد المساحات "الخارجية" ضمن 5 كتل على الجانب الآخر من الباب. ويعتبر الفضاء "خارج" إذا كان لديه شيء سوى كتل شفافة فوق كل وسيلة إلى السماء.
ويجرى تعداد سكاني دوريا لتحديد السكان الحاليين للقرية. سيتم احتساب جميع القرويين ضمن الحدود الأفقية للقرية وضمن 5 كتل عمودية من المركز كجزء من السكان لتحديد ما إذا كان يسمح بتزاوج القرويين المستمر. ومع ذلك، فإن أي قروي داخل الحدود الأفقية للقرية وداخل الحدود الكروية للقرية سيحاول الدخول إلى وضع التزاوج طالما يوجد قروي واحد على الأقل داخل الحدود. إذا كان القرويين في وقت واحد إدخال وضع التزاوج في حين أنها قريبة من بعضها البعض، وسوف تتزاوج مع بعضها البعض وتنتج طفلا.
الاستعداد تحرير.
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون القرويون "على استعداد" من أجل التكاثر. بعد التزاوج، فإنها لن تكون على استعداد، ويجب أن يكون مستعدا مرة أخرى.
قد يصبح القرويون مستعدين عندما يتاجر اللاعب معهم. يتم منح الاستعداد لأول مرة يتم تداول عرض جديد، أو في فرصة واحدة من كل خمسة على الصفقات اللاحقة. وسوف تظهر الجسيمات الخضراء إذا أصبح القروي على استعداد من خلال التداول. هذا لن يسبب لهم على الفور السعي من زميله، ومع ذلك.
ويمكن للقرويين أيضا أن يكونوا على استعداد من خلال وجود إما 3 خبز، 12 الجزر أو 12 البطاطس في كومة واحدة في المخزون. أي قروي مع فائض من الغذاء (عادة المزارعين) سوف رمي الغذاء للقرويين الآخرين، والسماح لهم لاستلامه والحصول على ما يكفي من الغذاء لتصبح على استعداد. يمكنك أيضا رمي الخبز، والجزر، والشمندر، أو البطاطس على القرويين نفسك لتشجيع تربية. وسوف يستهلك القرويون الطعام المطلوب عند الرغبة.
كل قروي لديه مهنة، والتي يمكن تحديدها من قبل ملابسهم. القرويون أيضا مهنة محددة لمهنتهم. يمكن للاعب التعرف على مهنة القرويين من خلال قراءة العنوان في الجزء العلوي من واجهة التداول. وفيما يلي جدول يضم مختلف القرويين، مع حياتهم المهنية فيما يتعلق بمهنهم، فضلا عن المعرفات التي تحدد هذه. في حين أن كل مهنة لديه فرصة من 1 إلى 6 حدوث، والاحتمالات للحياة الفردية يحدث أكثر تنوعا. وهي مدرجة في الجدول كذلك.
عندما تتحول إلى قروي غيبوبة، ومهنة القرويون زومبيفيد تبقى دون تغيير ولكن يتم إعادة تعيين مهنة واختيارها عشوائيا مرة أخرى إذا تحولت مرة أخرى إلى قروي يسمح للاعب للحصول على قروي مع مهنة جديدة مع العروض التجارية الجديدة. وسوف تختفي عروض التجارة القديمة، حتى لو تم اختيار نفس المهنة مرة أخرى.
نيتويت تحرير.
نظام التداول هو ميكانيكي اللعب الذي يسمح للاعبين لتجارة الزمرد للعناصر والعكس بالعكس مع القرويين. يمكن أن تكون الصفقات جيدة أو سيئة، اعتمادا على ما هي التكلفة وما هي العناصر التي قد تحصل عليها. التداول متاح فقط للقرويين البالغين؛ لاعب لا يمكن التجارة مع القرويين الطفل.
سوف النقر بزر الماوس الأيمن على القرويين تسمح للاعب للتجارة معهم، وعرض حياتهم المهنية. سيقدم القرويون عروض على أساس مهنتهم ومهنتهم، وسوف يقومون فقط بعمل الصفقات بناء على العروض التي يقدمونها. قد يتم عرض عروض مختلفة عن طريق الضغط على أزرار اليسار واليمين بجانب العرض المعروض حاليا. معظم العروض تنطوي الزمرد كعملة، وبعض البند ذات الصلة لمهنة القرويين والوظيفي. التداول يسمح باقتناء المواد النادرة التي من شأنها أن يكون من الصعب إلى حد ما الحصول عليها، مثل سلسلة الدروع. ميكانيكي التداول يسمح للاعبين للحصول على زجاجة س 'ساحر في وضع البقاء على قيد الحياة، كما هو الطريق الشرعي الوحيد. عندما القرويين الحصول على تجارة جديدة، والجسيمات الوردي والجسيمات الصليب الأخضر تظهر.
بعد تداول عرض جديد مرة واحدة، فإن القروي تسمح طبقة جديدة من العروض. بعد 2-12 مرات يتكرر العرض، القرويون سوف تأمين العرض التجاري. أي أن القرويين لم يعد يقدم هذه التجارة. عندما يحدث هذا، لاعب سوف تضطر إلى استخدام عرض تجاري جديد آخر في نافذة القروي مرة واحدة (أو عدة مرات إذا كان يستخدم بالفعل مرة واحدة)، ثم الانتظار لفترة قصيرة. إذا تظهر الجسيمات الخضراء، جميع الصفقات فتح. وهذا هو، فإن القرويين بدء تقديم جميع الصفقات. هناك عدد أقصی من المستویات التي یمکن أن یمتلكھا کل قروي، وتختلف حسب المھنة. وبمجرد أن القرويين فتحت جميع المستويات، فإنه لن تفتح أي جديدة. ومع ذلك، سوف اللاعبين لا تزال قادرة على تجديد جميع العروض عن طريق التداول.
عندما القرويين يعطي قبالة الجسيمات من تجارة جديدة، فإنها تحصل على 10 ثانية من التجديد الأول، الذي يعطيهم 4 ().
يمكن للأوامر أو المحررين الخارجيين مساعدة القرويين على الحصول على صفقات جديدة.
كما يمكن للقرويين التجارة مع القرويين الآخرين. وعادة ما يتاجرون بالبنود مثل الخبز والقمح، خاصة إذا كان القروي يتاجر مع مزارع، يمكن أن تأتي مواد أخرى مثل الورق من أمناء المكتبات.
القروي نيتويت لا يوجد لديه الصفقات.
القرويون لديهم بيانات الكيان المرتبطة بهم التي تحتوي على خصائص مختلفة من الغوغاء. معرف الكيان الخاص بهم هو القروي.
المهنة: معرف الملمس المستخدمة لهذا القروي. وهذا يؤثر أيضا على خيارات التداول.
الثروات: غير المستخدمة حاليا. زيادة عدد الزمرد المتداولة إلى القرويين في أي وقت يتم تداولهم فيه.
مهنة: هوية هذه القروه الوظيفي. هذا يؤثر أيضا على خيارات التداول واسم القروي في واجهة المستخدم الرسومية (إذا لم يكن لديك اسم مخصص). إذا 0، يتم تحديث العروض في المرة القادمة، فإن لعبة تعيين مهنة جديدة وإعادة تعيين كاريرليفيل إلى 1.
كاريرليفيل: المستوى الحالي من خيارات التداول هذه القرويين. يؤثر على خيارات التداول التي تم إنشاؤها من قبل القروي. إذا كان أكبر من المستوى الأقصى الوظيفي، لا يتم إنشاء أي عروض جديدة. الزيادات عندما تتسبب التجارة في تحديث العروض. إذا 0، والتجارة القادمة للقيام بذلك سوف تعيين مهنة جديدة وتعيين كاريرليفيل إلى 1. تعيين إلى مستوى عال بما فيه الكفاية، وسوف يكون هناك أي صفقات جديدة للافراج عن (يجب تعيين مهنة إلى 1 أو أعلى).
على استعداد: 1 أو 0 (ترو / فالس) - ترو إذا كان القروي مستعد للتزاوج. يصبح صحيحا بعد بعض الصفقات (تلك التي من شأنها أن تسبب العروض ليتم تحديث)، وكاذبة بعد التزاوج.
الجرد: كل علامة مجمع في هذه القائمة هو عنصر في المخزون القرويين، بحد أقصى 8 فتحات. سيتم تلقائيا تكثيف العناصر في اثنين أو أكثر من الفواصل الزمنية التي يمكن تكديسها معا في فتحة واحدة. إذا كان هناك أكثر من 8 فتحات، فستتم إزالة الفتحة الأخيرة حتى يكون المجموع 8. إذا كان هناك 9 فتحات ولكن يمكن تكثيف الفواصل الزمنية السابقة، تكون الفتحة الأخيرة موجودة بعد الجمع بين الفترتين الأخريين.
العروض: يتم إنشاؤه عند فتح قائمة التداول لأول مرة.
وصفات: قائمة خيارات التجارة.
ريواردكس: 1 أو 0 (ترو / فالس) - صحيح إذا كانت هذه التجارة سوف توفر قطرات الجرم السماوي زب. جميع الصفقات من القرويين ولدت بشكل طبيعي في جافا الطبعة مكافأة الأجرام السماوية زب.
ماكسوسس: الحد الأقصى لعدد المرات التي يمكن فيها استخدام هذه التجارة قبل تعطيلها. الزيادات بمقدار عشوائي من 2 إلى 12 عندما يتم تحديث العروض.
الاستخدامات: عدد مرات استخدام هذه التجارة. تصبح التجارة معطلة عندما يكون هذا أكبر أو يساوي ماكسوسس.
شراء: أول "التكلفة" البند، دون علامة فتحة. الكلمات الشائعة لجميع العناصر انظر القالب: نبت ورايت / إيتمنوسلوت / تمبلات.
شراء: قد لا توجد. البند الثاني "التكلفة"، دون علامة فتحة. الكلمات الشائعة لجميع العناصر انظر القالب: نبت ورايت / إيتمنوسلوت / تمبلات.
يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "قروي" على تعقب القضية. الإبلاغ عن القضايا هناك.
وقد استلهم القرويون من قبل حراس المحلات في دونجيون ماستر 2. [4] وقد اتفق نوتش على أن القرويين يشبهون "رجال الكهف الحبار". [5] في الأصل، كان الغوغاء الذين يملكون القرى من الخنازير. [6] غالبا ما يلجأ القرويون إلى بيوت تقع في المنطقة الجنوبية الشرقية من قريتهم. سوف علامات الاسم المستخدمة على القرويين دائما اسم القرويين بدلا من فتح واجهة التداول. يمكن للقرويين رؤية لاعبين غير مرئية. بعد شفاء القروى غيبوبة، القروي يحصل الغثيان لمدة 10 ثانية (المشار إليها من قبل الجسيمات تأثير الوضع الأرجواني). عندما القروي في وضع الحب، فإنه يمشي ببطء شديد. ومع ذلك، عندما قروي يدير في الداخل كما يقع الليل، فإنه يعمل سريع للغاية، حتى أسرع من سرعة العدو اللاعب. وأظهر ملصق الإصدار 1.6 قرويا زرقاء اللون في الخلفية. لم يشاهد أحد القرويين أبدا في اللعبة. الكاهن، وأمناء المكتبة و نيتويت لديهم غطاء غير المستخدمة في القوام.
أبريل الحمقى تحرير.
في 1 أبريل 2017، أعلن موجانغ أن القرويين قد اتخذت على خوادم الجلد وشبكات تسليم المحتوى (كدن) كما نكتة كذبة أبريل. تسبب هذا الجلد اللاعبين الحالي ليتحول إلى جلود القرويين. هذا تسبب أيضا المستخدمين لتكون غير قادرة على تغيير جلودهم. واستخدمت أنواع مختلفة من الجلود القروية المهنية، بما في ذلك القرويين نيتوت غير المستخدمة آنذاك (رداء أخضر).
كما تم تغيير العديد من الأصوات، من المفترض أن القرويين. ويبدو أنهم يشبهون قرويا يتحدثون (بكلمات بدلا من أصواتهم العادية). كما تم تغيير الموسيقى في اللعبة لتشمل القرويين مثل الضوضاء، وأيضا يحتوي على نسخة القروي من "لعبة من عروش" موضوع على شاشة العنوان. تنبع الأصوات من حزمة الموارد الصوتية التي تم إنشاؤها بواسطة عنصر الرسوم المتحركة للعناصر، بعنوان حزمة موارد صوت القرويين المتحركة المتحركة (T. E.A. V.S. R.P)، والتي تستند إلى القرويين الذين يظهرون في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وقد عبر القرويون دان لويد، مدير الرسوم المتحركة العنصر.
قروي في بيتا 1.9-pre1، عندما كان القرويون كلمة "اختبار" عرض فوق رؤوسهم.
مجموعة من الأطفال القرويين التنشئة الاجتماعية معا.
قروي نيتويت غير المستخدمة سابقا في اللعبة.
ال التعريف، 13w22a، راية.
منزل كامل من القرويين.
قروي ينظر إلى اللاعب، وهو غير مرئي، مما يثبت أن القرويين يمكن أن يرى لاعبين غير مرئية.
قروي الكاهن يعطي الخبز لأمين مكتبة.
قروي غيبوبة الطفل (قبل 1.9) الحصول على الشفاء.
القروي طفل شفي من كونه غيبوبة.
مقارنة بين القرويين الساحرة.
القرويون بلو-روبيد وجدت في الملصق التحديث 1.6.
ماين كرافت ويكي.
المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.
هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.
يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment