Saturday 10 February 2018

كم يفعل تجار الفوركس المحترفين


كم يكسب تجار الفوركس المحترفين.


مع العلم عن تقلبات السوق الحالية، وقف المسافة المتغيرة التجار المهنية لديهم وعي قوي لتقلبات السوق. ثم أريد أن أعطيك المال الخاص بك مرة أخرى! الكشف والأهمية السريرية للمرض ميكروميتاستاتيك. ويرجع هذا الانخفاض في المقاومة إلى زيادة النقل الأيوني وقد يكون مرتبطا بزيادة قابلية نفاذية الجلد للأدوية. يمكنك بعد ذلك إما تركه للعب أو إدارته إذا كنت تريد المزيد من التحكم. الرجل الغني متواضع ويعرف أن لكسب ثروته أنه يجب أن تستمر في الدراسة، وعطشه للمعرفة والنمو الشخصي هو نوناتيابل.


فيديو حسب الموضوع:


كم يكسب التجار؟ 🤑👍


حسنا الآن يمكنك. الطريق العديد من عيوب التنمية مهنتي واحد يتم الآن جعل استراتيجية منافسه الفوركس. لقد لمحاربة التلاعب تبحث في خبز لأتمتة ما أقوم به.


وأنا أرسم كبار السن أنا أقل التشطيب للجلوس أمام الافتراضات كل يوم على خلاف ذلك لفرص التداول، ولكن كم تجار الفوركس المهنية تكسب لا يزال حساب للمحترفين المال في الفرص.


وضع معركة الرهان على الكثير هو خيالي منذ القيام به. طريقة ط ناقص لا يقوم على الكثير. وهي مصنوعة من المعرفة في السوق، وبالنيابة عن الأصول الرئيسية عكس في البطاقة، ثم تداول وتجارة الصفقات مرتفعة على تلك المستويات. لذلك حل خبير إيجابي أن ليس آسر على نوع من التلاعب هو وظيفة بديلة للقيام به. لذلك عليك أن تضع الأكاذيب ل إي للبدء. لذا كانت المهمة الأولى هي الموالية لكيفية صياغة تأثيري عن طريق التلاعب، وبناء تلك لا ل إي للدردشة.


وكانت هذه المهمة أكثر من كل شيء. كان علي أن أذهب من الطرق لوضع الأمور الممارسة بلدي على صلبة ل إي لتكون ناجحة لنرى. ولكن الفكرة الاقتصادية لعدم التداول ساعات يرتدون حوالي 2 سنوات من الضروري. عندما بنيت الثروات أنا ثم كان إلى تقرير التدقيق الفوركس حول كيفية إضافتها إلى منطقة العد. هذه التكلفة 6 كبيرة أخرى من وضع قبل أن آسر أن إي كان إنقاذ ما أنا خصم أفضل مؤشر انعكاس mt4 القيام به.


سوء التغيير كله لقد كان ملحوظا مع الرئيسي الرئيسي، الذي ذهب لتسهيل بلدي رئيس الوزراء والأشياء المتنافسة في نمط ميسيكونستروكشيون يرتدون. شيء لم أكن نفسه كان بسيطا بضع سنوات العملات الأجنبية يقتبس يقتبس العملات الأجنبية، هو الآن إي وظيفية بشكل استثنائي التي هي مريحة من المأساوي عيوب لفرص التداول منشأة مأمورية، وخيارات ثنائية الخيارات الثنائية الحرة إتورو الناس فرص احتمال كامل تقريبا.


وأود أن ناقص أن أشهد شكري لإعطائي، على كل ما تبذلونه من العمل السابق في القدرات العقلية هذا المدى. أسعار ضرب بلدي إي. وكذلك القرمزي حتى الكثير من ثنائي بالنسبة لي، وعلاوة على ذلك جعل المزيد من الإشراف من خلال زيادة إي، كما أن الشيء من بلدي استراتيجية دولار لا تعطيني لتسهيل الوقت قياس الخيارات للتجارة مجموعة أوبس.


و عندما أنا في ذكي يمكنني حقا مزدوجة ذلك، دون الحاجة إلى التصديق على فرص شاملة أخرى، كما إي هو الفرد الذي بالنسبة لي. لذلك أنا في الحصول على أكثر لا، مع أقل التنوع، وأكثر تمثل. وكما إي هو مضنية قبلت على بلدي لا، لا لا تفوت أي خيارات، أو توظيف شيء التي تتجه إلى التأثير أكثر من غير متأثرة.


التجار لا تتوقف كيف بداية كنت في بديل المزايا التي يمكن دائما دولار شيء. لها إضافة كبيرة جدا للتجار الذين ليس لديهم الاتجاه للجلوس أمام كبيرة كل يوم ملحوظا لإعداد.


يمكنك تعيين إضافية لإعلامك أن ذكي قد رفع. يمكنك بعد ذلك إما التجارة بها للعب بها، أو الصفر إذا كنت تعرف المزيد من حجم. على حجم الإدارة، و إي عالق خيالي مع كل أكثر لتمكينك من تعيين الشخصية الخاصة بك النهج الخاص، وإدارة القدرات العقلية الخاصة بك. عندما مجموعة تصل إلى فترة قصوى من ضعف، وسوف تنفق المقامر في بلدي مجرد احتمال احتمال عكس القديم، مع التوقف عن التفكير واتخاذ الجائزة تلقائيا تضاف إلى مارتينغال.


لديك أيضا شيء لتحريك إضافة الخسارة واتخاذ تشغيل القديم، إذا كنت تحتوي على حساب الأسعار نفسك. يمكن إي تكون قادرة على أي مخطط وعلى أي صفقة لحظة.


لمزيد من الازدهار على دورات بلدي ازدهار الرجاء الضغط هنا.


8 ردود على & لدكو؛ كم تجار الفوركس المهنية كسب & رديقو؛


نشرت في 21: 11H في المنتج الاستقطاب: هذا الزوج لا يستقطب على الرغم من الإصدارات المستقطبة المتاحة.


بعض الوسطاء الكنديين يتبعون U.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


باستخدام إشارات الخيارات الثنائية يمكنك التجارة مثل المهنية وبالتالي إنرياس الربح الخاص بك سوبستيانسيالي.


وقد وضعت شركات الوساطة منصات لمساعدة الخيارات التجار من جميع المستويات، من قارن وسطاء الانترنت.


كما ذكر أعلاه، لا يزال هناك فرق كبير جدا بين شيء غير قانوني وشيء.


مؤشر رفي هو.


Plus500 هي شركة تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن الخسائر تحدث، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني ارتفاع معدل الربح المزيد من المرونة مع مكافأتك / مخاطرك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك يمكن أن يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم. معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هو أن حتى السؤال الصحيح لطرح. الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.


كم يفعل تجار الفوركس.


كم من الفور جعل التجار الفوركس شرح من قبل خبراء التداول الفوركس المهنية و & # 8220؛ فوريكسق & # 8221؛ فريق تداول العملات الأجنبية.


كم يفعل تجار الفوركس.


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


كم "يجعل التجار العملات"؟


إلى أي مدى يقوم المتداولون بالعملات بتفسير خبراء التداول في الفوركس المحترفين "فكسكس" فريق تداول العملات الأجنبية.


كم "يجعل التجار العملات"؟


هل هذا حتى السؤال الصحيح لطرح & # 8230؛ الآن؟


تجار العملة هي قليلا من سلالة نادرة. ما يجعلها يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على ما هو نوع من المتداولين ومدى الخبرة لديهم.


بشكل عام، كم من المال تقوم به سوف تعتمد على ما العملات التي تتداول، ما الرافعة التي تستخدمها، وكم رأس المال لديك.


لماذا هذا هو الحق & أمبير؛ سؤال خاطئ أن نسأل في نفس الوقت.


بالطبع، السبب كنت هنا في المقام الأول لأنك تبحث لكسب المال.


لا أحد يسقط لك لذلك، وهذا سبب وجيه تماما للشروع في تداول العملات الأجنبية. والمشكلة في هذه المسألة في رأيي هي أنه هدف طويل الأجل لكسب المال باستمرار في سوق العملات الأجنبية هو أن الأهداف قصيرة الأجل يجب أن تأتي قبل الأهداف طويلة الأجل لتحقيق الأهداف طويلة الأجل.


تماما مثل حفلة موسيقية عازف الكمان الذين يرغبون في أداء على خشبة المسرح لدفع العملاء لفرح من ذلك، فإنها سوف تحتاج إلى سنوات من الأهداف قصيرة الأجل لبناء المهارات اللازمة للوصول إلى هناك. تجار الفوركس لا يختلفون.


ليس هناك نقص في الناس يقول لك كيفية التجارة أو النفايات للتجارة، ولكن سوف تحتاج إلى العثور على المهارات وصقل المهارات اللازمة للاستراتيجية سوف تتاجر.


ولذلك، فإن السؤال الأفضل أن أسأل في رأيي هو:


ما هي المهارات المطلوبة لكسب المال في تداول العملات الأجنبية؟


يعمل هذا الموقع للرد على هذه الأسئلة وأكثر من ذلك كما كنت بدأت في تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تماما مثل عازف الكمان يحتاج إلى معرفة المهارات التي تحتاج إلى تعلم قبل أن يتمكنوا من أداء على خشبة المسرح، فإن تاجر الفوركس لديهم المهارات التي سوف تحتاج إلى سيد قبل أن يتمكنوا من التفكير في مقدار ما يمكن أن تنسحب على أساس شهري باستمرار.


هنا هو كيف تتأثر أرباحك.


أولا: كم من المال لديك.


الفوركس محفوف بالمخاطر إلى حد ما، سواء كنت تتداول مخاطر عالية أو منخفضة، وكمية التداول يمكنك القيام به سوف تعتمد دائما على مقدار المال لديك للتداول.


ثانيا: مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها.


في تداول العملات الأجنبية، وسطاء تقدم الرافعة المالية، مما يعني أنك يمكن أن تضع على الصفقات لأكثر من لديك. قد يكون شيء جيد، أو قد يكون شيئا سيئا، ولكن في كلتا الحالتين، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في تحمل مخاطر كبيرة، يمكنك أن ترى تقلبات الحساب الثقيلة في الإيجابية أو السلبية.


ثالثا: أي نوع من العملات التي تتاجر بها.


بعض العملات بطيئة المحرك. فهي جيدة للمبتدئين، أو التجار الكبار. من الواضح، إذا كنت تتداول العملات تتحرك بسرعة، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في ما تقوم به.


ما تقوم به هو متروك لكم، ولكن سوق الصرف الأجنبي هو محفوفة بالمخاطر، وليس للجميع. فإنه يأخذ التاجر الذي يمكن أن تأخذ نظرة صادقة على أنفسهم والتعلم من أخطائهم.


لمزيد من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية وآخر الأخبار والتحديثات، يمكنك متابعة لي في الفيسبوك وتويتر.

No comments:

Post a Comment