Saturday 24 February 2018

رت الفوركس


رت فوريكس
Самые богатые люди на земле в этом году стали еще на 1 трлн долларов богаче - их совокупное состояние увеличилось более чем в четыре раза، благодаря стремительному росту на фондовых рынках، покоривших новые вершины، невзирая на экономические، / далее /.
В نورديا полагают، что в следующем году динамика рубля продолжит соответствовать общему тренду валют развивающихся стран، однако на его курс окажет влияние и серьезный внутренний медвежий фактор. Вчера глава Минфина РФ Антон Силуанов сообщил о том، / далее /.

في الوقت الحقيقي اليوم.
تنبيهات نمط المخطط.
الفوركس وأسواق الأسهم الأمريكية.
رت التنبيهات هو تطبيق ويندوز ذلك.
تثبيت في ثوان.
لا توجد بيانات أو اتصال بيانات.
سوق الأسهم الأمريكية.
سوق الفوركس.
RT - التنبيهات هو برنامج سطح المكتب ويندوز يمكنك تشغيل لتلقي تنبيهات صورة لنهاية اليوم و / أو أنماط الرسم البياني اللحظي التي عثر عليها لدينا في الوقت الحقيقي الرسم البياني التعرف على نمط الفوركس والبرمجيات الأسهم فرز رصد الأسهم الأمريكية المختارة، صناديق الاستثمار المتداولة وأزواج العملات الفوركس. يمكنك توجيه التنبيهات كصور لشاشة الكمبيوتر، والبريد الإلكتروني، أو الهاتف الذكي. أنماط الرسم البياني، الأطر الزمنية والأساسيات هي بسهولة اختيار. يمكنك ببساطة تحديد التنبيهات التي تريد الحصول عليها.
رت-أليرتس لديها 10 فترة تجريبية مجانية. ليس هناك حاجة إلى اسم مستخدم أو تسجيل للمحاكمة المجانية. يتم تثبيت البرنامج في أقل من دقيقة ولا يلزم وجود بيانات. مجرد تركيب رت-أليرتس وحدد أنماط والأطر الزمنية التي تود أن ترى.
على اليمين هو صورة من شاشة الإعداد رت التنبيهات. هنا يمكنك تحديد أنماط المخطط كنت أود أن أرى، والوقت لكل شريط (أو الأطر الزمنية) لأنماط الرسم البياني والسوق كنت ترغب في تلقي تنبيهات على. ويتم ذلك كله مع نقرات الماوس بسيطة.
يمكنك تحديد العديد من الأطر الزمنية كما تريد. سوف رت-تنبيهات تظهر لك أنماط الرسم البياني لجميع الأطر الزمنية التي تحددها. الوقت المتاح لكل شريط (الإطار الزمني) الخيارات هي:
تقوم رت-أليرتس بمراقبة الأسهم الأمريكية المختارة وصناديق الاستثمار المتداولة وأزواج العملات الأجنبية. للحصول على قائمة كاملة، انقر هنا.
دعم خط اللمس.
دعم خط كسر.
المقاومة خط اللمس.
المقاومة خط كسر.
إشيموكو سحابة الماسح الضوئي.
الرأس والكتفين.
أكد W القيعان.
أكد M قمم.
الصاعد الماكد التباعد.
هبوط الماكد الهبوطي.
الثور مؤشر الاختلاف ماسد مدي.
مؤشر اختلاف الماكد الهابط مدي.
متوسط ​​الحجم 3 أشهر.
القيمة الدفترية للسهم الواحد.
قيمة المؤسسة إلى إبيتدا نسبة.
قيمة المؤسسة إلى نسبة العائد.
تاريخ انتهاء السنة المالية.
فود آن ديف معدل.
فود آن ديف العائد النسبة.
تاريخ آخر تقسيم.
آخر عامل سبليت.
التدفق النقدي الحر ليفيرد.
تاريخ الربع الأخير.
نقل متوسط ​​200 يوم.
تحريك متوسط ​​50 يوم.
سنة واحدة نسبة التغيير.
التدفق النقدي التشغيلي.
نسبة هامش التشغيل.
نسبة العائد نسبة.
السعر إلى نسبة الكتاب.
السعر إلى نسبة المبيعات.
نسبة هامش الربح.
نسبة نمو الأرباح الربعية.
ربع سنوي نسبة نمو الإيرادات.
العائد على نسبة الأصول.
العائد على نسبة حقوق الملكية.
العائد لكل سهم.
نسبة قصيرة من تعويم.
الأسهم القصيرة الشهر السابق.
SP500 52 أسبوع تغيير النسبة المئوية.
إجمالي النقد لكل سهم.
إجمالي نسبة الدين إلى حقوق الملكية.
تريل آن ديف معدل.
تريل آن ديف العائد النسبة.
رت-تنبيهات يمكن تعيين لإرسال صور البريد الإلكتروني من أنماط الرسم البياني الواردة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو الهاتف الذكي. لا يفوتون نمط الرسم البياني اللحظي الحرج مرة أخرى. رت-تنبيهات هي الأكثر دقة وموثوقية في الوقت الحقيقي الرسم البياني خدمة التنبيه نمط في سوق الأسهم اليوم.
رت-أليرتس لديها 10 فترة تجريبية مجانية. ليس هناك حاجة إلى اسم مستخدم أو تسجيل للمحاكمة المجانية. يتم تثبيت البرنامج في أقل من دقيقة ولا يلزم وجود بيانات. مجرد تركيب رت-أليرتس وحدد أنماط والأطر الزمنية التي تود أن ترى.
لتثبيت النسخة التجريبية المجانية من رت-أليرتس انقر هنا.
يتم تضمين رت التنبيهات في المنحدر الذهب الاشتراك. المنحدر و رت التنبيهات هي البرامج الشقيقة وسوف المنحدر الذهب الاشتراك تعطيك على حد سواء.

فضيحة الفوركس: المجرمين ذوي الياقات البيضاء يجب أن يواجهوا السجن لا غرامات، ويقول خبراء المملكة المتحدة.
يمكن فرض غرامات على البنوك البريطانية مليارات في الأشهر المقبلة حيث يتابعها المستثمرون لتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية (فوركس)، بعد تسوية الولايات المتحدة التاريخية يوم الجمعة.
وكان بنك الاحتياطي الإسترليني وباركليز وهسك وجولدمان ساكس من بين تسعة بنوك عالمية وافقت على الجنيه الاسترليني و 1.3 مليار دولار (2 مليار دولار) مستوطنة مع مستثمرين غاضبين تأثروا بالتلاعب بالسوق.
ومن المتوقع ان تطلق قضية نيويورك المزيد من الفيضانات فى لندن، اكبر مركز تجارى للاسهم فى العالم. ويقول المحامون أن المستوطنات في المملكة المتحدة يمكن أن تصل إلى عشرات المليارات من الجنيهات.
وقد تتسبب قضية قضائية في نيويورك في ترك المصارف العالمية التي تواجه مطالبات مدنية في لندن وآسيا بمعدلات تجاوزات العملات الأجنبية.
وقال جوش ريان-كولينز، كبير الاقتصاديين في مؤسسة الاقتصاد الجديد، إن السلوك المارقة داخل القطاع المالي "مدفوع بالحاجة إلى تحقيق عوائد عالية جدا على المدى القصير للمساهمين".
وأعرب عن أمل ضئيل في أن تؤدي العقوبات المالية المفروضة على تزوير العملات الأجنبية إلى ترسيخ الإصلاح الجذري والمطلوب لتنظيف القطاع المصرفي البريطاني.
وقال ريان كولينز، الذى يركز عمله على الاصلاح المالى، ان الممولين المارقة يجب ان يواجهوا السجن.
& لدكو؛ لتضمين التغيير الحقيقي، والإدارة وكذلك & لسو؛ التجار المارقة & [رسقوو]؛ أنفسهم بحاجة إلى أن تكون مسؤولة عن النشاط التلاعب المستمر من نوع رأينا في أسواق الفوركس وليبور، بما في ذلك التهديد بالسجن، & رديقو؛ قال رت.
& لدكو؛ ما لم يكن هناك تغيير هيكلي للنظام المصرفي للحد من الحاجة إلى عوائد عالية جدا، على سبيل المثال عن طريق تفكيك البنوك الكبيرة جدا التي كانت مستمرة الجناة، والمشاكل التي لدينا حاليا من المرجح أن يعود. & رديقو؛
وقال جويل بنجامين، مساعد باحث في مركز أبحاث الاقتصاد السياسي بجامعة غولدسميث، إن غرامات المملكة المتحدة رت لتزوير الفوركس ستقود الجريمة المالية إلى عمق القطاع المصرفي الظل.
& لدكو؛ جولدمان ساكس والبنوك الأخرى تتحرك الآن إلى أكثر تطورا، وظائف غرفة الدردشة بعد دردشة تاجر تجريم التجار مع ليبور وفضائح الفوركس، & رديقو؛ أضاف.
وقال بنيامين، وهو أيضا مناضل لمقاومة الديون في المملكة المتحدة، إن المناخ التنظيمي لمدينة لندن هو الأقل قوة في جميع المراكز المالية العالمية الكبرى.
& لدكو؛ على الرغم من أن الحديث قد تحول نحو مساءلة كبار المسؤولين المصرفيين عن الفشل، والملاحقة القضائية كبش توم هايز كما & لوت؛ زعيم و [رسقوو]؛ من فضيحة ليبور لا يبشر بشكل جيد كعصا ساحة من المسعى التنظيمي من قبل السلطات، & رديقو؛ هو قال.
وشدد بنيامين على أن الغرامات التي تواجه المصارف لا تتصدى لجرائم ذوي الياقات البيضاء، وتضرب المساهمين حيث لا يزال المصرفيون غير مدنيين.
ودعا إلى أن يكون كبار مديري البنوك مسؤولين عن الجرائم المالية، مع التأكيد على مثل هذا النهج لدكو؛ إرسال رسالة واضحة إلى الصناعة أن الغش لم يعد التسامح. & رديقو؛
وكان تزوير الفوركس هو الأحدث في سلسلة من فضائح تزوير معدل لإغراق القطاع المالي العالمي. وتآمر التجار الجنائيون في بعض البنوك الكبرى في العالم للتلاعب في السوق 5.4 تريليون دولار في اليوم، في حين جعل الأرباح وسيم في هذه العملية.
وقاموا بتزوير العملات الأجنبية عبر البريد الإلكتروني وغرف الدردشة عبر الإنترنت على حساب الشركات والمستثمرين الذين وضعوا الثقة بهم. ثم نقل التجار المارقة الحالات التي عززوا فيها أرباحهم، بينما ضغطوا على مديريهم للحصول على مكافآت أكبر.
حتى الآن، قام المنظمون البريطانيون والأمريكيون بتغريم البنوك أكثر من الجنيه، و 6 مليارات للتزوير الفوركس.
وقد اقترح أن صناديق التحوط وصناديق التقاعد والمستثمرين الآخرين يمكن أيضا إطلاق قضايا ضد البنوك التي تثبت إدانتها بتزوير الفوركس في سنغافورة وهونغ كونغ.
&نسخ؛ منظمة غير ربحية مستقلة "تف-نوفوستي"، 2005-2017. كل الحقوق محفوظة.

إن الاستيلاء على احتياطي العملات الأجنبية في الولايات المتحدة يعني "إعلان الحرب المالية"
وقال وزير المالية الروسى انطون سيلوانوف "اذا كان من الممكن القبض على احتياطياتنا من الذهب والعملة، حتى لو كان مثل هذا الفكر موجودا، فسيكون ذلك ارهابا ماليا".
ووفقا لسيلوانوف، تأخذ الميزانية بعين الاعتبار خطر نقص الدخل. وتستند الميزانية إلى أسعار النفط عند 40 دولارا للبرميل، وهو ما يقل بمقدار الثلث تقريبا عن السعر الحالي.
وقال ان الميزانية "لديها هامش امان فى حالة القيود والجزاءات". ويشمل أيضا الخسائر التي يتكبدها حظر محتمل على الاستثمار في السندات الحكومية الروسية للأموال الأجنبية. وتنظر وزارة الخزانة الأمريكية حاليا في هذه العقوبات.
"إذا لم يكن لدينا هامش أمان، فسيكون من السهل إضعافنا، ومن ثم سيكون لدينا ما يسمى أصدقاء وندش]؛ إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة من صندوق النقد الدولي، يجب عليك القيام بذلك، وأن ، "قال سيلوانوف.
وقال سيلوانوف انه اذا كانت العقوبات تشمل تجميد الحسابات الخارجية للبنك المركزى فان ذلك سيكون مساويا لاعلان الحرب المالية على روسيا. وأضاف أنه يرى أن مثل هذا السيناريو غير مرجح.
في يونيو، ذكرت رويترز أنه بعد فترة وجيزة من إعادة توحيد القرم مع روسيا، يزعم أن البنك المركزي الروسي سحب حوالي 115 مليار $ من نيويورك الاحتياطي الفدرالي. وبعد حوالي أسبوعين، ورد أن المسؤولين الروس أعادوا معظم الأموال إلى حسابها الاحتياطي الفيدرالي.
واعتبارا من سبتمبر، كان لدى روسيا 103.9 مليار دولار استثمرت في ديون الولايات المتحدة. وقد ارتفع هذا المبلغ بنسبة 35 فى المائة عن العام السابق.
&نسخ؛ منظمة غير ربحية مستقلة "تف-نوفوستي"، 2005-2017. كل الحقوق محفوظة.

أخبار الفوركس والتحليل.
تقدم فوريكس فوريكس نظرة ثاقبة على الطرق الأساسية لتحليل أسواق الفوركس. يتم تحديث جميع الأخبار والتحليلات الفوركس في الحد الأدنى جدا، على أساس يومي. ومع ذلك، يتم تحديث بعض الأدوات مع تردد أكبر من ذلك بكثير. ويتكون هذا الموقع من أخبار الفوركس، التحليل الأساسي، التحليل الفني، والتنبؤات الفنية وأدوات فكس.
ويمكن النظر في كل من النهج التقنية والأساسية بشكل مستقل والحصري عن بعضها البعض، ولكن أصبح من الواضح بشكل متزايد أن القرارات للعمل في السوق يجب أن يكون توازن دقيق من كلا النهجين. وفي الوقت نفسه، بطبيعة الحال، مع مراعاة الإطار الزمني لمدة الاستثمار المتوقع.
التحليل الأساسي والأخبار.
اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.
بواسطة فريق الفوركس الحقيقي.
آخر أخبار الفوركس.
منذ 6 أيام ور يبيع قبالة على صوت الكاتالونية؛ الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.
منذ 7 أيام الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
منذ 8 أيام الأسواق الضعيفة تنتظر الاتجاه؛ بيتكوين تراجع.
منذ 9 أيام الدولار يتراجع في ظل الشكوك والتفاؤل حول مبادلة الضرائب الأمريكية.
منذ 13 يوما الدولار يتراجع بسبب عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
الأحداث الاقتصادية القادمة.
التحليل الفني والتنبؤات.
التقرير الفني للفوركس: الاثنين 25 ديسمبر 2017.
آخر تحديث قبل 5 أيام في 11:00 بيإم.
السابق. إغلاق: 1.1863.
نقاط المفاتيح الفنية.
سيناريو ترادرتيب.
يجب أن يحافظ السوق على دعم كبير عند 1.1817 قبل أن يتجه نحو 1.1886 أو حتى 1.1910.
إليوت: تصحيح شقة غير منتظمة حتى.
النقاط المحورية.
أخبار مميزة المقالات.
اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.
قوة الدولار تتدفق كما الشكوك والتفاؤل مبارزة على فاتورة الضرائب الأمريكية.
الدولار يتراجع مع عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
اجتماعات السياسة ومفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي - أسبوعا حاسما للأسواق المالية.
بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع أسعار أوسد تبيع قبالة.
أوسد تقف طويل القامة ونحن نتحرك في اجتماع السياسة الفدرالية؛ عين رئيس جديد بنك الاحتياطي النيوزيلندي.
أوسد عند أعلى مستوياته في أسبوعين. كاد أقل بعد بوك.
أحدث الأخبار.
22 كانون الأول / ديسمبر 2017.
اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.
21 ديسمبر 2017.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.
19 كانون الأول / ديسمبر 2017.
قوة الدولار تتدفق كما الشكوك والتفاؤل مبارزة على فاتورة الضرائب الأمريكية.
15 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الدولار يتراجع مع عدم اليقين بشأن فاتورة الضرائب يزن.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
اجتماعات السياسة ومفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي - أسبوعا حاسما للأسواق المالية.

No comments:

Post a Comment